Friday 16 March 2018

كم يفعل تاجر الفوركس ناجحة


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف تكون في 10٪ من تجار الفوركس الناجحة.


نحن جميعا سمعنا أن حوالي 10٪ فقط من الناس يجعلونه في الأعمال التجارية، فكيف يفعلون ذلك؟ ما هي عقولتهم مثل، ما هي عملية التداول والروتين مثل؟ ماذا يفعلون أنك لست كذلك؟ في درس اليوم، سوف أعطيك بعض التبصر في هذه الأسئلة التي نأمل أن تكون عاملا محفزا لتحسين كبير في أداء التداول الخاص بك.


خفض تردد التجارة الخاصة بك.


كم عدد المرات التي تتداول فيها؟ مرة في الأسبوع؟ ثلاث مرات في الاسبوع؟ عشرين مرة في الأسبوع؟ ربما انها في كثير من الأحيان لديك حرفيا أي فكرة؟ الاحتمالات هي أنه إذا لم تكن في 10٪ من التجار الناجحين باستمرار كنت ربما تتداول كثيرا في كثير من الأحيان.


وأنا أعلم أن بالنسبة لي شخصيا، كانت أكبر لحظة "أه ها" في حياتي التجارية عندما أدركت أنني يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول بلدي ببساطة عن طريق كونه أكثر المريض. من خلال الانتظار فقط احتمالات عالية "واضحة تماما" الفرص التجارية.


لا يدرك العديد من التجار الذين يكافحون ويكافحون أن التداول في كثير من الأحيان غالبا ما يزيد من عامل الربح الإجمالي، وكلما زادت درجة الدقة والدقة في التعاملات الخاصة بك، زادت السيطرة على التداول الخاص بك، وهذا يعني أنه يمكنك استخراج المزيد من المال في نهاية المطاف من السوق. شيء واحد من 10٪ من التجار الناجحين عادة ما كنت لا تفعل، هو العودة أنفسهم وتذهب في "الصعب" عندما بقعة واحدة من إشارات تجارية عالية الاحتمال أو الأحداث التي كانوا ينتظرون بصبر لذلك. فهي عادة لا تستخدم بعض نماذج المخاطر سخيفة مثل نموذج المخاطر 2٪، فإنها بدلا من ذلك تركز على مكافأة المخاطر ومخاطر الدولار مقابل الدولارات المكتسبة.


فهم الرياضيات بسيطة سوف تظهر لك أن جعل المزيد من الصفقات وزيادة معدل الخطأ الخاص بك وتقليل عامل الربح الإجمالي الخاص بك. للحصول على مثال على ذلك، قم بالخروج من مقالتي حول التردد المنخفض مقابل التداول عالي التردد. كونه أكثر المريض والتاجر الدقيق ليس فقط يعني أنك سوف تكون القضاء على الكثير من الصفقات منخفضة احتمال / فقدان، ولكن مع أن يأتي أيضا فوائد نفسية واضحة.


تذكر أن جميع التجار الآخرين هم خصومك.


من أجل الفوز في التداول، تحتاج إلى اغلب وخارج التفكير خصومك (التجار الآخرين). كل التجارة يأخذ التخطيط الدقيق، وإذا كنت تقطع زوايا أو تبحث عن "تخفيضات قصيرة" أو حتى مجرد كونها كسول، أعدك أن في مكان ما بعض التاجر الآخر ليس كذلك. تحتاج إلى التأكد من أنك تفعل كل ما في وسعها لوضع الاحتمالات التداول لصالحك، وهذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن "اغلب" واستباق خصمك، لأنني يمكن أن تضمن لك تقريبي 90٪ من التجار خاسرة ليست بذل كل ما في وسعها لوضع الاحتمالات التجارية لصالحهم.


انها في كثير من الأحيان لعبة حيث المتداول مناقضة (الشخص الذي يفعل عكس ما يشعر الطبيعي أو يبدو منطقيا) سيجعل كل المال وفوز باستمرار. لذا، في المرة القادمة التي تعتقد أن شيئا ما يبدو، يكون نظرة أخرى، لأنه & # 8217؛ ق ربما ليس ما يبدو على الإطلاق. يتم إنشاء السوق لخداع التجار المبتدئين، أن تضع في اعتبارها هذا عند اتخاذ القرارات. ننظر دائما في الأمور من وجهة نظرك المعارضين، لأنه يراهن في الاتجاه المعاكس الذي كنت ... تذكر أن هناك دائما شخص على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، والرغبة في السوق للذهاب في الاتجاه المعاكس، وقناعات قوية بنفس القدر في تجارتهم كما لديك في يدكم. حاول أن تضع نفسك في أحذيتهم وفهم لماذا قد يكون خصمك هذا الرأي البديل، وتزن كل الاحتمالات قبل الالتزام برأيك أو التجارة ومعرفة ما إذا كان لا يزال من المنطقي، إذا كان يفعل ثم الثقة بنفسك والمضي قدما.


إذا كنت لا تحب الأسواق، فلن تكسب المال.


جميع التجار كبيرة يحبون الأسواق والحب التداول، فإنه ينبغي أبدا أن يكون واجبا للنظر في الرسوم البيانية أو العثور على الصفقات، ويجب أن يكون إلا في هذه المهنة إذا كان لديك 100٪ العاطفة الحقيقية للأسواق المالية والتجارة بشكل عام. لم أتقابل أبدا تاجر ناجح لم يكن مهووسا بالأسواق وأحب تماما ما كان يفعله. انهم يعيشون لهذه الاشياء، بل هو جزء منهم، وإذا كنت تريد أن تكون في 10٪ من التجار الناجحين أنها تحتاج إلى أن تكون جزءا من أنت أيضا.


غير صحيح وقف الخسارة وضع يمكن أن تدمر لك.


وهناك عامل مهم جدا في نجاح على المدى الطويل كالتاجر هو الصحيح وقف الخسارة التنسيب. في حين أن وقف الخسائر هي أداة ضرورية لإدارة المخاطر، فهي أيضا السبب في توقف المتداول عن التداول لخسارة؛ لأن هناك وقف الخسارة يحصل ضرب. العديد من التجار يساءلون وقف الخسائر من خلال وضعها على مستويات خاطئة، وغالبا ما تكون واسعة جدا أو ضيق جدا.


يمكن أن توقف لا & # 8217؛ ر توضع عشوائيا ولا توضع على أساس حجم الموقف الذي تريد التجارة، فإنها تحتاج إلى معنى ويكون في سياق حركة التجارة إشارة السعر / الإعداد وأيضا في سياق ديناميات السوق الحالية . أنا لن ندخل في التفاصيل هنا، ولكن كدليل عام، فإن معظم التجار يضع توقف بشكل تعسفي و دون & # 8217؛ ر وضعها في المناطق المنطقية من المخطط مع أي حقيقية على الرغم من وراءها. وهذا سوف يدمر حتى أكبر تاجر مع أفضل مهارات التحليل. هناك أكثر في دورة بلدي حول وقف التنسيب لمختلف الاجهزة التجارية & # 8230؛


السوق سوف تذهب دائما أبعد مما كنت اعتقد.


وغالبا ما تكون الاتجاهات العظيمة ذاتية الوفاء، وهذا يعني أنها تميل إلى الاستمرار في الارتفاع أو الانخفاض، وغالبا ما تكون مجرد مجرد حقيقة أنها كلما استمرت في استمرار المزيد من المتداولين على متن الطائرة، حتى الأيدي الأضعف جدا على متن الطائرة قبل أن يأتي الاتجاه وتحطمها إلى نهايتها.


الناس يحبون الرهان ضد الاتجاهات لمجموعة متنوعة من الأسباب؛ الغرور من الرغبة في اختيار أعلى أو أسفل، أو الاعتقاد شيء من هذا القبيل: "ما يرتفع يجب أن ينزل" أو "ما ينخفض ​​يجب أن يأتي". هذا شيء مثير للسخرية للاعتقاد، لأنه من الواضح من النظر إلى أي رسم بياني للأسعار أن الأسواق ببساطة لا تتصرف من هذا القبيل، ولكن التجار يبدو أن تعلم أبدا لأن معظمهم لا تزال محاربة ما هو منطقي وواضح في السوق.


وإذا كان السوق يتجه ويتحرك في اتجاه واحد لفترة طويلة، فمن الواضح أن الاحتمال سيظل مستمرا في ذلك الاتجاه إلى أن ينتهي بشكل واضح. ومع ذلك، نظرا لمشاعرهم وكذلك الميل إلى الإفراط في تحليل السوق، فإن معظم التجار دائما في محاولة لمحاربة هذا الاحتمال.


رأيت من أي وقت مضى الرسم البياني الذي يتحرك صعودا في اتجاه واحد بسرعة كبيرة وفقط عندما كنت تعتقد أنه على وشك أن يتأرجح وتتبع، فإنه يبدأ التحرك صعودا أو هبوطا مرة أخرى؟ هذا هو مفهوم الوفاء الذاتي، في أن أطول اتجاه يذهب المزيد من الزخم لديها والمزيد من الناس القفز على متن الطائرة، حتى أخيرا في نهاية المطاف وأقل التجار من ذوي الخبرة القفز في الحق عندما يكون الاتجاه قادم لإنهاء. الهواة و "الأسوأ" التجار نقول، تميل إلى القفز في الحق كما الاتجاهات تنتهي لانها في هذه المرحلة انهم يشعرون بالخوف من "المفقودين" على هذه الخطوة ... لأنه قد حان حتى الآن، وتبدو جيدة جدا ... ولكن هذا عادة ما يكون عندما يكون جاهزا لإنهاء.


كما اتجهت الأسواق، فقد توقفت عن وقف الخسائر وخلق موقف تصفية أو موقف تغطي أن يدفع الاتجاه إلى أبعد من ذلك، انها ظاهرة طبيعية تساهم في الجانب تحقيق الذات من الاتجاهات. في أسواق الثور، عندما يجعل السوق جديدة عالية باستمرار، كل يوم سمعت كبيرة سمعت من المتداولين الهبوطي يتم التوقف عن الخروج من المراكز القصيرة والتصفية، والتي الوقود حتى الآن المزيد من الشراء.


مرة أخرى، عد إلى المفهوم المتناقض ... إذا كنت تعتقد أن السوق "مرتفع جدا" أو قد ذهب "بعيدا جدا" ... وهناك احتمالات أنها سوف تستمر في الواقع أبعد من ذلك ... لذلك في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، في محاولة لتجنب الرهان ضد قطار الشحن التي تتجه في اتجاه واحد. الطريقة الوحيدة المؤكد النار لمعرفة الاتجاه قد انتهت عندما الاتجاه الاتجاه الجديد جارية.


في ما يلي بعض الأمثلة الحديثة للاتجاهات القوية التي تصرفت مثل "قطارات الشحن" السريعة الحركة التي ظلت تتحرك (ولا تزال) بشكل أساسي في اتجاه واحد، مما أدى إلى إيقاف العديد من كبار وأعلى القاع على طول الطريق:


يظهر الرسم البياني اليومي للنفط الخام اتجاها هبوطيا قويا و # & # 8220؛ و # 8221؛ على طول الطريق & # 8230؛


مؤشرات داو اليومية الآجلة التي تظهر اتجاه صعودي قوي و جميع & # 8220؛ أفضل جامعي & # 8221؛ على طول الطريق & # 8230؛


خذ المخاطر وكن واثقا (حتى لو كنت لا تشعر به)


يحتاج التجار العظماء إلى دعم أنفسهم ولديهم مثابرة على تحمل المخاطر والتعامل مع العواطف التي تأتي معها. يمكنك & # 8217؛ ر كسب المال إلا إذا كنت يمكن التعامل مع المخاطر والصعود العاطفي والهبوط التي تأتي معها، لا أحد قال من أي وقت مضى كان التداول لضعاف-- التفكير أو لأولئك ضعيفة عاطفيا. أعلى 10٪ الذين يسحبون باستمرار المال من السوق لا يشعرون "بالأسف" على الصفقات الفائتة أو الخسائر، فإنها لا تطارد السوق أو تحاول "إعادة" فقدت المال. يأخذون اللكمات لأنها تأتي، يهز أنفسهم قبالة والحصول على ما يصل مرة أخرى لمحاربة يوم آخر.


لتكون واحدة من هؤلاء التجار 10٪ الذين جعله على المدى الطويل، عليك أن تحاول أن تكون عاطفية، والعودة نفسك والتصرف مع القناعة ... حتى لو كان لديك لهمية في الأيام الأولى (وهمية حتى جعله ). بدء الاعتقاد قد تحققت نتائج إيجابية بالفعل، ويقول لنفسك وتؤكد لنفسك أن كنت مربحة و الخاص بك على وشك أن تجعل تجارة ضخمة. سوف تحتاج إلى التصرف كما لو كنت بالفعل محترف محنك وأعتقد أنك تعيش نمط الحياة التي تريدها، إذا كنت تريد حقا لتحقيق ذلك. عقلك من السهل للغاية لتدريب إذا كنت كرر هذا اليوم في اليوم. قريبا سوف تصبح جزءا منك وكيف تتصرف بشكل طبيعي.


شيء واحد يمكن أن أعدكم به هو أن السوق سوف مضغ لكم بسرعة كبيرة إذا كنت لا تذهب إلى غرفة التداول الخاصة بك كل صباح مع عقلية واثقة للغاية على استعداد لاتخاذ على خصومك.


التجارة مع استراتيجيات سليمة والمعتقدات.


في الواقع، يمكن للأسواق أن تفعل شيئين، وإذا كنت في التجارة هذين الأمرين يؤدي إلى الربح أو الخسارة. السوق يمكن أن ترتفع أو يمكن أن تنخفض ... بسيطة جدا حقا.


ومن المثير للدهشة، والتجار أكثر من التفكير في هذا، وتم تصميم الصناعة بأكملها لخداع لك ومحاولة لجعل كنت تعتقد أن التداول معقدة ومتطورة. وبالتالي، فإن "الخدعة" هي أن يكون لها نظام استراتيجية ومعتقدات سوف تنطبق على أي سوق، في أي إطار زمني في أي لحظة في المستقبل. تحتاج إلى إجراء تحليل على الرسم البياني الذي يقوم على السعر، لأنه إذا كنت يمكن أن تتوقع حركة السعر يمكنك الاستفادة منه. مرة أخرى هذا هو كل منطقي حقا حقا، وبالنسبة للبعض منكم قرش قد انخفض بالفعل آمل.


انها لا سرية مهنتي التجارية مبنية على دراسة والعمل سعر التداول، وهو شكل بسيط بشكل لا يصدق لكنها قوية للغاية من تحليل السوق التي معظمكم بالفعل فهم أساسي نأمل. معتقداتك في السوق تحتاج إلى أن تكون منطقية ولكن أيضا بسيطة. كما قلت، والأسواق فقط تذهب صعودا أو هبوطا، لذلك لا تجعل تحليل وتداولها أكثر صعوبة مما يجب أن يكون.


انها في الواقع كل شيء "في ما بين" أن يسبب التجار للفوز أو الخسارة. وضع وقف الخسارة، وسعر الدخول، والسعر المستهدف، والسفينة العاطفية العاطفية، والشك الذاتي، وما إلى ذلك طريقة التداول هو في الحقيقة جزء واحد فقط، لذلك دون & # 8217؛ ر الحصول على المحاصرين في العثور على "نظام الكأس المقدسة" ، ثق بي، فإنه لا وجود لها.


إذا كنت تستطيع أن تتعلم قراءة عمل السعر الأساسي، فهم كيفية رسم المستويات الرئيسية على الرسوم البيانية وفهم الاتجاه العام للسوق، وكنت بالفعل على المسار الصحيح لتكون في أعلى 10٪ لأنك تبحث في السوق الحقيقية دون نظارات ضبابية أن منافسيك (التجار الآخرين) يبحثون من خلال. من خلال الجمع بين هذا النهج التداول مع النقاط الهامة التي نوقشت أعلاه، وتطبيق نفسك باستمرار، تقف فرصة في الغابة نسميه السوق. إذا كنت تريد أن تبدأ التفكير والتصرف مثل أعلى 10٪ من تجار الفوركس الناجحة، الخروج بلدي دورات التداول المهنية لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


تريد ليك A & # 8216؛ بالر & # 8217؛ & # 8211؛ (أكت أس إذا كان لديك مدير صندوق التحوط)


تريد مثل نيال فولر: 10 طرق لتبسيط التداول الخاص بك.


الفوركس التاجر مقابل المقامر الفوركس.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


26 تعليقات اترك التعليق.


نيال، ش ص بقعة على مع مشاركتك! لقد طاردت كل المعلومات السيئة هناك، قضى وخسر الآلاف إلى الحصول على الحق في العمل info. price الحق مع دعم & أمب؛ المقاومة هي الطريقة الناجحة الوحيدة للتجارة. شكرا.


إلهام آخر للتجار لهدف أعلى.


نوع من مدرب التاجر الخاص بك هو نادر جدا.


الدرس عظيم بفضل.


أنا & # 8217؛ كان التعلم في السوق 2 سنوات مع الكثير من النظام أو المؤشرات.


أستطيع أن أقول فقط أنني & أمب؛ 8217؛ امتص والصراع في طريقهم والآن .. أنا & # 8217؛ فهم ما أنا & # 8217؛ ستعمل مع.


أموالي والبقاء الهدوء مع اللعبة العاطفية والنفسية!


يبقيه كل بسيط دائما.


لطيفة جدا وغنية بالمعلومات، وذلك بفضل مليون.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا.


مادة كبيرة كالمعتاد. أنا أيضا واحدة من طلابك ويجب أن أعترف أنه على الرغم من أنك تؤكد بدرجة كافية بما فيه الكفاية أن كل تاجر يجب أن تحت التجارة والتحلي بالصبر، استغرق مني ما يقرب من عام لوضع هذا في الممارسة العملية. ومع ذلك أنا ببطء ولكن بالتأكيد الحصول على هناك. لقد ببساطة سيمبليفيد نهجي، مما يجعل لا أكثر أن 3-4 الصفقات في الشهر وأنها تعمل بشكل جيد. كان لي أربعة أشهر الماضية في الربح وهذا هو شكر لتعليمك والمجتمع لتم بأكمله. شكرا يا رفاق ويرجى الاستمرار في القيام بعمل عظيم !!


ثاكس، مادة كبيرة.


مقال آخر مكتوب بصدق :)


وبدون دراسة مقالات وحكايات نيال & # 8217، لا يمكن للمرء أن يحصل على مكان في 10٪ من المتداولين الناجحين إلا إذا كان مشيدا من عائلة تجارية راسخة.


شكرا جزيلا جورو لمقالة أخرى ممتازة.


مقالة ممتازة نيال. هذه المعلومات مفيدة للغاية بالنسبة لي وكان هناك حاجة ماسة إليها.


شكرا جزيلا لي أن أفهم الطريقة التي يجب أن أفكر إذا أريد أن تكون ناجحة :)


لم أبدأ بعد، ما زلت القراءة والتعلم، فقط من موقع الويب الخاص بك!


بعد قراءة مقالات نيال حول التداول أنا مقتنع أنه هو رقم واحد في فلسفة التداول. وأتمنى فقط أن أتمكن من تكييف تعاليمه إلى عقلي الحريص.


نزيهة ومفيدة & # 8230؛.nial رجل عظيم.


وقد عززت مقالتي اعتقادي أن تكون في 10٪. أشياء عظيمة.


هذا هو مادة جيدة جدا & # 8230؛ أنا أحب ذلك كثيرا ..


هذا هو الملهم جدا، وفي الوقت نفسه تحدي لي على الاستمرار في التركيز. شكرا على كل ما تبذلونه من العمل،


شكرا نيال، مقالاتك تحفيز لي تقريبا كل أسبوع!


أبدأ في التساؤل لماذا تركت بيتي (الرسم البياني اليومي) لتلك الغابة مخيفة (الأطر الزمنية المنخفضة) التي تقدم أي رجل أي خير ولكن بدلا من ذلك يأخذ قليلا له.


وأتعهد أبدا أن التأثير مرة أخرى، وأنا أتعهد دائما أن يكون مع لتم وأبدا أبدا تخيل العودة إلى تلك الغابة، للمنزل هو حلوة.


نيل شكرا، بعد تكافح لمدة عام، وجدت موقعك وكل شيء تغيرت. أحبك الدروس على التردد المنخفض trading. thanks نيل.


السيد نيال كنت روك شكرا جعلت تداول العملات الأجنبية حقيقة واقعة.


مرحبا نيال، وذلك بفضل لهذه المادة، بقعة على وتلخيص كل شيء عن تداول العملات الأجنبية. ثانكس مرة أخرى للحفاظ على بقية منا على المسالك.


مقال عظيم آخر، أنا واحد من طلابك، والتعلم، مما يجعل الأخطاء والتعلم. كان هناك المزيد من الأحجار الكريمة في هذا الدرس أسابيع، شكرا لك غي.


لقد كنت عضوا لتم منذ يوليو. لقد كنت مربحة باستمرار على مدى الأشهر القليلة الماضية لأول مرة في ثلاث سنوات.


أنا أقدر نجاحي لكم كمدرب، وللمجتمع لتم.


أنا مندهشة كيف مقالاتك تقدم دائما نظرة جديدة والتوجيه، في حين لا يزال يقود المنزل المبادئ الأساسية لفلسفتك. من الواضح أن كتاباتك عن الفوركس والتداول، ولكن الكثير من الدروس أجد أن تنطبق على حياتي بشكل عام.


أنا حقا نقدر لكم أن تستمر في بذل الكثير من الجهد لبلوق والتعليق اليومي. هل يمكن أن تضع في 87٪ أقل من الجهد وما زلت قد شعرت أنني تلقيت قيمة جيدة قبل أن تصبح عضوا.


شكرا نيال، لك والجميع الذي يجعل لتم مثل هذا المورد الثمين.


نفس المادة العديد من الآخرين من يدكم، رائعة!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment