Friday 9 March 2018

كيف مربحة هو التداول عبر الإنترنت الفوركس


هل تجارة الفوركس مربحة؟


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ وقد نوقش هذا السؤال لبعض الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين لم تكن قد نجحت في تداول الفوركس الذي كان يتصور، وخبراتهم يلقي ظلالا من الشك على بقاءها كخيار الاستثمار. ومع ذلك، بالنسبة للسوق الذي يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا من حيث الحجم، فإنه من المنطقي أن هناك تجار الاستفادة من الفوركس، وإلا، فإن سوق الفوركس قد أصبحت غير شعبية وتلاشى. والسؤال الذي يطرح نفسه آنذاك، ليس ما إذا كان الفوركس مربحا، ولكن كيفية تداول الفوركس بشكل مربح وكيفية تحقيق الربحية باستمرار.


مثل أي نوع آخر من الاستثمار، تداول الفوركس لديه المخاطر الكامنة وإمكانية الربحية أو الخسارة ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطا طويلا في تحديد الربح الخاص بك تداول الفوركس أو الخسارة. في بعض الأحيان، يحصل الناس على نفوسهم من نجاح شخص آخر الذي جعل تداول العملات الأجنبية الربح ورمي في أموالهم في السوق دون أولا معرفة كيف جاء الربح.


من أجل الحصول على أي فرصة لتحقيق الربح في الفوركس، تحتاج أولا إلى فهم السوق والعوامل التي تعتبر مهمة للنجاح. هل الفوركس مربح؟ بالتأكيد يمكن أن يكون. فيما يلي ثلاثة عوامل هامة يجب مراعاتها إذا كنت تريد تداول الفوركس بشكل مربح.


هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


الفوركس هو بلا شك سوقا عالية المخاطر. وبما أن المخاطرة مرتفعة، فذلك هو احتمال ربح الفوركس. أهم سؤال يجب عليك أن تسأل نفسك هو ما إذا كان لديك الشهية للخطر. لن تؤدي جميع الصفقات إلى ربح ويجب أن تكون مستعدا للخسائر.


هل أنت مستعد للاستمرار، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ حتى التجار الأكثر نجاحا جعل الخسائر من وقت لآخر، لذلك، إذا كنت لا أعتقد أنك يمكن التعامل معها، الفوركس ربما ليس لك.


الاستثمار بحكمة.


الحصول على فهم جيد لأساسيات كيفية عمل السوق وإذا كان هناك أي شيء كنت غير مريح مع، لا تتاجر به. وهذا ينطبق على الفوركس بقدر ما ينطبق على أي عمل آخر.


إذا كنت تشعر أنك قد حصلت على ما يلزم لتداول الفوركس، فانتقل إليه - ولكن كلمة الحذر هنا: التجارة مع رأس المال المخاطر فقط (المال الذي يمكنك تحمله للتخسر دون أن يؤثر ذلك على مستويات معيشتك).


أيضا، سيكون من الحكمة التأكد من أن لديك أنواع أخرى من الاستثمارات الجارية. من الناحية المثالية، يجب ألا يتجاوز سعر الفوركس أكثر من 20٪ من مجموع محفظتك الاستثمارية.


لديك استراتيجية التداول.


تداول الفوركس يتطلب الربحية أن تستخدم استراتيجية محددة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة، بل المهم هو أن تحدد الطريقة التي ستعتمدها. في بعض الأحيان، سوف تجد أن استراتيجية التداول سوف تعمل بشكل جيد لزوج العملات في سوق معين، في حين ستعمل استراتيجية أخرى لنفس الزوج في سوق أخرى أو مجموعة من ظروف السوق.


تداول الفوركس يتطلب بشكل مربح مستوى عال من الانضباط واستراتيجية تساعدك على الاستمرار في التركيز وتجنب التداول العاطفي الذي ثبت أنه سقوط العديد من التجار. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك يأتي مع الخبرة. وينصح المبتدئين للتداول على حساب تجريبي لفترة من الوقت لممارسة وفهم كيفية عمل السوق. مرة واحدة لديك الموقف الصحيح، وإدارة المخاطر الجيدة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون أقرب إلى تحقيق الأرباح في الفوركس.


كيفية الربح من تجارة الفوركس في عام 2018.


الإجابة عن سؤال حول أرباح تداول الفوركس بسيطة نوعا ما. لتداول الفوركس وتحقيق الأرباح مع هذا، تحتاج إلى شراء منخفضة وبيع عالية. هذا هو واحد من أفضل الأشياء عن سوق أوريكس، كما يمكنك بسهولة ليس فقط شراء الأصول، ولكن بيعها دون امتلاكها.


بالطبع إذا كان تداول الفوركس مربحا من السهل، سيكون هناك الملايين من التجار عبر الإنترنت مما يجعل مبالغ كبيرة من المال كل يوم. والواقع أن الوضع عكس ذلك تماما. معظم التجار الفوركس يفقدون المال فعلا (معرفة لماذا تفشل وتخسر ​​المال) وأنه من الصعب جدا لبدء الربح مع الفوركس. دعونا نلقي نظرة على الخطوات العملية لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية جعل الربح في الفوركس.


وفيما يلي المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التداول. إن اتباع هذه المبادئ لا يضمن بالضرورة أنك ستحقق أرباحا في هذه السوق شديدة التقلب والكبيرة، ولكنها يمكن أن تساعد.


دون معرفة الأساسيات، سيكون من الصعب بالنسبة لك للاستفادة في الفوركس. دعونا ندرس هذه السمات الرئيسية للتجارة الفوركس مربحة أدناه.


يجب أن تستخدم دائما وقف الخسارة.


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسارة مجموعة. ما هو وقف الخسارة؟ هذا هو المعلمة التداول التي تتيح لك تحديد سعر إغلاق الصفقة الخاصة بك، وسيتم إغلاق التجارة في هذا المستوى تلقائيا. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت قد وضعت وقف الخسارة، يمكنك بقية آمنة في المعرفة التي لن تفقد أكثر مما تتوقع. قد لا يكون هذا بالضرورة قابلا للتطبيق في كل مرة، حيث أن السوق يتصرف أحيانا بشكل غير منتظم ويمكنك أن ترى بعض الفجوات السعرية. عند حدوث فجوة السعر، لن يتم تنفيذ وقف الخسارة الخاص بك على مستوى محدد سلفا، ولكن سيتم تنفيذ بدلا من ذلك في السعر المتاح المقبل - وهذا قد يؤدي إلى ما يعرف باسم الانزلاق.


الحفاظ على المشاعر الخاصة بك جانبا.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكنه مهم للغاية. العواطف هي أسوأ عدو للتاجر. بعض الناس في محاولة لفهم التداول على أنها لعبة حيث لديهم للتغلب على السوق، وبمجرد أن تبدأ لتفقد هذه اللعبة، وأعصابهم تبدأ في السماح لهم باستمرار. أولا وقبل كل شيء، والتجارة ليست لعبة، ويجب أن لا يعامل مثل واحد. تداول العملات الأجنبية هو نشاط مثير هو مزيج بين التحليل والانضباط. يجب أن لا تغضب في السوق ولا ينبغي أن تكون قلقا بشأن مواقعك الخاسرة. بدلا من ذلك، يجب عليك فقط فهم ذلك، والاعتماد على التحليل الخاص بك، واتباع القواعد التي أنشأتها لنفسك. هذا هو المفتاح النهائي في كيفية الربح من الفوركس. العواطف يمكن أن تفسد كل تجربة المتداول، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تبقى منفصلة عن التداول الخاص بك. إذا كنت تشعر أسفل، لا تتاجر. وبالمثل، إذا كنت تشعر بالسعادة أو متحمس جدا، يجب عليك أيضا تجنب التداول. الشعور بالثقة جدا حول الصفقات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.


ابق على اتصال مع قضايا السوق الحالية.


كيف يمكن أن تكون مربحة في تداول العملات الأجنبية؟ البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث النشرات الإخبارية هي بالتأكيد واحدة من الطرق. وهناك الكثير من التحركات السوق يحدث بسبب إما الأخبار والإعلانات أو بسبب توقعات الأخبار والإعلانات. ويشار إلى ذلك باسم التداول الأساسي. ما عليك أن تتأكد منه هو أنه حتى لو كنت تاجر التقنية، يجب أن لا تزال تولي اهتماما كافيا للأحداث الأساسية لأن مثل هذه الأحداث هي المحرك الرئيسي لتحركات السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك استراتيجية تداول موثوقة وجميع المؤشرات الفنية نقطة لتجارة طويلة، تحقق من تقويم الفوركس ومعرفة ما إذا كانت تجارتك تتماشى مع الأخبار الحالية. حتى لو كان الإعداد الفني الخاص بك يعمل مثل عقارب الساعة، والأخبار الأساسية يمكن أن يكون تغيير اللعبة. يمكنك أيضا الرجوع إلى القسم الأساسي لدينا لمعرفة المزيد.


كيفية الربح في تجارة الفوركس.


لا توجد قاعدة ذهبية هنا. كثير من الناس يبحثون عن إجابة مباشرة عن كيفية كسب الربح في الفوركس. ومعظمهم في نهاية المطاف باستخدام مقدمي إشارة الفوركس. هذه طريقة سهلة لبدء تداول الفوركس، ولكن من المشكوك فيه ما إذا كان يمكن أن يكون مربحا، وخاصة على المدى الطويل. الشيء الرئيسي أن نتذكر هنا هو أن تكون مربحة في سوق الفوركس، يجب أن يكون لديك أساسا الصفقات أكثر الفوز من الخسائر منها. وبطبيعة الحال، هذا ينطبق فقط إذا كان مستوى الربحية الخاصة بك مساويا لمستوى وقف الخسارة الخاص بك. لوضع هذه الرسالة في كلمات أخرى وجعلها تناسب بسهولة أكبر في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكننا أن نقول أن لتكون مربحة في الفوركس، تحتاج إلى اتخاذ خطوات أكثر الصحيحة من تلك الخاطئة.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس.


هذا يعتمد بشكل عام على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى المخاطر التي كنت على استعداد أو قادرة على اتخاذها. يتم تداول الفوركس على الهامش - وهذا يعني أن حجم التداول الخاص بك يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الودائع الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أكثر بكثير مما لديك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية جدا من الفوركس. لسوء الحظ، وينطبق الشيء نفسه أيضا على الخسائر الخاصة بك. عموما، الأرباح والخسائر غير محدودة تقريبا في سوق الفوركس. في الغالب، يعتمد ذلك على قدرتك على المخاطرة، واستراتيجية التداول الخاصة بك، ومستوى فهمك. بدء التداول لمهارة بدلا من الربح، وفي الوقت المناسب، يجب أن تأتي الأرباح مع المهارة.


قد تجد أيضا هذه المقالة مفيدة. حظا طيبا وفقك الله!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


3 استراتيجيات تداول الفوركس التي يمكن أن تكون مربحة.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك ثروة من المعلومات على الانترنت حول كيفية جعل العملات تداول المال. ومع ذلك، ليس الكثير من الاستراتيجيات المعلنة تعمل فعلا في الحياة الحقيقية. أدناه لقد جمعت ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار الفوركس المهنية لتوليد الربح.


تداول فقط بعد سوق قوي تتحرك البيانات الإعلانات.


وهناك طريقة رائعة للربح في أسواق العملات هي التجارة عندما يكون هناك أفضل من المتوقع أو أسوأ من المتوقع البيانات البيانات الاقتصادية. على سبيل المثال، إذا جاءت أرقام البطالة في الولايات المتحدة في أعلى بكثير مما كان متوقعا، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي أقل احتمالا رفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وهذا بدوره سيضعف الدولار الأمريكي مقابل اليورو، على سبيل المثال. وستكون هذه الخطوة بحدة تماما بعد الإعلان. لذلك، إذا كنت القفز على أن "الاتجاه مصغرة" بسرعة وبيع الدولار الأمريكي مقابل اليورو، ثم يمكنك جعل التداول السهل نسبيا المال. الحفاظ على وقف الخسارة في مكان، ولكن ليس ضيق جدا، كما أن هناك دائما تقلب لا مفر منه بعد الإعلانات تاريخ الاقتصادية.


عيب هذه الاستراتيجية هو أنه يمكنك فقط تنفيذ ذلك في أيام من الإعلانات البيانات الاقتصادية وهناك حاجة إلى أن تكون مفاجأة في الأرقام. ومع ذلك، في يوم حيث يحدث ذلك، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لذا، ضع هذه الإستراتيجية في الاعتبار.


استخدام أرقام كبيرة كبيرة لتعيين توقف وأسعار الهدف.


عند تسجيل الدخول إلى منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت تأكد من إعداد تنبيهات لأزواج العملات الرئيسية عندما تتحرك أسعارها بالقرب من ما يسمى "أرقام مستديرة كبيرة". تشير الأرقام المستديرة الكبيرة إلى أرقام مثل 1.50 في غبوسد أو 1.00 في اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ومن المعروف أن تكون مستويات التداول الفسيولوجية التي يمكن بالتالي استخدامها لتحديد الأسعار المستهدفة أو مستويات وقف الخسارة. في الواقع، أظهرت الدراسات الأكاديمية أن الأرقام المستديرة الكبيرة لها تأثير في أزواج العملات الرئيسية، لذلك يمكن استخدامها في الواقع كأداة تداول قائمة بذاتها.


استخدام مجموعة من المؤشرات الفنية.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية باستخدام أدوات تحليل الرسم البياني، مثل المؤشرات الفنية، فمن الأهمية بمكان عدم الالتزام بمؤشر واحد فقط لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. سوف أزواج العملات التجارية باستخدام مؤشر فني واحد فقط لا تجعلك أي ربح. وقد أثبتت الدراسات الأكاديمية المختلفة ذلك. بدلا من ذلك، مفتاح التداول في العملات بنجاح، وذلك باستخدام تحليل الرسم البياني، هو استخدام عدة مؤشرات في تركيبة مع بعضها البعض.


على سبيل المثال، ستكون إستراتيجية التداول القائمة على المؤشرات الفنية الجيدة هي النظر إلى مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر البولنجر، معدل التغير. الجمع بين هذه المؤشرات الأربعة يمكنك قياس تحركات الأسعار على أساس الاتجاه، والزخم، وتقلب وحجم. طريقة لتحويل هذه المؤشرات الأربعة إلى استراتيجية التداول هي التجارة عندما 4 من أصل 4 مؤشرات تقول شراء (أو بيع)، ثم تشتري (أو بيع). هذا سيكون إشارة تجارية قوية. إذا 3 من أصل 4 مؤشرات تعطيك إشارة التداول، هل يمكن أيضا التجارة، ولكن سيكون أقل من إشارة تجارية قوية. إذا كان مؤشران أو أقل من المؤشرات يشيران إلى أنه يجب تنفيذ عملية تجارية، تتركها، حيث أن إشارة التداول ليست قوية بما فيه الكفاية. يقدم الرسم البياني أدناه (يوروس) عرضا مرئيا لهذه الاستراتيجية والمؤشرات الفنية المعنية.


تداول إشارات قوية فقط، من مجموعة مناسبة من المؤشرات الفنية، هو استراتيجية كبيرة التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح تداول العملات العادية. والمفتاح هو التمسك أزواج العملات السائلة وعدم المخاطرة بقدر كبير من رأس المال. أيضا، العمل دائما مع وقف الخسارة، في حالة حدوث تحركات السوق غير المتوقعة، وذلك بسبب تدخلات البنك المركزي أو الأحداث الجغرافية السياسية.


لتداول الفوركس مربحة من المهم أن تجد المزيج الصحيح من استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها لكسب المال. سوف تطور حتما طريقتك الخاصة من التداول، وسوف تجد أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك من غيرها. وبالتالي، فإنه من الجيد لمحاولة الخروج من مختلف النهج لتداول العملات الأجنبية، للعثور على تلك التي هي الأمثل بالنسبة لك.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2017، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسن احتمالاتك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، من قبل مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية.


الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. هنا هي الأرجل الأربعة من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني التأكد من أنك تطوير عقلك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


تصبح تاجر الفوركس مربحة في 5 خطوات سهلة.


قبل أن تتعلم تقنيات التداول، هناك نوعان من الأمور الهامة جدا التي يجب أن نلاحظ:


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


1. عقلك.


وأنا أؤكد دائما على هذه الحقيقة أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليست صعبة ومعقدة كما يعتقد ما التجار الجدد. تقريبا جميع أولئك الذين يبدأون تداول الفوركس، لديهم عقلية وعقلية من تجاربهم السابقة. انهم & # 8220؛ نعتقد & # 8221؛ أن كسب المال من الصعب جدا، لأن معظمهم لديهم صعوبة في كسب المال وتغطية نفقاتهم. انهم & # 8220؛ نعتقد & # 8221؛ فعليهم أن يعملوا ساعات طويلة كل يوم لكسب بعض المال من خلال تداول العملات الأجنبية، لأنهم كانوا يعملون بالفعل لعدة ساعات لكسب المال، يوما بعد يوم، بغض النظر عن نوع العمل أو العمل لديهم. انهم & # 8220؛ نعتقد & # 8221؛ فمن المستحيل أن يصبحوا أغنياء، لأنهم إما لم يعملوا أبدا على أن يصبحوا أثرياء، أو إذا فعلوا، لم يكونوا أبدا في الطريق الصحيح، وساروا نحوه في حين كانوا يعتقدون أنهم لا يستطيعون جعله.


ماذا يحدث عند بدء عمل جديد مع مثل هذه العقلية؟ انها لن تعمل، وأنك لن تنجح.


& # 8220؛ إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. & # 8221؛


قراءة الجملة المذكورة أعلاه بعناية فائقة لبضع مرات، والتفكير ما كان هنري فورد تحاول أن أقول. إنه لا يقول أي شيء عن ما تريد القيام به، أو نوع العمل الذي تريد أن تبدأ. يقول فقط، إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، ثم يمكنك. إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع، ثم لا يمكنك.


وفقا لهنري فورد، العقبة الأولى والأهم تقع في رأسك الخاص، وليس خارج، بغض النظر عن ما تريد القيام به، سواء كنت ترغب في بدء عمل تجاري، أو تعلم شيئا جديدا. الظروف الخارجية هي نفسها تقريبا لأي شخص. إذا كان شخص ما يمكن، وشخص آخر لا يمكن، وذلك بسبب ما لديهم في أذهانهم، وليس بسبب الظروف الخارجية. الظروف هي نفسها تقريبا لكليهما. الفرق هو أن أول شخص & # 8220؛ يعتقد & # 8221؛ أنه يمكن، والشخص الثاني & # 8220؛ يعتقد & # 8221؛ أنه لا يمكن.


تغيير عقلية الخاص بك، وسوف نرى أن كل شيء يتغير من حولك:


I & # 8220؛ صدق & # 8221؛ مما يجعل المال في بعض الأحيان يكون من الصعب جدا في بعض أنواع الشركات والوظائف، لكنه لا يعني بالضرورة أنه هو نفسه في جميع الشركات والوظائف. تداول العملات الأجنبية هو نوع من الأعمال التي تجعل المال دون الحاجة إلى العمل بجد. I & # 8220؛ صدق & # 8221؛ لا أريد أن أعمل ساعات طويلة كل يوم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. في هذا العمل، يجب أن تكون حكيمة ودقيقة ومنضبطة، وليس العمل. I & # 8220؛ صدق & # 8221؛ لدي كل شيء ليصبح تاجر النقد الاثري الثرى، لأن أولئك الذين أصبحوا ثرياء، لم يكن لدي أي شيء أكثر مني. نفس الأسواق والرسوم البيانية والمنصات و & # 8230؛ . أنا فقط بحاجة إلى خطة، وتحديد أهدافي والبدء في التحرك نحو ذلك. الشخص الغني ليس شخص يعمل كثيرا. هو شخص يأخذ خطواته بشكل صحيح.


مراجعة وتنقيح عقلية الخاص بك الآن، وقراءة بقية هذه المقالة عند القيام به.


2. الوضع المالي الخاص بك.


النقطة الثانية التي يجب أن أشاطركم قبل أن أساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة، هو عن الوضع المالي الخاص بك. هناك شيء مهم جدا هنا أن عليك أن تعرف:


يمكنك & # 8217؛ كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية. أعني، لا يمكن أن يعرف تداول الفوركس كمصدرك الوحيد للدخل والعمل بدوام كامل. تداول الفوركس هو فرصة استثمارية لزيادة ثروتك وتجعلك أكثر ثراء. لذلك، إذا لم يكن لديك وظيفة ومصدر للدخل، أو لديك وظيفة ولكن دخلك لا يكفي، لديك لإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل أولا، ومن ثم استخدام جزء من المال الذي تقوم به لجعل المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية. إذا لم تفعل ذلك، فإن التركيز على تداول الفوركس لن يكون سوى إضاعة الوقت والمال. هناك بعض الأسباب القوية وراء ذلك: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


أيضا التأكد من قراءة هذه المقالات بعناية فائقة لفتح عينيك على بعض الحقائق الهامة جدا:


قبل البدء في تعلم الفوركس.


هناك بعض الحقائق الهامة عليك أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية، قبل أن تبدأ التعلم ومحاولة ذلك.


1. الفوركس ليس مخططا غنية سريعة.


يمكنك أن تصبح غنيا من خلال تداول العملات الأجنبية، ولكنها ليست برنامج سريع الغني. لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، عليك أن تتعلم وإتقان ذلك وهذا يحتاج إلى قضاء بعض الوقت والطاقة. لا يمكن القيام به بين عشية وضحاها.


2. تداول الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية محفوفا بالمخاطر إذا كنت لا تعرف كيفية الحد والتحكم في المخاطر الخاصة بك.


هو مثل القيادة. القيادة ليست محفوفة بالمخاطر في حد ذاتها. والطريقة التي يقود بها بعض الناس، محفوفة بالمخاطر. وبالمثل، فإن تداول الفوركس ليس محفوفا بالمخاطر في حد ذاته. الطريقة التي يتداول بها بعض الناس الفوركس، محفوفة بالمخاطر.


بعض الناس يبدأ التداول مع المال الحقيقي في حين أنها لا تعرف حتى الأساسيات. معظم التجار فتح حساب حقيقي والبدء في التداول مع المال الحقيقي، عندما لم تكن قادرة على أي نجاح في التداول التجريبي. وللأسف، فإن الكثير منهم يتاجرون بالأموال التي لا يستطيعون تحملها. المال الذي لا يمكن أن تخسره هو المال الذي سوف تكون في ورطة إذا فقدت ذلك. في حين أن المتداول يمكن أن يخاطر ويفقد 10000 $ دون أي مشاكل، تاجر آخر سيكون في ورطة إذا كان يفقد 200 $.


تداول الفوركس يمكن أن يكون أفضل حدث في حياتك. ولكن يجب الحرص على عدم تغييره إلى كارثة بسبب أخطائك الخاصة.


3. يتوقف دخلك إذا توقفت عن التداول.


حتى إذا كنت تستطيع تحقيق لتصبح تاجر مربحة باستمرار، وهو إنجاز كبير حقا، يتوقف دخلك إذا كنت إيقاف التداول. وهذا يعني تداول الفوركس لا يمكن إنشاء أي النسخ الاحتياطي أو الدخل المتبقية بالنسبة لك.


4. هناك الكثير من الأشياء التي ليست تحت سيطرتك.


كمتداول الفوركس، وحجم حسابك، والخطر الذي تأخذه في كل موقف وأحيانا أسعار الدخول والخروج هي كل ما يمكنك التحكم. والباقي ليس تحت سيطرتك.


على سبيل المثال، يمكن أن يبدأ السعر تتحرك مثل مجنون ولا يمكنك الخروج من السوق بسبب وسيط & # 8217؛ s الزائد الزائد وحركات الأسعار سريع جدا. ثم، يمكنك أن تترك مع حساب رصيد سلبي الذي هو مسؤوليتكم أن تدفع للسمسار، وإلا فإنها يمكن أن مقاضاة لك. لا يوجد أي ضمان يمكنك دائما الدخول والخروج من السوق بالسعر الذي تريده وترى على منصة التداول التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الفرنك السويسري تسونامي.


5. ليس من الواضح متى سوف تصبح تاجر مربحة باستمرار.


على الرغم من أنه يبدو من السهل كسب المال من خلال العملات الأجنبية أو تداول العملات عند النظر في الرسوم البيانية الأسعار، فمن الصعب في الواقع، ومعظم التجار لا يمكن أن تصبح مربحة باستمرار حتى بعد عدة سنوات من التعلم والممارسة.


كسب المال من خلال التداول لديها نسبة نجاح منخفضة جدا، وسوف نسبة مئوية منخفضة جدا من التجار تصبح مربحة، وسوف تجعل باستمرار المال من خلال التداول كما عمل بدوام كامل.


قراءة المقالات التالية ونرى بدء:


6. دون & # 8217؛ ر فتح حساب حقيقي كبير.


بل هو خطأ كبير لفتح حساب حقيقي كبير.


وكما أوضحنا سابقا، فإن بعض التجار يفتحون حسابا حيا حتى قبل أن يتعلموا الأساسيات. البعض الآخر يفعل ذلك بعد فترة من التعلم وممارسة مع حساب تجريبي. انهم متحمسون بعد وجود بعض الصفقات الجيدة مع الحسابات التجريبية الخاصة بهم. عندما يرون الأرباح، يبدأون أحلام اليقظة حول الأموال التي يمكنهم تقديمها والحياة التي تنتظرهم. لذلك، فإنها التسرع في فتح حساب حقيقي كبير لتصبح مليونيرا في أقرب وقت ممكن. ولكن في معظم الحالات أو كلها، هو خيبة الأمل والأسف الذي ينتظر منهم. انهم يفقدون كل المال. لقد رأيت هذا مرات عديدة.


حتى لو كنت تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية، وحتى إذا كنت تنجح لتكرار نجاحك مع حساب تجريبي لعدة أشهر متتالية، لا يزال من الخطأ الكبير لبدء التداول المباشر مع حساب حقيقي كبير، لأن التداول مع المال الحقيقي لأول مرة، ويثير بعض المشاعر التي لم يكن تاجر مبتدئ شهدت من قبل. سوف تواجه الكثير من الخوف والجشع عند بدء التداول مع المال الحقيقي. هذا يمنعك من التفكير واتخاذ قرار صحيح. سوف تجعل الأخطاء الكبيرة وتحصل على عائلتك ونفسك في مشاكل كبيرة.


إذا كان لديك حساب مباشر بالفعل، يرجى عدم التداول معه قبل قراءة بقية هذه المقالة.


وإذا كان لديك على سبيل المثال 100،000 دولار في حسابك المصرفي وترغب في فتح حساب حقيقي، لا تضع المال كله في حساب التداول الخاص بك فقط لأنك تعتقد أن حساب 100،000 $ يجعل المزيد من المال مقارنة بحساب 5000 $. وهذا صحيح من الناحية النظرية، ولكنه خطأ كبير عمليا وفعليا.


7. معرفة الوسطاء.


قبل فتح حساب تداول مع وسيط، تأكد من معرفة كيفية عمل الوسطاء وكيف يمكن أن خداع عملائهم: بعض الحقائق تداول العملات الأجنبية والأساطير يجب أن تعرف.


ما هي الطريقة الأقرب لتصبح تاجر الفوركس مربحة؟


الآن، أفترض أنك قد فهمت ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه وكنت على استعداد لتصبح تاجر الفوركس مربحة. مرة أخرى، إذا كنت لا تملك مصدرا موثوقا وقويا للدخل، تأكد من البدء في تأسيسه بينما كنت تعلم كيفية تداول الفوركس. في حين أننا نقدم فرصة مثالية لأتباعنا، لبدء مصدر موثوق جدا وقوية للدخل. يمكنك إلقاء نظرة هنا: بدء تشغيل تكنولوجيا البيانات مليون دولار المنزل الأعمال الآن.


أيضا، لا تنسى أن تترك عنوان بريدك الإلكتروني هنا على موقعنا، حتى نتمكن من أن نرسل لك لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا لمساعدتك على معرفة المزيد عن فرص عملنا.


الآن، دعنا نتحدث عن تداول الفوركس & # 8230؛


هنا هو ما عليك القيام به لتصبح تاجر الفوركس مربحة. أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق لك اتخاذ كل هذه الخطوات. يمكن أن يكون مختلفا من شخص لآخر. ولكن ما أعرفه هو أنه إذا كنت تركز على الخطوات التالية، وأنت لا تضيع وقتك تبحث عن الأشياء الأخرى، سوف تصل إلى الخطوة الأخيرة في وقت قريب جدا. ولكن، إذا استمررت في الخداع، ومحاولة أنواع مختلفة من الأنظمة والمؤشرات والروبوتات، & & # 8230؛، سيكون لديك لقضاء عدة سنوات من حياتك دون الحصول على أي نتيجة إيجابية. العشب ليس أكثر اخضرارا في الجانب الآخر.


1. تعلم أساسيات.


إذا كنت جديدا جدا على تداول الفوركس وأنت لا تعرف ما هو الفوركس أو تداول العملات هو حول، وكيف تاجر يقرر لشراء وبيع العملات مقابل بعضها البعض، ثم قراءة المقالات أدناه ومشاهدة أشرطة الفيديو بعناية. لا أعتقد أن الأمر سيستغرق أكثر من بضعة أيام أو بضعة أيام للقيام بذلك. حتى لو لم تكن جديدة جدا لتداول العملات الأجنبية، ولكن لم تصبح مربحة بعد، وأنا أوصي لك لقراءة المواد أدناه ومشاهدة أشرطة الفيديو مرة واحدة فقط:


المواد وأشرطة الفيديو المذكورة أعلاه يعلمك أساسيات. أكمل معلوماتك من خلال اتباع مقاطع الفيديو والمقالات التالية:


2. تعلم نظام التداول.


لقد تجاوزت هذه الخطوة (أعلاه). أنماط الشمعدان، بولينجر باندز وبعض التحليل الفني هو نظام التداول الذي نستخدمه لتحليل الأسواق وتحديد الاجهزة التجارية. لم يتم اختراع هذا النظام التجاري من قبلنا. تعلمنا فقط وتتقن ذلك. وقد تم استخدام الشموع لعدة عقود من قبل التجار المحترفين والمستثمرين في أي أسواق يمكنك أن تتخيل، من الأرز والقمح إلى الذهب والنفط. و بولينجر باندز التي اخترعها جون بولينجر في 1980s، هو تكملة كبيرة لأنماط شمعدان. لقد تعلمتها من قبل باتباع المقالات ومقاطع الفيديو المذكورة أعلاه. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في اتباع نظام تجاري مختلف، ولكن نضع في اعتبارنا أن نظام التداول لدينا والطريقة التي نستخدمها، هو الأفضل والأبسط على المدى الطويل. اتبع المقالات أدناه، لاستكمال نظام التداول الخاص بك وضبط عقلك لاستخدامه بشكل صحيح:


وقد أدخلنا أيضا نهجا مختلفا في استخدام الشموع وبولينجر باندز للتجارة. فمن أكثر الميكانيكية وأقل تقنية، ويمكنك استخدامه بمثابة نظام التداول الثاني:


نظام التداول الميكانيكي الآخر هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما:


هل فعلت قراءة المقال أعلاه؟ هل تمارس ما يكفي لمعرفة كيفية تحديد وقياس الاجهزة التجارية القوية؟


كنت كل مجموعة إذا كان الجواب نعم. الآن يمكنك الذهاب إلى الخطوة التالية.


3. التداول التجريبي.


هل تعلمت كيف يعمل نظام التداول الخاص بك؟ إذا كان الجواب نعم، فقد حان الوقت لفتح حساب تجريبي وبدء التداول التجريبي إلى ماستر نظام التداول الخاص بك. اتبع المقالات ومقاطع الفيديو أدناه لمعرفة ما يجب عليك القيام به في التداول التجريبي بالضبط. لا تقلل من شأن هذه الخطوة. من المهم جدا: أهمية التداول التجريبي والحساب التجريبي الخاص بك.


4. التداول المباشر.


هل تمكنت من تكرار نجاحك مع حساب تجريبي لمدة 3-6 أشهر متتالية على الأقل، الطريقة التي يتم شرحها في المواد المذكورة أعلاه؟


إذا كنت أنت، وأنا لن التسرع في بدء التداول المباشر، وأود أن تبقي على التداول التجريبي لمدة ثلاثة أشهر أخرى. يجب أن تبني ثقتك من خلال التداول التجريبي. يؤدي تكرار نجاحك لبضعة أشهر متتالية إلى إعلامك بأن & # 8230؛


أنت تعرف كيفية تعيين وقف الخسارة والأوامر المستهدفة، ويمكنك القيام بذلك على وجه التحديد، بدقة ودينيا. الخسائر الخاصة بك هي صغيرة والسيطرة عليها، والمكاسب الخاصة بك كبيرة، بحيث عندما يتم تشغيل وقف الخسارة الخاصة بك، يمكن استرداد الخسارة الخاصة بك عن طريق الفوز المقبل التجارة بسهولة. هذا يمكن أن ينظر إليه في جميع المواقف التي تأخذ، وليس فقط في بعض منها. أنت لا تشعر بالحزن أو الإجهاد عندما يتم إيقاف وقف الخسارة. أنت تعرف أنه مجرد خسارة صغيرة التي يمكن استردادها بسهولة من قبل التجارة الفوز المقبل. كنت منضبطة بما فيه الكفاية لاتخاذ الاجهزة التجارية القوية، وتجاهل تلك الضعيفة. يمكنك إدخال فقط عندما كنت 100٪ واثق من قوة ودقة الإعداد التجاري، ويمكنك بسهولة تخطي & # 8220؛ مشكوك فيه & # 8221؛ و & # 8220؛ مشكوك فيه & # 8221؛ الأجهزة التجارية التي لا & # 8217؛ ر تبدو مثالية.


إذا كنت قد وصلت حقا هذا المستوى، يمكنك بدء التداول المباشر. فتح حساب حقيقي صغير، وعلاجه تماما كما كنت تعاملت حساب تجريبي الخاص بك. لا تحاول الحصول على عيش من خلال حسابك المباشر بمجرد بدء التداول المباشر لأول مرة. أولا، عليك أن تكرر نجاحك مع حسابك المباشر لبضعة أشهر متتالية، والطريقة التي فعلت مع حساب تجريبي الخاص بك. بناء ثقتك في التداول المباشر، والتجارة بها 100٪ العاطفة مجانا، كما لو كنت لا تزال تتداول حساب تجريبي.


لا تفتح حسابا حيا كبيرا في البداية. افتح حسابا صغيرا وحافظ على التداول معه وارفعه، بغض النظر عما إذا كان لديك مئات الآلاف من الدولارات في حسابك المصرفي. على سبيل المثال إذا كان لديك 100،000 دولار في حساب التوفير الخاص بك، مجرد فتح $ 2000 إلى $ 5000 حساب مباشر. التجارة مع حسابك المباشر حتى مضاعفة ذلك، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرق منك أن تفعل ذلك. ثم سحب رأس المال الأولي وترك الربح في حسابك، والحفاظ على التداول مع الربح الخاص بك الطريقة التي تم تداولها مع رأس المال الأولي الخاص بك. لا أعتقد أنه لا يهم إذا فقدته، لأنه مجرد الربح الذي حققته، وليس رأس مالك. لا أعتقد أن مثل هذا حتى عن حساب تجريبي. لا يمكنك أن تمحو حتى حساب تجريبي. عندما يتعلق الأمر بتداول خطير لا يوجد فرق بين الحساب الحي والتجريبي، وحساب مباشر صغير أو كبير. يجب أن يكون لديك بالضبط نفس الانضباط بالنسبة لهم جميعا. هذا يساعدك على الحفاظ على الانضباط وتحسينه، وتبقي لكم من تطوير عادات التداول السيئة.


الحفاظ على التداول مع الربح الخاص بك ورفعه. تحويله إلى رأس مال ضخم.


فمن الممكن لتحويل حساب صغير إلى توازن معقول أن تاجر المهنية يحتاج. ولكن إذا كنت خطر على المال الكبير في البداية وتفقده، وهناك احتمالات انك لن تصبح قادرة على استعادة الخسارة، سواء عاطفيا وتقنيا. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل أحلامك تتحقق. دون أن تتحول هذه الفرصة إلى كارثة من خلال جعل الأخطاء التي يمكن تجنبها بسهولة. السماح للتداول الفوركس يكون أفضل حدث في حياتك، وليس كابوس الذي كنت لا & # 8217؛ ر تجرؤ على تذكر.


اقرأ المقالات التالية بعناية قبل فتح حساب مباشر:


إذا كنت تبدأ رحلة تداول الفوركس بشكل صحيح، واتبع المسار الصحيح الذي أظهر لك أعلاه، يمكنك تحقيق المعيشة كنت دائما يحلم. فمن السهل جدا إذا كنت تأخذها خطيرة واتبع المسار الصحيح بعناية ودقة. فمن المستحيل حرفيا، إذا كنت تتبع العواطف والعقلية، ومحاولة لاختراع طرق جديدة. إذا كنت جادا لتصبح تاجر المهنية ومربحة في أقرب وقت ممكن، وأظهرت لك أقرب طريقة أعلاه. والامر متروك لك إذا كنت تتبع بهذه الطريقة، أو تضيعوا وقتكم في محاولة للعثور على طرق أفضل أو أقرب.


قراءة هذا إذا كنت ترغب في معرفة كيف يشعر أن يكون تاجر بدوام كامل المهنية: كيف تشعر أن تكون المهنية بدوام كامل الفوركس التاجر؟


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مقالة عظيمة كريس، i & # 8217؛ سوف تبدأ من بداية & # 8230؛


سعيد التداول وحسن الحظ 🙂


الخطوات 5 لتصبح تاجر مربحة باستمرار بسيطة ومباشرة أن الكثير من الناس من المرجح أن لا تأخذ على محمل الجد لأنها يمكن أن نرى بسهولة الكثير من استراتيجيات التدريس الموقع التي هي معقدة. بعد إضاعة بعض الوقت والمال كما هو الحال معي، وسوف وتأتي أن ندرك أن ما يقرؤون في لوكسكوت هو كل ما تحتاجه لتصبح تاجر مربحة باستمرار. ولذا فإنني سوف المشورة أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على لكسكوت في وقت مبكر من مهنة التداول الخاصة بك، هل نفسك صالح كبير ووضع ما هو مكتوب في هذه المقالة وتقصير منحنى التعلم الخاص بك.


مقالاتك مثل الطعام اليومي بالنسبة لي. اكتشفت التداول في يوليو من هذا العام (2017) من خلال صديقي وأنا لم أكن مثل في البداية. وطلب مني عدم استخدام أي مؤشرات والقيام فقط بتداول زوج من العملات. جاء لي لأنني كنت s / w مبرمج ووفقا لإيمانه، إي هو السبيل الوحيد للذهاب. لذلك أراد مني أن برمجته.


ولكن لي الحس السليم يقول لي أنه إذا كان هناك إي الكمال كسب المال ثم الناس قد وجدت بالفعل. قد أكون مخطئا ولكن إي محفوفة بالمخاطر بالنسبة لي.


ثم بدأت مع 5min، 15 الرسوم البيانية دقيقة. ولكن عندما أبدأ قراءة لوكسكوت أدركت خطأ كنت. الآن سقطت فقط في الحب مع الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية واليومية، وأنا لا تبدو أقصر الأطر الزمنية على الإطلاق. الشمعدانات و بب هي الطريق للذهاب.


ونأمل أن تكون ناجحة قريبا، أعتقد أنه يأخذ الكثير من المثابرة ولدي الكثير من شيء للتعلم. ولكن مرة أخرى، إذا كان ويرنت لوكسكوت ثم كنت قد تخلت عن.


أنت محظوظ جدا. بالنسبة لبعض الناس يستغرق الأمر سنوات لإدراك أن مناطق العد، والأطر الزمنية القصيرة و & # 8230؛ دون & # 8217؛ ر العمل. تهانينا!


شكرا جزيلا سيد كريس، وسوف تتبع كما ننصح.


مرحبا بك. أتمنى لك الأفضل.


هاي كريس & # 8230؛ شكرا لمقالة رائعة! المستقبل هو في الواقع مشرق حقا لأي شخص مستعد ومستعد للتعلم منك. كنت معلمه عظيم.


شكرا ستيف.


أريد دائما أن أقول شكرا لك كريس ..


و واي كنت التجارة والطريقة التي تعلمنا هي كبيرة وسهلة لمتابعة.


ليباركك االرب.


هذا ملخص كبير جدا عن الخطوات التي يتعين علينا القيام بها. علينا فقط أن نتحلى بالصبر ولا نستسلم أبدا. وأخيرا سنكون هناك. أنا في بداية مرحلة التداول التجريبي. غير مربحة حتى الآن، على الأقل لا يكفي. أريد أن أكون راضيا عن نتائجه ليعيش. أنا أعتبر خطيرة جدا، ربما خطيرة جدا & # 8230؛


شكرا جزيلا!


نعم أوتو. أنت محق. يجب أن تأخذها خطيرة جدا.


يمكنك تقديم وتقديم الكتاب الإلكتروني التي تضم جميع المواد صلة على هذه المادة خاصة جدا (تصبح تاجر مربح في 5 خطوات سهلة) سيكون من السهل جدا لقراءة ودراسة (حتى من دون اتصال بالإنترنت) إذا كان سيكون في الكتاب الإلكتروني وحفظ أي باد أو الكمبيوتر المحمول. انها & # 8217؛ s محل تقدير كبير جدا إذا كان سيعطى مجانا أو أي تهمة ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لدفع مبلغ معقول (أوس $ 5.00)، وسوف تكون كبيرة جدا إذا كان كل أو بعض من المضي قدما سوف تذهب إلى منظمة غير هادفة للربح تساعد أفقر الفقراء أو المحتاجين، مثل برنامج الغذاء العالمي.


أشكركم ونقدر تقاسمكم المعرفة والحكمة على التداول. I & # 8217؛ م التداول لمدة 3 سنوات أو أكثر ولكن داخل وخارج بسبب العمل المكتبي والوقت، وأنا بالفعل في مهب 2 أو 3 الحساب المباشر (مجموع فقدت أكثر من أقل لنا $ 1K، أنها صغيرة لبعض ولكن لا يزال المال يمكن شراء شيء عن نفسي و الأسرة، لا يزال أعتقد التجارة كما قلت يمكن أن تجلب لي أو لنا حلمنا المالي مع المعرفة المناسبة، موقف ويعتقد.


شكرا مجددا.


شكرا لك على تعليقك. تتم إضافة الكتاب الإلكتروني الذي طلبته إلى موقعنا & # 8220؛ للقيام بالقائمة & # 8221 ؛. وسوف تقدم مجانا بالتأكيد.


شكرا لكم مرة أخرى، والتداول سعيدة.


يجب أن تكون مستثمرا ناجحا جدا. يجب أن تكون قد حققت الملايين في التداول. ثم لماذا لا تزال تكتب مقالات بالنسبة لنا وتعطينا مجانا؟ أنا أشيد تماما جهودكم وأنا أبدا قراءة نفس نوعية المواد في أي مكان، ولكن أتساءل ما هو الدافع وراء ذلك؟


مرحبا سينغ. الكتابة هي الشيء الوحيد الذي أفعله الآن. أنا متقاعد ولا & # 8217؛ ر لديك أي شيء للقيام به. التداول لا & # 8217؛ ر يأخذني أكثر من 15 دقيقة يوميا. أولا أردت فقط أن أقتل بعض الوقت من خلال الكتابة. ثم شعرت أنني أحب ذلك. هذا هو السبب في أنني ما زلت أكتب. ليس لدي أي غرض آخر. بالطبع، التعامل مع هذا الموقع جعلني تعلم شيئا جديدا عن الكمبيوتر والإنترنت كل يوم. كنت وهمية جدا في هذه، ولكن الآن أنا أتعلم الكثير.


شكرا لك كريس. كنت تقوم بعمل رائع. بارك الله فيك.


شكرا لك أيضا سينغ.


سينغ .. سؤال جيد جدا!


وكريس، جلبت إجابتك الدموع إلى عيني!


ل لا أعتقد أن هناك لا يزال الناس سخية كما كنت كريس! أنت تستحق كل النجاح الذي لديك. نعم، معظم المعلومات متاحة ومجانا ولكن لمشاركة في الواقع مع الناس ما تستخدمه وكيف كنت فعلا تفعل ذلك هو شيء مختلف تماما. أشيد وأحيي لك كريس. والتفكير بأنك لا تحاول احتيال أي شخص (لأن ل لا يبدو أن نفكر في أي الصيد هنا بالنسبة لك إلى جانب ما شرحته في ردكم) هو مجرد رائعة ومدهشة. شكرا لتقاسم المعرفة والحكمة! تم تجديد اهتمامي بالسوق في حوالي سبتمبر بعد قراءة صحيفة & # 8220؛ احتيال & # 8221 ؛. لقد بدأت القراءة بقدر ما يمكن (هناك & # 8217؛ s الكثير من المعلومات هناك) ولكن كنت قد جعلت رحلتي نصف السهل بالفعل كما ل معرفة ما للتركيز على. مع القليل من المعرفة أن ل، ل نعتقد أن نظام التداول الخاص بك يعمل (حسابي التجريبي يوافق حتى الآن على الرغم من ل & # 8217؛ م لا تزال جديدة جدا) و ل سوف نبذل قصارى جهدي لإتقان ذلك. لقد حفظت لي والعديد من سنوات أخرى من التجربة والخطأ. كم يكلف ذلك حقا (تأتي للتفكير في ذلك) ل لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية!


آسف بشأن المشاركة المطولة.


الله لا يزال يبارك ويزدهر لك كريس.


شكرا جزيلا تيد. ويسرني أن أسمع أنني أساعد وأحب ما أقوم به هنا.


هذا صحيح تيد. خذ مثالا على ما عثرت عليه في أحد المواقع الأكثر زيارة على الإنترنت.


هذا هو غبي جدا ولكن كمبتدئ كنت قد يعتقد أنه إذا كنت لا تقرأ لوكسكوت. الإنترنت مليء بالمعلومات الخاطئة. كما قال كريس، كثير من الناس الذين يكتبون المقال عن التداول لا حتى المتداول أنفسهم. لذلك معلوماتهم خاطئة وخطيرة للمبتدئ الذين يميلون إلى الاعتقاد بها بسهولة.


أنا آسف جدا كريس، أشعر بالحزن، وأنا أعلم أنني سألت لك هذا السؤال، ولكن هذا كان بعد إجابتك هنا، والآن أستطيع أن أفهم لماذا لم أجاب لي. كان قد أجاب بالفعل، بلدي سيئة. أنا أقرأ أكثر وأكثر كل يوم، وأنا أتعلم في مقالاتك ولكن أيضا مع الإجابات والمشورة التي تعطيها للأعضاء. شكرا لك سيدي. أنت تعرف مسبقا كيف أنا ممتن.


أتساءل فقط إذا كان لديك مقالة تناقش كيفية إعداد & # 8220؛ هدف الربح & # 8221 ؛؟ الرابط أعلاه يأخذني إلى وقف الخسارة المادة، بدلا من الهدف.


شكرا كريس. وسوف ننظر عنه قريبا.


كانت مقالاتك مفيدة جدا. مواكبة العمل الجيد 🙂


مرحبا بك.


وفيما يتعلق بسؤالك حول الإطار الزمني، كانت المقالة مقالة قديمة كتبها شخص آخر (لأن البعض الآخر كان يستخدم للكتابة على لوكسكوت قبل أن أبدأ الكتابة). حذفت المقال تماما وهكذا تعليقك المرفقة به حصلت حذفت أيضا. بالمناسبة، هانك لك لإعلام لي عن تلك المادة. كان في الحقيقة مادة مضللة ضد ما نحن تدريس على لوكشوت الآن. نعم، نحن نتبع فقط الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية.


حتى مجرد العودة إلى سؤالي حول الوقت / عملية لتحليل ورفع أوامر & # 8230؛. يرجى تأكيد ما إذا كان فهمي هو الصحيح للرسوم البيانية اليومية.


1. نهاية اليوم هو 5 مساء بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، عندما تكتمل شمعة اليوم السابق.


2. بعد الخامسة مساء، تفتح سيدني. حتى خلال هذه الجلسة أن تقضي 30 دقيقة تحليل الرسوم البيانية اليومية، وأدخل أوامر المعلقة.


3. أنت لا تهتم أي جلسة (نيويورك، أستراليا / آسيا، لندن) يتم تعبئة طلبك؟ لطالما شغل قبل الساعة 5 مساء في اليوم التالي.


4. هل تهتم ما إذا كان يوم الجمعة، عطلة نهاية الأسبوع، عطلة عامة في الولايات المتحدة؟


5. ماذا عن الأخبار؟ كما تتحدث المقالة الأخرى عن التركيز في الدورة الآسيوية لأنه من غير المرجح أن تصدر أخبار في هذه الجلسة.


5. أنا لا & # 8217؛ ر يهتمون الأخبار أيضا. أي مقال يتحدث عن تركيز الجلسة الآسيوية؟ إذا كان هو واحد أدناه، فإنه يؤكد في نهاية المقال أنه بعد الأطر الزمنية القصيرة ليست فكرة جيدة:


قرأت مقالاتك يوميا على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تعليق. أنا أتابع نظام التداول الخاص بك وأجد أنه بالتأكيد الأكثر موثوقية واحدة. لقد تعلمت أشياء كثيرة قراءة مقالتك أنني لن تجد في أي مكان.


أنت شخص فريد من نوعه يشارك معارفه ويساعد الآخرين على التعلم دون توقع أي شيء في المقابل. أعتقد أننا محظوظون جدا لتعلمك من. ليباركك االرب.


مرحبا كريس شكرا على المعلومات. يمكنك من فضلك أو أي شخص هنا قل لي من أي وسطاء موثوق بها في نيوزيلندا أو لأولئك الذين يرغبون في التجارة من نز. على أمل للوصول الى ذلك .. فقط لا & # 8217؛ أريد أن تقع في نوع من احتيال مثل بعض الناس أنا & # 8217؛ سمع. هتافات للمواد.


مرحبا بك.


للأسف لا يمكننا أن نوصي أي وسيط لبعض الأسباب الهامة. نأمل أن عذر لنا.


شكرا لك على جميع المعلومات التي تشارك معنا.


منذ أن قرأت عرضا المادة الأولى تصفح على شبكة الإنترنت أنا الحصول على نتائج أفضل في حسابي الحقيقي.


فتحت قبل عام واحد حساب حقيقي مع 2،000 $ وخلال هذا العام الماضي فقدت تقريبا ما يقرب من أموالي، وترك فقط 40 $.


منذ أنا أتابع لكم في هذا الشهر الماضي كنت قادرا على يكبر هذا المبلغ إلى ما يقرب من 200 دولار.


سؤالي هو إذا كان لدي لإغلاق هذا الحساب ومتابعة الدروس الخاصة بك فتح حساب تجريبي للأشهر الثلاثة المقبلة أو أستطيع أن أواصل العمل مع حسابي الحالي.


أشعر أكثر راحة مع حساب حقيقي لأنني أتعامل مع مشاعري، (شيء تعلمت خلال هذا العام الماضي).


لقد تم العمل في أعقاب إشارات العمل السعر و لوكسكوت ولكن فقدت أموالي لأنني كنت جوعا من الحصول على أموالي.


الآن، بعد مقالاتك اليومية أشعر بمزيد من الراحة وأنا لا أنفق كل يوم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


شكرا جزيلا مجددا.


كنت واحدا من أفضل شخص التقيت من أي وقت مضى!


إبقاء تقاسم معنا علمك، شخص من اسبانيا ينتظر تعليقاتكم كل يوم.


هل يجب أن افتح حساب تجريبي أم لا بد لي من إبقاء حسابي المباشر مفتوحا ؟. هدفي، الآن، هو استعادة أموالي مع المريض ومن ثم متابعة مع نظام بلدي.


اسف للغتى الانجليزيه. انها ليست لغتي الأم.


أخشى رغبة قوية لاسترداد الخسائر الخاصة بك يمكن أن تجعلك تتبع العواطف. كنت تأخذ مخاطر أكبر عند التجارة مثل هذا. سيكون لديك دائما الوقت لاسترداد الخسائر الخاصة بك عندما تصبح واثقا بما فيه الكفاية في التداول الخاص بك. لذلك، إذا كنت تسألني ما إذا كان يجب فتح تجريبي أو الحفاظ على التداول مع حسابك الحقيقي، وأنا أقترح عليك فتح تجريبي لبناء الثقة الخاصة بك، ثم يمكنك التجارة مع حسابك المباشر. سؤالك يقول لي أنك لست واثقا بما فيه الكفاية بعد.


سعيد وناجح 2018 العام.


أتمنى لكم حياة طويلة وصحية.


شكرا لك كريس للجميع.


سنة جديدة سعيدة 2018، كريس.


أنا & # 8217؛ لقد تم متابعة لوكسكوت لمدة 7 أشهر تقريبا. الآن .. أشعر بالثقة الكافية للتداول أفضل من السنوات السابقة. نجاحا كبيرا بالنسبة لك، وربما جيدة يبارك دائما لك كريس.


سنة جديدة سعيدة كريس، يجب أن أشكركم كما كنت قد ساهمت كثيرا في مساعدتي وأنا أتعلم أن تصبح تاجر بدوام كامل. قليلا من الموضوع، ولكن لدي سؤال واحد فقط لا يمكن العثور على أي إجابات إذا كنت يمكن أن تتكرم تأكيد إذا كان هذا صحيحا & # 8230؛ دعونا نقول إذا كان عدد الشموع على الرسوم البيانية 5 دقائق هو 12 في الساعة، ويتيح القول في ساعة معينة 7 من الشمعدانات المعروضة بالفعل صاعد مع 5 المتبقية في المستقبل. هل يؤكد ذلك (7/12) تلقائيا أن الشمعة التالية على الرسم البياني لكل ساعة ستكون صعودية؟ هل يعمل بهذه الطريقة؟ شكرا كريس.


هذا لا معنى له في السوق، لأن الاتجاه قوية جدا في هذا السوق، ولا يزال الكثير من الشمعدانات الصاعدة الأخرى يمكن أن تشكل.


اليوم هو بلدي 6 اليوم بشأن التعلم. أنا فقط الانتهاء من التأمل والسعي للحصول على معلمه الحقيقي الذي يمكن أن يساعدني بكل إخلاص كيفية التعلم. أعتقد، وجدت الحق واحد، كريس. الحكمة والوعي الأعمال التجارية الخاصة بك مدهشة جدا قرأت 3 وظائف ولكن يمكنني معرفة ذلك. أنت لم تناقش فقط حول ولكن أيضا التداول من الناحية النفسية. أنا متأكد تماما أنك قد حققت معظم أهدافك المالية باستثناء أكبر واحد خلق إرث.


أنا محظوظ جدا لقد وجدت بلوق الخاص بك في وقت مبكر من التعلم بلدي ومرة ​​أخرى شكرا جزيلا لك وفريقك لمثل هذا الجهد الإيثار مذهلة. سأكتب بانتظام & # 8230؛ ..


موقع رائع نتطلع إلى التعلم بفضل كريس كامل والراحة.


مرحبا كريس، أنا سعيد لمعرفة لوكسكوت. أعتقد أنك تعلمنا ما نحتاج إلى معرفته ليكون تجار مربحين.


شكرا جزيلا.


شكرا لك أيضا ومرحبا بكم في لوكسكوت.


مرحبا كريس، سؤالي هو أي من الوسطاء تنصحون به؟ شكر.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي أي وسيط على لوكسكوت. اسف بشأن ذلك.


أنا & # 8217؛ م فتاة و حلمي الكبير هو السفر في العالم. أعتقد أن أفضل طريقة لكسب العيش ودفع ثمن رحلاتي. ولكنني أعلم أنني بحاجة إلى الكثير من الوقت والعمل الشاق من أجل البدء في كسب. هل يمكن أن تخبرني كم من الوقت هل تعتقد أن الأمر يتطلب البدء في كسب الرزق؟ عذرا للأخطاء المحتملة. الإنجليزية ليست لغتي الأولى.


شكرا مقدما على الرد الكريمة.


مرحبا بكم في لوكسكوت.


يمكن أن يكون مختلفا عن التاجر إلى التاجر. لا يوجد تجار اثنين هي نفسها.


شكرا على الرد علي. نعم حصلت عليه. انها شخصية جدا وليس هناك إجابة حقيقية عن هذا السؤال. سمعت من الخيارات الثنائية. بعض الناس يعتقدون أنهم & # 8217؛ أفضل للمبتدئين مثل نفسي من، السبب أنها & # 8217؛ أسهل. ما رأيك في ذلك؟ هل تعتقد أنني يجب أن تبدأ مع الخيارات الثنائية، أم أنها أفضل؟


لا أعتقد أن شخصا غير تاجر مربح يمكن أن يكون أي نجاح مع الخيارات الثنائية، وجميع أنواع أخرى من التداول (أنا لا أتحدث عنك، وأنا أتحدث بشكل عام).


لذلك، أنا & # 8217؛ ر نعتقد ما يقوله هؤلاء الناس يمكن أن يكون صحيحا.


شكرا جزيلا. هذا ما فكرت. Can you, please, tell me where I can find the ebook containing all the articles of this post, so that I can begin to read all of the educational material you’ve provided to us ? Really thanks for your work. Hopefully, I will begin trading soon.


You can click on each article’s link to refer to the article’s page. However, here is the ebook you can download:


Can you tell me where is the “to do list” where I can find the ebook containing all the articles of this post? شكرا مرة أخرى لمساعدتكم. Hopefully, I will start trading soon.


You follow each article from this page by clicking on the articles title link. You can download the e-book from here too:


Really thanks for your work. And sorry for posting the same message twice. I thought I had failed sending the first message.


Please do yourself a huge favor and do not open a live account yet. If you start with a live account without much experience, your dream may turn into a nightmare. I lost $50000 because i started trading without knowing what i was doing. Most of it was borrowed money as well, so now i’m in debt and i pay interest every month. That was before i discovered LuckScout. Now i have a demo account and i’m learning the main “LuckScout system”. I will not open a live account until i have mastered the system and i’m profitable with my demo account for at least six months. This is what Chris tells us again and again. It takes patience, but it can save you so much trouble. One other important rule of course is that you should not have more money in your account than you’re prepared to lose (another rule i broke).


By the way, the ebook is a sort of summary of the articles here on the site. I still think it is better to learn by reading the articles (use this article as a starting point) and to use the book as a handy guide if you forgot something and want to look it up quickly.


I’ve just stumbled upon your site and I’m amazed by the quality of your work. Your site is not very famous among traders, but it is much better then most popular sites. Although I don’t know you at all, I feel I trust you more than the many self-proclaimed experts around the web. So, according with your experience, do you think it is possibile to make 5 or 10 percent of the entire capital daily? If it so, how many positions do I have to take to reach this goal, without risking more than 5 percent of my capital in a day? I’m a complete newbie, so it is possible that I’m just saying a load of nonsense. I just would like if you could help me to clear my confuse ideas.


Welcome to LuckScout!


We don’t think about making a fixed amount of profit every day. Indeed, it is not good to set a daily monetary or pip goal. We just wait for the too strong setups on the daily, weekly and monthly time frames. The profit is what the market has to give us.


I thought it is what right to have a certain percentual to achieve daily. How can I know how many trades I need to do dayly? And how can I recognize the strong setups? Sorry for all these questions, but I’m really confused at the moment.


Start from here and advance step by step:


Forget about the number of trades and these things.


Well, if you say so, I will. But, at least, can I know the best duration for a single trade, or it depens on the circumstations? You said, short timeframes are not good. How long do you usually leave your positions open? شكرا مرة أخرى لمساعدتكم.


It depends on the conditions. It is impossible to say how many trade setups we will have every day or every month.


If you’re new to trading and don’t know when to close a position, i recommend this article: luckscout/a-profitable - - trading-strategy-for-novice - - traders/.


Of course if you’re totally new to trading you should first start learning a trading system, like the one that is explained here in this main article(luckscout/become-a-profitable - - trader-in-5-easy-steps/).


We can’t know how much trade setups we will have in a day or in a month, but how about the trade duration? Is there a minimum duration per single trade you can recommend?


We hold the positions till they either hit the stop loss or target. It is not clear to us how long it takes.


This site is absolutely brilliant! I have never seen something so detailed and clear before. Just “thank you” wouldn’t be enough, god bless you!


Thank you and welcome to LuckScout 🙂


Hello LuckScout team, thanks a lot for this massive content of relevant information about trading. I hope you don’t mind to be a bit critical. For me as a beginner the page is overwhelming. What do I mean, I tried to start with step one “Learn the Basics” but through all the sublinks with its content and also sublinks, I can not keep track where to go next. As I said it is a criticism but please it is only well meant! I appreciate your work and if you may have time to consider it, it would make me happy. I’ll remain modest and keep my mouth shut for now.


مرحبا بكم في لوكسكوت.


Sorry to hear that this page looks confusing to you. One way I can figure out is that you leave this page open and then right click on each of the articles titles from the beginning and open them on a new tab. You can highlight the titles, so that you know which one you have opened and read. Just please start from the beginning of this page.


Please let me know if I have not been able to answer your question. Will be glad to help.


I don’t know if maybe you’re making the same mistake as i did. There are certain words and phrases in each article, that are automatically turned into links. Take this article for example, in the first paragraph, those phrases are: “complicated”, “make money” and “job”. They are meant to be optional, so you can safely skip them if you’re just starting. I did not understand this at first and read a lot of them and like you, became overwhelmed because this site contains hundreds of articles.


If you only read the numbered links in this article, that’s still a lot. And indeed there are some more numbered links in the linked articles. But if you look closely, most of them (the links inside the links) are also in one of the lists of this main article.


For example, the second link in the “learn the basics” section of this article is called “What Is and How to Make Money with It?”. In that linked article, the first three numbered links you don’t have to click, because they are also in this main article here. The same goes for a lot of other links. You can click them of course, but it’s less confusing if you just stick with the order in this main article.


Hope this helps 🙂


i like your articles…do u manage accounts as well..plz tell..thanks.


When you say you trade on Daily, Weekly & Monthly timeframes, so how do you reconcile the 3 timeframes and decide on which timeframe trades to take ?


Warm Regards & Thank you !!


No, we look for the individual trade setup that form on any of the daily, weekly or monthly time frames.


I have just registered and hopefully till Chris lives I will not leave him haha . موقع رائع.


Welcome Jonathan. I do my best to live, not to make you leave 🙂


You are an excellent mentor and very grounded person .. wish I meet you one day and appreciate how amazingly you respond each and everyone.


I want to thank you for all the efforts you have made.


Not sure if you allow me to translation this great article into Chinese (and some others maybe in the future)? The copy right will be your for sure.


You might have different concerns, such as the quality of the translation so it is understandable if you want to keep it in English version only.


Thank you for your offer.


I think it is better to have the articles in English. Any translation can hurt the real meaning of what I was trying to say.


I respect you and your offer. Please don’t take it personal.


Sure, fully understood.


i hope the Swiss tsunami will not happen again if the stop loss does not work at that time.


Am 2months old in trading am happy to have met Chris as my mentor. i wiped out two small account in march due to lack of stop loss and risk management. After going through every link in luckscout/become-a-profitable - - trader-in-5-easy-steps/ am now able to get profits in my demo account. I have been able to turn $47 to $139.91 in 3 days using what i have learned and acquired in all the articles in above links. Am using daily and Ihr times frames to follow the market. Thanks alot chris and all LuckScout contributors for such priceless information you offer for free. i will open an new live account after i have mastered my strategy and have made $953 profits (2027% account growth) in demo no matter how long it takes now. May the Lord bless you more.


Am now at least confortable now with candlesticks and DBB strategy. I wil open a $20 mini live account soon and increase my strategy masterery and increase displine, patient so that i can take strong trade setup ONLY. I owe YOU my successs because you have saved me and many others who were struggling to make it after blowing two live account and you increased my ambition to learn. Thanks you alot.


Good luck Stephen.


I have done a powerpoint photo album from photos with motivational statements on trading I got from Wise Fx Traders Network. I wanted to find out if I can share it here on LuckScout. Can I e-mail you first so you can see what’s on it.


شكرا جزيلا.


Please contact us at luckscout/contact/ and wait for our reply. Then you will be able to send your file. We will be more than happy to share it on LuckScout. In addition to this, you can open a topic on our forums and share your file from there too.


What I am worried about is that whether those people allow us to share their photos on the site. I think we have to ask for their permission before doing it.


شكرا جزيلا لردك. I think let’s wait for now. There is nothing that you haven’t taught here already anyway.


Any news of this powerpoint? It might be worth of taking a look at it!


I amso happy to be back on your list. I don’t know what happened but I was not longer a member, as ofa few weeks ago. I was getting your daily Emails but could not make any comments. Well I tried emailing you to tell you, but I kept getting messages that the emails were undeliveraable to your addresses.


I bring this up because it might have happened to others. In addition to that, I would like to register for your new program which is coming up, and you discussed a few weeks ago.


Thanks and glad to be back.


wow, i’m making good progress on this scheme 🙂


I am almost ready to open a small live account. This time around, I’ve been preparing my self emotionally and have dedicated myself to learning your system inside and out. )


I realize that I need to stop pressing the button every time I find a so so trade setup. I need to trade like a predator and not be the prey…I need to be patient, control my emotions and wait for the too strong setups! Profits will come if I do these things…!!


Thank You and God bless you for the work your doing here.


The challenge for me is to not jump around and stay on task as I take each lesson step by step. I’m already familiar with and therein lies the danger. I’ve noticed a tendency in me to want to jump around the links, and then I end up with 5 windows open and have gone nowhere! الضحك بصوت مرتفع.


Here I will learn the foundations of what it takes to learn this business correctly and once again, I thank you for the path you’ve laid out.


Thank you for your kind words, and welcome to LuckScout.


This is really great that you have a background about and trading. You are several steps ahead of others. I suggest you to learn the strong and profitable candlestick patterns that I follow, and you are done. You don’t need anything else. I published an article about these patterns yesterday:


So, there is only a few or few articles that you have to read to start trading. After that, please master these candlestick patterns through demo trading and make sure to repeat your success for six consecutive months at least. Then you can start with a too small live account:


I am always here to answer your questions.


I have always the same problem but Now I am trying to focus. Sometimes when I dont understand things I get so frustated but I dont let it be a permanent depression rather I study more. Lets see 🙂


شكرا كريس. I traded for a long time. But Now i understand what is ? So many great article here are enough for trader to be professional.


Thanks for all that you have done. I came across your site two weeks back and haven’t look at another site as much as here now.


I have been day-trading options and index futures for many many years but without much success. Spent a lot of money on trading products (most don’t work) and lost a lot of money too.


Trading is a tough business. Thanks for showing us the right way. Abundance is indeed available to all who are ready to work and receive it. I will contribute as much as I can back to this wonderful community as I learn the 5 Steps all over again.


Just a quick question :


How do I determine what time (in EST) does a daily close as different broker uses different server time? I am currently on the CM server :CM-USDDemo01- Capital Markets, LLC.


Many thanks and may you continue to be abundantly blessed in all areas of your life.


As a first time visitor to your site, I find it very simple and informative. I will use as a source of information to develop my trading skill in the future. BRO JOBBAT! Chris with your team.


Till now I have read most of the articles about our regular trading system.


Tonight I’m going to start the 3-4 months of demo trading to see if I can adapt myself to what I’ve learnt.


I’m not in a hurry to become wealthy. I’m in a hurry to leave the job I never wanted to become mentally eased. I hope I could be able to make my account grow slowly and steadily.


شكرا على كل شيء.


Hi, Chris. I don’t get something about my platform. When I take a new position, two lines appear on my chart, indicating my sl and tp positions, but these data don’t match my calculations. I took a position at 1.24164, and I’ve put my stop at 1.24635, which is which means 54 pips, but the chart line tells me my stop loss is 400 pips. Or maybe it isn’t about my positions values? شكرا لكم.


what platform you are using?


Please share a screen shot while the terminal is open.


Unfortunately, the position I had opened, it’s already closed. I made a profit of 87 bucks, but I don’t know how to count my pips. I entered at 1.24164, and my short position take profit was at 1.23093. It was a 0.1 lots, this would mean 1 dollar per pip, but it doensn’t seem I made 87 pips. Can you please tell me how can I calculate my pips number? Thanks a lot, sir. It’s very important to me.


Please read this:


Finally, I finished reading all these articles and it’s “inside articles” mentioned above. After 4 weeks of 4 hours almost everyday reading and analyzing, trying to locate the setups, reading every comments, quiz and…although there’s still lots of article I haven’t read yet which is not mentioned above, finally I can start opening my 2nd demo account with less emotions and hopefully more profitable this time. I guess after three months of training, I’ll finish reading this entire website along the way. This site is really addictive 🙂 🙂


Wish me luck guys 🙂 lol.


I guess the title should be “Become a profitable trader in 5 easy but needs patience steps” hahaha ..just kidding. 🙂 🙂


تهانينا. Now the works is much easier for you. Just wait for the strong candlestick patterns and trade the long time frames:


Thank you so much Chris.


We owe you so much that even tons of precious diamond can’t replace all the valuable guidance you’ve given us for free.


You didn’t only lead me to become profitable but also changed my perceptions and personality towards money and everything.


May God bless you abundantly.


p/s: I don’t have precious diamond btw. 🙂


Good luck B. Hairro.


I felt funny that this site is so addictive. I’ve read some of the articles above more than 5 times just to read the comments and refer back to the articles.


So here is what I do so far from what I’ve learnt on “this page”;


I check the 50SMA everyday.


If the price is too far from the 50SMA, exhausted or ranging, I wait for a too strong trade setup or a resistance/support breakout.


If it is a healthy trend, I wait for DBB (BB1) breakout.


If the market is too noisy, I’ll just forget it.


I like your strategy. تهانينا!


شكرا لك كريس.


It is an honor for me that you agreed with my strategy.


Today I was finished reading and “re-learn” the trading system. Not here on this site, but from the e-Book you guys provided us with. It comes to this conclusion that is was actually an “all-in-one” book which summarize the contents of all of the articles above. Much simpler and much easier to refer in case if I forgot something.


One question in my mind, I noticed that the e-Book was entitled “LuckScout Trading system & Examples V4.3”.


Sir, is the “V4.3” means it is just an improvement of the book’s content or there are other versions of the book? نسيت شيئا ما هنا؟ 🙂


Peter adds the new articles and points to the e-book once in a while, and so the new version comes which is more complete compared to the previous one. So, if you have the last version, then you don’t need the other versions.


شكرا لك كريس.


Can you please provide the link to download the eBook “LuckScout Trading system & Examples”.


I am a new to the LuckScout but I find it very informative and simple to trade. Great work Chris and your team.


Desde Buenos Aires Argentina, thank u, gran informacion!


I not asking u to do a favor but some ECN brokers provide $100 accounts is it ok.


What is the min lot size they support?


I was wondering, wouldn’t it be a good feature for the website if it saved your progress through the five steps similar to how babypips does it for its members? this way one never forgets where and how far they are.


I don’t think we will have to do that with the new article I published:


Your site is WONDERFULL.


what is difference between and binaryoption trading?


Hey Chris…. I couldnot download your ebook Please w8tn eagerly for u r ebook that would be the Holy book for me.


well for me it didn’t work either, now it just tells me that I already subscripted to the newsletter. However, I would still love to have that ebook if possible. Chris, in any case my appreciation for you is certainly endless for sharing your knowledge with us and that for free.


يمكنك تحميله من هنا:


Dear Chriss, I finally manage to have demo account but I don’t know how to (give) put my orders in my demo account. I mean where is the window to put the target profit, the stop loss, if I choose that the price goes down or up, etc.. simple practical things. I traded with Binary Options which you have to choose the movement of the price, up or down and the time.


Do you have any videos about this or article?


شكرا جزيلا.


Please take a look at the MT4 articles here:


i’m so happy be familiar your site.


my trading life is 5 month and i m novic trader .


after 2 month search in net pickup your site and reading articles and follwing strategy DBB+ with few modifing and after 2 month work with DBB in two acconut 50 usd in demo now result:


1 + balance 50 usd = and now is 94 usd just 2 or 3 position 0.01 lot !


2th : balance 50 = and now is 128 usd just 5 postion with 0.01 lot.


i want to retry it for 3 other month and become masster it.


Thank Dear Chris.


if can one day see you i hug you and kiss and kiss you.


Congratulations for your success and thank you for your comment.


Keep up the good work 🙂


I can see there are many videos about Technical Analysis here. But I also see the article about Strong Trade setup, and not taking too much analysis in the chart to get confused posted by Kamel. I want to ask that what I should follow Chris, do I have to come over all those videos about Chart analysis here. Thanks, Chris. I’m a newbie in this forum and also so I really need help to choose the right track that I can be sure I’ll success with enough effort. My email is …, if you can please send me your Skype ID so that I can talk to you. I always want to have a friend who is a professional trader. شكر.


Yes, following those videos helps a lot.


I’m from China and I’ve subscribed to your rss feed. But I didn’t receive any e-book download link. Could you please tell me how to download your ebook? شكرا جزيلا.


يمكنك تحميله من هنا:


You know Chris, I am following as it is whatever you recommend here though I am a continuous trader since 2018. Now, I can understand how fool I was! My previous trading set up was all wrong though sometimes I could achieve some but average, I became failure. You know Chris, when I got this site, for some minutes I was just thinking that how lovely and helpful buddy, Chris you are who sincerely, honestly and frankly share his knowledge by teaching on Fx which is very very important for every types of trader. Only for you and your creative team, we are save now in this challenging market. You save us from not only our account balance become wiping out but also save us from this challenging market being removed for forever. Now, I feel I deserve success because I got EXCELLENCE:”You and Your Trading System”. I firmly believe;following you, just only following your method I must be succeed, indeed. Not only I simply believe it, I feel it too strongly.


Long live my dear Chris.


Im in middle of the second step (I mean Learn a Trading System). Can I start demo account? or I should finish all these articles in learn a trading system before that? even Complementary articles? Can I start a demo account and read complementary articles as parallel? I think I have learned all articles that I have read before.


Thanks for your answer…


I am so very happy to have found your site and thank you so much for your teaching and your time for putting all your knowledge together. I like your site very much, It’s actually great to read and your clear explanations are very easy to understand also for us non-native english speakers. I consider myself very lucky to have become one of your students. I’m so confident now with your guidance, one day I will be a professional trader and hope I can stay under your wing for the future. I am really thankful for all your efforts to give us such comprehensive teaching for free. I am so happy to be part of your community. Please do keep up the fantastic work! God Bless! Your new student, imre.


Genuine Newbie so be gentle lol. My aim is to spend the next 1 – 2 years or however long it takes to make trading take me into and beyond my retirement, which is looming ever closer. Is this system for me? I am not a “rush in and throw money at it” نوع من الرجل. From the comments on here I get the feeling that slow and steady wins the race.


Finally I have found an article that I can say is the table of contents. I see from the list the articles I have covered are all grayed out. Now I am starting from the top and read every article, I will not repeat the ones I have read because they were so clear such that I remember everything.


This is a happy Easter for me, in fact I started reading here a few days ago, with each article I read I am left with lasting knowledge on the topic discussed. Thank you for being the great writer that you are. Every topic I have covered, was so easy to understand that I did not even need extra supporting information.


You make trading so easy. I can safely say my technical analysis and the basic understanding of will boom when I am done with you.


شكرا لك شكرا لك شكرا لك. Happy Easter.


Maybe you don’t need this. I wish you and your team all the success you desire. What you have shared here is more than enough to almost guarantee me success, it is how I use it that will determine everything.


Hai chris. Im newbie here. And such a good article all about here. I learned some candle language. Do you provide any training in person ? I wish to learn more. Thanxs chris.


i always loved your articles chris youre a really really great guy.


Hello Chris from few days we could not find articles category wise… like when we used to go to trading section there we could find different sub categories like money management, candlesticks etc but now we could not find them.


I absolutely do not know how to thank you for everything you have taught us! Uditha directed me to your forum and that changed everything! Even though I have not earned much yet we know that we are on the right path thanks to you. What you are doing is something invaluable. You make us what we wanna be. I feel like I owe you so much Chris. Best thing I can do to repay you is guiding fellow traders for nothing in return. Which Uditha and I have done recently. Sharing your wisdom enlightens people chris. Bless you and your co. I’m indebted to you.


شكرا للطفك. I am glad you like what we do here. Still there are a lot to come. Make sure to read our new e-book:


Just when i thought we couldn’t be more grateful to you guys, you guys sent us this! Truly thankful to you! Currently I am in debt because of i didn’t manage my money well. But I will never give up. I promise you that If me and my friend achieve what we are after we ill come and see you in person and thank you guys! في صحتك!


I really look forward to join your proven strategy. Currently as i said I’m in debt. As soon as i get out of it and as soon as i make enough money to invest in your team, I definitely will. I wish you and our fellow team guys all the guts and nuts to chase what you are after. We will join forces! في صحتك!


Thank you Shammi.


Everything will be OK 🙂


The link to download the e-book is broken, opening luckscout/the-LuckScout-trading-systems-and-methods/ just goes to a “404 — Fancy meeting you here!” الصفحة.


May you repost the old articles that were on this page?!


They haven’t been deleted. They are merged. For example, all the candlestick articles can be found here:

No comments:

Post a Comment