Sunday 11 March 2018

نظام العلامات التجارية


ويبتمس الاشتراك.
الاشتراك في استضافة أسب النسخة ويبتمس الاشتراك.
ويبتمس استضافت.
هل لديك نظام ويبتمس استضافتها لنا أو على الخوادم الخاصة بك.
تم تثبيت ويبتمس.
تثبيت ويبتمس على الخوادم الخاصة بك.
حفظ سجلات العلامات التجارية.
ويبتمس هو متصفح يستند تماما وتم تصميمه مع شاشات سهلة الاستخدام لتخزين جميع المعلومات المتعلقة العلامات التجارية الخاصة بك مثل التطبيقات والتسجيلات والبحث والسجلات وعينة التعبئة والتغليف الخ.
يتم عرض كل سجل في ويبتمس بالكامل مع مواصفات السلع والخدمات والقدرة متعددة الطبقات. وترتبط جميع السجلات مع القضايا المرتبطة بها مثل العقود والنزاعات والتعيينات وأسماء النطاقات وإيصالات الإيداع وشهادات التسجيل.
مع روابط مباشرة إلى العديد من قواعد بيانات العلامات التجارية عبر الإنترنت، يمكنك استخدام ويبتمس لاستيراد ومراجعة محفظة العلامات التجارية الخاصة بك مع معلومات من مكاتب العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
دوكتينغ و يوميات النظام.
يوفر نظامنا حساب تاريخ الآلي للمواعيد النهائية القانونية مثل التجديدات، القسم 8 الشهادات الخطية والمواعيد النهائية للاتحاد والمواعيد الحرجة الأخرى في جميع أنحاء العالم.
كما يسمح للتذكير الشخصية مع.
الحساب التلقائي للتقدم التاريخ. كل عمل يمكن تعيينه إلى المحامي المعين أو شبه قانوني والقواعد لحساب التواريخ تحت سيطرة المستخدم.
ويبتمس لديها أيضا مجموعة واسعة من تقارير الدفاتر ومذكرات ويتضمن مولد تقرير لإنشاء تقارير مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل التقارير الشخصية عند تسجيل الدخول.
إدارة العلامات التجارية.
مع ويبتمس يمكنك أن تتطور إلى ممارسة ورقية. تم بناء النظام مع صور متكاملة للشعارات وعلامات التصميم في كامل اللون أو الأسود والأبيض.
لضمان الدقة، يتضمن ويبتمس أيضا سير العمل للتجديدات، والإيداعات الجديدة والمهام التي المشي لكم من خلال كل عملية لتجنب الأخطاء الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، مخازن ويبتمس تستخدم بشكل متكرر بريد إلكتروني وقوالب وثيقة للاتصال السريع.
برنامجنا هو زعيم واضح في أنظمة إدارة العلامات التجارية. مرنة، وقابلة للتطوير للغاية وبديهية بشكل لا يصدق، ويبتمس تمكنك من اختيار الميزات التي هي الأكثر أهمية لممارسة الخاص بك.

عرض أكثر من.
فقط دوكتينغ سوفتوار.
حل إدارة العلامات التجارية والملكية الفكرية.
تم كلاود الاكتتاب تقدم المرونة وتساعد على تحقيق الكفاءة في العمل مع كل نقرة.
التلقائي العالمي دوكتينغ.
التلقائي، والعرف وتخصيص المهلة المخصصة المتاحة لجميع الولايات القضائية على الصعيد العالمي والتخصص المتخصص مع أكثر من 70 مكاتب العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.
البقاء حتى الآن.
عرض المواعيد النهائية القادمة والتذكير من أي مكان. تنبيهات داخلية أو خارجية مخصصة في البريد الوارد أو على هاتفك كلما احتجت إليها.
التسعير مودولار مودولار.
دعم شركات المحاماة ومحافظ الملكية الفكرية للشركات. يمكنك تكييف اشتراكك بناء على ما يحتاجه نشاطك التجاري.
بناء الخاصة بك تم كلاود الالتحاق.
الأساسية تتضمن الحزمة:
* خاص استضافة فم المتاحة عند الطلب.
العلامات التجارية وحدة الطرد الآلي مع حساب الموعد النهائي التلقائي جدولة البريد الإلكتروني وتقارير العميل المجدول وثائق وإدارة البريد الإلكتروني.
الشركة والاتصال وحدة البيانات المدخول ل 70 + الولايات القضائية العلامات التجارية دليل الممارسة الموارد اثنين من المستخدمين التراخيص.
جنرال لواء.
الوصول الآمن وركفلوز الحديثة تقارير التكامل و تمبلات سجل تحميل.
بيس الوحدات.
تراديمارك دوكتينغ دوكومنت ماناغمنت كومباني ماناغمنت.
أدفانسد إب مودولز.
النزاعات / التقاضي البحث عن أسماء النطاقات تصور البيانات الإلكترونية براءات الاختراع التصاميم.
عملائنا.
ألين بادن.
يمكنني استخدام العديد من الخدمات المستضافة كجزء من ممارستي ولا شيء يقترب من توفير الكفاءة أنا أستمتع مع كيف تم سحابة تدير بلدي دويكت أكثر من 1200 إيداعات العلامات التجارية. الخدمة بديهية وكاملة، والتحول من مزود خدمة القفل الذي استخدمته من قبل كان سلس. إذا بنيت خدمتي القائمة على السحابة، فإنه سوف تبدو كثيرا مثل تم الغيمة.
ستيف زيمانيك.
أربعة أسباب قانونية.
أجد نظام تم سحابة بديهية جدا، ذكي وقوي الذي يسمح لي أن تفعل كميات هائلة من دوكتينغ، مثل تناول الملف، مع القليل جدا من الجهد. على الرغم من أن النظام هو للتخصيص للغاية، وأنها تعمل كبيرة فقط دون الحاجة إلى القيام بأي إعداد على الإطلاق حتى تتمكن من إضافة القرص كما تذهب دون أن يطالب حقا أي وقت مضى أي اهتمام حقيقي.
Hyperiongp.
تم سحابة اسمه كمورد الحلول المتقدمة في تقرير السوق هيبيريون 2018 لأنظمة إدارة الملكية الفكرية.
كيلي سكالسكي.
تم سحابة هو منصة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام لتتبع وإدارة محفظة الشركة التجارية المتزايد. أنا أحب كيف يمكنني سحب البيانات بكفاءة من قبل أي فئة، مثل بلد أو وضع أو علامة. فريق تم سحابة أيضا توفير دائما ردود سريعة على أي أسئلة.
كيلي وينر.
مكاتب قانون كيلي وينر.
أنا سعيد جدا مع برنامج تم سحابة. انها جديرة بالثقة ودقيقة وسهلة الاستخدام. شركتي لديها ثلاثة المساعدين بسرعة التعرف على أنفسهم مع النظام. أنا أحب التقارير للتخصيص وميزات التدقيق. و، تم سحابة يستجيب للغاية لأية أسئلة أو مخاوف.
كارمن E. باغان.
موسوعة بريتانيكا، Inc.
تم سحابة كان مثل المنقذ لشركتي. لدينا الآن صورة كاملة عن محفظة إب للشركة في متناول أيدينا. سهولة الوصول إلى المعلومات وإعداد تقارير مفصلة يجعل هذا الجزء من المهام اليومية بلدي سريعة وغير مؤلمة. شكرا تم الغيمة!
ديانا C. كون.
فيرغسون براسويل فريزر كوباستا بيسي.
تم سحابة هو نظام دوكت مباشرة وقابلة للتخصيص مع ميزة توليد تقرير كبير. كخدمة قائمة على السحابة، فإنه يمكن الوصول إليها من أي مكان تقريبا وكان من السهل أن توفر للعملاء الوصول إلى سجلات العلامات التجارية الخاصة بهم. القدرة على تدقيق سجلات العلامات التجارية من أجل الدقة لا تقدر بثمن، والقدرة على استخدام النظام في اللغة الإنجليزية أو الإسبانية كانت خيارا جيدا لعملائنا.
أعرف أكثر.
اشترك في العرض التجريبي المجاني المجاني لمدة 30-45 دقيقة من البرنامج مع فريق الملكية الفكرية ذوي الخبرة.
ابقى على تواصل.
طلب عرض توضيحي.
بعد الانتهاء من النموذج، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع معلومات إضافية ومتابعة شخصية من عضو الفريق.
المعلومات الشخصية * مطلوب.
اطلب اقتباس.
حدد الوحدات النمطية التي تريد تضمينها في عرض أسعارك. بعد الانتهاء من النموذج، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع معلومات إضافية ومتابعة شخصية من عضو الفريق.
يتم تحديد مستوى الاشتراك الخاص بك عن طريق عدد السجلات لديك وعدد من المستخدمين. في تم الغيمة يتكون السجل مما يلي:
والعلامات التجارية، وحقوق الطبع والنشر، وبراءات الاختراع، والتصميم، وسجل التقاضي، واسم النطاق، وسجل البحث وملف التجارة الإلكترونية (فقط بيانات إب الخاص بك).
خلافا لغيرها من البائعين نحن لا تهمة للاتصالات أو الوثائق والسجلات.

براءات الاختراع والعلامات التجارية.
نحن نعمل في النظام الخاص بك.
دون & # 8217؛ t لديها نظام؟ هذا & # 8217؛ ق طيب جدا.
موظفينا من ذوي الخبرة في العديد من أنظمة الملكية الفكرية دوكتينغ والإدارة.
سنقوم بتنفيذ المهام التالية نيابة عنك:
عملية وتسجيل جميع الإجراءات الواردة من البراءة & أمب؛ مكاتب العلامات التجارية ومن الشركات الزميلة الأجنبية.
تحميل جميع الصور المرتبطة الإجراءات.
الحفاظ على قاعدة البيانات فيما يتعلق بالمواعيد النهائية.
إعداد تقارير القصة.
توزيع تقارير دوكيت في فترات تم ترتيبها مسبقا.

نظام تسجيل العلامات التجارية
منذ عام 1996، ساعدنا الآلاف من العملاء على إدارة تكاليف تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مع مجموعة شاملة حقا من حلول البرمجيات المتكاملة.
تعلم لماذا اختار العديد من المهنيين صناعة إب فلكستراك كشريك التكنولوجيا موثوق بها.
نحن نقدم خبرة الموظفين في خمسة مكاتب أمريكا الشمالية، مع المعرفة المتعمقة والخبرة لفهم وتلبية الاحتياجات التكنولوجية لعملائنا من جميع الأحجام.
لن يكون هناك "أونبوكسينغ" نحن لا نبيع البرمجيات، ونحن نقدم حلول التكنولوجيا نهاية إلى نهاية!
لدينا حلول التكنولوجيا مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا والاستفادة من حجر الزاوية في أعمالهم.
نحن نطور اقتصاديا بريسد (ابتداء من $ 99 / شهر) الحلول التقنية التي تساعد عملائنا إدارة أصول المؤسسة الأكثر قيمة - الملكية الفكرية!
فلكستراك تقدم قدرات المشاريع المتقدمة وجدت داخل مكلفة أنظمة إدارة الملكية الفكرية، ولكن في جزء صغير من تكلفتها!
لكل من حلول التكنولوجيا الأساسية لدينا، فلكستراك يحسن بانتظام جودة النظام، وكذلك رضا العملاء والموظفين، ويخلق أو يحسن الشراكات الصناعة مستقرة.
تطوير أفضل حلول تكنولوجيا إدارة الملكية الفكرية هو أكثر من مجرد توظيف الخبراء لتصميم النظام. وهذا يعني إشراك عملائنا في عملية تحديد التحسينات الوظيفية للنظام في المستقبل وابتكار المنتجات الجديدة. وتتمثل هذه الشراكة المتماسكة والقيمة في كيفية تصميم وتطوير الحلول التقنية المصممة خصيصا لإنجاز هذه المهمة.
فلكستراك إب - حلول كتس.
فلكستراك إب - كتس الشركة.
فلكستراك إب - كتس الفنية.
فلكستراك إب - كتس سولو.
فلكستراك إب - كتس الغيمة.
فمن المستحيل لإدارة عملك بشكل فعال من خلال منتجات البرمجيات متعددة مع نقاط متعددة للدخول. هذه المنتجات البرمجية قد "تتحدث" لبعضها البعض، ولكن من المحتمل أن تحتاج إلى مترجم. حلول فلكستراك تتحدث نفس اللغة من اليوم الأول. لا يوجد أي شكل، أي حالة، ولا حتى تذكير أوتلوك سوف تضيع في أي وقت مضى في الترجمة. يتم دمج حلول فلكستراك وتقدم لدينا كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات في أي تكاليف إضافية، يتم تضمينها مع عملية الشراء من أي واحد من حلول فلكستراك إب - كتس!
و فليكستراك وعد.
كما تتغير احتياجاتك ونمو عملك، ونحن نضمن مسار من النظام الحالي الخاص بك إلى أي واحد من دعمنا الكامل، وتعزيزها بانتظام، وحلول تكنولوجيا البرمجيات مهمة حاسمة. هذا التزام الصناعة وتعزيز النظام المستمر يجعل فلكستراك الخيار الأول لمهنيي الملكية الفكرية تسعى على مستوى عالمي حلول تكنولوجيا البرمجيات والخدمات.
كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات.
ExecutiveInsight.
FormsLibrary.
PaperlessOffice.
البريد المباشر.
EffortTrac.
كتس حلول متكاملة.
OutlookReminder.
EdmsWorkflow.
كتس المنتجات مصممة.
ScreenConnect.
فلكستراك إب - كتس.
لا مثيل لها، حلول البرمجيات التكنولوجيا المبتكرة!
اتصل بفريق المبيعات في +1.855.997.9933 ext.109 اليوم، للحصول على مظاهرة أو معلومات إضافية عن أي واحد من قدراتنا المحسنة باستمرار.
كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات كتس حلول متكاملة كتس المنتجات مصممة.
فلكستراك إب - كتس الشركة.
- غير محدود في وقت واحد المستخدمين & حالات / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
- آمنة وقابلة للتطوير مس قاعدة بيانات سكل العمارة.
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
أنسب لإدارة الشؤون القانونية الملكية الفكرية للشركات.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، تطبيقات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية في الولايات المتحدة / حالات الإلغاء، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، حقوق الطبع والنشر، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، ، تكاليف القضية، جوائز المخترع والحالات العامة.
فلكستراك إب - كتس الفنية.
- غير محدود في وقت واحد المستخدمين & حالات / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
- آمنة وقابلة للتطوير مس قاعدة بيانات سكل العمارة.
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
الأكثر ملاءمة لشركة قانون الملكية الفكرية أو قسم الملكية الفكرية من الممارسات العامة محاماة.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، طلبات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية / حالات إلغاء العلامات التجارية في الولايات المتحدة، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، طلبات حق المؤلف، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، والحالات العامة.
فلكستراك إب - كتس سولو.
- حالات غير محدود / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
الأنسب لعامل منفرد الملكية الفكرية / النائب إدارة إما براءات الاختراع والعلامات التجارية، أو أصول الملكية الفكرية الأخرى.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية في الولايات المتحدة، تطبيقات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية / حالات إلغاء العلامات التجارية في الولايات المتحدة، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، أو غيرها، في انتظار الاختيار.
فلكستراك إب - كتس الغيمة @ $ 199 / الشهر $ 99 / شهر الربيع برومو!
- واحد المستخدم في وقت واحد (غير محدود اسمه المستخدمين)
- حالات غير محدود / السجلات.
- سحابة مجانية مايكروسوفت أوفيس 2018.
- الجارية مجانا فلكستراك إب - كتس ترقيات البرمجيات.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
* أسم فوائد المجتمع العميل - وشملت (استفسار)
الأكثر ملاءمة لمكتب الملكية الفكرية الظاهري شركة أو قسم الملكية الفكرية الظاهري للممارسة العامة محاماة.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، طلبات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية / حالات إلغاء العلامات التجارية في الولايات المتحدة، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، طلبات حق المؤلف، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، والحالات العامة.
فلكستراك إب - ويباتشيس.
- ملفات أوفيس، والحق في متناول يدك!
قدرة مكتب بلا أوراق ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركة.
يتتبع مواقع جميع ملفات البيانات حالة مختلفة يبدأ تلقائيا برنامج الحق البرامج يسمح لك أن تأخذ بسهولة جميع الوثائق لأي حالة على الطريق.
فلكستراك إب - بابيرليسوفيس.
- ملفات أوفيس، والحق في متناول يدك!
قدرة مكتب بلا أوراق ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركة.
يتتبع مواقع جميع ملفات البيانات حالة مختلفة يبدأ تلقائيا برنامج الحق البرامج يسمح لك أن تأخذ بسهولة جميع الوثائق لأي حالة على الطريق.
فلكستراك إب - فورمزليبراري.
- ما يصل إلى تاريخ مجموعة من أشكال بتو.
تكامل أكثر من 200 أشكال بتو ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركات.
وشملت جميع أشكال بتو المستخدمة عادة أكثر من 40 "خارج منطقة الجزاء" التقارير مع القدرة التخصيص يجمع بين البيانات مع أشكال إفس في أكروبات للإيداع الإلكتروني مع أوسبتو.
فلكستراك إب - ديركتمايل.
- توزيع برنامج البريد الإلكتروني المتكامل.
القدرة على دمج البريد الإلكتروني الآلي ل فلكستراك إب كتس بروفيسيونال & كتس كوربورات.
دمج البيانات كتس ذكي ل مس أوتلوك و موزيلا ثوندربيرد قوالب البريد الإلكتروني للتخصيص حر ما يصل وقتك مع كفاءة وسلس توزيع البريد المباشر.
فلكستراك إب - أوتلوكريميندر.
- إدارة كتس تذكير من برنامج البريد الإلكتروني المفضل لديك!
مايكروسوفت أوتلوك متكاملة القدرة على إدارة تذكير.
عرض تذكير كتس على الهاتف الذكي المحمول استخدام وظيفة البحث بديهية لعرض تذكير كتس محددة فقط متوافق مع ميكروسوفت أوتلوك 2018 و 2018 طبعات.
فلكستراك إب - غريدوب.
- النسخ الاحتياطي الآلي لقاعدة بيانات فلكستراك إب - كتس الخاص بك!
الحديثة، وسهلة الاستخدام ملف القدرة الاحتياطية.
تعيين ونسيان ذلك، الإعداد! تردد في الوقت المناسب من النسخ الاحتياطي تجهيز متوافق مع جميع الإصدارات والإصدارات من فلكستراك إب - كتس.
فلكستراك إب - سكرينكونكت.
- في أي وقت وفي أي مكان فلكستراك إب "سحابة / ويب" الوصول.
القدرة على الوصول إلى الهاتف النقال والإنترنت ل فلكستراك إب - حلول كتس.
يدعم ويندوز وماك ولينكس دعم متزايد من أي وقت مضى للأقراص والأجهزة النقالة الأمن أمر بالغ الأهمية لعملك، وهذا هو السبب في انها جزء كبير من بلدنا. من إس-256 التشفير إلى عاملين التوثيق، ونحن نقدم بعض التدابير الأمنية الأكثر شمولا في هذه الصناعة. التعاون الشامل والقدرة على الوصول.
فلكستراك إب - فماركيد.
- الظاهري البراءة حل العلامات.
تم تصميم فماركيد لجعلها سهلة لإدارة برنامج براءات الاختراع الظاهري.
لا الاستثمار في الجبهة الأمامية - أي برنامج لتثبيت، وليس الموقع أو الخادم للحفاظ على إدارة علامات الظاهري من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت ما هو "العلامات الظاهري براءات الاختراع"؟
نظرة ثاقبة الخدمات التي لا مثيل لها.
فلكستراك لديها المرونة لتقديم خدمات فريدة من نوعها بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. وسيقوم فريقنا تقديم البصيرة لا مثيل لها من خلال تحليلات السوق ومتابعة من خلال التنفيذ. لدينا خبرة واسعة في تطوير الويب، التسويق عبر الإنترنت، إدارة تكنولوجيا المعلومات، إدارة الظاهري والعلامات التجارية والطباعة تمكننا من تلبية بنجاح متطلبات العملاء الأكثر تعقيدا وتطالب.
دوكتينغ المدارة.
مع خدمات دلكتينغ المدارة فلكستراك، عملائنا خفض النفقات بنسبة أكثر من 50٪ سنويا. من خلال توظيف لدينا خبراء الصناعة جدير بالملكية الفكرية، ونحن نقدم دوكيتينغ دقيقة وشفافة من العديد من أنواع المواد - معيار الصناعة الرائدة!
تطوير الشبكة.
الموقع هو تطبيق مهمة الحرجة التي تحتاج إلى التصرف مثل مركز المبيعات. السماح للعملاء المحتملين تجربة ورغبة الخدمات الخاصة بك من خلال المحتوى المناسب، ثم الاستفادة من تلك العاطفة من خلال ربط فورا معهم. دعونا نظهر لكم كيف.
التسويق عبر الإنترنت.
سواء أكنت شركة تجارية كبيرة أو صغيرة ترغب في الترويج لخدمة أو إنشاء عملاء محتملين أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية فقط، سنعمل على تخصيص حملة مع وضع أهدافك في الاعتبار. لقد حصلت على المواهب في المنزل لتحسين الترتيب العضوي الخاص بك.
إدارة تكنولوجيا المعلومات.
فليكستراك يسلم دعم تكنولوجيا المعلومات المدارة التي تحافظ على الشبكة وتشغيلها، وعملك تعمل بسلاسة. من الحفاظ على البنية التحتية للشبكة، لتقديم تحديثات البرامج وإدارة الأمن نقدم أفضل الممارسات!
مساعد إداري الظاهري.
لا مثيل لها، خدمة تركز المهنية في جزء صغير من التكلفة! نقل صورة المهنية مع استقبال الظاهري لدينا، في حين تقدم لعملائك لمسة شخصية. زبائنك سوف يتحدث دائما إلى شخص حي.
العلامة التجارية والطباعة.
لدينا مجموعة واسعة من التصميم الداخلي، والطباعة والتشطيب قدرات توفر قدرات متخصصة، الراقية لتعزيز العلامة التجارية للشركات الخاصة بك. نحن نبرز من الحشد مع قدرتنا على إنتاج أفضل النتائج، في الوقت المحدد والميزانية.
نحن نفعل ما نحب!
رائد تكنولوجيا في صناعة الملكية الفكرية.
كشركة تكنولوجيا مبتكرة، منذ عام 1996 فلكستراك - مدعوم من تورفيك تكنولوجيز، وشركة تساعد المهنيين إب تنمو مع حلول تكنولوجيا إدارة الملكية الفكرية والخدمات المهنية، وإدارة أعمالهم من إدارة القفل لإدارة العملاء. فلكستراك تقدم التكنولوجيا والخدمات المصممة خصيصا لصناعة إب.
العضوية والاعتراف.
الشركاء المميزون.
فليكستراك توسع باستمرار خبرتها المجال من خلال الشراكات الاستراتيجية مع المنظمات الرائدة في صناعة، من أجل تقديم حلول تكنولوجيا البرمجيات الرائدة لعملائها. إذا كانت مؤسستك تقدم منتجات أو خدمات من شأنها أن تضيف قيمة إلى عملاء فلكستراك، مراسلتنا مباشرة في إنفو @ فليكستراك.
فرص عمل.
هل أنت مهتم بالانضمام لفريقنا؟
فلكستراك يوفر بيئة ريادة الأعمال الحقيقية للمهنيين والموهوبين بدافع ذاتي. نحن نسعى دائما المرشحين المؤهلين لتعزيز فريقنا من العميل-سنتريك حل المشاكل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في أي وقت عبر البريد الإلكتروني في إنفو @ فليكستراك.
فريق الاستشارات والقيادة.
- مهندس نظام الرصاص.
- رضا العملاء الاستراتيجي.
- إب الصناعة المهنية.
كريستوفر ليفي []
- التكنولوجيا تسييل الخبراء.
فيك سيزماريك []
- أخصائي تكامل التكنولوجيا.
الشهادات - التوصيات.
رضا العملاء هو نجاحنا.
بيني L. بارثولوميو سيتر سوانتز بيسي لو.
وبصفتنا شركة محاماة للملكية الفكرية متوسطة الحجم، فقد خدمت شركة فلكستراك إب - كتس بشكل جيد جدا لأكثر من اثنتي عشرة عاما لإدارة جدول أعمالنا. فمن السهل للاستخدام، ونحن قادرون على تخصيصه لتناسب محددة في المنزل واحتياجات العميل. فريق الدعم مدهش ومتاح دائما للمساعدة عند الضرورة. وهم أيضا منفتحون على اقتراحات للتحسين ونفذوا أفكارا قدمتها. وقد أسهم تفانيهم في نجاحنا. شكرا لك، فلكستراك!
شيريل أولسون سكينر وشركاه.
لقد تم استخدام فلكستراك إب - كتس منذ مايو من عام 2018، ونحن راضون للغاية. البرنامج والدعم لا يعلى عليه، ونحن نحث أي شركات تبحث عن برامج إدارة الملكية الفكرية لإعطاء فلكستراك مكالمة.
واين P. فيتزموريس، Ph. D. نوفيسي بيوتيش ليك.
كشركة صغيرة نحن بحاجة للحفاظ على رقابة مشددة من التكاليف، ولكن كشركة التكنولوجيا الحيوية الكثير من قيمتنا يتم تعريفها من قبل حماية براءات الاختراع لدينا. وقد أتاحت لنا مجموعة برامج فلكستراك مراقبة محفظة براءات الاختراع والعلامات التجارية الخاصة بنا بحيث يمكننا التعامل مع معظم المسائل الداخلية، ولن نذهب إلا إلى مستشار خارجي لتلبية الاحتياجات الخاصة. نظام فلكستراك يتيح لنا السيطرة على التكاليف مع الحفاظ على محفظة إب قوية لحماية قيمة شركتنا وتلبية توقعات المستثمرين لدينا.
فرانك كوفيلد كوفيلد لو أوفيس.
لقد استخدمت المنتجات فلكستراك في بلدي الملكية الفكرية الممارسة الخاصة لسنوات عديدة الآن، وقد وجدت ميزاتها ليس فقط سهلة الاستخدام ولكنها مفيدة للغاية في إدارة مكتب براءات الاختراع والمسائل العميل. وقد حافظت التحديثات في الوقت المناسب فلكستراك على اطلاع على التغييرات في قواعد الممارسة، وأضافت ميزات محسنة لجعل التعامل مع تعقيدات جدولة وإدارة العملاء من خلال توفير القدرة على إعداد التقارير الشاملة والقدرة على تخصيص الوثائق الروتينية الفردية، سواء المدخرين في الوقت الحقيقي. وكان الدعم دائما أول معدل ومتاحة بسهولة. والأهم من ذلك، منتجات فلكستراك كانت دائما بأسعار معقولة جدا. يمكنني أن أوصي لهم.
جيسون ماثيو لامب، إزك. ذي ووكر لو فيرم.
كشركة محاماة بوتيك توفير حماية العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر والإنفاذ، فليكستراك كان الحل الأمثل لاحتياجاتنا الدكتورة. البرنامج شامل ويوفر نفس الفوائد الموجودة في البرمجيات أكثر تكلفة مصممة للشركات الضخمة. موظفي دعم العملاء فلكستراك واليقظة جدا ولا تضيعوا وقتكم عند الحاجة إلى مساعدتهم - على الرغم من أننا نادرا ما تحتاج إلى مساعدتهم في 10+ سنوات من استخدام فلكستراك. أوصي دائما فلكستراك لزملائي في الشركات الأخرى.
رينا بيرنفيلد فورتكورت هيوستن بيسي.
فليكستراك كان الحل الدوكتينغ مثالية لدينا صغيرة البراءة ومكتب العلامات التجارية. يوفر البرنامج نفس الدقة والفوائد التي يتم العثور عليها في حزم كبيرة ومكلفة للدوائر المخصصة لشركات براءات الاختراع والعلامات التجارية الكبيرة، من دون الاستثمار في التكاليف الأمامية والتكاليف الشهرية المكلفة. الأهم من ذلك كله، نحن أعجب وسرور مع موظفي دعم العملاء فلكستراك. وقد مكنتنا خبراتهم في مجال الصناعة والدعم الشخصي لنا من نقل نظام الدكاكين لدينا بسرعة وإضفاء الطابع الشخصي على البرنامج لتناسب إجراءات مكتبنا الداخلي والمتطلبات. كلما ندعو أنها تعترف بنا عن طريق الاسم الأول، وعلى الفور على دراية شركتنا و احتياجاتها من القوالب. ونحن لن تتردد في التوصية فلكستراك للشركات الأخرى.
كاثلين ساو مكاتب القانون هربرت T. باتي.
وقد أثبتت فليكستراك أن تكون أداة مفيدة جدا في تنظيم وتتبع المسائل العلامات التجارية. لسوء الحظ لم أكن قادرا على الاستفادة من واجهة براءات الاختراع بقدر، كما يستخدم شبه قانوني آخر هذا المكون، ولكن أنا واثق من أنه هو دقيق لدرجة واحدة. وبما أن هذه هي المرة الأولى التي استخدمت من أي وقت مضى البرمجيات إلى القضايا قضايا الملكية الفكرية، وجدت فلكستراك الحيلة، بالمعلومات، ودقيقة. إذا كنت من أي وقت مضى كنت بحاجة إلى أي مساعدة، وهناك "مساعدة" رمز على واجهة، وفليستراك فريق التي كانت دائما تستجيب لأية قضايا، تقنية أو غير ذلك. سأكون في غاية يوصي فلكستراك للمهنيين الذين يتطلعون لضمان أن تبقى على رأس مواعيدها النهائية. شكر!
ستيفاني لوندر زبس غروب، سك.
لقد تم استخدام فلكستراك إب - كتس لأكثر من 8 سنوات، وقد وجدت البرنامج ليكون مناسبا للغاية لدينا بوتيك ممارسة الملكية الفكرية. مفيدة بشكل خاص هو مستوى التخصيص ونحن قادرون على دمج في البرنامج، والذي يسمح لنا لتقديم تقارير متخصصة لعملائنا.
آلان W يانغ يانغ محاماة، P. C.
أنا محامي براءات الاختراع والعلامات التجارية في الممارسة الخاصة وكان عميل فلكستراك لأكثر من 10 عاما. وتشمل موكلي الشركات متعددة الجنسيات والشركات متوسطة الحجم والشركات المبتدئة. فلكستراك إب - كتس تمكنني من تتبع بدقة مئات الحالات وتوليد أشكال مصقول والمهنية المظهر والتقارير بكل سهولة. فعلى سبيل المثال، يقدر موكلي الرسم البياني الزمني لنظام معاهدة التعاون بشأن البراءات الذي وضعته كتس والذي أدمجه بانتظام كجزء من رسائل الإبلاغ الخاصة بإيداع الطلبات بناء على معاهدة التعاون بشأن البراءات. والتذكير والمهام التي تم إنشاؤها تلقائيا هي مورد كبير في فترة من الزمن، وراحة البال والجهد. منصة فلكستراك إب - كتس هي فائقة مستقرة وبديهية وسريعة. أنصح فلكستراك إب - كتس عن أي ممارسة إب مشغول، من دون تحفظات.
مركز رعاية العملاء.
فلكستراك مركز رعاية العميل هو معك في كل خطوة على الطريق.
يقدم برنامج مركز رعاية العملاء الأكثر شمولا في هذه الصناعة دعم النظم والخبرة التقنية وأدوات الخدمة الذاتية المبتكرة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. كما عميلنا الكرام، فليكستراك مركز رعاية العملاء على مستوى عالمي متاح دائما كلما كنت بحاجة إلى مساعدة. سوف تتحدث إلى أشخاص حقيقيين في غضون ثوان من الاتصال لدينا رقم خدمة العملاء المجاني.
يقدم مركز مركز رعاية العملاء الأكثر شمولا في فلكستراك دعم الأنظمة والخبرة التقنية وأدوات الخدمة الذاتية المبتكرة على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. كما عميلنا الكرام، فليكستراك مركز رعاية العملاء على مستوى عالمي متاح دائما كلما كنت بحاجة إلى مساعدة. سوف تتحدث إلى أشخاص حقيقيين في غضون ثوان من الاتصال لدينا رقم خدمة العملاء المجاني.
الدعم المباشر.
أولوية عالية في فلكستراك هو توظيف الموظفين المدربين تدريبا جيدا، ودراية، مهذب، والمهنية للمساعدة في جعل حلولنا التكنولوجيا موثوقة وسهلة الاستخدام.
توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.
مركز رعاية العملاء فلكستراك تمكن موظفيك من التركيز على أن تكون منتجة في وظائفهم بدلا من محاولة لمعرفة كيفية استخدام النظام.
بوابة التذاكر عبر الإنترنت للإبلاغ عن قضايا جديدة محرك البحث لتزويدك بتقارير الحالة على القضايا المعروفة فرصة لارسال لنا طلبات التحسين حتى نتمكن من دمج أفكارك في إصدارات المنتجات في المستقبل سهلة الفهم أدلة المستخدم نصائح وحيل والأسئلة المتداولة.
تدريب مجاني.
لدينا فريق الخدمات المهنية في خدمتكم عندما كنت بحاجة إلى مساعدة مع حل التكنولوجيا الخاصة بك. وسوف نساعد في إعداد النظام الخاص بك والتأكد من أن مؤسستك يستخدمها لكامل إمكاناتها، وبعد ذلك سوف نستمر في التأكد من أنك حتى الآن مع التحسينات. يمكننا توفير هذا التدريب في الراحة من مكتبك، أو عن طريق الاجتماع عبر الإنترنت.
هناك خطأ ما. تعذر تحميل خريطة مقر فلكستراك. الرجاء محاولة تمكين جافا سكريبت.
أخبرنا عن احتياجات عملك، وسوف يتصل بك خبير فلكستراك قريبا.
40 E. مين ستريت.
نيوارك، دي 19711.
تساؤلات عامة.
استفسارات المبيعات.
مكاتب محلية.
أمريكا الشمالية [كاليفورنيا | ديلاوير | نيويورك | أونتاريو | تكساس] يوروب [سزيش ريبوبليك | مقدونيا | سلوفاكيا] آسيا [الهند]
كوبيرايت & كوبي؛ سياسة الخصوصية فلكستراك.
سياسة الخصوصية فلكستراك.
تورفيك تكنولوجيز، وشركة (فلكستراك) قيم خصوصية أولئك الذين يزورون موقعنا على شبكة الإنترنت، وطلب أنظمة مظاهرة والنظام منتجاتنا. نحن نعتقد أنه من المهم بالنسبة لك أن نفهم متى ولماذا نقوم بجمع المعلومات الشخصية وكيفية استخدامها. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بالكامل قبل تقديم أي معلومات تعريف شخصية لنا.
جمع المعلومات واستخدامها ومشاركتها.
يقوم فلكستراك بجمع معلومات التعريف الشخصية، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني، عند تقديم هذه المعلومات إلينا طوعا من خلال هذا الموقع أو البريد الإلكتروني أو أي جهة اتصال مباشرة بنا. لن نقوم ببيع أو تأجير هذه المعلومات لأي شخص. علاوة على ذلك، لن نكشف عن معلوماتك الشخصية ما لم نطلب ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن هذا الإجراء ضروري ل (1) الامتثال لمراسيم القانون، (2) حماية والدفاع عن الحقوق أو الممتلكات من فليكستراك، أو (3) كجزء من تحويل الأصول إلى الخلف في الفائدة. قد تستخدم فلكستراك هذه المعلومات لإرسال مواد تسويقية ومعلومات أخرى ما لم تخطرنا أنك لا ترغب في تلقي هذه المواد.
الارتباطات التشعبية.
أثناء تصفح موقع فليستراك على شبكة الإنترنت، قد تتمكن من الوصول إلى مواقع ويب المنظمات الأخرى من خلال ارتباط تشعبي. فليكستراك لا تتحمل أية مسؤولية عن ممارسات الخصوصية لمواقع المنظمات الأخرى على شبكة الإنترنت وتقترح عليك مراجعة بيانات الخصوصية / السياسات على مثل هذه المواقع قبل مشاركة البيانات الشخصية الخاصة بك.
إذا كنت لا ترغب في الحصول على معلومات من فلكستراك، قد يخطر لنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى إنفو @ فلكستراك أو عن طريق الاتصال بنا على رقم الهاتف المقدمة في الجزء العلوي من هذا الموقع. يرجى تزويدنا بالاسم والعنوان بالضبط، فضلا عن وصف للمعلومات التي تلقيتها. سنستخدم جهودا معقولة للامتناع عن تضمينك عند إرسال المواد التسويقية من خلال الإشارة إلى انتخابك في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
سوف فلكستراك تسمح لك للوصول إلى المعلومات عنك في قاعدة البيانات الخاصة بنا عن طريق الاتصال إنفو @ فليكستراك. إذا كنت تعتقد أن أي من المعلومات غير صحيحة أو تحتاج إلى تحديث، يرجى إعلامنا. سنقوم بتصحيح سجلاتنا عند التحقق من التغيير المطلوب.
سوف تتخذ فلكستراك الاحتياطات المعقولة والحذرة لضمان حماية البيانات الشخصية الخاصة بك من الوصول غير المصرح به، واستخدام، أو الإفصاح.

نظام تسجيل العلامات التجارية
مخصصة دوكترز إب.
الاستجابة السريعة والمسؤولين عن دوكترز إب.
التقنيات.
فين الوصول، إذا لزم الأمر.
أمن البيانات القوي والنسخ الاحتياطي.
سريعة ودقيقة أونبواردينغ.
لا يوجد أي انقطاع في التشغيل.
أفضل الممارسات.
يوميا & أمب؛ تقارير الجريدة الأسبوعية.
تم الإبلاغ عن المواعيد النهائية العاجلة على الفور.
تم إنشاء دليل دوكت خاص بالعميل.
العميل يتم إنشاء أسماء الملفات القياسية والتعليقات.
خدماتنا.
خدماتنا مكرسة حصرا لنظم الملكية الفكرية دوكتينغ بالتأكيد سوف يضع لك في سهولة. اتصل بنا اليوم.
إب، دوكتينغ.
دوكت للاستشارات.
داتا أوديت & # 038؛ تطهير.
إدارة الفواتير.
دوكتينغ أنظمة الخبرة.
فريقنا هو خبير في منصات المنصة متعددة. نحن نفخر بأن فريقنا قادر على إدارة أي نظام دوكتينغ مع أي تعقيد. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن خبرتنا.
ويبتمس مستعرض تماما استنادا وقد تم تصميمه مع شاشات سهلة الاستعمال لتخزين و هيليب.
باتريشيا هو اسم باتريكس للتخصيص بالكامل برامج إدارة الملكية الفكرية، وهي متاحة على حد سواء كعميل / خادم و هيليب.
DocketTrak.
DocketTrak® هو نظام دوكتيون المهنية. انها قوية، بديهية، وأسهل بكثير للاستخدام و هيليب؛
باتسي ويف هو على شبكة الإنترنت نسخة من لدينا منذ فترة طويلة براءات الاختراع والعلامة التجارية تتبع هيليب؛
فليكستراك، أكبر مزود حلول تكنولوجيا البرمجيات إدارة الملكية الفكرية مصممة في أمريكا الشمالية. & هيليب؛
حزم الكمبيوتر تتبع أنظمة إدارة براءات الاختراع والعلامات التجارية الكشف عن الاختراع الخاص بك وبراءات الاختراع و هيليب؛
أناكوا فريدة من نوعها صفحة واحدة تجلب ™ يجلب كل المعلومات معلمات الحاجة إلى شاشة واحدة مع و هيليب؛
البدء.
اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك في إدارة نظام دوكتينغ الخاص بك.

No comments:

Post a Comment