Thursday 1 March 2018

قائمة إستراتيجية التداول


A - Z قائمة استراتيجيات التداول.


ستجد أدناه قائمة أبجدية بسيطة لجميع استراتيجيات تداول الخيارات التي نغطيها على هذا الموقع. إذا كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل حول استراتيجية محددة ثم ببساطة انتقل لأسفل إلى ذلك وانقر على الرابط ذات الصلة. وقد قدمنا ​​أيضا وصفا موجزا جدا لكل منها.


الباتروس سبرياد: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


الدب فراشة انتشار: استراتيجية التداول الهبوطي المعقدة.


انتشار المكالمة: استراتيجية تداول هبوطي تتطلب مستوى تداول مرتفع.


الدب سلم انتشار: استراتيجية التداول الهبوطي المعقدة.


بير بوت سبرياد: استراتيجية تداول هبوطي مناسبة للمبتدئين.


نسبة الربح انتشار: إستراتيجية تداول هبوطية معقدة.


مربع انتشار، تحويل & أمب؛ عكس أربتريج و سترايك أربتريج: راجع خيارات استراتيجيات التحكيم.


الثور الفراشة تنتشر: استراتيجية التداول الصعودي معقدة.


الثور سلم سلم انتشار: استراتيجية التداول الصاعد معقدة.


الثور دعوة انتشار: استراتيجية التداول الصاعد الذي هو مناسبة للمبتدئين.


بول كوندور سبرياد: استراتيجية تداول صعودية معقدة.


ثور بوت سبرياد: استراتيجية تداول صاعدة تتطلب مستوى تداول مرتفع.


نسبة الثور انتشار: استراتيجية تداول صعودية معقدة.


فراشة انتشار: استراتيجية تجارية محايدة متقدمة.


شراء خيارات الاتصال: انظر مكالمة طويلة.


شراء خيارات وضع: انظر وضع طويل.


كالندار كال سبرياد: إستراتيجية تداول محايدة بسيطة.


التقويم وضع انتشار: بسيطة استراتيجية التداول محايد.


التقويم سترادل: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


سترانجل التقويم: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


نسبة المكالمة باكسبرياد: استراتيجية تداول متقلبة إلى حد ما معقدة تتجه نحو الصعود.


نسبة المكالمة انتشار: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


كوندور سبرياد: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


تغطية المكالمة طوق: استراتيجية التداول محايدة بسيطة إلى حد ما التي هي مناسبة للمبتدئين.


كوفيرد كال: استراتيجية تداول محايدة بسيطة نسبيا مناسبة للمبتدئين.


غطت: استراتيجية تجارية محايدة معقدة إلى حد ما.


أيرون ألباتروس سبرياد: استراتيجية تداول محايدة متقدمة.


فراشة الحديد انتشار: استراتيجية تجارية محايدة متقدمة.


الحديد كوندور انتشار: استراتيجية تجارية محايدة متقدمة.


نداء طويل: إستراتيجية تداول صاعد للمعاملات الواحدة. مناسبة للمبتدئين.


طويل الأمعاء: بسيطة المتقلبة استراتيجية التداول مبتدئين مناسبة.


وضع طويل: صفقة واحدة استراتيجية التداول الهابط الذي هو مناسبة للمبتدئين.


لونغ سترادل: إستراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


لونغ سترانغل: إستراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


مكالمة عارية كتابة: انظر دعوة قصيرة.


وضع عارية كتابة: انظر وضع قصير.


وضع نسبة باكسبرياد: استراتيجية التداول المتقلبة المعقدة المعقولة التي تميل نحو الهبوطي.


وضع نسبة انتشار: استراتيجية تجارية محايدة متقدمة.


عكس الحديد كوندور انتشار: استراتيجية تداول متقلبة متقدمة.


قصير الباتروس انتشار: استراتيجية تجارية متقلبة معقدة.


نسبة الدببة القصيرة انتشار: استراتيجية تداول هبوطية إلى حد ما معقدة.


شورت بول راتيو سبرياد: استراتيجية تداول صعودية معقدة إلى حد ما.


الفراشة القصيرة انتشار: استراتيجية تجارية متقلبة معقدة.


التقويم القصير انتشار المكالمة: استراتيجية تداول متقلبة متقدمة.


نداء قصير: إستراتيجية تداول هبوطي صفقة واحدة.


شورت كوندور سبرياد: استراتيجية تداول متقلبة متقدمة.


شورت غوت: إستراتيجية تداول محايدة بسيطة.


وضع قصير: استراتيجية التداول الصاعد معاملة واحدة.


شورت سترادل: استراتيجية تداول محايدة بسيطة نسبيا.


شورت سترانغل: استراتيجية تداول محايدة واضحة تماما.


حزام سترادل: استراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


سترانغل الشريط: استراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


سترابل سترادل: إستراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


ستريب سترانغل: إستراتيجية تداول متقلبة بسيطة مناسبة للمبتدئين.


المكالمة الاصطناعية المغطاة، سترادل قصيرة، و سترادل: انظر استراتيجيات الخيارات الاصطناعية.


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التصرف، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت القيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن المتوسط ​​المتحرك المتحرك حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


قائمة استراتيجيات التداول الأسهم.


الاتجاه هو صديقك! انقر هنا لمشاهدة أعلى 50 الأسهم المتداولة.


استراتيجيات تداول الأسهم التي تقرر استخدامها يمكن أن تكون واحدة من أهم العوامل في نجاح تداول الأسهم الخاصة بك.


بعد أن نظرت في كم من الوقت لديك هذا هو متاح بسهولة لقضاء على التداول يمكنك ثم تحديد الاستراتيجيات التي تناسب مع نقاط القوة والشخصية الخاصة بك. ما ستجده هنا ستجد وصفا موجزا لاستراتيجيات معينة مصنفة حسب طول الوقت الذي يتم فيه الاحتفاظ بالأسهم. ضمن كل فئة youlЂ ™ ليرة لبنانية سوف تجد التزامات زمنية محددة، وأسلوب أو طريقة الاستراتيجية، واستراتيجيات محددة التي يمكن استخدامها وقائمة من الكتب الموصى بها حول هذا الموضوع.


هذا سوف يساعدك على تحديد استراتيجيات تداول الأسهم التي تشعر بالراحة أكثر باستخدام. الأسواق تتغير دائما لذلك سوف تحتاج على الأرجح أكثر من واحد كنت مرتاحا لاستخدام عندما يتغير اتجاه سوق الأسهم أو يحصل في منطقة محددة النطاق.


إذا كنت تريد أن تقرأ المزيد عن ما هي استراتيجية تتكون من قراءة “What هي ستوك ترادينغ ستراتيجيس؟ ”.


إذا لم يتم وصف شيء ما لرضاكم، لا تتردد في النظر إلى ما يصل في إنفستوبيديا.


يوم التداول - فتح وإغلاق المراكز في يوم واحد.


يوم التداول هو حيوان مختلف. يتم تداول الأسهم خلال النهار، ويتم الاحتفاظ بها من بضع ثوان إلى عدة ساعات، ولكن يتم إغلاق جميع المراكز قبل نهاية اليوم.


سوف أقسام ما كنت سوف تجد على هذا الموقع تساعدك مع التداول اليوم بما في ذلك إدارة الأموال، المؤشرات الفنية، وأفضل الصفقات واتجاه السوق. ومع ذلك إذا كنت تبحث عن استراتيجيات التداول اليوم هذا حقا لا موقع ™ لذلك. إيتاس ™ المذكورة هنا ببساطة لوضع استراتيجيات تداول الأسهم المختلفة في المنظور.


التزام الوقت: معظم أو كل يوم.


نمط: في الغالب تماما التقنية، يستخدم المؤشرات، تشكيلات شمعدان (أنماط السعر)


الاستراتيجيات: المؤشرات الفنية خلال اليوم "أدكس، موفينغ أفيراج كروسوفرز (أند كومبيند ويث أوثر إنديكاتور вЂ" أوسينغ نون سيميلار إنديكاتورس †"لومنت، فول)، غاب التداول، الدعم / المقاومة، مؤشرات التذبذب вЂ" ماسد، ستو، تشاندلستيك فورماتيونس ، مراكز طويلة أو قصيرة.


التاجر قصير الأجل - عقد موقف لبضعة أيام إلى أسبوع.


التزام الوقت: عدة ساعات في اليوم أو أقل.


نمط: المؤشرات الفنية (الرسوم البيانية)، تشكيلات شمعدان، أخبار.


سوينغ التداول - قصيرة الجانب.


التحليل الفني الأخرى استراتيجيات التداول الأسهم القائمة †"ما عمليات الانتقال، مؤشر القوة النسبية، ومؤشرات التذبذب بما في ذلك ماسد، ستوشاستيك وجنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات غير مماثلة مثل вЂ" لحظة السعر أو حجم)


مواقف طويلة أو قصيرة.


التاجر متوسط ​​الأجل - عقد موقف للأسابيع لأشهر.


التزام الوقت: حوالي ساعة واحدة في اليوم أو أقل.


نمط: التحليل الفني، التقنية مع التحليل الأساسي، تشكيلات شمعدان، أخبار.


استراتيجيات المؤشر †"ما عمليات الانتقال، مؤشر القوة النسبية، أدكس، الخ.


قناة الخروج.


الاستثمار طويل الأجل - عقد منصب لمدة أشهر إلى سنوات.


مشتريات الأسهم على أساس أساسيات فقط أو مع استخدام إضافي من المؤشرات الفنية لتأكيد اتجاه الأسهم. (انظر كيفية الاستثمار في الأسهم لمزيد من المعلومات.)


التزام الوقت: كمية صغيرة من الوقت كل أسبوع أو شهر أو أكثر إذا رغبت في ذلك.


أسلوب: التحليل الأساسي، الأساسية مع التقنية.


الكلاب، بسبب، ال التعريف، داو.


أكتيون ستيب: اختيار استراتيجية واحدة المذكورة أعلاه التي تناسب الوقت لديك للبحث والتداول. اقرأ عن الاستراتيجية من خلال النقر على أي استراتيجيات مرتبطة هنا أو انتقل إلى إنفستوبيديا للحصول على مزيد من المعلومات.


إذا كانت إستراتيجيتك (النمو، القيمة أو الدخل / أرباح الأسهم) لا تتضمن بالفعل مؤشرا فنيا لقراءة كيف يتحرك السعر، انتقل إلى الخطوة 4 من أسرار استراتيجيات سوق الأسهم: التحليل الفني تداول الأسهم.


اختيار استراتيجيات تداول الأسهم الجيدة هي جزء لا يتجزأ من ترسانة تداول الأسهم واريورلا ™ و مفتاح لنجاح التداول الأسهم!


هنا صفحات ويب أخرى في سلسلة استراتيجية سوق الأسهم التي قد تكون مهتمة في:


أسرار لاستراتيجيات سوق الأسهم.


ما الذي يشكل استراتيجية؟


عودة إلى 10 خطوات لنجاح تداول الأسهم.


العودة من استراتيجيات التداول لتداول الأسهم عبر الإنترنت للجميع!


قائمة استراتيجيات التداول الناجحة.


هناك الآلاف من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يمكن أن تساعدك على كسب المال في سوق الأسهم.؟ إذا كنت بدأت للتو يمكن أن يكون مربكا.؟ قد تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل، كيف يمكنني كسب المال وما هو أفضل نظام التداول بالنسبة لي؟ هنا لقد تألفت قائمة من أفضل أنظمة التداول التي ثبت لكسب المال في سوق الأسهم.؟ دراستها لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.


1. التجار الاتجاه، هؤلاء التجار الذين ببساطة شراء الأسهم المتداولة وبيع الأسهم تتجه. الأسهم المتداولة هي الأسهم التي تحافظ على ارتفاع أعلى وأعلى. ما يفعله التاجر الاتجاه هو الحصول على هذا المخزون في أدنى مستوى من التمسك به حتى يتوقف عن ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. هذا هو. ليس بالضرورة أن ننظر إلى أساسيات الشركة. إذا كان صعودا فإنه ربما لديه أساسيات جيدة على أي حال.


2. التجار سوينغ، هؤلاء التجار يلعبون من الدعم والمقاومة.


. وهذا يعني أن لديك 3/1 نسبة مكافأة المخاطر. إذا كنت الفوز فقط 20٪ من الوقت مع نسبة مكافأة 4/1 لا يزال كسب المال.؟ مكافأة المخاطر هي مهمة جدا في التداول البديل معظم التجار لن تأخذ أقل من 2/1 نسبة مكافأة المخاطر. أيضا لأنه في التداول سوينغ سوف تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق سوف تحتاج إلى خطر فقط كمية صغيرة من أموالك في أي تجارة 1.


3. كسر التجار. هذه هي عكس التجار البديل.؟ انهم يريدون شراء الأسهم التي تكسر المقاومة وبيع الأسهم التي كسر دعم عاليا.؟ لنفترض أن الأسهم في المثال أعلاه قد اندلعت إلى 62 دولارا. هو الآن فوق مقاومته من 60 $ الآن المقاومة القديمة يصبح الدعم وأنه من المحتمل أن تذهب أعلى.


. كسر تاجر سوف شرائه هنا ومتابعة الأسهم تصل.؟ وكان من شأنه وقف رفع الصوت عاليا $ 60 وتحريكه أعلى وأعلى مع ارتفاع السهم.؟ تنتهي مهنتك عندما تتوقف. كم أعلى لوضع موقف الخاص بك عندما يتحرك الأسهم تصل يعتمد على التاجر.؟ بعض المتداولين يستخدمون حاجز زائدة يمكن أن يضع وقف نسبة معينة أقل من سعر الأسهم. آخرون، مثل نفسي، يفضلون تعيين يدويا توقف كانوا يعتقدون هو الأفضل. ذلك يعتمد على التاجر.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المال في زيارة سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment