Wednesday 28 March 2018

نظام التداول رسك


مؤشر القوة النسبية وكيفية الربح منه.


ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك واحد الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر القوة النسبية يمكن الاعتماد عليها. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على نموذجين تجاريين تم الحديث عنهما أولا في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وقد ثبت جيدا في مقالات مختلفة أن مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على الرسم البياني اليومي لأسواق مؤشر الأسهم كان أداة رائعة للعثور على نقاط الدخول. إن الانخفاض الحاد في أسعار العقود الآجلة للأسهم الصغيرة و الصغيرة خلال الأسواق الصاعدة تاريخيا (منذ عام 2000) أعقبها انعكاسات. ويمكن الكشف عن هذه الانتكاسات في كثير من الأحيان باستخدام مؤشر رسي القياسية مع قيمة الفترة من اثنين. ضع هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي وابحث عن نقاط عندما ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من خمسة، على سبيل المثال. هذه النقاط المنخفضة للغاية هي فرص الشراء.


القيم أدناه 5 خضراء. هذه هي نقاط شراء.


رسي (2) النظام.


يمكننا تحويل ذلك إلى نموذج تداول بسيط لاختبار فعالية مؤشر القوة النسبية (2) على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P. وباختصار، نود أن نذهب لفترة طويلة على S & أمب؛ P عندما تواجه تراجع في سوق الثور. يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 يوم لتحديد متى نحن في اتجاه الثور واستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتحديد نقاط دخول احتمال عالية. يمكننا عندئذ الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. القواعد واضحة وبسيطة:


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. استخدام $ 1000 كارثة وقف الخسارة.


وقد أجري الاختبار الخلفي للنظام في الفترة من أيلول / سبتمبر 1997 إلى آذار / مارس 2018. وتم خصم ما مجموعه 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة بالنسبة للعمولات والانزلاق في رحلة ذهابا وإيابا. وفيما يلي رسم بياني لما سيبدو عليه هذا النظام مع نتائج النظام.


رسي (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


هذه النتائج كبيرة نظرا لدينا مثل هذا النظام البسيط. وهذا يدل على قوة مؤشر القوة النسبية (2) لديها الآن لأكثر من عقد من الزمان. فقط مع هذا المفهوم وحده يمكنك تطوير عدة أنظمة التداول. في الوقت الحالي، دعنا نرى ما إذا كان يمكننا تحسين هذه النتائج أم لا.


مؤشر القوة النسبية المتراكمة (2) الاستراتيجية.


يضيف لاري كونرز تحولا طفيفا إلى نموذج التداول رسي (2) من خلال خلق قيمة مؤشر القوة النسبية المتراكمة. بدلا من حساب واحد سنقوم بحساب المجموع اليومي تشغيل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. في هذه الحالة، سنستخدم إجمالي مؤشر القوة النسبية لمدة 2 خلال الأيام الثلاثة الماضية. عندما تحتفظ بقيمة تراكمية لمؤشر القوة النسبية (2) تقوم بإزالة القيم. وفيما يلي رسم بياني يقارن مؤشر مؤشر القوة النسبية 2-الفترة القياسية مع مؤشر رسي 2-الفترة المتراكمة. يمكنك أن ترى مدى سلاسة مؤشرنا الجديد هو. ويتم ذلك لتقليل عدد الصفقات على أمل الحصول على الصفقات الجودة. باختصار، انها محاولة لتحسين كفاءة نموذج التداول الأصلي لدينا.


مؤشر القوة النسبية المتراكم في الجزء العلوي. مؤشر القوة النسبية القياسي في الجزء السفلي.


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عندما يكون مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) من الأيام الثلاثة الماضية أقل من 45. خروج عند مؤشر القوة النسبية (2) من إغلاق اليوم الحالي فوق 65. استخدام 1000 $ وقف الخسارة الكارثية.


تراكم مؤشر القوة النسبية (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


S & أمب؛ P السوق النقدية.


ما الذي سيبدو عليه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 تداول 100 سهم من السوق النقدية S & أمب؛ P يعود إلى عام 1993؟ بل بالأحرى.


الاستنتاجات.


أي واحد هو أفضل؟ وعملت الاستراتيجية المتراكمة على النحو المنشود. وقد زادت كفاءة نموذج رسي (2) التجاري من خلال تقليل عدد الصفقات، ولكن أنتجت عن نفس المبلغ من صافي الربح. على سبيل المكافأة، كان السحب أصغر قليلا. في حين أن كلا النظامين القيام بعمل رائع، يمكن أن استراتيجية تراكم القيام بعمل أفضل قليلا. ستعمل إستراتيجية رسي (2) المتراكمة بشكل جيد على مؤشر داو الصغير بالإضافة إلى صندوقي الاستثمار المتداولين، ديا و سبي.


رمز إيسيلانغواد متاح أدناه كما تحميل مجاني. وهناك أيضا مساحة عمل تراديستاتيون. يرجى ملاحظة أن مفهوم التداول والرمز كما هو منصوص عليه ليس نظام تداول كامل. بل هو مجرد دليل على طريقة دخول قوية التي يمكن استخدامها باعتبارها جوهر نظام التداول. لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بناء أنظمة التداول الخاصة بك هذا المفهوم قد يكون نقطة انطلاق كبيرة.


الحصول على الكتاب.


ترادستاتيون رسي (2) وركسباس.


2018 تحديث:


تم نشر مقال إضافي في عام 2018 الذي يقوم بتحديث نظام القوة النسبية ويستكشفه بمزيد من التفصيل. قراءتها هنا.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


نظام التداول رسك.


تذكر، "الاتجاه هو صديقك" عند التداول. أعتقد الكلاسيكية هي قريبة جدا الكمال، المحتوى من الحكمة، كما هو. والفكرة هي أن الأسهم المختارة من قطاعات سوق الأسهم المتفوقة ستؤدي بنفس الطريقة التي تتبعها قطاعاتها. كانت مربحة في كل من أسواق الثور وتحمل الأسواق. شخصيا، أجد أنه يساعد على الدخول في '12، 12، البنك' إيقاع.


فيديو حسب الموضوع:


تطوير نظام تداول مربح وفائز.


7 الردود على & لدكو؛ رسك نظام التداول & رديقو؛


عمق السوق المتاحة، بما في ذلك بورصة نيويورك.


هجمات التضخم اقرأ 10 طرق لجعل أول مليون الخاص بك.


كيف تصبح ناجحا الاتجاه التاجر.


ساعات التداول للنفط الخام الحلو الفاتح هي 9:00 حتي 02:30 بتوقيت شرق.


خيارات تداول اليوم في الخيارات المتاحة تتضمن الخيارات والمعاملات الآجلة مخاطر وليست مناسبة للجميع.


المجموعة الأكثر فريدة من نوعها من كبار وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.


فيس بوك.


رسك الأسهم نظام التداول.


نظام بلدي لا يزال العمل في التقدم ولكن يجتمع معا بشكل جيد.


رسك الأسهم.


رسك الأسهم نظام التداول.


الأسبوع من 9-15 يونيو 2017 تقرير الحالة - أثارت 2 إشارات:


1 $ 5000 أوسد شراء أمر على 82 سهم على ببي عند 60.76 $ مع وقف عند 59.56 $ وهدف 72.00 $. سوف توقف يكون درب متحرك. المخاطر 98.40 $ (+ كوم) ومكافأة $ 921.68.


2 $ 5000 أوسد النظام على 130 سهم على إي عند 38.39 $ مع وقف عند 37.55 $ وهدف 42،75 $. سوف توقف يكون درب متحرك. المخاطر 109.20 $ (+ كوم) ومكافأة 566.80 $.


رسك الأسهم نظام التداول.


الأسبوع من 2-8 يونيو 2017 تقرير الحالة: لم تضيف أي صفقات جديدة للنظام. اثنين من إشارات طويلة جديدة على الأسهم تيكس و X قد أثار على الرسوم البيانية الأسبوعية. سوف تنتظر فرصة ارتداد للدخول.


رسك الأسهم نظام التداول.


كتاب علامة عليه ومشاهدة النتائج خلال فصل الصيف. أو يمكنك حتى تداول النظام على حساب سيم.


رسك نظام التداول.


نظام تداول القوة النسبية (رسك) هو نظام تجاري ميكانيكي تماما لالتقاط التحركات قصيرة المدى في مؤشرات السوق. ويستخدم النظام نموذجا تجاريا خاصا لتحديد الاحتمالات العالية، والتداولات قصيرة الأجل في ظل ظروف السوق الحالية.


دقة ما يقرب من 90٪ في التوقعات قصيرة الأجل لمؤشرات السوق. تاريخيا اختبارها وثبت على مدى 27 عاما من الأسواق المالية. صحيح على أكثر من 87٪ من جميع الصفقات في ناسداك 100، أكثر من 88٪ في S & أمب؛ P 500، وأكثر من 86٪ في مؤشر داو جونز الصناعي خلال السنوات بين 1990 و 2017. منذ عام 1990، وقد استولت على النظام أكثر من 3200 في ناسداك 100، أكثر من 900 نقطة في S & أمب؛ P 500، وأكثر من 6700 نقطة في مؤشر داو جونز الصناعي. يتم تداول المؤشرات الأكثر شعبية وتداولا نشطا، بما في ذلك مؤشر ناسداك 100، S & أمب؛ P 500، مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر فلكس لأشباه الموصلات، S & P 400 ميدكاب، راسل 2000، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى مؤشرات السوق، يمكن تداولها باستخدام العديد من المركبات التجارية المتوافقة، بما في ذلك صناديق التداول المتداولة (إتفس)، E-ميني العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المشتركة، والخيارات. كانت مربحة في كل من أسواق الثور وتحمل الأسواق. يمكن استخدامها كنظام تجاري مستقل أو أداة توقيت السوق. يوفر طريقة منهجية للدخول والخروج من التجارة في السوق على أساس قواعد محددة سلفا والمنطق، والقضاء على الجوانب النفسية والعاطفية للشك، والتخمين الثاني، والتردد. الصفقات بالقرب من اختتام جلسة السوق باستخدام بيانات نهاية اليوم وبعض المؤشرات البسيطة. لا حاجة لمشاهدة الأسواق طوال اليوم للإشارات والتنبيهات اللحظية. بالإضافة إلى القواعد الرسمية، وتشمل نماذج المحافظ والعدوانية للتجار مع أنماط مختلفة ومستويات تحمل المخاطر. مجموعة المحافظين من القواعد تعوض المخاطر ويزيد من نسبة الصفقات المربحة إلى أكثر من 95٪ لبعض الأسواق. مجموعة القواعد العدوانية توسع من التعرض للسوق في حين مضاعفة على الأقل إجمالي صافي الربح للمؤشرات تعقب؛ وفي بعض الأسواق يزيد صافي الربح بمقدار ثلاث أو أربع مرات.


يتم الكشف عن جميع قواعد النظام والمنطق البرنامج بشكل كامل. لا الأمثل أو منحنى المناسب. يستخدم النظام نفس القواعد وإعدادات المعلمات بالضبط لجميع الأسواق والأطر الزمنية. يتضمن مصنف متعمق، مؤلف من 85 صفحة يحتوي على قواعد نظام مفصلة، ​​والأمثلة التجارية، وسجلات الأداء. يحتوي المصنف على تقارير كاملة عن أداء الاستراتيجية وتحليلها، ويقدم جداول واضحة ومفصلة ومخططات ورسوم بيانية. يتم تضمين التعليمات البرمجية الجاهزة للاستخدام ل ترادستاتيون، ميتاستوك، أميبروكر، نينجاترادر، مولتيشارتس، والثروة مختبر منصات على القرص المضغوط. يتطلب تراديستاتيون الإصدار 2000i أو أحدث، بما في ذلك الإصدار 8. يتطلب ميتاستوك الإصدار 8 أو أحدث. قواعد نظام مفصلة تسمح لسهولة الانتقال إلى منصات التداول الأخرى ورسم التطبيقات. كامل، الدعم الفني مدى الحياة في الوقت المناسب.


ويبين الجدولان التاليان أداء الاستراتيجية، بما في ذلك مجموعات القواعد المحافظة والعدوانية المشتقة. يتم تحديث جميع الإحصاءات حتى 1 أيلول (سبتمبر) 2017.


تقرير أداء الاستراتيجية.


مجموعة القواعد الرسمية.


مجموعة القواعد المحافظة.


مجموعة القواعد العدوانية.


التسعير والنظام.


تكلفة نظام القوة النسبية (رسك) نظام التداول هو $ 895 ويشمل مجانا الشحن في جميع أنحاء العالم عن طريق أوسبس. تتضمن الحزمة قواعد النظام المفصح عنها بالكامل، المصنف المتعمق، وشفرة المصدر المضغوطة. نحن نقدم كل ما تحتاجه لبدء التداول على الفور النظام.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا المنتج، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. نحن دائما سعداء لمساعدة عملائنا في أي وسيلة ممكنة.


حظا سعيدا في التداول الخاص بك!


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. أمثلة على هذه المواقع هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. لا يتحمل المؤلفون والناشر وجميع الشركات التابعة أية مسؤولية عن نتائج التداول. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول.


نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الصين تطلق خطة تداول الانبعاثات على الصعيد الوطني.


ويتفق أكبر ملوثين في العالم، وهما الولايات المتحدة والصين، على اتخاذ مزيد من الإجراءات للتصدي لتغير المناخ.


أعلنت الصين أنها سوف تنفذ خطة وطنية للانبعاثات في عام 2017، وتشجيع المزيد من توليد الطاقة من مصادر الطاقة المتجددة. وفي بيان مشترك في واشنطن العاصمة الشهر الماضي، أوضح الرئيسان شي جين بينغ وبارا أوباما كيف يعتزمان الوفاء بالتزاماتهما السابقة لخفض الانبعاثات، وأوضح أن هناك حاجة إلى مستوى جديد من الطموح إذا كانت محادثات تغير المناخ الحرجة في باريس في ديسمبر أن تكون ناجحة.


وقال جيف سوارتز، مدير السياسة الدولية في الرابطة الدولية لتجارة الانبعاثات، إن الجدول الزمني لتنفيذ نظام تجاري وطني هو "طموح للغاية". وقال "انه يرسل اشارة للمستثمرين فى الصين بان الحكومة ستعمل على وضع ميزانية الكربون بشكل صحيح وقد تكون اكثر فاعلية فى حفز الاعمال والصناعة بعيدا عن الوقود الاحفوري".


وقال سويرتز إن الصين لديها أنظمة تجارية رائدة في سبع مدن - أولها في عام 2018. والتحدي سوف يجمعهم جميعا، وسيعتمد النجاح على الصين في وضع "سقف طموح وإلا فإن سعر الكربون سيكون منخفضا جدا" . "سيكون عليهم أن يكونوا شفافين حول إعداد الحد الأقصى وعدد الاعتمادات التي سيوزعونها مجانا".


الأداء الأقصى.


يعتبر كاب والتجارة واحدا من عدد من السياسات التي تنفذها الحكومة الصينية لضمان انبعاثاتها من الكربون بحلول عام 2030. ويعتقد العديد من المراقبين أنها ستحقق هذا الهدف في وقت سابق، وربما حتى قبل عام 2025. والواقع أن تحالفا جديدا لمدن رائدة تبلغ ذروتها في الصين - أعلنت أيضا في سبتمبر - أنشأت سنوات الذروة لانبعاثات الكربون التي هي في وقت سابق من الهدف الوطني.


وكجزء من ما يسمى نهج الإرسال الأخضر في قطاع الطاقة، وتقول الصين انها ستضع المبادئ التوجيهية مما يعني أن مشغلي الشبكات يجب أن تتحول أولا إلى أكثر كفاءة وأقل تلويثا مصادر الطاقة وبالتالي الاستفادة بشكل أفضل من الطاقة الشمسية المتنامية بسرعة في البلاد وطاقة الرياح. وسيدعم ذلك أيضا هدفه المتمثل في الحصول على 15٪ من طاقته من الوقود غير الأحفوري بحلول عام 2020 و 20٪ بحلول عام 2025. وقد كان لدى الصين نظام تضمن فيه محطات توليد الطاقة من الفحم مستوى أدنى من الجيل من أجل تحفيز بناءها، ولكن هذا كان له تأثير ضار لإغلاق جيل من الرياح، على سبيل المثال.


ويعمل ديفيد دونيجر مدير برنامج المناخ والنظافة فى مجموعة البيئة الامريكية لمجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية مع الحكومة فى بكين حول سقف استخدام الفحم الذى يعتقد انه من المحتمل ان تنشئه الحكومة. ويعتقد أن استخدام الفحم قد بلغ ذروته في الصين.


الولايات المتحدة ليس لديها خطط لخطة التجارة الوطنية ولكن بعض الولايات، ولا سيما كاليفورنيا، نفذت مخططات. يقول دونيجر، "إن الولايات المتحدة على طريق أكثر تعقيدا"، لكنه يتوقع أن "تختار كل دولة تقريبا نموذجا من تجارة الكربون" استجابة لمتطلبات الحد من انبعاثات الكربون في محطات توليد الطاقة التي يلزم التخطيط لها بحلول يونيو 2018 .


مناخ طموح.


كما اوضح الرئيسان ان اى اتفاق يتم التوصل اليه فى محادثات المناخ فى باريس يجب ان يكون منبرا لاجراءات اكثر جرأة - انهم يريدون رؤية اتفاق "يعزز الطموح بمرور الوقت". وهذا أمر بالغ الأهمية لأن نوايا البلدان المنشورة قبل اجتماع باريس من المرجح أن تكون أقل من تخفيضات الانبعاثات المطلوبة بحلول عام 2030 وما بعده للحد من ارتفاع متوسط ​​درجات الحرارة العالمية إلى أقل من درجتين.


ومن الجدير بالملاحظة أن الصينيين التزموا بمبلغ 3.1 مليار دولار (2 مليار جنيه استرليني) لتمويل البلدان النامية في مجال المناخ. غير أن هذا لن يتم من خلال صندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة الذي لم يرفع سوى عشر هدفه البالغ 100 بليون دولار سنويا، ويهدف إلى مساعدة أفقر بلدان العالم على التكيف مع تغير المناخ واعتماد اقتصادات منخفضة الانبعاثات.


ومن بين التدابير الأخرى، وافق أكبر الملوثين في العالم على فرض رقابة صارمة على الاستثمار العام في المشاريع التي تتسم بتلوث كبير وكثيفة الكربون، سواء في الداخل أو في الخارج. كما التزمت الولايات المتحدة والصين بتطبيق معايير جديدة لكفاءة استهلاك الوقود للمركبات الثقيلة في عام 2019، ووضع معايير للكفاءة للمباني والمعدات. وقال أوباما إن الولايات المتحدة سوف تضع اللمسات الأخيرة على المعايير التي ستخفض انبعاثات غاز الميثان في قطاعات النفط والغاز والمكب في العام القادم، حيث يتمثل هدفها هنا في خفض انبعاثات غاز الميثان بنسبة 40-45٪ عن مستويات عام 2018 بحلول عام 2025. مقترحات التخلص التدريجي من مركبات الكربون الهيدروفلورية. وفي تموز / يوليه، حظرت وكالة حماية البيئة الأمريكية استخدام بعض مركبات الكربون الهيدروفلورية الأكثر ضررا في قطاعات الهباء الجوي والتبريد وتكييف الهواء. ويقول دونيجر إنه من المتوقع تقديم مقترحات جديدة بشأن خفض الاستخدامات الأخرى لمركبات الكربون الهيدروفلورية. وتقول الصين إنها ستسرع جهودها الرامية إلى التحكم في مركبات الكربون الهيدروفلورية، بما في ذلك مركبات الكربون الهيدروفلورية - 23 (التي تستخدم أساسا في تكييف الهواء وغازات التبريد) التي لديها إمكانات للاحترار العالمي تزيد بنحو 15000 مرة عن ثاني أكسيد الكربون.


كما تسعى الدولتان الى اجراء بحوث الطاقة النظيفة. وأعلنوا عن مبادرات جديدة لتطوير شاحنات تتسم بالكفاءة في استخدام الطاقة ومراكز تعاونية للتشغيل الكهربائي للمركبات الكهربائية، لتقديم الدعم التقني والاتفاق على معايير لتطوير السيارات الكهربائية، في شراكة تعود إلى عام 2009.


المراجع.


مقالات ذات صلة.


اتفاقية المناخ في باريس المصادق عليها.


11 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


وسيبدأ نفاذ اتفاق COP21 في 4 تشرين الثاني / نوفمبر.


وحثت استراليا على اعتماد خطة لتداول الانبعاثات.


12 أيلول / سبتمبر 2018.


لكن خطة الجسم المناخي قد انتقدها بعض الأعضاء.


قد يفسر المعطف العضوي ذيل الكائن المفقود بين النجوم.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بطانية من المركبات الجليدية يمكن أن يكون محمية "أوموموا من حرارة الشمس.


لا تعليقات حتى الآن.


لديك قولك.


يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التعليق على هذه المقالة.


من الجمعية الملكية للكيمياء.


تيفا لقطع 14،000 وظيفة.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ويبدأ العملاق الذي يتخذ من إسرائيل مقرا له، في ظل تحوله إلى ديون في صناعة الأدوية العامة ذات القدرة التنافسية المتزايدة، تحولا صعبا.


مربع الجزيئي يعامل الكيميائيين إلى مفاجأة متوترة.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


إدخال عمود [4] بيريدينيوم - أول عائلة جديدة من ماكروسيكليس.


2017 في استعراض - التاريخ والثقافة.


2017 في استعراض - التاريخ والثقافة.


اشتراك الكيمياء العالمية يجلب لك كل البحوث والأخبار والآراء من المجتمع العلمي الكيميائي العالمي.


تحديثها بانتظام ومعبأة الكامل من المواد والبودكاست والفيديو، وليس هناك طريقة أفضل للبقاء على اتصال مع العلوم الكيميائية.


الخصوصية شروط الاستخدام مشكلات إمكانية الوصول المواضيع المساهمون © تشيميستري وورد 2017.


نشرت من قبل الجمعية الملكية للكيمياء. رقم المؤسسة الخيرية المسجلة: 207890.

No comments:

Post a Comment