Monday 19 March 2018

خيارات سوغوتريد


تداول الخيارات؟


سلاسل الخيار الجري.


حاسبة الاحتمالات.


P / L آلة حاسبة.


تداول الخيارات.


ملاحظة هامة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.


ويرجى مراعاة الرسوم والعمولات ورسوم الفائدة عند حساب نتائج استراتيجيات الخيارات. قد تكون تكاليف المعاملة كبيرة في استراتيجيات خيارات متعددة السندات، بما في ذلك فروقات الأسعار، لأنها تنطوي على رسوم عمولة متعددة.


وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أحجام التداول وظروف السوق وأداء النظام.


سوغوتريد، (وهي فرع من جينيسيس للأوراق المالية ذ. م.م.) لا تقدم المشورة الضريبية. يرجى التشاور مع مستشار الضرائب حول كيفية الضرائب قد تؤثر على نتائج الخيارات المعاملات / الاستراتيجيات.


سوغوتريد ريفيو 2017.


سوغوتريد تقدم الأساسية، منصة التداول الرخيصة مع محدودية الوصول إلى الميزات الخاصة والأدوات الملكية.


تقييم عام.


حقائق سريعة.


سوغوتريد هو منخفضة التكلفة، وسيط أساسي نسبيا التي لا تسعى جاهدة لإضافة قيمة من خلال مجموعة قوية من الميزات والمنتجات. تم تصميم المنصة لتلبي بشكل مريح احتياجات الحشد تفعل ذلك بنفسك، ولكنها خفيفة على الميزات المتقدمة التي قد تكون ذات قيمة للتجار ذوي الخبرة أو برامج التدريب التي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين المبتدئين.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


سوغوتريد يوفر منصة للخيارات الأساسية والتداول الأمن الأسهم التي هي مناسبة لمزيد من المضاربة، المستثمرين النشطين. وسيحتاج المستثمرون الذين يسعون للحصول على منتجات ذات دخل ثابت أو فئات أكثر تقدما مثل العقود الآجلة والعملات والسلع إلى البحث في أماكن أخرى. سوغوتريد عموما أرخص من أكبر خدمات الوساطة التجزئة. رسوم أخرى تنطبق على مجموعة متنوعة من الحالات. وتخضع الأسهم التي تقل عن دولار واحد لرسوم إضافية صغيرة (إما 0.25٪ من رأس المال أو 0.0003 دولار / حصة تصل إلى 10٪ من رأس المال). وتتراوح تأكيدات الورق والبيانات من 5 دولارات إلى 15 دولارا. إدارة انتهاء صلاحية الخيارات هي 75 $ بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد. تتراوح تحويلات السندات من 20 إلى 50 دولارا حسب الوجهة الدولية أو المحلية. و إيرا مجانية في إنشاء، ولكن هناك 35 $ رسوم سنوية وتكلف 60 $ لإغلاق الجيش الجمهوري الايرلندي. تخضع الحسابات والتداول أيضا لرسوم المجلس الأعلى للتعليم.


سوغوتريد هو عضو في سيبك، وهذا يعني يتم تغطية حسابات العملاء لمدة تصل إلى 500،000 $ من الأوراق المالية أو 250،000 $ نقدا. شركة أبيكس للتخليص، التي توفر خدمات المقاصة ل سوغوتريد، لديها تغطية إضافية في حال تم تجاوز حدود سيبك. وتوفر حدود سياسة أبيكس الحماية القصوى للحدود القصوى البالغة 37.5 مليون دولار لأي أوراق مالية للعميل الواحد و 900 ألف دولار لأي نقد للعميل وأوراق مالية عامة ونقدية تصل إلى 150 مليون دولار.


ما تحتاج إلى معرفته.


تقدم سوغوتريد تدابير كافية في مجال الثقة والأمن، لكنها لا تقصر عن أن تكون مثالية. والشركة هي عضو في كل من فينرا و سيبك، وتسجيل الدخول يتطلب مستويات متعددة من التخليص الأمني. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يستخدم المصادقة متعددة العوامل، وأنه لا يوفر أي ضمان أمني لنشاط الحساب غير المصرح به. يقدم موقع سوغوتريد بعض النصائح المفيدة لحماية البيانات والإجراءات المناسبة في حالة تعرض هوية صاحب الحساب للخطر.


مميزات خاصة.


سوغوتريد تفتقر إلى حد ما في فئة الميزات الخاصة. السمات الخاصة الوحيدة التي لم يتم تغطيتها في أقسام أخرى من المراجعة هي الاستشارات وخدمات إدارة المحافظ. على الرغم من أن هذه إضافات مفيدة للمنصة، فإنها لا تضع سوغوتريد بصرف النظر.


ما تحتاج إلى معرفته.


مع العلم أن سوغوتريد من المفترض أن تكون الهزيل وغير مكلفة، فإنه ينبغي أن يكون ليس من المستغرب أن الميزات الخاصة للمنصة محدودة. الخدمات الاستشارية متوفرة، وإدارة محفظة روبو هي ميزة قوية تكتسب أهمية في عالم المستثمرين التجزئة. ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يبحثوا في مكان آخر عن الامتيازات مثل ضمانات سعر التنفيذ، وتنفيذ السرعة أو وظائف باكتستينغ الاستراتيجية. هذا النهج عارية لا يحبذ بالضرورة أي مستوى الخبرة معين، ولكن من المرجح أكثر جاذبية للمستخدم تفعل ذلك بنفسك الذي لا يتوقع مساعدة واسعة من برنامج التداول بسيطة.


تجربة سطح المكتب.


سوغوتريد يسلم منصة تداول وظيفية للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. يتم استيفاء أساسيات التداول القادر، وسيشاهد المستخدمون لوحة تحكم تتضمن علامات الاقتباس والرسوم البيانية والمجلات التي يتوقع المستثمرون تحقيقها. ومع ذلك، هناك وظائف أكثر تقدما مفقودة، والتي قد تكون مشكلة لبعض التجار الذين يعتمدون على أدوات مثل الرسم البياني المخصص للنجاح. كما سيتم إحباط المستخدمين الذين يعتمدون على التنبيهات المخصصة مع سوغوتريد.


يغطي سوغوتريد الأساسيات ضمن فئات المنتجات المحددة، ويوفر منصة تداول وظيفية بما فيه الكفاية للمستخدمين. هناك وظائف رسم جنبا إلى جنب مع يقتبس والإحصاءات التاريخية التسعير والعائد الأخيرة. منصة التداول خيارات محددة هي أكثر ميزة الغنية، مع سلاسل والاستراتيجيات وظائف الأدوات. تسمح علامة التبويب الاستراتيجيات للمستخدمين بتحديد وإطلاق عدد من تقنيات التداول الشائعة، ثم مراجعة الاستراتيجيات المعتمدة. ويشمل قسم الأدوات الآلات الحاسبة الربحية، المخططات المخاطرة وغيرها من المهام لقياس النتائج المحتملة. وسوف يتمتع العديد من التجار بعد ساعات الاقتباس ونقلت، وهو أمر مفيد للأشخاص على جداول محددة أو في مناطق زمنية أخرى.


تجربة سطح المكتب سوغوتريد هو أقل قوة من تلك التي وسطاء أكبر مع نهج الحساء إلى المكسرات أوسع. هناك قيود على عدد من المنتجات المعروضة وبعض الأدوات المتاحة للتحليل. من المرجح أن يجد المتداولون التقنيون المتقدمون قسم الرسم البياني غير موجود. التخصيص والرسم محدودان هنا، مما يجعل من الصعب تحديد وتتبع الفرص والمخاطر في الحافظة. لا يمكن للمستخدمين حفظ مساحات العمل المخططات، لا يوجد تداول الورق المتاحة وليس هناك فرصة لاستيراد المؤشرات المخصصة. كما أن الأوامر الشرطية غير متاحة. لا يمكن شراء منتجات صناديق الاستثمار المشترك إلا من خلال قناة بمساعدة الوسيط، مما يزيد من التكلفة.


تجربة الجوال.


سوغوتريد ديه منصة متنقلة وظيفية مع الميزات أكثر ملاءمة لمساعدة أصحاب الحسابات. ومع ذلك، فإن منصة التداول الغيار نسبيا بالمقارنة مع المنتجات النقالة أكثر قوة من المنافسين. سوغوتريد المحمول على ما يرام بالنسبة للمستخدمين في بعض الأحيان الذين يقومون معظم عملهم من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، التجار نشطين الذين يستخدمون الأجهزة النقالة على نطاق واسع من المرجح أن رغبة مجموعة أغنى من وظائف المحمول محددة.


وقد وضعت سوغوتريد منصة التداول المحمول محددة التي تسمح للمستخدمين لإجراء العديد من الأنشطة التجارية نفسها المقدمة من خلال إصدار سطح المكتب. يتم تأجيل نقلت 15 دقيقة، ولكن هذا قد لا يهم بقدر إلى التجار أقل نشاطا. يمكن للمستخدمين تحرير ورصد قوائم المراقبة، مكان الصفقات وتصفح أخبار السوق. سوغوتريد أيضا تطبيقات على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المنصات. وتشمل بعض وظائف الرسوم البيانية تدفق، ونقلت وقوائم المراقبة، تغذية الأخبار والقدرة على خيارات التجارة وكذلك الأسهم.


منصة التداول المحمول محدودة لا يسهل تحويل الأموال، لذلك سيكون على المستخدمين لزيارة موقع سوغوتريد مباشرة لإجراء أي وظائف إدارة الحساب. تطبيقات الجوال على كل من متجر أبل إيتونس ومتجر غوغل بلاي لها مراجعات منخفضة نسبيا: 2.5 و 2.75 نجوم على التوالي. غالبا ما يشكو المستخدمون من أن التطبيق لن يسمح لهم بتسجيل الدخول.


دعم العملاء.


يوفر سوغوتريد مركز اتصال وخدمة البريد الإلكتروني للمسائل خدمة العملاء. قد يجد المستثمرون من ذوي الخبرة الذين من المرجح أن تتطلب توجيهات كبيرة أو الاهتمام من خدمة العملاء ساعات محدودة وعدم وجود خدمة دردشة مخصصة تفتقر.


ما تحتاج إلى معرفته.


وتماشيا مع تخصصها البسيط والمنخفض التكلفة، تمتلك سوغوتريد نظام خدمة العملاء الذي سيكون كافيا لكثير من المستخدمين وليس جميعهم. ويمكن الوصول إلى خدمة العملاء مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن فقط 13 ساعة في اليوم الواحد. بدلا من الاهتمام العملي، يحتوي الموقع على الأسئلة الشائعة التي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع الأساسية بما في ذلك إدارة الحساب، والتجارة، والتمويل وتداول الهامش. وسيجد المستثمرون أنفسهم أجوبة على العديد من الأسئلة التي يتم إرضاؤها في صفحات مختلفة من قسم المساعدة، وينبغي على أولئك الذين يرغبون في الانتظار حتى ساعات العمل الممتدة للحصول على مساعدة مباشرة أن يجدوا دعما كافيا. سوغوتريد هو على الارجح أقل مرضية للمستخدمين يتوقعون مساعدة أكثر شمولا.


البحث & أمب؛ أفكارا.


سوغوتريد لا تضع نفسها بعيدا مع البحوث أو الأفكار، ولكنها لا تخلق قيمة لمستخدميها من خلال المواد المتاحة. والموارد المتاحة للتحليل الأساسي أوسع نطاقا من الموارد المتاحة للتحليل التقني، على الرغم من تغطية كلتا الاستراتيجيتين. سوغوتريد يعزز بشكل كبير هو عرض البحوث من خلال الشراكة مع فالينجين.


سوغوتريد يقدم عددا من نقاط البيانات المالية الأساسية جنبا إلى جنب مع الأخبار، انفجار البريد الإلكتروني الصباح والبحوث الأسهم طرف ثالث. سوف تجد خيارات التجار القيمة في سوغوبلاي، الذي يوفر الموارد على أساس التحليل الأساسي والفني. سوغوبلاي يقدم الأفكار التجارية وأدوات الفحص، ويمكن للمستخدمين بسهولة ترجمة هذه النصيحة إلى عمل.


سوغوتريد تقدم القليل جدا من حيث البحوث الملكية والرؤى. بيانات التداول والمعلومات المالية عن الأسهم المتاحة على موقع سوغوتريد هو تقريبا كل ما هو متاح مجانا في مكان آخر، ويتم توفير تحليل أكثر عمقا نسبة على منصات مجانية والمدفوعة الجدار المحمية في أماكن أخرى. سوغوتريد بالضرورة موارد أقل للاستفادة من أكبر الوسطاء، لذلك فإنها لا تستفيد من الحجم الذي يسمح فرق كبيرة لخلق اقتصاديا تقارير بحثية فريدة من نوعها.


سوغوتريد يقوم بعمل جيد لتوفير المعلومات الأساسية والاستعانة بمصادر خارجية المزيد من الموضوعات التعليمية المتقدمة. لا تتوقع أن تصبح خبير أو وسيط تاجر من الموارد المتاحة من خلال هذه الوساطة. بدلا من ذلك، يمكن سوغوتريد وضع قاعدة تعليمية جيدة ومساعدة المبتدئين يعرفون الموضوعات ذات الصلة ليغوص في أعمق في مكان آخر.


ما تحتاج إلى معرفته.


يعكس العرض التعليمي سوغوتريد هدفها أن تكون منخفضة الرتوش، خدمة وساطة غير مكلفة. هناك قسم تعليمي كبير، لذلك الموارد لا تفتقر للمبتدئين. تقوم شركة سوغوتريد باستخراج بعض المواد، خاصة فيما يتعلق بتداول الخيارات. قد لا يجد المستخدمون المتوسطون والمتقدمون الكثير من القيمة في قسم التعليم، لذلك هناك فرص محدودة لدفع تطويرك كمستثمر خارج اكتساب الخبرة التجارية من التداول.


سوغوتريد لديها وظائف مصرفية محدودة بسبب تركيزها على تبسيط، وغير مكلفة وظائف التداول. ليس من المكلف نقل الأموال من سوغوتريد إلى حسابات مصرفية خارجية، ولكن المستخدمين سوف تحتاج إلى البحث في أماكن أخرى لاحتياجاتهم المصرفية.


ما تحتاج إلى معرفته.


ليس المقصود من سوغوتريد تقديم حلول مالية شخصية شاملة لأصحاب الحسابات. ولذلك فإنه لا يقدم فحص أو حسابات التوفير، الرهن العقاري المصرفية أو بطاقات الائتمان. وربما يكون الوسطاء الآخرون أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يريدون الخدمات المصرفية المجمعة مع التداول، ولكن هذا ليس السوق المستهدفة لسوغوتريد. ومرة أخرى، سيجد المستثمرون الأكثر تقدما الذين يبحثون عن تجارة بسيطة ورخيصة أن احتياجاتهم تجتمع هنا مع الرتوش الغريبة محدودة.


الحد الأدنى.


هدف سوغوتريد المعلن هو تقديم خدمات الوساطة خصم مناسبة للمستثمرين التجزئة، وتحقيق ذلك الهدف. الشركة يخلق قيمة ويوفر خدمات رخيصة عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية وظائف التعليم والتدريب والبحث. منصات التداول هي أساسية إلى حد ما، حيث أن الشركة لم تستثمر بكثافة في بحوث البيانات المتطورة أو أدوات الرسم الفني. سوغوتريد ديه ميزات قيمة لأنواع كثيرة من المستثمرين، ولكن من المرجح أن يكون أكثر ملاءمة لأعلى حجم، تفعل ذلك بنفسك التجار مع بعض الخبرة والموارد التحليلية الكافية المتاحة خارج المنصة. تتوفر خصومات إذا كنت تشتري حزم تجارية، والخدمات منخفضة التكلفة هي جوهر قيمة سوغوتريد. المستثمرون الذين لا يعتمدون على الأدوات التحليلية التي يقدمها الوسيط هم أقل عرضة لتحقيق أوجه القصور الناجمة عن ميزات خاصة أقل قوة على سوغوتريد. المواد التعليمية المتاحة على هذا الموقع ليست كافية للسماح للمستثمرين بداية لصياغة نهج شخصي، مبدئي. سوغوتريد ليست واسعة، الحساء إلى المكسرات التمويل الشخصي ومركز الاستثمار، ولكنها ليست مصممة لاحتلال هذا الدور.


سوغوتريد ريفيو 2017.


سوغوتريد تقدم الأساسية، منصة التداول الرخيصة مع محدودية الوصول إلى الميزات الخاصة والأدوات الملكية.


تقييم عام.


حقائق سريعة.


سوغوتريد هو منخفضة التكلفة، وسيط أساسي نسبيا التي لا تسعى جاهدة لإضافة قيمة من خلال مجموعة قوية من الميزات والمنتجات. تم تصميم المنصة لتلبي بشكل مريح احتياجات الحشد تفعل ذلك بنفسك، ولكنها خفيفة على الميزات المتقدمة التي قد تكون ذات قيمة للتجار ذوي الخبرة أو برامج التدريب التي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين المبتدئين.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


سوغوتريد يوفر منصة للخيارات الأساسية والتداول الأمن الأسهم التي هي مناسبة لمزيد من المضاربة، المستثمرين النشطين. وسيحتاج المستثمرون الذين يسعون للحصول على منتجات ذات دخل ثابت أو فئات أكثر تقدما مثل العقود الآجلة والعملات والسلع إلى البحث في أماكن أخرى. سوغوتريد عموما أرخص من أكبر خدمات الوساطة التجزئة. رسوم أخرى تنطبق على مجموعة متنوعة من الحالات. وتخضع الأسهم التي تقل عن دولار واحد لرسوم إضافية صغيرة (إما 0.25٪ من رأس المال أو 0.0003 دولار / حصة تصل إلى 10٪ من رأس المال). وتتراوح تأكيدات الورق والبيانات من 5 دولارات إلى 15 دولارا. إدارة انتهاء صلاحية الخيارات هي 75 $ بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد. تتراوح تحويلات السندات من 20 إلى 50 دولارا حسب الوجهة الدولية أو المحلية. و إيرا مجانية في إنشاء، ولكن هناك 35 $ رسوم سنوية وتكلف 60 $ لإغلاق الجيش الجمهوري الايرلندي. تخضع الحسابات والتداول أيضا لرسوم المجلس الأعلى للتعليم.


سوغوتريد هو عضو في سيبك، وهذا يعني يتم تغطية حسابات العملاء لمدة تصل إلى 500،000 $ من الأوراق المالية أو 250،000 $ نقدا. شركة أبيكس للتخليص، التي توفر خدمات المقاصة ل سوغوتريد، لديها تغطية إضافية في حال تم تجاوز حدود سيبك. وتوفر حدود سياسة أبيكس الحماية القصوى للحدود القصوى البالغة 37.5 مليون دولار لأي أوراق مالية للعميل الواحد و 900 ألف دولار لأي نقد للعميل وأوراق مالية عامة ونقدية تصل إلى 150 مليون دولار.


ما تحتاج إلى معرفته.


تقدم سوغوتريد تدابير كافية في مجال الثقة والأمن، لكنها لا تقصر عن أن تكون مثالية. والشركة هي عضو في كل من فينرا و سيبك، وتسجيل الدخول يتطلب مستويات متعددة من التخليص الأمني. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يستخدم المصادقة متعددة العوامل، وأنه لا يوفر أي ضمان أمني لنشاط الحساب غير المصرح به. يقدم موقع سوغوتريد بعض النصائح المفيدة لحماية البيانات والإجراءات المناسبة في حالة تعرض هوية صاحب الحساب للخطر.


مميزات خاصة.


سوغوتريد تفتقر إلى حد ما في فئة الميزات الخاصة. السمات الخاصة الوحيدة التي لم يتم تغطيتها في أقسام أخرى من المراجعة هي الاستشارات وخدمات إدارة المحافظ. على الرغم من أن هذه إضافات مفيدة للمنصة، فإنها لا تضع سوغوتريد بصرف النظر.


ما تحتاج إلى معرفته.


مع العلم أن سوغوتريد من المفترض أن تكون الهزيل وغير مكلفة، فإنه ينبغي أن يكون ليس من المستغرب أن الميزات الخاصة للمنصة محدودة. الخدمات الاستشارية متوفرة، وإدارة محفظة روبو هي ميزة قوية تكتسب أهمية في عالم المستثمرين التجزئة. ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يبحثوا في مكان آخر عن الامتيازات مثل ضمانات سعر التنفيذ، وتنفيذ السرعة أو وظائف باكتستينغ الاستراتيجية. هذا النهج عارية لا يحبذ بالضرورة أي مستوى الخبرة معين، ولكن من المرجح أكثر جاذبية للمستخدم تفعل ذلك بنفسك الذي لا يتوقع مساعدة واسعة من برنامج التداول بسيطة.


تجربة سطح المكتب.


سوغوتريد يسلم منصة تداول وظيفية للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. يتم استيفاء أساسيات التداول القادر، وسيشاهد المستخدمون لوحة تحكم تتضمن علامات الاقتباس والرسوم البيانية والمجلات التي يتوقع المستثمرون تحقيقها. ومع ذلك، هناك وظائف أكثر تقدما مفقودة، والتي قد تكون مشكلة لبعض التجار الذين يعتمدون على أدوات مثل الرسم البياني المخصص للنجاح. كما سيتم إحباط المستخدمين الذين يعتمدون على التنبيهات المخصصة مع سوغوتريد.


يغطي سوغوتريد الأساسيات ضمن فئات المنتجات المحددة، ويوفر منصة تداول وظيفية بما فيه الكفاية للمستخدمين. هناك وظائف رسم جنبا إلى جنب مع يقتبس والإحصاءات التاريخية التسعير والعائد الأخيرة. منصة التداول خيارات محددة هي أكثر ميزة الغنية، مع سلاسل والاستراتيجيات وظائف الأدوات. تسمح علامة التبويب الاستراتيجيات للمستخدمين بتحديد وإطلاق عدد من تقنيات التداول الشائعة، ثم مراجعة الاستراتيجيات المعتمدة. ويشمل قسم الأدوات الآلات الحاسبة الربحية، المخططات المخاطرة وغيرها من المهام لقياس النتائج المحتملة. وسوف يتمتع العديد من التجار بعد ساعات الاقتباس ونقلت، وهو أمر مفيد للأشخاص على جداول محددة أو في مناطق زمنية أخرى.


تجربة سطح المكتب سوغوتريد هو أقل قوة من تلك التي وسطاء أكبر مع نهج الحساء إلى المكسرات أوسع. هناك قيود على عدد من المنتجات المعروضة وبعض الأدوات المتاحة للتحليل. من المرجح أن يجد المتداولون التقنيون المتقدمون قسم الرسم البياني غير موجود. التخصيص والرسم محدودان هنا، مما يجعل من الصعب تحديد وتتبع الفرص والمخاطر في الحافظة. لا يمكن للمستخدمين حفظ مساحات العمل المخططات، لا يوجد تداول الورق المتاحة وليس هناك فرصة لاستيراد المؤشرات المخصصة. كما أن الأوامر الشرطية غير متاحة. لا يمكن شراء منتجات صناديق الاستثمار المشترك إلا من خلال قناة بمساعدة الوسيط، مما يزيد من التكلفة.


تجربة الجوال.


سوغوتريد ديه منصة متنقلة وظيفية مع الميزات أكثر ملاءمة لمساعدة أصحاب الحسابات. ومع ذلك، فإن منصة التداول الغيار نسبيا بالمقارنة مع المنتجات النقالة أكثر قوة من المنافسين. سوغوتريد المحمول على ما يرام بالنسبة للمستخدمين في بعض الأحيان الذين يقومون معظم عملهم من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، التجار نشطين الذين يستخدمون الأجهزة النقالة على نطاق واسع من المرجح أن رغبة مجموعة أغنى من وظائف المحمول محددة.


وقد وضعت سوغوتريد منصة التداول المحمول محددة التي تسمح للمستخدمين بإجراء العديد من الأنشطة التجارية نفسها المقدمة من خلال إصدار سطح المكتب. يتم تأجيل نقلت 15 دقيقة، ولكن هذا قد لا يهم بقدر إلى التجار أقل نشاطا. يمكن للمستخدمين تحرير ورصد قوائم المراقبة، مكان الصفقات وتصفح أخبار السوق. سوغوتريد أيضا تطبيقات على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المنصات. وتشمل بعض وظائف الرسوم البيانية تدفق، ونقلت وقوائم المراقبة، تغذية الأخبار والقدرة على خيارات التجارة وكذلك الأسهم.


منصة التداول المحمول محدودة لا يسهل تحويل الأموال، لذلك سيكون على المستخدمين لزيارة موقع سوغوتريد مباشرة لإجراء أي وظائف إدارة الحساب. تطبيقات الجوال على كل من متجر أبل إيتونس ومتجر غوغل بلاي لها مراجعات منخفضة نسبيا: 2.5 و 2.75 نجوم على التوالي. غالبا ما يشكو المستخدمون من أن التطبيق لن يسمح لهم بتسجيل الدخول.


دعم العملاء.


يوفر سوغوتريد مركز اتصال وخدمة البريد الإلكتروني للمسائل خدمة العملاء. قد يجد المستثمرون من ذوي الخبرة الذين من المرجح أن تتطلب توجيهات كبيرة أو الاهتمام من خدمة العملاء ساعات محدودة وعدم وجود خدمة دردشة مخصصة تفتقر.


ما تحتاج إلى معرفته.


وتماشيا مع تخصصها البسيط والمنخفض التكلفة، تمتلك سوغوتريد نظام خدمة العملاء الذي سيكون كافيا لكثير من المستخدمين وليس جميعهم. ويمكن الوصول إلى خدمة العملاء مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن فقط 13 ساعة في اليوم الواحد. بدلا من الاهتمام العملي، يحتوي الموقع على الأسئلة الشائعة التي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع الأساسية بما في ذلك إدارة الحساب، والتجارة، والتمويل وتداول الهامش. وسيجد المستثمرون أنفسهم أجوبة على العديد من الأسئلة التي يتم إرضاؤها في صفحات مختلفة من قسم المساعدة، وينبغي على أولئك الذين يرغبون في الانتظار حتى ساعات العمل الممتدة للحصول على مساعدة مباشرة أن يجدوا دعما كافيا. سوغوتريد هو على الارجح أقل مرضية للمستخدمين يتوقعون مساعدة أكثر شمولا.


البحث & أمب؛ أفكارا.


سوغوتريد لا تضع نفسها بعيدا مع البحوث أو الأفكار، ولكنها لا تخلق قيمة لمستخدميها من خلال المواد المتاحة. والموارد المتاحة للتحليل الأساسي أوسع نطاقا من الموارد المتاحة للتحليل التقني، على الرغم من تغطية كلتا الاستراتيجيتين. سوغوتريد يعزز بشكل كبير هو عرض البحوث من خلال الشراكة مع فالينجين.


سوغوتريد يقدم عددا من نقاط البيانات المالية الأساسية جنبا إلى جنب مع الأخبار، انفجار البريد الإلكتروني الصباح والبحوث الأسهم طرف ثالث. سوف تجد خيارات التجار القيمة في سوغوبلاي، الذي يوفر الموارد على أساس التحليل الأساسي والفني. سوغوبلاي يقدم الأفكار التجارية وأدوات الفحص، ويمكن للمستخدمين بسهولة ترجمة هذه النصيحة إلى عمل.


سوغوتريد تقدم القليل جدا من حيث البحوث الملكية والرؤى. بيانات التداول والمعلومات المالية عن الأسهم المتاحة على موقع سوغوتريد هو تقريبا كل ما هو متاح مجانا في مكان آخر، ويتم توفير تحليل أكثر عمقا نسبة على منصات مجانية والمدفوعة الجدار المحمية في أماكن أخرى. سوغوتريد بالضرورة موارد أقل للاستفادة من أكبر الوسطاء، لذلك فإنها لا تستفيد من الحجم الذي يسمح فرق كبيرة لخلق اقتصاديا تقارير بحثية فريدة من نوعها.


سوغوتريد يقوم بعمل جيد لتوفير المعلومات الأساسية والاستعانة بمصادر خارجية المزيد من الموضوعات التعليمية المتقدمة. لا تتوقع أن تصبح خبير أو وسيط تاجر من الموارد المتاحة من خلال هذه الوساطة. بدلا من ذلك، يمكن سوغوتريد وضع قاعدة تعليمية جيدة ومساعدة المبتدئين يعرفون الموضوعات ذات الصلة ليغوص في أعمق في مكان آخر.


ما تحتاج إلى معرفته.


يعكس العرض التعليمي سوغوتريد هدفها أن تكون منخفضة الرتوش، خدمة وساطة غير مكلفة. هناك قسم تعليمي كبير، لذلك الموارد لا تفتقر للمبتدئين. تقوم شركة سوغوتريد باستخراج بعض المواد، خاصة فيما يتعلق بتداول الخيارات. قد لا يجد المستخدمون المتوسطون والمتقدمون الكثير من القيمة في قسم التعليم، لذلك هناك فرص محدودة لدفع تطويرك كمستثمر خارج اكتساب الخبرة التجارية من التداول.


سوغوتريد لديها وظائف مصرفية محدودة بسبب تركيزها على تبسيط، وغير مكلفة وظائف التداول. ليس من المكلف نقل الأموال من سوغوتريد إلى حسابات مصرفية خارجية، ولكن المستخدمين سوف تحتاج إلى البحث في أماكن أخرى لاحتياجاتهم المصرفية.


ما تحتاج إلى معرفته.


ليس المقصود من سوغوتريد تقديم حلول مالية شخصية شاملة لأصحاب الحسابات. ولذلك فإنه لا يقدم فحص أو حسابات التوفير، الرهن العقاري المصرفية أو بطاقات الائتمان. وربما يكون الوسطاء الآخرون أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يريدون الخدمات المصرفية المجمعة مع التداول، ولكن هذا ليس السوق المستهدفة لسوغوتريد. ومرة أخرى، سيجد المستثمرون الأكثر تقدما الذين يبحثون عن تجارة بسيطة ورخيصة أن احتياجاتهم تجتمع هنا مع الرتوش الغريبة محدودة.


الحد الأدنى.


هدف سوغوتريد المعلن هو تقديم خدمات الوساطة خصم مناسبة للمستثمرين التجزئة، وتحقيق ذلك الهدف. الشركة يخلق قيمة ويوفر خدمات رخيصة عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية وظائف التعليم والتدريب والبحث. منصات التداول هي أساسية إلى حد ما، حيث أن الشركة لم تستثمر بكثافة في بحوث البيانات المتطورة أو أدوات الرسم الفني. سوغوتريد ديه ميزات قيمة لأنواع كثيرة من المستثمرين، ولكن من المرجح أن يكون أكثر ملاءمة لأعلى حجم، تفعل ذلك بنفسك التجار مع بعض الخبرة والموارد التحليلية الكافية المتاحة خارج المنصة. تتوفر خصومات إذا كنت تشتري حزم تجارية، والخدمات منخفضة التكلفة هي جوهر قيمة سوغوتريد. المستثمرون الذين لا يعتمدون على الأدوات التحليلية التي يقدمها الوسيط هم أقل عرضة لتحقيق أوجه القصور الناجمة عن ميزات خاصة أقل قوة على سوغوتريد. المواد التعليمية المتاحة على هذا الموقع ليست كافية للسماح للمستثمرين بداية لصياغة نهج شخصي، مبدئي. سوغوتريد ليست واسعة، الحساء إلى المكسرات التمويل الشخصي ومركز الاستثمار، ولكنها ليست مصممة لاحتلال هذا الدور.


مراجعة سوغوتريد.


سوغوتريد يوفر للعملاء مع الأسهم العادية تنافسية والخيارات الصفقات على حساب الجودة في جميع أنحاء، تجربة العميل متوازنة.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 28 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


سوغوتريد هو خصم عميق وسيط على الانترنت الذي يهدف إلى توفير عمولات الصخور أسفل لعملائها، في حين لا يزال توفير أدوات الصناعة التنافسية.


هل سوغوتريد سمسار القيمة النهائية أو هل تبيع صفقاتها المخصومة بشكل كبير القليل جدا من الاستثمار لتحقيق الكمال في أعين العملاء؟ سيكشف هذا الاستعراض عن الإجابة.


العمولات والرسوم.


سوغوتريد رسوم 4.88 $ لجميع الصفقات الأسهم وضعت خلال ساعات السوق العادية. بالنسبة للعملاء الذين يقومون بأكثر من 149 صفقة في كل ربع سنة، يتم تخفيض السعر إلى 2.88 $. وبدلا من ذلك، تسمح سوغوتريد لعملائها بالدفع المسبق مقابل الصفقات بسعر مخفض قدره 3.88 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل عملية تداول (بحد أدنى 20 عملية شراء؛ وتنتهي صلاحية الصفقات بعد عام واحد).


في $ 4.88 تهمة الأساسي، سوغوتريد هو الحق في خط مع منافسي الخصم أوبتيونسهوس و تراديكينغ، وكلاهما تهمة $ 4.95 في التجارة. خيارات الصفقات هي أكثر نظيفة قطع، شقة $ 4.88 + $ 0،50 لكل عقد. لا الحيل. سوغوترادس "هيكل العمولات هو الأكثر مماثلة ل أوبتيونشوس، الذي يتقاضى 4،95 $ + $ 0،50 لكل عقد.


فيما يتعلق بتداول صناديق الاستثمار المشترك، فإن سوغوتريد تتقاضى 25 دولارا، أي أكثر من منافسيها في الخصم. العيب الحقيقي على الرغم من أن سوغوتريد لا يقبل أوامر على شبكة الإنترنت. يجب أن يتم تنفيذ جميع الصفقات صناديق الاستثمار عبر الهاتف، والتي هي بالتأكيد غير مريح للعملاء.


تحديث 11/1/17 - خفضت سوغوتريد عمولات الأسهم. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى 4.88 دولار لكل صفقة (سابقا 5 دولارات). وتبلغ قيمة صفقات الخيارات الآن 4.88 دولار أمريكي +50 دولار أمريكي لكل عقد (سابقا 5 دولار أمريكي + 0.50 دولار أمريكي لكل عقد) منذ الإعلان عن هذه المعدلات الجديدة بعد نشر مراجعة عام 2017، لم يتم إدراجها في تصنيف نجوم سوغوتريد لهذه الفئة.


خدمة الزبائن.


للحصول على الدعم عبر الهاتف، سوغوتريد يسلم مع أوقات بيك آب سريعة للغاية. لم يكن لدينا مرة واحدة فترة الانتظار أطول من دقيقة واحدة، مع كل اختبار رؤية بيك اب في أقل من 60 ثانية.


للحصول على الدعم عبر الهاتف، سوغوتريد يسلم مع أوقات بيك آب سريعة للغاية. لم يكن لدينا مرة واحدة فترة الانتظار أطول من دقيقة واحدة، مع كل اختبار رؤية بيك اب في أقل من 60 ثانية. مرة واحدة متصلة، وممثلين مدربين تدريبا جيدا. قال كل منهم اسمهم، استقبلنا بحرارة، أجاب على جميع أسئلتنا، وأغلق المكالمة مع أقرب إلى حد ما.


الإيجابيات جانبا، وجدنا أن أقل من نصف الوقت، مندوبي دعم الهاتف مهملة لتقديم لنا معلومات الاتصال إذا كان لدينا المزيد من الأسئلة، وسأل فقط نصف ممثلين إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى. وكثيرا ما انتهى بنا المطاف للحصول على نفس ممثلين الدعم، وعموما اختبرت لدينا اختبار الشعور بأن التجربة كانت "جيدة" / الحدود "موافق". جميع البيانات تاليد، سوغوتريد الانتهاء 11th.


دعم الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة الحية كانت أيضا أكياس مختلطة. مع دعم البريد الإلكتروني، وجاءت الردود دائما في أقل من يوم عمل واحد. ومع ذلك، واحدة من اختباراتنا لم يتلق ردا. كانت أوقات اتصال الدردشة الحية دائما سريعة، أقل من دقيقة واحدة في كل مرة. لسوء الحظ، كانت نتائج الرأي العام غير متسقة للغاية.


المنصات والأدوات.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول والأدوات، سوغوتريد له نقاطه العالية ونقاط منخفضة. عندما بدأت لأول مرة باستخدام وسيط، كنت الخلط بسرعة من قبل جميع المنصات المختلفة المتاحة لي. لتوضيح - هناك خمس منصات في المجموع - وسوف كسر لهم بشكل فردي:


سوغونلين - أساسا صفحة دخول النظام الأساسي على الموقع. مكان لجعل الأسهم الأساسية والخيارات الصفقات وكذلك استعراض حالات النظام. سوغوترادر ​​- هذا هو منصة تداول الأسهم الأساسية على شبكة الإنترنت سوغوتريد. الجري يقتبس في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الأساسية، وقوائم المراقبة، وإدخال النظام يمكن العثور عليها جميعا هنا. سوغوبتيونس - للتجار الخيارات، سوغوبتيون هو الأساسي "الذهاب إلى" منصة على شبكة الإنترنت. وظائف على نطاق واسع والمنصة وضعت بشكل جيد معا. سوغليت - منصة سطح المكتب سوغوتريد ل. بنيت للتجار المتقدمين والنشطين. المنصة هي نسخة مرخصة من أكتيفتيك، مع العديد من أجراس وصفارات لتداول الأسهم. سوغوبلاي - أحدث منصة ليتم إضافتها، سوغوبلاي هو نسخة مرخصة من أوبتيونسبلاي، والذي يستخدم التحليل الفني والأساسي لملء وتسجيل مختلف الأفكار التجارية الخيار.


وجود العديد من المنصات المختلفة مربكة في حد ذاتها، ولكن تسمية كل أسماء مماثلة فقط يجعل الوضع أسوأ. مرة واحدة كنت تحصل على الماضي أسماء والارتباك الذي منصة هو الذي، والخبر السار هو أنه يمكنك تحديد بسرعة جدا أي منصة هو حق لكم.


وجود العديد من المنصات المختلفة مربكة في حد ذاتها، ولكن تسمية كل أسماء مماثلة فقط يجعل الوضع أسوأ. مرة واحدة كنت تحصل على الماضي أسماء والارتباك الذي منصة هو الذي، والخبر السار هو أنه يمكنك تحديد بسرعة جدا أي منصة هو حق لكم. سوغونلين و سوغوترادر ​​جيدة للمستثمرين الأساسية والمتوسطة، في حين سوغوبتيونس و سوغليت يشعر الحق في المنزل للخيارات المتقدمة والتجار الأسهم. وأخيرا، منصة سوغوبلاي هو في الحقيقة أكثر أداة بحثية من منصة التداول. ومع ذلك، سوغوبلاي واجهة سهلة الاستخدام والتصنيفات النظيفة هي سهلة لمثل لأي نمط من التاجر.


يتم توفير جميع المنصات لجميع العملاء دون أي تكلفة إضافية، وهو زائد لطيفة للعملاء. والاستثناء الوحيد هو سوغيليت، الذي يتطلب مبلغا أدنى قدره 100 ألف دولار من رصيد الحافظة.


كل منصة لها مزاياه وعيوبه. على سبيل المثال، أقدر بساطة سوغوترادر ​​وسهولة الاستخدام. ومع ذلك، فإن الرسم البياني هو وسيلة أساسية جدا، حتى بالنسبة للمستثمر الجديد. سوغوبتيونس يقوم بعمل جيد في توفير المتداولين عارضة ومتطورة الخيارات الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح: تدفق خيارات سلاسل مع جميع غريكس للعرض، وتحليل الاحتمالات الأساسية والمتقدمة، ونظيفة الأرباح والخسائر الرسوم البيانية. الجانب السلبي ل سوغوبتيونس هو واجهة عفا عليها الزمن. وتستمر القائمة لكل منصة.


عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 نحن نحصل على منصات وأدوات في، سوغوتريد لسوء الحظ، على العموم، ضعيفة جدا.


عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 نحن نحصل على منصات وأدوات في، سوغوتريد لسوء الحظ، على العموم، ضعيفة جدا. وسجل سوغوتريد 59٪، مما يضع وسيط جيدا في النصف السفلي من هذه الصناعة. ومع ذلك، بالمقارنة مع وسطاء الخصم الأخرى، سوغوتريد هو في مكان ما في الوسط، أفضل من فيرستراد ورأس المال واحد الاستثمار، ولكن أسوأ من ترادكينغ، أوبتيونشوس، و ليتسبيد.


مثل معظم وسطاء الخصم الأخرى، سوغوتريد تقدم لعملائها القليل من دون أي بحوث أساسية. في حين يمكن للعملاء إجراء البحوث الأساسية عارية العظام على الأسهم (الميزانية العمومية، وبيانات الدخل، إيداعات سيك) وصناديق الاستثمار المتداولة (وصف الصندوق، ونسب حساب، أعلى 10 حيازات)، والبحوث لصناديق الاستثمار المشترك، وردي الأوراق المالية الأسهم، موجود. وبالمقارنة مع وسطاء الخصم الآخرين، سوغوتريد تقع وراء ذلك بكثير.


إذا كان هناك واحد زائد في سوغوتريد عرض البحوث، انها أداة سوغوفوريكاستر، والتي تشمل كلا من الأسهم و إتف الفرز والتحليل، والتصنيفات. الأداة لديها مجموعة متنوعة من صفحات مختلفة للمستخدمين من خلال تصفح، ولكن وجدت العمق والقيمة الأساسية لتكون الحد الأدنى وراء قدرات الفحص الأساسية.


MobileTrading.


ومثل العرض البحثي سوغوتريد، تجارة المحمول هو تجربة مماثلة، غير موجودة. سوغوتريد يقدم فقط التطبيق دائرة الرقابة الداخلية فون فون والروبوت التطبيق، مع أي دعم لأقراص من أي مجموعة متنوعة. باستخدام التطبيق الذكي، يمكن للعملاء عرض تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وقوائم المراقبة وكذلك سلاسل الخيار والرسوم البيانية الأساسية جدا. للمتاجرة، يمكن إجراء صفقات الأسهم البسيطة وحيدة الساق فقط. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.


الملاحظات الأخرى.


موقع سوغوتريد هو بسيط إلى حد ما للتنقل، وذلك بفضل نظيفة رأس القائمة الأولية؛ ومع ذلك، فإن تصميم عفا عليها الزمن. حجم الخط، والأزرار، والحدود، وصناديق، وما إلى ذلك كل تدفق معا بشكل معاكس ولكن تحتاج بوضوح تصميم جديد. من حيث سهولة الاستخدام، لا شيء من منصات التجارة يشعر مماثلة لبعضها البعض. كما أنني وجدت أنه مزعج لديك لإدخال دبوس بلدي في كل مرة قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي (شيء قليل من السماسرة تتطلب، أو إذا كانوا يفعلون، انها ميزة اختيارية).


إغلاق الأفكار.


سوغوتريد يقدم نفسه كوسيط خصم عميق مع أدوات كبيرة من شأنها أن ترضي التجار النشطين والمستثمرين عارضة على حد سواء. While SogoTrade does provide customers with a strong diversity of platforms and competitive commission rates, there are noticeable holes throughout its offering.


SogoTrade’s website is outdated, and conducting research alongside trading on the go is a poor experience at best.


For the investor who can accept these drawbacks in return for discounted trades, SogoTrade could perhaps be a decent fit. SogoTrade’s customer service is responsive and the diversity of platforms does have advantages, as we explored earlier. Make no mistake though, discounted trades come with a price.


المنهجية.


For our 2017 Stock Broker Review we assessed, rated, and ranked sixteen different online brokers over a period of six months. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


Sogotrade.


رسوم التداول والحساب.


تقوم شركة سوغوتريد بتحصيل رسوم تداول أسهم ثابتة بقيمة 5.00 دولار أمريكي. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع غيرها من شركات الوساطة عبر الإنترنت.


وبالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 25 دولارا أمريكيا في التجارة بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه في عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


تقوم سوغوتريد ببناء خيارات تداولها مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 5.00 أوسد، وهي منخفضة بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الانترنت، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 10،00 $.


الأوراق المالية الأخرى.


سوغوتريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في سندات الخزينة للشركات والولايات المتحدة.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


الترقيات في سوغوتريد.


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


منصة التداول عبر الإنترنت سوغوتريد تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر الشرطية، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم سوغوتريد لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وتركز هذه األدوات بشكل رئيسي على مساعدة المتداولين في بعض االستثمارات األهم في األوراق المالية، مثل األسهم وصناديق االستثمار المتداولة وصناديق االستثمار المشترك والسندات.


عند وضع أوامر، سوغوتريد يسمح للمستخدمين لتحديد الطريقة المفضلة من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لكميات الضرائب الضريبية على الصفقات حتى وقت التسوية.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر سوغوتريد القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.500٪ إلى 4.500٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

No comments:

Post a Comment