Sunday 18 March 2018

ربس التحقيق النقد الاجنبى


ويعلق بنك الاحتياطي الفدرالي اثنين من الموظفين الآخرين كجزء من التحقيق في النقد الأجنبي.


وقد أوقف المكتب بالفعل ثلاثة موظفين كانوا من بين ستة موظفين في عملية تأديبية.


أنتونيا مولوي الأربعاء 25 فبراير 2018 15:18 غمت.


المستقلة على الانترنت.


وكانت ربس واحدة من ستة بنوك دولية كبرى غرامة مجتمعة 2.6 مليار جنيه استرليني الشهر الماضي لعدم التوصل إلى وقف التجار تزوير أسواق الصرف الأجنبي جيتي.


وقد أوقف البنك الملكي في اسكتلندا موظفين آخرين أثناء التحقيق في فضيحة الفوركس.


وقال البنك الذى رفض التعليق على هوية العمال اليوم "يمكننا ان نؤكد انه تم تعليق عضوين من الموظفين كجزء من التحقيقات الجارية فى النقد فى البنك".


وأطلقت الحكومة البرازيلية، التي تملكها الحكومة نسبة 79 في المائة، استعراضا داخليا لأنشطتها في مجال النقد الأجنبي بعد أن كانت واحدة من ستة مصارف دولية كبرى فرضت غرامة قدرها 2،6 بليون جنيه استرليني في الشهر الماضي بسبب عدم وقف المتداولين في تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


وقال الرئيس التنفيذي للبنك روس ماك إيوان في ذلك الوقت: "أقول إنني غاضب سيكون بخس، وكان لدينا أشخاص يعملون في هذا البنك الذين لا يعرفون الفرق بين الصواب والخطأ".


وقد أوقف المكتب بالفعل ثلاثة موظفين كانوا من بين ستة موظفين في عملية تأديبية. كما ذكرت انها تستعرض سلوك اكثر من 50 من التجار الحاليين والسابقين الذين شاركوا فى جزء من بنك الاستثمار الذى كان محور تحقيقات الهيئات الرقابية.


دفعت ربس 217 مليون جنيه استرليني في بريطانيا و 290 مليون دولار في الولايات المتحدة كجزء من تسوية النقد الاجنبى، عندما قالت السلطات ان المتداولين تبادلوا معلومات سرية حول طلبات العملاء و الصفقات المنسقة لتعزيز ارباحهم.


وذكرت صحيفة التايمز ان سلطة السلوك المالي تصعد اشرافها على تجار النقد الاجنبى فى المدينة بعد اكتشاف المزيد من سوء السلوك من قبل وزارة العدل الامريكية.


وقال ان اخر القضايا تتعلق بتزوير عملات الاسواق الناشئة التى لم تكن جزءا من التحقيقات الداخلية للهيئة.


ولا تزال وزارة العدل، والاحتياطي الفدرالي، والمنظم المالي في نيويورك، تفحص البنوك على تداول العملات الأجنبية.


تقارير إضافية من رويترز.


تعليقات.


الأكثر شعبية.


الميزات الإعلانية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلانات التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.


تفرض شركة فكا غرامة على خمسة بنوك بقيمة 1.1 مليار جنيه استرليني لفشل العملات الأجنبية، وتعلن عن برنامج معالجة على مستوى الصناعة.


وقد فرضت هيئة مراقبة السلوك المالي غرامات بقيمة 1،114،918،000 جنيه إسترليني (1.7 مليار دولار) على خمسة بنوك لفشلها في السيطرة على الممارسات التجارية في عمليات تداول العملات الأجنبية الخاصة ب G10: سيتيبانك نا 225،575،000 جنيه إسترليني (358 مليون دولار) وبنك إتش إس بي سي بي إل سي و 216،363،000 جنيه إسترليني (343 مليون دولار)، و بنك جي بي مورغان تشيس، و 222،166 ألف جنيه إسترليني (352 مليون دولار)، و بنك رويال اسكتلندا بلك، و 217،000،000 جنيه إسترليني (344 مليون دولار أمريكي)، و أوبس أغ £ 233،814،000 (371 مليون دولار) ("البنوك").


سوق الفوركس بقعة G10 هو سوق مالي مهم من الناحية النظامية. في قلب عمل اليوم هو استنتاجنا أن أوجه القصور في هذه البنوك تقوض الثقة في النظام المالي في المملكة المتحدة وتضع سلامتها في خطر.


وفيما يتعلق ببنك باركليز بلك، سنقدم تحقيقاتنا في تلك الشركة التي ستغطي أعمال تداول الفوركس G10 الخاصة بها وكذلك مجالات الأعمال الأوسع نطاقا في مجال العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى اتخاذ إجراءات الإنفاذ ضد الشركات الست التي حققت أسوأ سوء سلوك والتحقيق فيها، فإننا بصدد إطلاق برنامج إصلاحي على مستوى الصناعة لضمان معالجة الشركات للأسباب الجذرية لهذه الإخفاقات ورفع مستوى المعايير في جميع أنحاء السوق. وسوف نطلب من الإدارة العليا في الشركات أن تتحمل المسؤولية عن تنفيذ التغييرات اللازمة وأن تشهد بأن هذا العمل قد اكتمل.


وهذا يكمل أعمالنا الرقابية الجارية والإصلاحات الأوسع نطاقا في أسواق الدخل الثابت والسلع والعملة التي هي موضوع معرض المملكة المتحدة واستعراض الأسواق الفعالة.


وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 2008 و 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018، سمحت الضوابط غير الفعالة في المصارف لعملاء G10 بتداول مصالحهم المصرفية قبل مصالح زبائنهم، والمشاركين الآخرين في السوق، والنظام المالي الأوسع نطاقا في المملكة المتحدة. وقد أخفقت البنوك في إدارة المخاطر الواضحة حول السرية وتضارب المصالح والسلوك التجاري.


وأتاحت هذه الإخفاقات للتجار في تلك المصارف التصرف بطريقة غير مقبولة. وقد قاموا بتبادل المعلومات حول أنشطة العملاء التي تم الوثوق بها للحفاظ على السرية ومحاولة التلاعب بمعدلات العملات الأجنبية الفورية ل G10، بما في ذلك التواطؤ مع التجار في الشركات الأخرى، بطريقة يمكن أن تضر هؤلاء العملاء والسوق.


الغرامات اليوم هي الأكبر من أي وقت مضى فرضت من قبل فكا، أو سابقتها هيئة الخدمات المالية (فسا)، وهذه هي المرة الأولى التي تسعى فكا تسوية مع مجموعة من البنوك في هذا الطريق. لقد عملنا عن كثب مع الهيئات الرقابية الأخرى في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة: فقد قامت المنظمة السويسرية السويسرية فينما اليوم بتثبيت 134 مليون فرنك سويسري (138 مليون دولار) من شركة يو بي إس إيه جي. وفي الولايات المتحدة، فرضت لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك") عقوبة مالية إجمالية قدرها أكثر من 1.4 مليار دولار على المصارف ومكتب مراقب العملة (أوك) غرامة قدرها 700 مليون دولار على سيتيبانك نا و جي بي مورغان تشيس بنك نا


ومنذ إدخال التحسينات العامة في ليبور على قطاع الخدمات المالية، اتخذ البنك بعض الإجراءات التصحيحية التي تم تغريمها اليوم. ومع ذلك، وعلى الرغم من إجراءاتنا المعلنة بشكل جيد فيما يتعلق بليبور والأهمية النظامية لسوق الفوركس الفوري G10، فشلت البنوك في اتخاذ إجراءات كافية لمعالجة الأسباب الجذرية الكامنة وراء الفشل في ذلك العمل.


وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا:


"لا تتسامح الهيئة مع السلوك الذي يعرقل سلامة السوق أو النظام المالي في المملكة المتحدة. إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه، وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها على النحو الصحيح. يجب أن يتأكدوا من أن التجار لا يلعبون النظام لتعزيز الأرباح أو ترك أخلاقيات سلوكهم للامتثال للقلق. ويلزم أن تصبح التزامات الإدارة العليا بالتغيير حقيقة واقعة في كل مجال من مجالات أعمالها.


"ولكن هذا ليس فقط عن إجراءات الإنفاذ. بل هو عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى رفع معايير السوق في جميع أنحاء الصناعة. وتحتاج جميع الشركات إلى العمل معنا لإحداث تغيير حقيقي ودائم في ثقافة قاعة التداول. وهذا أمر ضروري لاستعادة ثقة الجمهور في الخدمات المالية، وتحافظ لندن على مركزها كمركز مالي قوي وتنافسي ".


وقال تراسي مكدرموت، مدير إنفاذ القانون والجرائم المالية في فكا:


"لا يمكن أن يكون هناك شك في أن الشركات كانت، ولا سيما بعد ليبور، أن عدم اتخاذ خطوات لمعالجة عواقب حرية جميع الثقافة في الطوابق التجارية الخاصة بها أمر غير مقبول. هذا ليس عن وجود جيوش من الموظفين الامتثال موقوتة صناديق. يتعلق الأمر بفهم الشركات وإدارة المخاطر التي قد يثيرها سلوكها للأسواق. وحيثما يتم تحديد المشاكل، نتوقع من الشركات أن تتعامل مع تلك بسرعة وبشكل حاسم وفعال، وأن تتأكد من أنها تطبق الدروس عبر أعمالها. وإذا فشلت في القيام بذلك فإنها سوف تستمر في مواجهة تكاليف تنظيمية وسمعة كبيرة ".


وقال كليف أدامسون، مدير الرقابة في الهيئة:


"إن التدابير الإشرافية التي نعلنها اليوم ستساعد على التأكد من أن التغيير الثقافي الحقيقي يتم تسليمه في جميع أنحاء الصناعة، وأن الإدارة العليا تتحمل المسؤولية عن ضمان أن أعلى معايير النزاهة تعمل في جميع أعمالهم التجارية".


سوق الفوركس.


سوق الفوركس هي واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة في العالم مع معدل دوران يومي 5.3 تريليون دولار، 40٪ منها تجري في لندن. سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية بالجملة، وتستخدم معايير الفوركس الفوركس (المعروفة أيضا باسم "الإصلاحات") لتحديد القيمة النسبية لعملتين. يتم استخدام الإصلاحات من قبل مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية، على سبيل المثال للمساعدة في قيمة الأصول أو إدارة مخاطر العملات.


وركزت التحقيقات التي أجرتها الهيئة على عملات مجموعة العشرة، التي هي الأكثر استخداما على نطاق واسع ومن الناحية النظامية، وفي الساعة الرابعة مساءا من رويترز و 15: 15 مساءا يقوم البنك المركزي الأوروبي بإصلاحها.


نتائج فكا.


ويظهر عمل اليوم أننا لن نتسامح مع السلوك الذي يقوض سلامة هذه السوق الحاسمة أو النظام المالي في المملكة المتحدة على نطاق أوسع.


ونتوقع من الشركات تحديد وتقييم وإدارة المخاطر التي تطرحها أعمالها بشكل مناسب في الأسواق التي تعمل فيها والمحافظة على سلامة السوق، سواء كانت هذه الأسواق خاضعة للتنظيم أم لا. وعلى الرغم من عدم وجود قواعد محددة تنظم سوق الفوركس الفوري غير المنظم، فإن أهمية إدارة المخاطر المرتبطة بأعمال الفوركس الفورية من خلال أنظمة وضوابط فعالة معترف بها على نطاق واسع في قوانين الصناعة.


ووجدنا أن البنوك ما بين 1 يناير 2008 و 15 أكتوبر 2018 لم تمارس السيطرة الكافية والفعالة على شركات التداول الفوركس في G10. على سبيل المثال كانت السياسات عالية المستوى وطبيعية على نطاق الشركة، لم يكن هناك تدريب وتوجيه كافيين حول كيفية تطبيق هذه السياسات على هذه الأعمال، والإشراف على بقعة G10 سلوك تجار الفوركس كان غير كاف، ولم يتم تصميم الرصد لتحديد السلوكيات الموجودة في تحقيقنا.


لم تكن القيم والثقافة الصحيحة جزءا لا يتجزأ من أعمال الفوركس الخاصة بالبنوك G10 التي أدت إلى قيام تلك الشركات بالتصرف في المصالح الخاصة بالبنوك دون إيلاء الاعتبار الواجب لمصالح عملائها أو المشاركين الآخرين في السوق أو النظام المالي في المملكة المتحدة.


شكل التجار في بنوك مختلفة مجموعات متماسكة ضيقة تم فيها تبادل المعلومات حول نشاط العميل، بما في ذلك استخدام أسماء الرموز لتحديد العملاء دون تسمية لهم. وقد وصفت هذه المجموعات على سبيل المثال، "اللاعبين"، "الفرسان 3"، "1 فريق، 1 حلم"، "تعاونية" و "A - فريق".


تبادل التجار المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال هذه المجموعات لمساعدتهم على وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. حاولوا بعد ذلك التلاعب بمعدلات الإصلاح وإطلاق أوامر "وقف الخسارة" الخاصة بالعميل (والتي تم تصميمها للحد من الخسائر التي قد يواجهها العميل في حالة تعرضه لتحركات أسعار العملات السلبية). وشمل ذلك التجار الذين يحاولون التلاعب بأسعار العملات ذات الصلة في السوق، على سبيل المثال، للتأكد من أن المعدل الذي وافق فيه البنك على بيع عملة معينة لعملائه كان أعلى من المعدل المتوسط ​​الذي اشترى به تلك العملة في سوق. إذا نجحت، فإن البنك سوف تستفيد.


يمكن للشركات إدارة المخاطر المرتبطة بأوامر العميل بطريقة مشروعة عن طريق التداول في السوق وقد تحقق أرباحا أو خسائر نتيجة لذلك. غير أنه من غير المقبول تماما أن تدخل الشركات في محاولات للتلاعب من أجل مصلحتها الخاصة وللاضرار المحتمل لبعض العملاء وغيرهم من المشاركين في السوق. تتضمن إشعاراتنا النهائية أمثلة حيث حققت كل عملية تداول في البنك أرباحا كبيرة.


وعند النظر في الغرامة بالنسبة لكل بنك، فقد أخذنا في االعتبار، من بين أمور أخرى: إيرادات البنك ذات الصلة، وخطورة اإلخالل، والسجل التأديبي لكل بنك، واالستجابة للقضايا األوسع نطاقا حول ليبور، ودرجة التعاون التي يبديها كل بنك، ومعرفة و / أو مشاركة بعض المسؤولين عن إدارة هذا الجزء من أعمال البنك.


كما قمنا بزيادة العقوبة لتعكس على وجه التحديد خطورة المخاطر التي تطرح على سوق هامة من الناحية النظامية والفشل في جميع أنحاء الصناعة لتعلم الدروس اللازمة لمعالجة هذه المخاطر، بالنظر إلى أوجه القصور المماثلة التي نشأت في سياق ليبور.


ووافقت البنوك على السداد في مرحلة مبكرة وبالتالي تأهلت للحصول على خصم بنسبة 30٪ بموجب مخطط الخصم للتسوية الصادر عن الهيئة. وبدون خصم، كان مجموع الغرامة قد بلغ 1،592،740،000 جنيه استرليني (2.5 مليار دولار): سيتيبانك نا £ 322،250،000 (511 مليون دولار)، وبنك هسك بلك 309،090،000 جنيه استرليني (490 مليون دولار)، وبنك جي بي مورغان تشيس نا £ 317،380،000 (503 مليون دولار) من اسكتلندا بلك £ 310،000،000 (492 مليون $) و أوبس أغ £ 334،020،000 (530 مليون $).


واستغرق تحقيقنا 13 شهرا، وشارك أكثر من 70 من موظفي إنفاذ والتعاون غير مسبوق مع المنظمين المحليين والدوليين. ونرحب بالتحقيق الجنائي الذي يجريه مكتب مكافحة الغش الخطير في الأفراد.


معالجة الأسباب الجذرية.


ومن الواضح من النتائج التي توصلنا إليها أن هناك ممارسات سيئة على نطاق واسع في سوق الفوركس الفوري. وقد سعت الهيئة إلى اتخاذ إجراءات إنفاذ سريعة ضد أسوأ المجرمين، وأعلنت اليوم أنها ستنفذ برنامجا للإشراف الإشرافي على نطاق الصناعة للشركات من أجل رفع مستوى المعايير في جميع أنحاء السوق.


وتقوم هيئة الرقابة المالية بالفعل بإجراء مراجعات أوسع نطاقا لمدى فعالية الشركات في الحد من مخاطر التجار الذين يتلاعبون بالمعايير وضمان عدم إساءة استخدام المعلومات السرية، كما سينظرون في كيفية إدارة الشركات لتضارب المصالح. وسوف نستخدم نتائجنا لإبلاغ برنامج المعالجة حسب الاقتضاء.


وسيتطلب برنامج المعالجة من الشركات مراجعة أنظمتها وضوابطها وسياساتها وإجراءاتها فيما يتعلق بأعمال الفوركس الفورية الخاصة بها للتأكد من أنها ذات مستوى عال بما فيه الكفاية لإدارة المخاطر التي تواجهها الشركة على نحو فعال. وسيعتمد العمل في كل شركة على عدد من العوامل، مثل حجم الشركة وحصتها السوقية وتأثيرها، والعمل العلاجي الذي تم الاضطلاع به بالفعل، والدور الذي تقوم به الشركة في السوق.


في بعض الحالات، ستمتد المراجعات إلى ما بعد نطاق الفوركس G10، وسوف نطلب من الشركات استكشاف أي قراءة في أسواق الفوركس الناشئة ومبيعات العملات الأجنبية والمشتقات والمنتجات المهيكلة التي تشير إلى أسعار العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


وسيطلب من الإدارة العليا أن تشهد على اتخاذ إجراءات وأن نظم الشركات وضوابطها كافية لإدارة هذه المخاطر. وسيضمن ذلك وجود مساءلة واضحة وتركيز الإدارة العليا على القضايا المحددة في كل شركة حيث تتوقع الهيئة أن ترى التغيير.


وقد لعبت الهيئة دورا رئيسيا في وضع معايير تنظيمية متفق عليها دوليا بشأن المعايير بما في ذلك عمل المنظمة الدولية لمنظمي األوراق المالية) إوسكو (ومجلس االستقرار المالي. ونحن نشارك بنشاط في وضع لوائح الاتحاد الأوروبي بشأن المعايير والرئيس المشارك للمعرض في المملكة المتحدة واستعراض الأسواق الفعالة الذي ينظر في إصلاحات أوسع نطاقا لأسواق الدخل الثابت والسلع والعملة.


ملاحظات للمحررين.


1. الإشعارات النهائية.


2. ملخص لسوق الفوركس ومثال على محاولة التلاعب في كل من البنوك.


3. يصف بقعة الفوركس تبادل عملتين (زوج من العملات)، حيث يتم الاتفاق على سعر (سعر الصرف) اليوم ويتم نقل الملكية بعد ذلك بوقت قصير (عادة يومين عمل من تاريخ التداول).


4 - عملات مجموعة العشرة هي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والدولار الكندي والكرونة النرويجية والكرونا السويدية.


5 - وفي نيسان / أبريل 2017، أعلنت الهيئة أنها ستستعرض مدى فعالية ذلك:


الشركات تقلل من خطر التجار التعامل مع المعايير؛ الشركات لا تضمن المعلومات السرية التي تتلقاها في جزء من الأعمال التجارية من قبل منطقة أعمال أخرى بطريقة مسيئة؛ وتتحكم الشركات في تضارب المصالح الذي يمكن أن يوجد بين الالتزامات تجاه العملاء والمبيعات ومناصب التداول التي يتخذونها.


ونقوم أيضا بمراجعة امتثال الشركات للوائح الجديدة بشأن سعر الفائدة بين البنوك في لندن، الذي تم تقديمه في أبريل 2018 بعد عدد من إجراءات التنفيذ ضد الشركات لمحاولة التلاعب بهذا المؤشر الرئيسي لأسعار الفائدة.


6 - وقد فرضت لجنة مكافحة الإرهاب العقوبات المالية التالية: مصرف سيتي بنك الوطني 310 ملايين دولار، وبنك إتش إس بي سي بلك 275 مليون دولار، وبنك جي بي مورغان تشيس N. A 310 ملايين دولار، وبنك رويال سكوتلاند بلك 290 مليون دولار، وشركة أوبس أغ 290 مليون دولار. وقد فرضت أوك العقوبات المالية التالية: سيتي بنك N. A. 350 مليون دولار و جي بي مورغان تشيس بنك الولايات المتحدة 350 مليون $.


7. المراجع في هذا البيان الصحفي، وفي إشعاراتنا النهائية، لبنك G10 بقعة الفوركس تجارة الأعمال أو العمليات أو التجار تشير إلى مكتب التداول الصوتي ذات الصلة مقرها في لندن، أو في حالة أوبس مقرها في زيورخ فقط.


8. يتم احتساب الإصلاح في الساعة الرابعة مساء بتوقيت رويترز بالرجوع إلى نشاط التداول على منصة سمسرة إلكترونية معينة خلال فترة دقيقة واحدة (أو "فترة الإصلاح") قبل 30 ثانية و 30 ثانية بعد الساعة 4 مساء.


9 - ويستند إصلاح البنك المركزي الأوروبي إلى المعلومات المتبادلة بين المصارف المركزية المختلفة كل يوم. ويصف هذا النوع من الإصلاح بأنه إصلاح "فلاش" - إصلاح يعكس سعر الصرف في تلك اللحظة بالذات في الوقت المناسب.


10. أوامر العملاء وقف الخسارة للحد من المبلغ الذي يمكن أن تفقد على موقف معين إذا كان سعر السوق يتحرك بشكل غير موات.


11 - وتشمل أمثلة قوانين الصناعة ذات الصلة مدونة المنتجات غير الاستثمارية وقانون نموذج المبادرة.


12 - وشاركت الهيئة في رئاسة عمل المنظمة الدولية لمنظمي الأوراق المالية لوضع معايير تنظيمية لجميع المعايير في عام 2018 واستعراض مدى فعالية تطبيق هذه المعايير على المعايير الرئيسية في عام 2017. كما شاركنا في رئاسة مجلس الاستقرار المالي (فسب ) العمل على إصلاح معايير أسعار الفائدة، بعد إدخال لوائحنا على ليبور.


13 - وفي 1 نيسان / أبريل 2018، أصبحت سلطة السلوك المالي مسؤولة عن الإشراف على سلوك جميع الشركات المالية الخاضعة للتنظيم والإشراف الحصيف على الجهات التي لا تخضع لإشراف هيئة التنظيم الاحترازي.


14 - ولهيئة الخدمات المالية الاتحادية هدف استراتيجي شامل يتمثل في ضمان أداء الأسواق ذات الصلة أداء جيدا. ولدعم ذلك، فإن له ثلاثة أهداف تشغيلية: تأمين درجة مناسبة من الحماية للمستهلكين؛ لحماية وتعزيز سلامة النظام المالي في المملكة المتحدة؛ وتعزيز المنافسة الفعالة لصالح المستهلكين.


ربس تصل إلى مستحقات الفوركس - نوفمبر 2017.


الكوكيز على الموقع ربس.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على أننا قد تخزين والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط على جهازك. يمكنك تعيين التفضيلات الخاصة بك هنا، أو معرفة المزيد.


نبذة عنا نظرة عامة.


اتصل بنا.


قيمنا.


حيث نقوم بأعمال تجارية.


مجلس الإدارة والحوكمة.


حماية ضد الاحتيال.


وظائف في ربس.


تحقيق أهدافنا.


تاريخنا.


جميع العلامات التجارية.


المصرف الملكي الاسكوتلندي.


بنك أولستر.


آدم & أمب؛ شركة.


Drummonds.


جزيرة مان.


ربس الدولية.


ناتويست الأسواق.


نظرة عامة للمستثمرين.


لدينا حالة الاستثمار.


مركز النتائج.


العروض.


التقرير السنوي 2018.


أرشيف التقارير.


مستثمري الدخل الثابت.


الأخبار التنظيمية.


مركز المساهمين.


مشاركة البيانات.


تقويم الأحداث.


أحدث الأخبار.


مكتبة الوسائط المتعددة.


نظرة عامة على الخدمات المصرفية المستدامة.


المصرفية المستدامة في ربس.


المصرفية المستدامة في ربس.


الضمان الخارجي والالتزامات.


ركز العميل.


التكنولوجيا، السلوك & أمب؛ المخاطر التنظيمية.


الأعمال المسؤولة.


السمعة والبيئة، والاجتماعية & أمب؛ المخاطر الأخلاقية (إيس).


نهج تغير المناخ.


العمل في ربس.


دعم زملائنا.


حماية زملائنا.


ربس تصل إلى مستحقات الفوركس - نوفمبر 2017.


ويصل المصرف إلى المستوطنات مع بعض الجهات التنظيمية فيما يتعلق بسوء السلوك في تداول العملات الأجنبية.


12 نوفمبر 2017.


وقد توصل البنك الملكي في اسكتلندا بلك (& كوت؛ ربس & كوت؛) إلى تسوية مع سلطة السلوك المالي (& كوت؛ فكا & كوت؛) في المملكة المتحدة ولجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (& كوت؛ كفتك & كوت؛) فيما يتعلق بالتحقيقات في وأوجه القصور في الأعمال المصرفية للبنك الدولي ضمن شركته & أمب؛ قسم الخدمات المصرفية المؤسسية. وقد وافق ربس على دفع غرامات قدرها 217 مليون يورو إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية و 290 مليون دولار إلى لجنة مكافحة الإرهاب لحل هذه التحقيقات.


وتغطي هذه العقوبات مبلغ 400 مليون ليرة لبنانية المسجل في نتائج الربع الثالث من عام 2017. وکما تم الإفصاح عنھ من قبل، لا یزال ربس یجري مناقشات مع السلطات الحکومیة والتنظیمیة الأخرى بشأن ھذه القضایا، بما في ذلك وزارة العدل الأمریکیة وبعض السلطات التنظیمیة المالیة الأخرى. بيد أن توقيت ومبالغ أي تسويات أخرى وما يتصل بها من مخاطر التقاضي تظل غير مؤكدة ويمكن أن تكون كبيرة.


فيليب هامبتون، رئيس ربس، وقال:


“The مجلس ربس يقبل تماما الانتقادات في إطار إعلاناتنا اليوم ويدين أعمال أولئك الموظفين المسؤولين عن هذا السلوك السيئ. اليوم هو تذكير صارخ بأهمية الثقافة والنزاهة في الأعمال المصرفية، ونحن سوف يحكم بحق على قوة ردنا.


نحن نأخذ هذه الانتقادات على محمل الجد، ونحن نعمل لضمان التزام موظفينا بأعلى المعايير وأن أنظمتنا وضوابطنا تناسب الغرض. ونحن نواصل إجراء تحقيقات شاملة في سلوك جميع الموظفين الذين شاركوا في هذا الجزء من العمل.


قمنا بتحليل الملايين من الوثائق ونقوم بمراجعة سلوك أكثر من 50 من الأعضاء الحاليين والسابقين من موظفي التداول في جميع أنحاء العالم، فضلا عن عشرات من المشرفين والإدارة العليا المسؤولة وخاضعة للمساءلة عن هذه الأعمال. وكجزء من هذه العملية، وضعنا بالفعل ستة أفراد في عملية تأديبية، ثلاثة منهم معلقون حاليا، ريثما يجري مزيد من التحقيق. سنصدر بيانا عاما قبل نهاية العام بشأن التقدم المحرز في تحقيق السلوك.


وقال روس ميسيوان، الرئيس التنفيذي لبنك ربس:


لقد أصرنا على إجراء تحقيق شامل وإجراء حوار مفتوح وصريح مع الهيئات التنظيمية. وأنا ممتن ل فكا و كفتك للاعتراف التعاون RBS†™ الصورة في جميع أنحاء العملية، وأعمال المعالجة التي قمنا بها بالفعل في الشركات & أمب؛ قسم الخدمات المصرفية المؤسسية.


ربس تدعم تماما برنامج العلاج على مستوى الصناعة أعلن اليوم، وسوف تسهم بنشاط في العمل الهام من استعراض الأسواق العادلة وفعالة. وسنواصل اتباع نهج مفتوح وتعاوني مع هيئات تنظيمية عالمية أخرى كجزء من تحقيقاتها.


منذ أن أصبح الرئيس التنفيذي، عملت على ضمان أن الجميع في البنك يفهم أهمية استعادة ثقة عملائنا. ولكي نحقق تلك الثقة يجب أن نضع أنفسنا أعلى معايير النزاهة والمهنية، فرديا وجماعيا على حد سواء - وقد أظهرت لنا هذه الحلقة بوضوح أننا سقطنا كثيرا. الآن، it†™ ق تصل إلينا لإظهار أننا يمكن أن نتعلم الدروس من هذه الأخطاء ويمكن أن تكون جديرة لكسب الثقة في المستقبل.


إجراءات الإدارة.


وقد عرضت ربس تعاونها الكامل للمنظمين طوال العملية. وبمجرد أن يتم تحديد المخالفات، تصرف ربس بسرعة للإبلاغ عن سلوك غير لائق إلى فكا.


منذ أن أصبحت على دراية بأوجه القصور في الضوابط على أجزاء من عمل البنك الدولي للعملات الأجنبية والسلوك غير اللائق، اتخذت إدارة ربس إجراءات لتعزيز بشكل كبير النظم والضوابط في مجال صرف العملات الأجنبية. وبعد التحقيق، أنشأ البنك لجنة السلوك والتصحيح للعملات من أجل إدارة المعالجة العاجلة ودفع المزيد من المراجعات لتخفيف المخاطر.


وقد شرعت اللجنة بالفعل في إدخال تحسينات على المبادئ التوجيهية للسياسة العامة وتوسيع نطاقها، ومراقبتها وتوجيهها بشأن كيفية اتصال الموظفين داخليا وخارجيا، وتغييرات في إدارة الطلبات المتعلقة بالإصلاحات، وفرض قيود إضافية على غرف الدردشة، وتحسين المبادئ التوجيهية والتدريب في مجال عملات الصرف الأجنبي. هذه الإصلاحات بالإضافة إلى برامج التغيير العلاجية والثقافية الأخرى التي تنفذ في جميع أنحاء الأسواق التجارية منذ عام 2018. يستمر العمل العلاج لضمان معاملة عادلة والتفاعلات المناسبة مع جميع العملاء.


وقد تراجعت العمليات المصرفية الاستثمارية في ربس بشكل كبير منذ عام 2008، وذلك تمشيا مع استراتيجية البنك الدولي للتركيز على عملاء التجزئة والتجاريين في المملكة المتحدة. بحلول عام 2018 بنك الاستثمار، والآن جزء من الشركات & أمب؛ الخدمات المصرفية المؤسسية، قد خرجت من 14 دولة ومجموعة من خطوط الأعمال بما في ذلك تجارة السلع، وتمويل الأصول المنظم، وتداول الأسهم، والاستشارات M & A.


تواصل ربس إحراز تقدم في إضفاء الصفة القانونية على الشركة الجديدة & أمب؛ قسم الخدمات المصرفية المؤسسية، حيث انخفضت الأصول المرجحة للمخاطر بنسبة 16٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2017، ويعود ذلك جزئيا إلى الانخفاض الحاد في تعرضنا للمنتجات المدعومة بالأصول في الولايات المتحدة. كما انخفض الأجر بما في ذلك المكافآت بشكل كبير على مدى السنوات الأربع الماضية.


إجراءات المجلس.


ويواصل البنك إجراء تحقيق شامل يقوم حتى تاريخه بمراجعة سلوك أكثر من 50 موظفا حالي ا وسابقا ممن شاركوا بشكل مباشر في مجال الشركات والشركات. قسم الخدمات المصرفية المؤسسية. وقد قام التحقيق حتى الآن بتحليل ملايين الوثائق، وينظر البنك حاليا في ستة موظفين ضمن إجراءات تأديبية، ثلاثة منهم معلقون حاليا.


وسيقوم البنك بإصدار بيان عام قبل نهاية العام بشأن التقدم المحرز في التحقيق. كما سيقوم البنك بمراجعة إجراءات ومسؤوليات مديري أعمال النقد األجنبي واألسواق ضمن الشركات والمؤسسات. قسم الخدمات المصرفية المؤسسية خلال الفترة ذات الصلة عند اتخاذ قرارات المساءلة.


وستنظر لجنة المكافآت والإدارة العليا بعناية في الآثار المترتبة على تسوية اليوم وعلى نتائج المساءلة الجارية والتحقيقات التأديبية المتعلقة بالمكافآت والمخالب المحتملة.


وكشف التحقيق عن مخالفات من جانب بعض موظفي ربس فيما يتعلق بما يلي:


- محاولات للتلاعب بمعدلات وريترز ومعدلات تصحيح البنك المركزي الأوروبي، إما بمفردها أو بالتواطؤ مع التجار من الشركات الأخرى، لصالح RBS†™ الخاصة، وإلحاق الضرر المحتمل ببعض عملائها و / أو المشاركين الآخرين في السوق.


- محاولات لتحريك clients†™ أوامر وقف الخسارة، للاستفادة RBS†™ ق الخاصة وإلى الضرر المحتمل لهؤلاء العملاء و / أو المشاركين الآخرين في السوق.


- التقاسم غير الملائم للمعلومات السرية مع التجار من الشركات الأخرى.


وتنشر النتائج التفصيلية للتحقيقات التنظيمية على مواقع فكا و كفتكنس ™ ل.


اضغط على إعادة تشغيل المكالمة.


للوصول إلى إعادة تشغيل المكالمة الصحفية يرجى الاتصال الهاتفي باستخدام أحد أرقام الهاتف التالية واستخدام رمز الدخول المدرج أدناه:


أوك: 0800 953 1533.


إنترناشونال: +44 (0) 1452 550 000.


رمز الدخول: 34786927.


أحدث الأخبار.


وتظهر بيانات الإقراض التي نشرت اليوم أن ربس مؤيد رئيسي للاقتصاد البريطاني.


وكشفت أبحاث ناتويست أن 59 في المائة من رائدات الأعمال في لندن قد وصفن بعلامات جنسانية نمطية عند إدارة أعمالهن.


ستنضم شركة القروض الناشئة إلى حفنة من شركات التمويل البديلة الرائدة في شراكة حصرية مع برنامج ناتويست و رويال بانك أوف سكوتلاند المصمم لمساعدة الشركات على الوصول إلى مصادر تمويل بديلة.


البنك الملكي من اسكتلندا بي إل سي تصل إلى التسويات الصرف الأجنبي.


الكوكيز على الموقع ربس.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على أننا قد تخزين والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط على جهازك. يمكنك تعيين التفضيلات الخاصة بك هنا، أو معرفة المزيد.


نبذة عنا نظرة عامة.


اتصل بنا.


قيمنا.


حيث نقوم بأعمال تجارية.


مجلس الإدارة والحوكمة.


حماية ضد الاحتيال.


وظائف في ربس.


تحقيق أهدافنا.


تاريخنا.


جميع العلامات التجارية.


المصرف الملكي الاسكوتلندي.


بنك أولستر.


آدم & أمب؛ شركة.


Drummonds.


جزيرة مان.


ربس الدولية.


ناتويست الأسواق.


نظرة عامة للمستثمرين.


لدينا حالة الاستثمار.


مركز النتائج.


العروض.


التقرير السنوي 2018.


أرشيف التقارير.


مستثمري الدخل الثابت.


الأخبار التنظيمية.


مركز المساهمين.


مشاركة البيانات.


تقويم الأحداث.


أحدث الأخبار.


مكتبة الوسائط المتعددة.


نظرة عامة على الخدمات المصرفية المستدامة.


المصرفية المستدامة في ربس.


المصرفية المستدامة في ربس.


الضمان الخارجي والالتزامات.


ركز العميل.


التكنولوجيا، السلوك & أمب؛ المخاطر التنظيمية.


الأعمال المسؤولة.


السمعة والبيئة، والاجتماعية & أمب؛ المخاطر الأخلاقية (إيس).


نهج تغير المناخ.


العمل في ربس.


دعم زملائنا.


حماية زملائنا.


البنك الملكي من اسكتلندا بي إل سي تصل إلى التسويات الصرف الأجنبي.


البنك الملكي من اسكتلندا بي إل سي يصل إلى المستوطنات مع وزارة العدل الأمريكية ومجلس الاحتياطي الاتحادي فيما يتعلق بسوء السلوك في أعمالها الصرف الأجنبي. وفيما يلي تفاصيل عن التسويات، وإشعارات اإلفصاح المتعلقة باألنشطة في أعمالنا المصرفية للشركات والمؤسسات، وكذلك مع المزيد من التفاصيل.


وقد وصل البنك الملكي في اسكتلندا بلك (& كوت؛ ربس & كوت؛) إلى المستوطنات مع وزارة العدل الأمريكية (“DoJ”) ومجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي (“Federal Reserve”) فيما يتعلق بالتحقيقات في النقد الأجنبي (“FX”) في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات.


فيليب هامبتون، رئيس ربس، وقال:


“The مجلس ربس يقبل تماما استنتاجات قرارات اليوم. ونحن ندين بشدة أعمال المسؤولين عنها ونأسف لأوجه القصور في الرقابة التي سمحت بسوء السلوك هذا.


“ سوء السلوك الخطير الذي يقع في قلب اليوم لا إعلانات لا مكان في البنك الذي أنا بناء. والمذنب بالذنب على مثل هذا الفعل هو تذكرة صارخة أخرى عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى أهميته بالنسبة لنا لاستعادة الثقة.


وأنشئت اللجنة في تشرين الثاني / نوفمبر 2017 لتحديد وتحسين الضوابط والممارسات التجارية. وهي مسؤولة عن تقديم التحسينات المطلوبة من قبل المستوطنات اليوم إلى الضوابط الداخلية، والامتثال ونظم إدارة المخاطر.


ما هو إعلان ربس اليوم؟


وقد وافق ربس على تقديم نداء مذنب ودفع غرامة قدرها 395 مليون دولار (ВЈ261m) إلى وزارة العدل الأمريكية، ودخول في وقف وكف النظام ودفع غرامة قدرها 274 مليون $ (ВЈ176m) إلى مجلس حكام نظام الاحتياطي الفيدرالي (فيد)، من أجل حل التحقيقات في سوء السلوك في سوق العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، توصلت ربس إلى اتفاق لتسوية التعرض RBS†™ في الإجراءات الموحدة لمكافحة الاحتكار الطبقة المقدمة نيابة عن المطالبين في الولايات المتحدة التي تعاملت في السوق الفورية الفوركس. ولا تزال التسوية خاضعة لموافقة المحكمة.


إعلانات اليوم التالي متابعة التسويات التي تم التوصل إليها في العام الماضي والتي كانت Ј217m مع فكا و 290 M $ (ВЈ192m) مع كفتك.


ما الذي اعترف به ربس في مستوطنة وزارة العدل؟


وقد وافق ربس على تقديم نداء مذنب بموجب اتفاق نداء دخل مع وزارة العدل تعترف بأنها على علم، من خلال أحد تجار اليورو / الدولار العملة، انضم وشارك في مؤامرة للقضاء على المنافسة في شراء وبيع الولايات المتحدة الدولار والعملة اليورو تبادلها في سوق العملات الأجنبية الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، في انتهاك لقانون شيرمان لمكافحة الاحتكار. استمرت المؤامرة المشحونة من أوائل ديسمبر 2007 إلى يناير كانون الثاني عام 2018. على الأقل تهمة ربس للمشاركة في المؤامرة من وقت مبكر من يناير 2007 حتى أبريل / نيسان على الأقل 2018. اتفاق الاستئناف يخضع لموافقة المحكمة.


أين يمكنني معرفة المزيد من المعلومات؟


وسوف تكون اتفاقية دوج بليا متاحة على موقعها الإلكتروني: justice. gov. وسوف يكون طلب وقف الاموال الفيدرالية ووقفه متاحا على موقعه على الانترنت: federalreserve. gov.


إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال بالبنك من خلال القنوات المعتادة. زيارة الفرع المحلي، اتصل بنا، أو التحدث إلى عملك أو مدير خاص.


ما هو عمل ربس نتيجة لهذه النتائج؟


وقد طبقت اإلدارة العليا للبنك إطارا أقوى للحوكمة والرقابة في الشركات والشركات. الخدمات المصرفية المؤسسية. وفي عام 2018، تم إنشاء لجنة إدارية رسمية، وقد تم إنشاء لجنة السلوك والتصحيح بالعملات من أجل تقديم تحسينات للعملاء وتحسينات خاصة في إطار عملات الصرف الأجنبي. وتشمل الإصلاحات حتى الآن المزيد من القيود على الرسائل وغرف الدردشة، وحظر الهواتف المحمولة على أرضيات التداول، وتعزيز الكشف عن العملاء حول أوامر الإصلاح وتحسين النزاهة والسلوك من خلال تعزيز المراقبة والتدريب. هذه الإصلاحات هي بالإضافة إلى برنامج أوسع من المبادرات الثقافية والعلاجية في الشركات & الخدمات المصرفية المؤسسية التي تم الإشراف عليها من قبل اللجنة التوجيهية معايير العملاء (سك).


كيف يتعامل ربس مع المساءلة؟


تواصل ربس إجراء مراجعة شاملة لسلوك الموظفين الحاليين والسابقين في أعمالها في مجال الفوركس ضمن شركتها & أمب؛ قسم الخدمات المصرفية المؤسسية. وقد أسفر التحقيق حتى الآن عن فصل ثلاثة موظفين مع تعليق اثنين آخرين في انتظار مزيد من التحقيق. عند اتخاذ قرارات المساءلة، كما يواصل ربس لمراجعة الإجراءات والمسؤوليات من مديري الأعمال فكس والشركات & أمب؛ قسم الخدمات المصرفية المؤسسية خالل الفترة ذات الصلة.


سوف تؤخذ إعلانات اليوم في الاعتبار في المساءلة والعملية التأديبية الجارية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تأخذ لجنة الأداء والمكافآت والإدارة العليا في الاعتبار اليوم إعلاناتنا فيما يتعلق بقرارات المكافآت المستقبلية.


مقالات ذات صلة.


ويصل المصرف إلى المستوطنات مع بعض الجهات التنظيمية فيما يتعلق بسوء السلوك في تداول العملات الأجنبية.


أحدث الأخبار.


وتظهر بيانات الإقراض التي نشرت اليوم أن ربس مؤيد رئيسي للاقتصاد البريطاني.


وكشفت أبحاث ناتويست أن 59 في المائة من رائدات الأعمال في لندن قد وصفن بعلامات جنسانية نمطية عند إدارة أعمالهن.


ستنضم شركة القروض الناشئة إلى حفنة من شركات التمويل البديلة الرائدة في شراكة حصرية مع برنامج ناتويست و رويال بانك أوف سكوتلاند المصمم لمساعدة الشركات على الوصول إلى مصادر تمويل بديلة.


ينهي مكتب التحقيقات الاجتماعي تحقيقات الغش في العملات الأجنبية دون توجيه أية تهم.


مكتب الاحتيال الخطير يغلق التحقيق في تزوير سوق الفوركس على الرغم من "أسباب معقولة" للاحتيال الاحتيال.


وقال محام ان قرار مكتب سفو اظهر انه من الاسهل دائما غرامة الشركات بدلا من طلب ملاحقات جنائية. تصوير: جاسون لي / رويترز.


ينهي مكتب التحقيقات الاجتماعي تحقيقات الغش في العملات الأجنبية دون توجيه أية تهم.


مكتب الاحتيال الخطير يغلق التحقيق في تزوير سوق الفوركس على الرغم من "أسباب معقولة" للاحتيال الاحتيال.


الخميس 15 مارس 2016 16:05 غمت آخر تعديل على الأربعاء 29 نوفمبر '17 00.54 غمت.


أنشرها على الفيسبوك.


هذه المقالة هي 1 سنة من العمر.


وقد انتهى تحقيق طويل الأمد أجراه مكتب الاحتيال الخطير في تزوير أسواق الصرف الأجنبي التي تبلغ قيمتها 3،5 تريليون جنيه استرليني دون أن تصدر أية رسوم ضد المصارف أو الأفراد.


وقال المكتب إنه بعد استعراض أكثر من نصف مليون وثيقة خلصت إليها، لم تكن هناك أدلة كافية على احتمال واقعي بالإدانة.


"في حين أن هناك أسبابا معقولة للاشتباه في ارتكاب جرائم تنطوي على غش خطير أو معقد، فإن استعراضا مفصلا للأدلة المتاحة أدى بنا إلى استنتاج مفاده أن السلوك المزعوم، حتى لو ثبت وأخذ في أعلى، لن يفي اختبار الإثبات مطلوب لمحاكمة الادعاء على جريمة مخالفة للقانون الانكليزي ".


"وخلص أيضا إلى أن هذا الموقف الإثباتي لا يمكن علاجه بمواصلة التحقيق".


ولم يكشف المدعي العام عن مدى تكلفته أو ما إذا كانت المصارف أو الأفراد قد خضعت للتحقيق الذي أثاره عندما قدمت له سلطة السلوك المالي معلومات في تموز / يوليه 2017.


هذا العام سفو طلب من الحكومة للحصول على مبلغ إضافي 21M £ لمساعدتها في الحفاظ على متابعة القضايا المعقدة، مثل تلك التي تركز على النقد الأجنبي، بعد أن تلقت 10M £ في يونيو الماضي.


وقال أليسون مكافي، وهو شريك تنظيمي مع مكتب محاماة كمس، أن قرار إسقاط القضية يظهر "المهمة الصعبة التي يتمتع بها مكتب التدريب الاجتماعي في إظهار النشاط الإجرامي من قبل الأفراد لهذا النوع من أنواع سوء سلوك السوق ودون تغيير في القانون المتعلق بالمجرمين للشركات المسئولية.


وهذا يعني انه من الاسهل دائما فرض غرامات تنظيمية على الشركات نفسها بدلا من الملاحقة الجنائية ".


وفي الوقت الذي أطلقت فيه تحقيقات النقد الأجنبي في عام 2017، تم تعليق أو إطلاق أكثر من 20 شخصا من المؤسسات المالية أثناء التحقيق العالمي في تزوير العملة. كما أصبح بنك إنجلترا متورطا في هذه الفضيحة، وقد أصدر في وقت سابق محاضر اجتماعات عقدت على مدى ست سنوات حتى عام 2018 بين مسؤولي البنوك ومجموعة من تجار العملات الأجنبية.


ومنذ ذلك الحين، فرضت هيئة الرقابة المالية والهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة غرامات قياسية لأكثر من 6 مليار جنيه استرليني على البنوك لتزوير أسواق الصرف الأجنبي والصفحات المنشورة من الرسائل الإلكترونية التي تبين أن الأفراد المعنيين يطلقون على أنفسهم "A - فريق"، "اللاعبين" و "الفرسان الثلاثة".


وقد نشر المنظمون محادثات بين التجار، استخدم بعضهم اسم "فريق واحد، حلم واحد"، وأفادوا بأن أحدهم قال: "كيف يمكنني الحصول على أموال مجانية بدون ترشيح."


عندما أعلنت سلسلة من الغرامات في مارس / آذار 2018، اتهمت لوريتا لينش، النائبة العامة للولايات المتحدة، التجار المصرفيين بالتصرف ب "سخرية خاطفة". استخرجت مذنب من باركليز، البنك الملكي في اسكتلندا، سيتي جروب و جي بي مورغان.


وقالت المنظمة انها تواصل الاتصال بوزارة العدل الامريكية حول تحقيقاتها، وانها ممتنة للمساعدة من هيئة الاغذية والعقاقير وهيئة المنافسة والأسواق وشرطة مدينة لندن، فضلا عن وزارة العدل واللجنة الاسترالية للأوراق المالية والاستثمارات .


اندلعت فضيحة تزوير النقد الأجنبي في وقت كانت فيه سمعة الصناعة المصرفية تتعثر من خلال الكشف عن أن التجار كانوا يتلاعبون في ليبور، وهو سعر فائدة مرجعي يستخدم في تسعير 3.5 تريليون جنيه استرليني من المنتجات المالية والقروض. وقد تم إصلاح هذا المؤشر منذ ذلك الحين نتيجة الانتقادات التي اندلعت حيث فرضت غرامات أخرى بقيمة ملايين الجنيهات على المصارف.


كان باركليز أول بنك يتم تغريمه ليبور عند تثبيته بغرامة 290 مليون جنيه استرليني في يونيو 2018، مما أدى إلى استقالة الرئيس التنفيذي، بوب دايموند - الذي لم يتهم بارتكاب مخالفات - وموجة من العقوبات الأخرى على مجموعة واسعة من البنوك، بما في ذلك ربس والبنك السويسري أوبس.


وأدى التحقيق في تزوير ليبور من قبل مكتب أمن الدولة إلى إدانة توم هايز - الذي يقضي 11 عاما - في حين تم القضاء على ستة أشخاص من قبل هيئة المحلفين.


كما دفعت فضيحة تزوير ليبور جورج أوسبورن إلى تغيير الكيفية التي استخدمت بها الغرامات التي تفرضها هيئة تنظيم المدينة. كانوا قد عادوا من قبل إلى فكا وسلفها، وهيئة الخدمات المالية، لكنه غير القواعد لضمان أن النقدية - ناقص التكاليف - ذهبت إلى الخزينة.

No comments:

Post a Comment