Monday 12 March 2018

فكس خيارات الضغط


شركة كابيتال كابيتال كابيتال كابيتال توسع نطاق خدماتها الخاصة بضغط المحفظة إلى مشتقات العملات الأجنبية وقبولات أسعار الفائدة والأرضيات. تصل إلى 3.5 تريليون دولار في سوابتيونس معدل الفائدة.


لندن، 22 نوفمبر 2018 - بي جي سي بروكرز لب ("بجك بروكرز") أعلنت كابيتالاب، وهي كيان ضمن مجموعة بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بجب) اليوم أنها أطلقت بنجاح خدمة ضغط المحفظة المتعددة الخيارات لخيارات الفوركس فضلا عن قبعات أسعار الفائدة والأرضيات.


منذ يونيو 2018، تم تنفيذ خمسة ضغط فكس خيارات ضغط، في أوسجبي و يوروس، بمشاركة على التوالي خمسة وسبعة تجار فكس الخيار الرئيسي. في آخر ثلاثة خيارات سعر الفائدة ضغط تدار من قبل كابيتالاب، وهي فرع من بجك السماسرة L. P.، وشملت المشاركين أيضا قبعات والأرضيات، جنبا إلى جنب مع سوابتيونس. الجمع بين المنتجات في دورة الضغط نفسه يثبت أن يكون لها تأثير إيجابي على الكفاءة. ومن المعروف أن أسعار القبعات والأرضيات - على أسعار ليبور و وريبور الآجلة - كثيفة رأس المال، نظرا لأفكارها الكبيرة.


كابيتالاب يجلب إلى السوق خدمات ضغط محفظة المتطورة وهو أول مزود للضغط محفظة متعددة الخيارات. تم تصميم خدمات ضغط كابيتالاب للسماح للمشاركين بتخفيض التعرض لمشتقاتهم، مع الحفاظ على مخاطر محفظة محايدة، وتمكين البنوك من تحقيق وفورات كبيرة في رأس المال والهامش األولي عن طريق تخفيض إجمالي القيمة االسمية للمشتقات المالية مع تحسين التعرض للمخاطر. خدمات الضغط التي تقدمها كابيتالاب هي قابلة للتخصيص للغاية واستيعاب العديد من القيود والنماذج التي يستخدمها التجار الخيارات. خدمات كابيتالاب ضغط تستخدم أحدث من الملكية الملكية الداخلية المخاطر وتقييم المحرك.


وقال غافن جاكسون، المؤسس المشارك لشركة كابيتالاب: "مع هذه الإنجازات، نواصل تمكين العملاء من تقديم خدمات مبتكرة عبر عدد من المنتجات المشتقة الهامة، بما في ذلك خيارات أوتك فكس وقياسات أسعار الفائدة والأرضيات". وقال ديفيد باشلييه، المؤسس المشارك لشركة كابيتالاب: "تتيح خدمات الضغط لدينا للعملاء التنقل في تعقيدات سوق المشتقات المتطورة بطريقة سلسة وفعالة، من خلال الحفاظ على كل من رأس المال والسيولة والتقليل من المخاطر التشغيلية في هذه البيئة التنظيمية المتزايدة".


وتابع قائلا: "إن عمليات الإطلاق الخاصة بالمنتجات هذه تتابع بسرعة في أعقاب نجاح كابيتالاب في عمليات سوابتيونس لسعر الفائدة، حيث بلغت قيمتها حوالي 3.5 تريليون دولار أمريكي من إجمالي القيمة الإسمية. كما شهدت نموا قويا جدا في عدد المشاركين، حيث اقتربت من 25 مؤسسة في المجموع، والتي تمثل أكثر من 80٪ من حجم ما بين البنوك المتداولة في السوق أوتك "، وقال فيليب نورتون، رئيس التجارة الإلكترونية العالمية، بجك وسطاء LP


وتقديرا لابتكاراتها وقيادتها في السوق، أطلق جلوبال كابيتال على مجلة كابيتالاب، وهي شركة تابعة لشركة بجك بروكرز L. P.، وهي "خدمة ضغط / ضغط السنة" في جوائز المشتقات العالمية لهذا العام، بعد السنة الأولى من تشغيلها.


كابيتالاب، وهي فرع من بجك بروكرز L. P.، تقدم خدمات الضغط التي تهدف إلى تحقيق المزيد من رأس المال والكفاءة التشغيلية لسوق المشتقات العالمية. وهو يساعد العملاء في إدارة التكلفة المتزايدة لعقد المشتقات، مع مساعدتهم على الوفاء بولاياتها التنظيمية. من خلال خدمة Swaptioniser® للضغط محفظة من سوابتيونس معدل الفائدة، قبعات والأرضيات وخيارات الفوركس، كابيتالاب يتطلع إلى تبسيط تعقيدات إدارة كميات كبيرة من المشتقات لتعزيز النمو المستدام وانخفاض المخاطر النظامية وتحسين المرونة في هذه الصناعة.


ويقود كابيتالاب من قبل فريق من التجار السابقين و كوانتس من مؤسسات البيع، أوليفييه ألفاريز، ديفيد باشلييه وجافن جاكسون، الذين يجمعون معا أكثر من 30 عاما من الخبرة في أسعار الفائدة تداول الخيارات والبحوث الكمية. تنظم شركة بجك بروكرز L. P من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، ومقرها لندن.


بجك بارتنرز هي شركة وساطة عالمية رائدة في خدمة الأسواق المالية والعقارية. وتمتلك شركة بجك شركة غفي غروب Inc.، وهي وسيط رائد ومزود لتقنيات التداول وخدمات الدعم للأسواق العالمية المتداولة والأسواق المدرجة. تتضمن عروض الشركة للخدمات المالية األوراق المالية ذات الدخل الثابت، مقايضات أسعار الفائدة، العمالت األجنبية، األسهم، مشتقات األسهم، المشتقات االئتمانية، السلع، العقود اآلجلة، والمنتجات المهيكلة. تقدم بجك مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تنفيذ التجارة، وخدمات الوساطة والتاجر، والمقاصة، وضغط التجارة، والتجارة بعد، والمعلومات، وغيرها من الخدمات لمجموعة واسعة من المؤسسات المالية وغير المالية. من خلال العلامات التجارية بما في ذلك فينيكس، بجك التاجر، كابيتالاب، و بجك بيانات السوق، بجك تقدم حلول التكنولوجيا المالية، وبيانات السوق، والتحليلات المتعلقة بالعديد من الأدوات المالية والأسواق.


يتم تقديم الخدمات العقارية من خلال العلامات التجارية بما في ذلك نيومارك غروب فارس فرانك، نيومارك كورنيش & أمب؛ كاري، أرا، إنتغراتد فاسليتي إنتغراشيون، لاندور فالواتيون & أمب؛ الاستشارية، والفضاء الزائد. وبموجب هذه الأسماء، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات العقارية التجارية، بما في ذلك التأجير والاستشارات للشركات، ومبيعات الاستثمار والخدمات المالية، والاستشارات، وإدارة المشاريع والتنمية، وإدارة الممتلكات والمرافق.


ويشمل عملاء بجك العديد من أكبر البنوك في العالم وتجار الوساطة وبنوك الاستثمار والشركات التجارية وصناديق التحوط والحكومات والشركات وأصحاب العقارات والمطورين العقاريين وشركات الاستثمار. تتداول أسهم بجك المشتركة في سوق ناسداك غلوبال سيليكت ماركيت تحت رمز السهم (نسداق: بغب). كما أن بجك لديها إصدار سندات مستحقة من كبار الملاحظات المقرر 15 يونيو 2042، والتي تتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز (نيس: بجسا). ويرأس بجك الشركاء من قبل الرئيس والرئيس التنفيذي هوارد دبليو لوتنيك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة بجبارتنرز. يمكنك أيضا متابعة الشركة على تويتر / بغبارتنرز و / أو لينكيدين / الشركة / bgc - الشركاء.


بجك، بجك التاجر، غفي، الفينيق، الفينيق، كابيتالاب، سوابتيونيسر، نيومارك، غروب & أمب؛ إليس، أرا، المحوسبة التكامل منشأة، لاندور، لاندور التقييم & أمب؛ هي عبارة عن علامات تجارية / علامات خدمة و / أو علامات تجارية مسجلة / علامات خدمة و / أو علامات خدمة لشركة بجك بارتنرز، Inc. و / أو الشركات التابعة لها. نايت فرانك هي علامة خدمة لفارس فرانك (نومينيس) المحدودة.


مناقشة البيانات التطلعية حول شركاء بجك.


البيانات الواردة في هذه الوثيقة بشأن أعمال بجك التي ليست حقائق تاريخية هي "بيانات تطلعية" تنطوي على مخاطر وشكوك. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تلتزم بجك بالإفراج عن أي تنقيحات لأي بيانات تطلعية. وللحصول على مناقشة حول المخاطر الإضافية والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، انظر بلاغات لجنة بجك للأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الخطر المنصوص عليها في ملفاتها العامة ، بما في ذلك أحدث نموذج 10-K وأي تحديثات لعوامل الخطر هذه الواردة في النماذج اللاحقة 10-Q أو أشكال 8-K.


في اخبار اخرى.


بجك بارتنرز يتقدم بآفاقه للربع الرابع من عام 2017.


يرجى النقر على العنوان أعلاه لعرض البيان الصحفي.


و[مدش]؛ 20 كانون الأول / ديسمبر 2017.


مجموعة بجك ومجموعة نيومارك تعلنان اختتام مجموعة نيومارك الأولى ...


نيويورك، نيويورك - 19 ديسمبر 2017 - بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغب) ("بجك") و.


و[مدش]؛ 19 كانون الأول / ديسمبر 2017.


شركاء بجك ومجموعة نيومارك يعلنان تسعير مجموعة نيومارك الأولى ...


نيويورك، نيويورك - 15 ديسمبر 2017 - بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغب) ("بجك") و.


و[مدش]؛ 15 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بجك بارتنرز التحديثات شروط مجموعة نيومارك الاكتتاب رودشو.


تحميل هذا البيان الصحفي (بدف) نيويورك، 14 ديسمبر 2017 / بي آر نيوزواير / & # 8212؛ أعلنت شركة بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغب) (& # 8220؛ بجك & # 8221؛) أن نيومارك.


و[مدش]؛ 14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الصفحة الرئيسية صفيف / بجك وسطاء كابيتالاب يمتد خدمة ضغط المحفظة إلى المشتقات المالية وأسعار الفائدة قبعات وأرضيات. تصل إلى 3.5 تريليون دولار في سوابتيونس معدل الفائدة.


تحقق من خلفية شركتنا في بروكراشيك فينرا.


علاج كسور ضغط العمود الفقري.


في هذه المادة.


في هذه المادة.


في هذه المادة.


إذا تسبب هشاشة العظام في كسر في العمود الفقري للضغط، يجب أن تعالج المعالجة الألم، والكسر، وهشاشة العظام الكامنة لمنع الكسور في المستقبل.


وقد تحسنت جميع مكونات العلاج بشكل كبير في العقد الماضي، كما يقول مايكل شوفيل، دكتوراه في الطب، وهو طبيب فيزيائي وأستاذ جراحة العظام في كلية الطب بجامعة إيموري في أتلانتا. "لدينا خيارات تدخلية أفضل لعلاج الكسور والعلاجات أفضل لمنع الكسور في المستقبل"، ويقول ويبمد.


معظم الكسور تشفي مع دواء الألم، والحد من النشاط، والأدوية لتحقيق الاستقرار في كثافة العظام، وقاعدة الظهر جيدة لتقليل الحركة أثناء عملية الشفاء. معظم الناس يعودون إلى أنشطتهم اليومية. قد يحتاج البعض إلى مزيد من العلاج، مثل الجراحة.


العلاج غير الجراحي لكسور ضغط العمود الفقري.


ألم من كسر ضغط العمود الفقري يسمح للشفاء طبيعيا يمكن أن تستمر لمدة ثلاثة أشهر. ولكن الألم عادة ما يتحسن بشكل ملحوظ في غضون أيام أو أسابيع.


أدوية الألم. يمكن أن يصف "الكوكتيل" الذي يصفه بعناية لأدوية الألم الألم على العظام والعضلات والأعصاب، ويوضح F. تود ويتزل، مد، أستاذ جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب في كلية الطب بجامعة تيمبل في فيلادلفيا. "إذا تم وصفه بشكل صحيح، يمكنك تقليل جرعات من الأدوية الفردية في الكوكتيل."


غالبا ما تكون الأدوية المضادة للألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية كافية في تخفيف الألم. ويوصى نوعين من الأدوية غير وصفة طبية - أسيتامينوفين والعقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (المسكنات). وغالبا ما توصف أدوية الألم المخدرة ومرخيات العضلات لفترات قصيرة من الوقت، حيث أن هناك خطر الإدمان. مضادات الاكتئاب يمكن أن تساعد أيضا في تخفيف الألم المرتبط بالأعصاب.


تعديل النشاط. قد تساعد الراحة في الفراش مع ألم حاد، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى مزيد من فقدان العظام وتفاقم هشاشة العظام، مما يثير خطرك لكسور ضغط في المستقبل. قد يوصي الأطباء فترة قصيرة من الراحة في الفراش لمدة لا تزيد عن بضعة أيام. ومع ذلك، ينبغي تجنب الخمول لفترات طويلة.


عودة تستعد. يوفر هدفين الظهر الدعم الخارجي للحد من حركة فقرات كسر - مثل الكثير من تطبيق المدلى بها على كسر المعصم. نمط جامدة من هدفين الظهر يحد من الحركة المرتبطة العمود الفقري بشكل كبير، مما قد يساعد على تقليل الألم. أحدث الأقواس المرنة والكورسيهات هي أكثر راحة لارتداء ولكن لا تعمل، ويقول ويتزل. "هناك قول مأثور،" إن إزعاج هدفين يتناسب طرديا مع فعاليته "، كما يقول ويبد. ومع ذلك، يجب استخدام الأقواس بحذر وفقط تحت إشراف الطبيب. يمكن أن يحدث ضعف وفقدان العضلات مع الاستخدام المفرط للأقواس للظروف القطنية.


علاج هشاشة العظام. تساعد عقاقير تقوية العظام مثل البايفوسفونيت (مثل أكتونيل و بونيفا و فوسماكس) على استقرار أو استعادة فقدان العظام. هذا هو جزء حاسم من العلاج للمساعدة في منع مزيد من كسور الانضغاط.


العلاج الجراحي لكسور ضغط العمود الفقري.


عندما يستمر الألم المزمن من كسر ضغط العمود الفقري على الرغم من الراحة، وتعديل النشاط، تستعد الظهر، والألم الدواء والجراحة هي الخطوة التالية. العمليات الجراحية المستخدمة لعلاج كسور العمود الفقري هي:


رأب رأسي و كيفوبلاستي.


هذه الإجراءات لكسور ضغط العمود الفقري تنطوي على الشقوق الصغيرة، التدخلية، لذلك فإنها تتطلب القليل جدا من الوقت الشفاء. كما أنها تستخدم الأسمنت العظام الاكريليك الذي يصعب بسرعة، وتحقيق الاستقرار في شظايا عظام العمود الفقري، وبالتالي استقرار العمود الفقري على الفور. ويعود معظم المرضى إلى منازلهم في نفس اليوم أو بعد إقامة ليلة واحدة في المستشفى.


رأب العمود الفقري. هذا الإجراء فعال لتخفيف الألم من كسور ضغط العمود الفقري والمساعدة على تحقيق الاستقرار في الكسر. خلال هذا الإجراء:


يتم إدخال إبرة في الفقرات التالفة. الأشعة السينية تساعد على ضمان أن يتم ذلك بدقة. يقوم الطبيب بحقن خليط من الاسمنت العظمي في الفقرات المكسورة. ويصلب خليط الاسمنت في حوالي 10 دقائق. وعادة ما يعود المريض إلى المنزل في نفس اليوم أو بعد إقامة ليلة واحدة في المستشفى.


كيفوبلاستي: هذا الإجراء يساعد على تصحيح تشوه العظام ويخفف من الألم المرتبط بكسور ضغط العمود الفقري. أثناء الإجراء:


يتم إدخال أنبوب من خلال قطع نصف بوصة في الجزء الخلفي في الفقرات التالفة. الأشعة السينية تساعد على ضمان دقة الإجراء. يتم توجيه أنبوب قسطرة رقيقة - مع بالون على طرف - في فقرة. يتم نفخ البالون لخلق تجويف يتم فيه حقن الأسمنت العظمي السائل. ثم يتم تناقص البالون وإزالتها، ويتم حقن الاسمنت العظام في تجويف. ويصلب خليط الاسمنت في حوالي 10 دقائق.


يقول ريكس ماركو، مد، رئيس جراحة العمود الفقري وعلم الأورام العضلي الهيكلي في مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في هيوستن: "هذه الإجراءات مذهلة، عندما تنظر إلى مدى نجاح المرضى". "انهم في كثير من الأحيان في رهيبة، وآلام فظيعة، وانها لن تذهب بعيدا، ولكن مع اثنين من شقوق صغيرة يمكننا أن نهتم بشيء يحتاج إلى عملية ضخمة في الماضي ولكن من دون نتائج جيدة حقا".


يقول ماركو: "نحن نبذل كل ما في وسعنا لجعل العملية تسير بأقصى قدر ممكن من السلاسة". "المضادات الحيوية تقلل من فرصة العدوى، وهناك آلة خاصة للأشعة السينية تساعدنا على الحصول على الإبرة في العظام وضمان أن الأسمنت يذهب إلى العظام ويظل في العظام".


جراحة الانصهار العمود الفقري.


يستخدم في بعض الأحيان جراحة الانصهار في العمود الفقري لكسور ضغط العمود الفقري للقضاء على الحركة بين فقرتين وتخفيف الألم. الإجراء يربط اثنين أو أكثر من الفقرات معا، يحملهم في الموضع الصحيح، ويحافظ عليهم من التحرك حتى لديهم فرصة لتنمو معا، أو الصمامات.


يتم وضع مسامير معدنية من خلال أنبوب صغير من العظام وفي الفقرات. تعلق مسامير إلى لوحات معدنية أو قضبان معدنية التي يتم انسحب معا في الجزء الخلفي من العمود الفقري. الأجهزة يحمل فقرات في المكان. هذا يتوقف الحركة، والسماح للفقرات إلى فتيل. يتم تطعيم العظام في الفراغات بين الفقرات.


"اندماج العمود الفقري غالبا ما يكون الملاذ الأخير"، ويتزيل يقول ويبد. "إذا كانت العظام أكثر من 50٪ مضغوطة في الارتفاع، إذا كان المرضى في قدر كبير من الألم، وإذا كان لديهم مضاعفات من جراحة العمود الفقري أخرى، نقترح جراحة الانصهار العمود الفقري".


يمكن استخدام العظام أو العظام الخاصة بالمريض من بنك العظام لخلق الكسب غير المشروع. يمكن استخدام نخاع العظام أو صفيحات الدم الخاصة بالمريض - أو جزيء هندسي حيوي - لتحفيز نمو العظام من أجل الإجراء.


الانتعاش من جراحة الانصهار في العمود الفقري يستغرق وقتا أطول من غيرها من أنواع جراحة العمود الفقري. وغالبا ما يكون للمرضى إقامة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام في المستشفى، مع إمكانية البقاء على وحدة إعادة التأهيل. المرضى عادة ارتداء هدفين مباشرة بعد الجراحة. وغالبا ما يكون إعادة التأهيل ضروريا لإعادة بناء القوة والأداء. يتم زيادة مستوى النشاط تدريجيا. واعتمادا على عمر المريض وحالته الصحية، يمكن أن يحدث العودة إلى العمل الطبيعي في غضون شهرين أو حتى ستة أشهر في وقت لاحق.


هناك عيوب في جراحة الانصهار في العمود الفقري. فهو يلغي الحركة الطبيعية للفقرتين، مما يحد من حركة الشخص. أيضا، فإنه يضع المزيد من الضغط على الفقرات بجانب الانصهار - زيادة فرصة للكسور في تلك الفقرات. حتى بعد اكتمال الشفاء، قد يحتاج المرضى إلى تجنب بعض أنشطة الرفع والتواء لمنع وضع ضغط زائد على العمود الفقري.


يقول ويتزل: "ولكن إذا كان لدى شخص ما ألم مستمر من الكسر وقد عولجوا بقوة من هشاشة العظام، فيمكنهم أن يفعلوا بشكل جيد جدا مع اندماج العمود الفقري".


مايكل شوفيل، دكتوراه في الطب، طبيب فيزيائي وأستاذ جراحة العظام في كلية الطب جامعة إيموري في أتلانتا.


ريكس ماركو، مد، رئيس جراحة العمود الفقري وعلم الأورام العضلي الهيكلي في مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في هيوستن.


F. تود ويتزل، مد، أستاذ جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب في كلية الطب جامعة معبد.


جمعية العمود الفقري في أمريكا الشمالية.


المعاهد الوطنية للصحة / المعهد الوطني لالتهاب المفاصل وأمراض الجهاز العضلي الهيكلي والجلدي.


ويبد مرجع الطبية من هيلثويس: "رأب رأسي و كيفوبلاستي لكسور ضغط في العمود الفقري."


مؤسسة التهاب المفاصل، نشرة عن الأمراض الروماتيزية المجلد 52.


مركز جامعة ميريلاند للعمود الفقري: "دليل المريض على الانصهار الداخلي للقطن الأمامي".


المادة التالية.


دليل إدارة الألم.


قراءة متعمقة.


اليوم على ويبد.


لماذا أنت في الألم.


الأسباب الرئيسية وكيفية العثور على الإغاثة.


تحرك.


8 تمارين لألم أقل في الركبة.


دليل الوخز بالإبر.


كيف يساعد التهاب المفاصل، والصداع النصفي، وآلام الأسنان.


الحقيقة حول المسكنات.


كم كنت تعرف عن مدس الخاص بك؟


موصى به لك.


3 أعراض متلازمة النفق الرسغي.


ما الذي يسبب آلام أسفل الظهر؟


مضادات الاكتئاب للألم؟


10 الأطعمة التي تحارب الألم.


العلاجات البديلة للألم على المدى الطويل.


يجب عليك استخدام قوسين؟


نصائح للأوجاع والآلام الشائعة.


مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية: ما هي وكيف تعمل.


الأدوات والموارد.


حلول الصحة.


المزيد من ويبد.


حول.


شبكة ويبد.


للمعلنين.


&نسخ؛ 2005 - 2017 ويبد، ليك. كل الحقوق محفوظة.


لا يوفر ويبد المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج.


عندما آلام الظهر هو كسر ضغط العمود الفقري.


وعادة ما يشار إلى نوع الكسر في العمود الفقري الذي يسببه عادة هشاشة العظام ككسر ضغط.


وعادة ما يعرف كسر الضغط على أنه عظم الفقري في العمود الفقري الذي انخفض على الأقل 15 إلى 20٪ في الارتفاع بسبب الكسر.


يمكن أن تحدث كسور الانضغاط هذه في الفقرات في أي مكان في العمود الفقري، ولكنها غالبا ما تكون أكثر شيوعا في الجزء العلوي من الظهر (العمود الفقري الصدري)، وخاصة في الفقرات السفلى من هذا الجزء من العمود الفقري (مثل T10، T11، T12). ونادرا ما تحدث فوق مستوى T7 من العمود الفقري. وغالبا ما تحدث في القطاعات القطنية العليا أيضا، مثل L1.


توفر هذه المقالة معلومات متعمقة عن كسور ضغط العمود الفقري، بما في ذلك الأعراض والتشخيص والعلاجات.


أنواع الكسر.


وعادة ما يشار إلى كسر في العمود الفقري بسبب هشاشة العظام (العظام الضعيفة) ككسر ضغط، ولكن يمكن أيضا أن يسمى كسر الفقري، كسر هشاشة العظام، أو كسر إسفين.


يستخدم مصطلح "كسر إسفين" لأن كسر يحدث عادة في الجزء الأمامي من الفقرات، انهيار العظام في الجزء الأمامي من العمود الفقري وترك الجزء الخلفي من نفس العظم دون تغيير. هذه العملية تؤدي إلى فقرة على شكل إسفين. وكسر ضغط إسفين هو عموما نمط كسر مستقر ميكانيكيا.


في حين كسور إسفين هي النوع الأكثر شيوعا من كسر الضغط، وهناك أنواع أخرى كذلك، مثل:


كسور كسر. إذا كسر العظم بأكمله، بدلا من مجرد الجزء الأمامي من الفقرة، فإنه يمكن أن يسمى كسر سحق. انفجار كسر. هذا النوع من الكسر ينطوي على بعض فقدان الارتفاع في كل من الجدران الأمامية والخلفية للجسم الفقري (بدلا من مجرد الجزء الأمامي من الفقرة). جعل هذا التمييز مهم لأن كسور الاندفاع يمكن أن تكون غير مستقرة وتؤدي إلى تشوه تدريجي أو حل وسط عصبي.


في هذه المادة:


عندما آلام الظهر هو كسر في العمود الفقري كسر كسور الفقري أعراض هشاشة العظام: السبب الرئيسي من انحراف الفقرات تشخيص كسور ضغط العمود الفقري ضغط علاج كسر ضغط العمود الفقري كسر الفيديو.


أعراض كسر الكسر.


وعادة ما يعقب الكسور في العمود الفقري آلام الظهر الحادة، وقد يؤدي إلى ألم مزمن، وتشوه (الحداب الصدري، ويشار إليه عادة باسم سنام الأرملة)، وفقدان الارتفاع، وازدحام الأعضاء الداخلية، وفقدان العضلات وتكييف الهواء بسبب عدم وجود من النشاط وممارسة الرياضة.


مزيج من المشاكل المذكورة أعلاه من كسور الفقري يمكن أيضا أن يؤدي إلى تغييرات في صورة الفرد الذاتية، والتي بدورها يمكن أن تؤثر سلبا على تقدير الذات والقدرة على الاستمرار في أنشطة الحياة اليومية.


لأن معظم الضرر يقتصر على الجزء الأمامي من العمود الفقري، وكسر عادة ما تكون مستقرة ونادرا ما يرتبط مع أي تلف العصب أو الحبل الشوكي.


كسور العمود الفقري شائعة.


كسور ضغط العمود الفقري التي تحدث نتيجة هشاشة العظام هي في الواقع شائعة جدا، والتي تحدث في حوالي 700،000 شخص في الولايات المتحدة كل عام. 1،2.


هشاشة العظام هي شائعة بشكل خاص في النساء بعد سن اليأس. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن حوالي 25٪ من جميع النساء بعد سن اليأس في الولايات المتحدة كان لديهم كسر ضغط الفقري. 3.


في حين أن هشاشة العظام هي أكثر انتشارا بكثير في النساء - ما يقرب من أربعة أضعاف العديد من النساء لديها كتلة العظام منخفضة أو هشاشة العظام كما الرجال - فإنه لا يزال يحدث في الرجال. سيعاني 25٪ من الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما من كسور في العظام (مثل الورك أو العمود الفقري) بسبب هشاشة العظام. 4.


والمشكلة هي أن الكسر لا يتم التعرف عليه دائما أو تشخيصه بدقة - بدلا من ذلك، غالبا ما يكون آلام المريض مجرد التفكير في آلام الظهر العامة، مثل من سلالة العضلات أو غيرها من إصابات الأنسجة الرخوة، أو كجزء مشترك من الشيخوخة. ونتيجة لذلك، يتم تشخيص ما يقرب من ثلثي الكسور الفقرية التي تحدث كل عام، وبالتالي لم يعالج.


المراجع: "التقدم في الوقاية من هشاشة العظام والتشخيص والعلاج قدم في 7،" مؤسسة هشاشة العظام الوطنية، الوصول 10 أبريل 2018. ريجز، بل، ميلتون لج 3، "المشكلة العالمية لهشاشة العظام: رؤى التي يقدمها علم الأوبئة،" العظام، 1995 ، 17 (5 سوبل): p. 505S-511S. ميلتون L. J. 3rd.، "إبيديميولوغي أوف سبينال أوستيوبوروسيس"، سبين، 1997؛ 22: 2S-11S. "للرجال فقط،" مؤسسة هشاشة العظام الوطنية، أسسد أبريل 10، 2018.


أفضل المحررين.


تعرف على كيفية انزلاق القرص القطني ويمكن أن يسبب آلام أسفل الظهر.


عرق النسا هو ألم في الساق الناجمة عن مشكلة في أسفل الظهر.


انظر كيف ينحرف القرص وكيف يمكن أن يسبب الألم وأعراض أخرى.


مواقع أخرى فيريتاس الصحة: ​​التهاب المفاصل الصحة الرياضة الصحة.


الصحة العمود الفقري تنشر المقالات الأصلية مكتوبة للمرضى من قبل أكثر من 100 من المؤلفين الطبيب واستعراض الأقران من قبل 17 عضوا المجلس الاستشاري الطبي. ويدعم هذا الموقع موثوق بها ومستقلة من قبل مئات من أعضاء الطبيب وزارتها الملايين من المرضى وأطباءهم.


شركة كابيتال كابيتال كابيتال كابيتال توسع نطاق خدماتها الخاصة بضغط المحفظة إلى مشتقات العملات الأجنبية وقبولات أسعار الفائدة والأرضيات. تصل إلى 3.5 تريليون دولار في سوابتيونس معدل الفائدة.


الأخبار المقدمة من قبل.


نوف 22، 2018، 02:00 إت.


حصة هذه المادة.


لندن، 22 نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / - بي جي سي بروكرز لب ("بجك بروكرز") أعلنت كابيتالاب، وهي كيان ضمن مجموعة بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بجب) اليوم أنها أطلقت بنجاح محفظة متعددة الأطراف خدمة ضغط لخيارات الفوركس فضلا عن قبعات سعر الفائدة والأرضيات.


منذ يونيو 2018، تم تنفيذ خمسة ضغط فكس خيارات ضغط، في أوسجبي و يوروس، بمشاركة على التوالي خمسة وسبعة تجار فكس الخيار الرئيسي. في آخر ثلاثة خيارات سعر الفائدة ضغط تدار من قبل كابيتالاب، وهي فرع من بجك السماسرة L. P.، وشملت المشاركين أيضا قبعات والأرضيات، جنبا إلى جنب مع سوابتيونس. الجمع بين المنتجات في دورة الضغط نفسه يثبت أن يكون لها تأثير إيجابي على الكفاءة. ومن المعروف أن أسعار القبعات والأرضيات - على أسعار ليبور و وريبور الآجلة - كثيفة رأس المال، نظرا لأفكارها الكبيرة.


كابيتالاب يجلب إلى السوق خدمات ضغط محفظة المتطورة وهو أول مزود للضغط محفظة متعددة الخيارات. تم تصميم خدمات ضغط كابيتالاب للسماح للمشاركين بتخفيض التعرض لمشتقاتهم، مع الحفاظ على مخاطر محفظة محايدة، وتمكين البنوك من تحقيق وفورات كبيرة في رأس المال والهامش األولي عن طريق تخفيض إجمالي القيمة االسمية للمشتقات المالية مع تحسين التعرض للمخاطر. خدمات الضغط التي تقدمها كابيتالاب هي قابلة للتخصيص للغاية واستيعاب العديد من القيود والنماذج التي يستخدمها التجار الخيارات. خدمات كابيتالاب ضغط تستخدم أحدث من الملكية الملكية الداخلية المخاطر وتقييم المحرك.


وقال غافن جاكسون، المؤسس المشارك لشركة كابيتالاب: "مع هذه الإنجازات، نواصل تمكين العملاء من تقديم خدمات مبتكرة عبر عدد من المنتجات المشتقة الهامة، بما في ذلك خيارات أوتك فكس وقياسات أسعار الفائدة والأرضيات". ويضيف ديفيد باشلييه، المؤسس المشارك لشركة كابيتالاب: "تتيح خدمات الضغط لدينا للعملاء التنقل في تعقيدات سوق المشتقات المتطورة بطريقة سلسة وفعالة، من خلال الحفاظ على رأس المال والسيولة وتقليل المخاطر التشغيلية في هذه البيئة التنظيمية المتزايدة".


وتابع قائلا: "إن عمليات الإطلاق الخاصة بالمنتجات هذه تتابع بسرعة في أعقاب نجاح كابيتالاب في معدلات سوابتيونس، حيث تضخمت حتى الآن ما يقرب من 3.5 تريليون دولار من إجمالي القيمة الإسمية، كما شهدت نموا قويا جدا في عدد المشاركين، 25 شركة في المجموع، والتي تمثل أكثر من 80٪ من حجم ما بين البنوك المتداولة في السوق أوتك "، وقال فيليب نورتون، رئيس التجارة الإلكترونية العالمية، بجك بروكرز لب


وتقديرا لابتكاراتها وقيادتها في السوق، أطلق جلوبال كابيتال على مجلة كابيتالاب، وهي شركة تابعة لشركة بجك بروكرز L. P.، وهي "خدمة ضغط / ضغط السنة" في جوائز المشتقات العالمية لهذا العام، بعد السنة الأولى من تشغيلها.


كابيتالاب، وهي فرع من بجك بروكرز L. P.، تقدم خدمات الضغط التي تهدف إلى تحقيق المزيد من رأس المال والكفاءة التشغيلية لسوق المشتقات العالمية. وهو يساعد العملاء في إدارة التكلفة المتزايدة لعقد المشتقات، مع مساعدتهم على الوفاء بولاياتها التنظيمية. من خلال خدمة Swaptioniser® للضغط محفظة من سوابتيونس معدل الفائدة، قبعات والأرضيات وخيارات الفوركس، كابيتالاب يتطلع إلى تبسيط تعقيدات إدارة كميات كبيرة من المشتقات لتعزيز النمو المستدام وانخفاض المخاطر النظامية وتحسين المرونة في هذه الصناعة.


ويقود كابيتالاب من قبل فريق من التجار السابقين و كوانتس من مؤسسات البيع، أوليفييه ألفاريز، ديفيد باشلييه وجافن جاكسون، الذين يجمعون معا أكثر من 30 عاما من الخبرة في أسعار الفائدة تداول الخيارات والبحوث الكمية. تنظم شركة بجك بروكرز L. P من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، ومقرها لندن.


حول بجك بارتنرز، Inc.


بجك بارتنرز هي شركة وساطة عالمية رائدة في خدمة الأسواق المالية والعقارية. تمتلك شركة بجك شركة غفي غروب Inc.، وهي وسيط رائد ومزود لتقنيات التداول وخدمات الدعم للأسواق العالمية المتداولة والأسواق المدرجة. تتضمن عروض الشركة للخدمات المالية األوراق المالية ذات الدخل الثابت، مقايضات أسعار الفائدة، العمالت األجنبية، األسهم، مشتقات األسهم، المشتقات االئتمانية، السلع، العقود اآلجلة، والمنتجات المهيكلة. تقدم بجك مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تنفيذ التجارة، وخدمات الوساطة والتاجر، والمقاصة، وضغط التجارة، والتجارة بعد، والمعلومات، وغيرها من الخدمات لمجموعة واسعة من المؤسسات المالية وغير المالية. من خلال العلامات التجارية بما في ذلك فينيكس، بجك التاجر، كابيتالاب، و بجك بيانات السوق، بجك تقدم حلول التكنولوجيا المالية، وبيانات السوق، والتحليلات المتعلقة بالعديد من الأدوات المالية والأسواق.


يتم تقديم الخدمات العقارية من خلال العلامات التجارية بما في ذلك نيومارك غروب فارس فرانك، نيومارك كورنيش & أمب؛ كاري، أرا، إنتغراتد فاسليتي إنتغراشيون، لاندور فالواتيون & أمب؛ الاستشارية، والفضاء الزائد. وبموجب هذه الأسماء، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات العقارية التجارية، بما في ذلك التأجير والاستشارات للشركات، ومبيعات الاستثمار والخدمات المالية، والاستشارات، وإدارة المشاريع والتنمية، وإدارة الممتلكات والمرافق.


ويشمل عملاء بجك العديد من أكبر البنوك في العالم وتجار الوساطة وبنوك الاستثمار والشركات التجارية وصناديق التحوط والحكومات والشركات وأصحاب العقارات والمطورين العقاريين وشركات الاستثمار. تتداول أسهم بجك المشتركة في سوق ناسداك غلوبال سيليكت ماركيت تحت رمز السهم (نسداق: بغب). كما أن بجك لديها إصدار سندات مستحقة من كبار الملاحظات المقرر 15 يونيو 2042، والتي تتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز (نيس: بجسا). ويرأس بجك الشركاء من قبل الرئيس والرئيس التنفيذي هوارد دبليو لوتنيك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة بجبارتنرز. يمكنك أيضا متابعة الشركة على تويتر / بغبارتنرز و / أو لينكيدين / الشركة / bgc - الشركاء.


بجك، بجك التاجر، غفي، الفينيق، الفينيق، كابيتالاب، سوابتيونيسر، نيومارك، غروب & أمب؛ إليس، أرا، المحوسبة التكامل منشأة، لاندور، لاندور التقييم & أمب؛ هي عبارة عن علامات تجارية / علامات خدمة و / أو علامات تجارية مسجلة / علامات خدمة و / أو علامات خدمة لشركة بجك بارتنرز، Inc. و / أو الشركات التابعة لها. نايت فرانك هي علامة خدمة لفارس فرانك (نومينيس) المحدودة.


مناقشة البيانات التطلعية حول شركاء بجك.


البيانات الواردة في هذه الوثيقة بشأن أعمال بجك التي ليست حقائق تاريخية هي "بيانات تطلعية" تنطوي على مخاطر وشكوك. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تلتزم بجك بالإفراج عن أي تنقيحات لأي بيانات تطلعية. وللحصول على مناقشة حول المخاطر الإضافية والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، انظر بلاغات لجنة بجك للأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الخطر المنصوص عليها في ملفاتها العامة ، بما في ذلك أحدث نموذج 10-K وأي تحديثات لعوامل الخطر هذه الواردة في النماذج اللاحقة 10-Q أو أشكال 8-K.


سورس بجك بارتنرز، Inc.


روابط ذات علاقة.


ديك 20، 2018، 12:37 إت.


المعاينة: يكمل شركاء بجك اكتساب وسطاء سونرايس.


27 أكتوبر، 08:09 بتوقيت جرينتش.


معاينة: تقارير شركاء بجك الربع الثالث لعام 2018 النتائج المالية.


أيضا من هذا المصدر.


ديك 20، 2017، 08:05 إت بجك بارتنرز يطلع على توقعاته للربع الرابع من عام 2017.


ديسمبر 14، 2017، 13:10 إت بجك بارتنرز تحديثات الشروط ل نيومارك المجموعة الاكتتاب العام.


المزيد من النشرات الإخبارية في مواضيع مماثلة.


شركة كابيتال كابيتال كابيتال كابيتال توسع نطاق خدماتها الخاصة بضغط المحفظة إلى مشتقات العملات الأجنبية وقبولات أسعار الفائدة والأرضيات. تصل إلى 3.5 تريليون دولار في سوابتيونس معدل الفائدة.


الأخبار المقدمة من قبل.


نوف 22، 2018، 02:00 إت.


حصة هذه المادة.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.


كابيتالاب يمتد خدمة ضغط المحفظة إلى خيارات الفوركس.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


أعلنت شركة كابيتالاب في لندن، وهي كيان ضمن شركة بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بجب) أنها أطلقت بنجاح خدمة ضغط محفظة متعددة الأطراف لخيارات الفوركس بالإضافة إلى قبولات وأسعار الفائدة.


منذ يونيو 2018، تم تنفيذ خمسة عمليات ضغط خيارات الفوركس، بالدولار الأمريكي / الين الياباني واليورو مقابل الدولار الأمريكي، بمشاركة خمسة و سبعة من كبار تجار الفوركس.


في آخر ثلاثة خيارات سعر الفائدة ضغط يعمل من قبل كابيتالاب، وقد شملت المشاركين أيضا قبعات والأرضيات، جنبا إلى جنب مع سوابتيونس.


الجمع بين المنتجات في دورة الضغط نفسه يثبت أن يكون لها تأثير إيجابي على الكفاءة. قبعات وأرضيات - خيارات على أسعار ليبور و وريبور إلى الأمام & # 8211؛ ومن المعروف أن تكون مكثفة رأس المال، بسبب افتراضاتهم الكبيرة. غافن جاكسون.


Gavin Jackson, Co-Founder of Capitalab said.


With these milestones, we continue to empower clients with innovative services across a number of critical derivatives products, now including OTC FX Options and Interest Rate Caps and Floors.


آخر الملاحة.


Minsheng Bank joins R3 distributed ledger consortium.


Forex platform firm Visual Trading Systems onboards Stephen Leahy as CEO.


أخبار ذات صلة.


CME readies 6 weekly FX option contracts for electronic trading.


Bloomberg, Traiana team up to develop STP solution for Forex options.


FENICS launches new FENICS Dealing Engine.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


Another Canadian regulator warning against UAE-based Bitcoin broker USI-TECH.


FX Industry Week Review: CFD leverage, EU passport, ETX cuts Binary Options, Affiliate program changes, LegacyFX launch, and lots more…


فكا يحذر من شركة استنساخ الدماغ المشفرة.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


How to Identify “Noise” on Charts.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment