Saturday 3 March 2018

كيفية استخدام أتر في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلب السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.
تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.
يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.
تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية استخدام أتر في تداول العملات الأجنبية
التي وضعتها وايلدر، أتر يعطي التجار الفوركس يشعر ما كان التقلب التاريخي من أجل التحضير للتداول في السوق الفعلية.
أزواج العملات الأجنبية التي تحصل على انخفاض قراءات أتر تقترح تقلبات السوق أقل، في حين أن أزواج العملات مع قراءات مؤشر أتر أعلى تتطلب تعديلات تجارية مناسبة وفقا لتقلبات أعلى.
استخدم وايلدر المتوسط ​​المتحرك لتجاوز قراءات مؤشر أتر،
بحيث يبدو أتر الطريقة التي نعرفها:
كيفية قراءة مؤشر أتر.
عندما تكون قضبان الأسعار قصيرة، يعني أن هناك القليل من الأرض مغطاة من الأعلى إلى المنخفض خلال النهار، ثم المتداولين الفوركس سوف نرى مؤشر أتر تتحرك أقل. إذا بدأت أشرطة السعر في النمو وتصبح أكبر، وهو ما يمثل نطاق حقيقي أكبر، خط أتر مؤشر سيرتفع.
مؤشر أتر لا يظهر اتجاها أو مدة الاتجاه.
كيفية التداول مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
يساعد مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على تحديد متوسط ​​حجم نطاق التداول اليومي.
وبعبارة أخرى، فإنه يروي كيف متقلبة هو السوق وكم ينتقل من نقطة إلى أخرى خلال يوم التداول.
أتر ليس مؤشرا رائدا، يعني أنه لا يرسل إشارات حول اتجاه السوق أو مدتها، ولكنه يقيس أحد أهم معلمات السوق - تقلبات الأسعار. يستخدم متداولو الفوركس متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي لتحديد أفضل وضع لتداولهم أوامر الإيقاف - مثل تلك المحطات التي بمساعدة أتر تتوافق مع تقلبات السوق الأكثر واقعية.
عندما يكون السوق متقلبا، يبحث التجار عن توقفات أوسع من أجل تجنب إيقافهم من التداول بسبب بعض ضجيج السوق العشوائي. عندما تقلب منخفض، ليس هناك سبب لتعيين توقف واسعة؛ ثم يركز المتداولون على نقاط أكثر تشددا من أجل الحصول على حماية أفضل لمناصبهم التجارية والأرباح المتراكمة.
لنأخذ مثالا على ذلك:
ور / أوسد و غبب / جبي. السؤال هو: هل وضع نفس المسافة توقف لكلا الزوجين؟ على الاغلب لا. لن يكون الخيار الأفضل إذا اخترت المخاطرة بنسبة 2٪ من الحساب في كلتا الحالتين. لماذا ا؟ يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في المتوسط ​​120 نقطة في اليوم، في حين أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يتراوح ما بين 250 و 300 نقطة يوميا. يتوقف مسافة متساوية لكلا الزوجين فقط لن يكون منطقيا.
كيفية تعيين توقف مع مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
100 × 2 = 200 نقطة (توقف الحالي ل 2 أتر)
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
أتر هو المتوسط ​​المتحرك ل تر لفترة الإعطاء (14 يوما افتراضيا).
النطاق الحقيقي هو أكبر قيمة للمعادلات الثلاث التالية:
كل - إغلاق الأمس.
وسيتم حساب الأيام العادية وفقا للمعادلة الأولى.
سيتم حساب الأيام التي تفتح مع فجوة صعودية بالمعادلة رقم 2، حيث سيتم قياس تقلب اليوم من الإغلاق من الأعلى إلى الإغلاق السابق. سيتم حساب الأيام التي فتحت مع فجوة الهبوط باستخدام المعادلة # 3 بطرح الإغلاق السابق من أدنى يوم.
أتر طريقة لتصفية إدخالات وتجنب الرسوم السالبة السعر.
على سبيل المثال، لدى المتداول نظام الاختراق الذي يحدد مكان الدخول. لن يكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت فرص الربح مرتفعة حقا في حين أن احتمال انحراف منخفض حقا؟
نعم، سيكون لطيفا حقا في الواقع. ويستخدم مؤشر أتر على نطاق واسع في العديد من أنظمة التداول لقياس ذلك بالضبط. ماذا؟
دعونا نأخذ نظام الاختراق الذي يؤدي إلى دخول أمر الشراء بمجرد كسر السوق فوق أعلى مستوى له في اليوم السابق. لنفترض أن هذا الارتفاع كان عند 1.3000 ل يوروس. دون أي مرشحات سنشتريها في 1.3002، ولكن هل نحن نخاطر بأن تكون منقوشة؟ نعم نحن.
مع تجار تصفية أتر اتبع الخطوات التالية:
- قياس أتر لل 14 يوما السابقة (الافتراضي) أو 21 يوما (قيمة مفضلة أخرى).
- على سبيل المثال، وجدنا أن اليورو مقابل الدولار الأميركي 14 يوم أتر تقف عند 110 نقطة.
- نختار للدخول عند الاختراق + 20٪ أتر (110 × 20٪ = 22 نقطة)
- الآن، بدلا من التسرع في اختراق والمخاطرة أن يكون انحرف، ندخل في 1.3000 + 22 نقطة = 1.3022.
- نتخلى عن بعض النقاط الأولية على الاختراق، ولكننا اتخذنا تدبيرا إضافيا لتجنب التراجع في بلينك ...
أتر للصلب الدعم / المقاومة مستوى.
أتر لوقف توقف.
أتر على أساس مؤشرات MT4.
تاجر.
أفضل وصف أتر لقد رأيت حتى الآن.
وأدلة ممتازة وأحسنت. مجاملات.
davidjohny.
كيفية تطبيق 10 قيمة أتر إلى زوج العملات أوسد / جبي.
يبدو أنه يعطي القيم التي لا أعرف كيفية ترجمة.
يرجى التحقق وإبلاغ لي كذلك.
موقع ممتاز. تفسير جيد جدا للمؤشرات.
FxIndicators.
يتم تعيين قيم أتر بالنقاط بحيث أزواج جبي (أي أوسجبي، ورجبي، غبجبي) تتضاعف مع 100 والأزواج التي ليست جبي ثم تضرب القيمة مع 10000.
وصف كبير، شكرا لك!
kawser.
عمل جيد، هذا المنصب ساعدني كثيرا.
كما الوافد الجديد لتجارة الفوركس وجدت هذا التفسير واضحة ومفيدة. محتوى قيمة جدا عموما.
أتر هو أفضل مؤشر في الفوركس؟ أي نقرة واحدة؟
شرح جيد. فهمت الان!
شرح مفصل بما فيه الكفاية.
FxIndicators.
شكرا لك، شكرا لك مرة أخرى!
هذا يلهم حقا لكتابة أكثر!
أتر هي واحدة من أكثر المؤشرات المعترف بها عندما يتعلق الأمر بتعريف الحد الأقصى المطلق بعد المنطقي توقف، وكذلك التنبؤ طول التجمع بعد الاختراق.
لطيفة وإلى نقطة!
متفق عليه! أحسنت. شكرا لكم! الصور كبيرة.
عرض رائع! شكر!!
كانت هذه هي المرة الأولى التي أستطيع أن أفهم ما كان عليه. T. أنت.
مرحبا يا معلم لا يصدق والدهاء، وأود أن أسأل هذا هو أنه من الممكن استخدام أتر مع إطارات زمنية صغيرة، ويقول، مع 1 ساعة و 30 دقيقة الإطار الزمني أو أقل؟
شكرا مليون مقدما.
أنا على الأرجح قد وضعت فقط غطاء على بلدي تجارة الفوركس، وعبر التداول المجلس. جميع التجار بحاجة إلى استخدام مؤشر أتر، لمجموعة شمعة لها. كل ما عليك أن تجد هو الاتجاه اليومي! EUREKA. ذي بولب كوميس أون نو.
غلاد لقد عثرت على موقعك. لقد كان بعض النجاح مع الأسواق تتراوح، ولكن الحاجة النظرية التعامل مع تحديد الاتجاهات. يمكنك تقديم موجزة وسهلة الفهم تفسيرات من أداة النقد الاجنبى عدة. أنا بالتأكيد سوف يكون هذا الموقع بانتظام.
كنت حقا تبحث عن وسيلة لتقليل ويباهاوس في نظام التداول بلدي، وهذا الوصف ودليل ساعدني بالتأكيد الكثير. شكرا جزيلا. سأحاول تنفيذ هذه الاستراتيجية في بلدي إي.
تحياتي الحارة ! من أين يمكنني تحميل متوسط ​​المدى الحقيقي؟ شكرا جزيلا !
تاجر.
يمكن ش شرح المؤشرات أتر مقرها ل MT4 أكثر من ذلك بقليل؟ ما أنا في الواقع ننظر في؟ هل يمكن استخدام هذا في أي إطار زمني؟

كيفية استخدام مؤشر أتر؟
أنا أكتب هذه المقالة لأنني أرى أن بعض التجار ترغب في استخدام مؤشر أتر، والعديد من التجار الآخرين يتساءلون ما مزايا هذا المؤشر وكيف يمكن أن تساعد. أولئك الذين يعرفون ويتبعوننا يعرفون أن الشموع وبولينجر باند هي أدوات التداول الوحيدة التي نستخدمها، ونحن لا تحتاج إلى أي مؤشر آخر في نظام التداول لدينا. ومع ذلك، كما أننا عادة ما يسأل عن بعض المؤشرات، وأنا أفضل أن أكتب مقالات عنهم للرد على الأسئلة.
من بين العديد من الأدوات التي نستخدمها لتحليل الصفقات، وهناك بعض التي تحظى بشعبية كبيرة في حين أن هناك بعض التي قد تستخدم بشكل متقن. التجار الفني أيضا لديهم إبداءات معينة الفردية ويكرهون وتريد أن تعمل في منطقة الراحة الخاصة بهم.
التقلب كأداة لتفسير العمل السعر ونمط السعر في التجارة يمكن أن تكون مفيدة لكثير من مراقبي السوق. أحد مؤشرات التقلب هذه هو متوسط ​​المدى الحقيقي أو أكثر شيوعا يطلق عليه اسم أتر. ولها غرض مزدوج ويمكن استخدامها لتحديد نقاط الدخول والخروج، فضلا عن نظام كامل للتداول، ويمكن تطويرها على أساس مبادئ القيادة أتر. على مدى عقود عديدة، والمهنيين محنك قد تم استخدام هذه التقنية لتحسين نتائج تجارتها.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
تعريف أتر.
من أجل فهم أفضل لمدى المدى الحقيقي، من المهم الحصول على فهم سليم للتذبذب. تقيس أساسا تقيس القوة الإجمالية للعمل السعر المطلق واتجاه تجارة السوق. ولكن عندما نناقش مؤشرات تقلب ربما ما قد يتبادر إلى ذهنك هي بولينجر باندز.
ولكن الحد من البولنجر باند هو أنه يركز فقط على التقلبات دون الأخذ بعين الاعتبار العمل السعر المرتبطة بها.
في المقابل، هذا مؤشر التقلب، "متوسط ​​المدى الحقيقي"، يمنحك منظور أكثر شمولا بكثير. في الممارسة العملية، وهذا ليس سوى مجموعة تتحرك مع متوسط ​​حركة الرسم البياني لمدة 14 يوما تعقب لإعطاء فكرة عن حركة السعر.
في الأصل كان هذا أداة وضعت لتتبع حركة سوق السلع ولكن في نهاية المطاف انتشر استخدامه إلى الأسواق ومجموعة كاملة من حركة المؤشر. والحقيقة الأساسية التي يسلط الضوء عليها أتر هو عندما يشير زوج العملات إلى مستويات عالية من التقلب فإنه عادة ما يميل إلى الحصول على قراءة أر أعلى والعكس بالعكس، وانخفاض التقلبات يولد قراءة أتر منخفضة.
ولعل أكبر فائدة من هذا المؤشر هو أن يعطي التجار خيار الحد من حجم الخسائر من خلال إعداد خطة ثابتة لتنفيذ التجارة وأيضا تمكين تحديد وقف الخسائر ونقاط الدخول.
التاريخ & أمب؛ مفهوم متوسط ​​المدى الحقيقي.
تم تصور مؤشر أتر في الأصل من قبل ويلس وايلدر كأداة لقياس التقلبات في حركة السعر. وغني عن الذكر أن المنفذ الأول للدعوة لأداة من هذا القبيل هو سوق السلع ذات معدل تقلب أعلى بوضوح. ولكن نظرا للتجارة المتقلبة جدا في الأسواق الآن، فإنه يستخدم عادة من قبل التجار أيضا. وهو أكثر شيوعا لقياس اتجاه التقلب التاريخي بدلا من الحصول على تصور حول اتجاه الأسعار في المستقبل.
أيضا، المعروف شعبيا باسم مذبذب، وغالبا ما ينظر منحنى أتر تتقلب بين نقاط قيمة متعددة. أكثر من مؤشر زائدة، اتجاه مستقل للعمل السعر ليس ما يمكنك تمييز باستخدام هذه الأداة. وضع بساطة جدا ما يمكن أن تفسر هو عندما تكون قراءة أتر عالية تحتاج إلى وضع في توقف أوسع ومستوى الدخول أيضا يحتاج إلى أنب وفقا لذلك.
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي.
حسنا، السؤال الأكثر وضوحا في هذا المنعطف سيكون كيف تصل إلى متوسط ​​المدى الحقيقي وكيف يمكن حسابه. حسنا، إذا كان لديك منصة التداول ميتاتريدر، لديك تلقائيا هناك لك مجاملة البرامج المتقدمة. إذا كنت بحاجة لحساب ذلك بنفسك، فإنه ليس قضية كبيرة إما. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة والمباشرة للتوصل إلى حل:
أولا وقبل كل شيء عن أي فترة مختارة، يجب عليك حساب ثلاث نقاط قيمة رئيسية.
أولا ارتفاع ناقص منخفضة ثم طرح ارتفاع من الإغلاق السابق وأخيرا، طرح إغلاق اليوم السابق من انخفاض اليوم.
حتى أخيرا المدى الحقيقي هو أعظم هذه القيم الثلاث. وهكذا كما ناقشنا في وقت سابق، فإن أتر هو أشبه بالمتوسط ​​المتحرك على مدى فترة زمنية محددة كنت قد اخترت.
طرق استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي.
كما كان كل واحد منكم قد فهمت الآن أن التجار يمكن استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. ولكن كما التجار يجب عليك دائما مراقبة عن كثب على الأهداف الخاصة بك وكذلك رقم وقف الخسارة. إذا رأيت ارتفاعا في قراءة أتر، فمن الحكمة أن تضع في مكانها خسائر وقف أكبر نسبيا وتغيير مناسب الأهداف الربح.
بمجرد الحصول على تعليق منه، وسوف يفاجأ أن نرى كم هو سهل هو قراءة أتر واستخدام تقلب السوق لقرص موقف التداول الخاص بك. مستويات التقلب يمكن أن تساعدك حتى في تحديد وقف الخسارة والحد من مستويات النظام على الموقف الحالي.
وهو يعتبر مقياسا للتقلبات لأن هذا النطاق ليس سوى حساب المسافة بين النقاط العالية والمنخفضة على مدى فترة محددة. عادة كنت قد عرضت مع النقاط العشرية لتسليط الضوء على حركة نقطة بالضبط بين ارتفاع وانخفاض. وتظل قيمة أتر متناسبة بشكل مباشر مع مستويات التذبذب. ومن شأن انخفاض التذبذب أن يؤدي إلى انخفاض في مقياس نقطة الانحدار بين المستويات المرتفعة والمنخفضة.
وبالتالي، على عكس ما يحدث عادة، يمكن للمتداولين الآن استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي ومستويات التقلب بشكل غير مباشر لإدارة مواقعهم وتحسين مكاسبهم. ويمكن بالفعل ترويض نفس التقلبات التي تسببت الفوضى واستخدامها عن طريق أتر لمزيد من المعاملات مربحة.
هنا مثال يمكن أن يوضح هذه النقطة أبعد من ذلك. دعونا نفترض أنك لاحظت أن التقلبات قد انخفضت بشكل ملحوظ عن مستوياتها التاريخية. وعادة ما ترتبط مرحلة تقلب منخفضة مع التحركات الكبيرة في المستقبل المنظور. الآن بدلا من مجرد التخمين الاتجاه، تحتاج إلى الانتظار فقط ل أتر لزيادة ويمكنك بسهولة وضع التجارة في اتجاه الحركة.
1. استخدام أتر لتحديد أهداف الربح.
طريقة أخرى مثيرة للاهتمام لاستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي هو تحديد المستويات المستهدفة. خاصة بالنسبة للتجار اليوم، هذا المدى المتوسط ​​يكتسب أهمية كبيرة.
على سبيل المثال، إذا دعنا نفترض أن اليورو-دولار قد شهد فقط 70 نقطة متوسط ​​التحرك خلال ال 14 يوما الماضية، فأنت بحاجة إلى كبح جماح هدف الربح وفقا لذلك. مجرد حفظ أهداف رائعة مثل حركة 150 نقطة سوف يأخذك في أي مكان سوف ينتهي بك الأمر ببساطة في انتظار الأرباح التي لا تأتي، ومن المرجح أن ينتهي فقدان المال. بدلا من ذلك، ما عليك القيام به هو اتخاذ متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 14 يوما وتقسيمها إلى النصف. يمكن أن يكون المنتج الناتج بمثابة هدف الربح. إنه أكثر أمانا وأفضل وواقعية ومع أقل بكثير. حتى في هذه الحالة مع حركة متوسط ​​حركة 14 يوما من 70، هدف الربح الخاص بك هو 35.
لن يكون هذا النوع من التقدير أكثر واقعية فحسب، بل سيتيح لك أيضا فرصة أكبر لنشر تجارتك.
2. متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن العمل كفلتر.
إذا كنت ترغب في تصفية الصفقات، وهذا يمكن أن يكون وسيلة مثيرة للاهتمام للقيام بنفس الشيء. على سبيل المثال، إذا كانت منصة التداول الخاصة بك تمنحك إشارات متعددة، يمكنك بسهولة استخدام أتر لتخلص من تلك التذبذب المنخفض والتركيز على التداولات عالية التقلبات التي تسفر عن ربح أعلى بكثير.
وهكذا، أساسا ما نفهمه هو أتر هو وسيلة رائعة لتحديد نقطة الخروج لتجارة معينة. في هذا السياق، المرجع الأكثر شعبية هو أن تشاك ليبيو والتقنية التي تم وضعها من قبله ويعرف شعبيا باسم "خروج الثريا". في هذا، فإن المسافة بين عندما العملة المحددة ضرب أعلى ارتفاع لها لفترة زمنية معينة ومستوى وقف الخسارة يرتبط أتر. على سبيل المثال يقول هو 3 مرات القيمة أو 4 أضعاف القيمة. ويرتبط اسم الثريا لهذه النظرية حيث أنها معلقة أسفل من أعلى نقطة من السقف.
ميزة استخدام أتر.
هناك العديد من المزايا لاستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي. ليس فقط أنها لا تساعدك على تقييم حركة السوق والاتجاهات بشكل موضوعي، ولكن أيضا أنه يبرز الكثير من الدقة في التحليل اليومي للتجارة.
ولهذه الميزة ميزة واضحة على الأساليب الأخرى لاستخدام نظام النسبة المئوية الثابتة لأن التغيير يستند إلى درجات متفاوتة من التقلبات. مع التوسع التدريجي والانكماش في نطاق التداول لزوج العملات معين، والمسافة بين مستوى وقف الخسارة وسعر الإغلاق يضبط تلقائيا إلى نقاط أكثر ملاءمة. وهذا يخدم الغرض المزدوج لتسهيل التاجر حماية الربح المطلوب وكذلك السماح كيان معين للعمل ضمن ديناميات السوق معين ومدى طبيعي أكثر بكثير.
1. أتر أنظمة اندلاع:
هذا النهج الخاص هو التكيف للغاية، ويمكن استخدامها على أي إطار زمني. خاصة للاستراتيجيات التداول اليوم يمكن أن تكون مفيدة جدا. ويمكن للتاجر استخدام حتى إطار صغير كما 15 دقيقة لتحديد نقطة دخول اليوم. لديك خيار لاستخدام أي إطار زمني، 5 دقائق، 10 دقيقة أترس يمكن أن تتولد. يمكنك أيضا وضع وقف الخسائر لإغلاق الصفقة مع حتى الخسارة إذا عاد السعر إلى شريط معين معين.
2. تصفية منهجية الموجة:
ويمكن استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي في هذا السياق وتكييفها لتوليد البيانات التي تساعد في تحديد نقاط التحول في السوق. سوف يلاحظ أن الموجة الصاعدة عند تحرك حركة السعر تتحرك من أدنى مستوى قريب يصل إلى ثلاثة أترس. حركة السعر ثلاثة أترس تحت أعلى الإغلاق من شأنه أن يشير إلى العكس، وهذا هو موجة جديدة لأسفل في زوج العملة المحددة التي قد تكون التداول والرسوم البيانية.
3. التوقعات على المدى الطويل:
هذه الأداة التقنية تمكن المستثمرين استخدامه للحصول على فكرة عن التوقعات على المدى الطويل كما مراحل تقلب متزايد ترتبط عموما مع قراءات أتر مستقرة على مدى فترة طويلة. وهذا يتيح للتجار أن يكون مستعدا في وقت مبكر قبل الأوقات المحتملة المضطربة وتجنب ارتكاب أخطاء واضحة أن الذعر المتضررين التجار هم الأكثر عرضة للالتزام أثناء محاولة من الصعب جدا لحماية مصالح الربح في العين من عاصفة.
عدم استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي.
شيء واحد يؤدي دائما إلى الآخر. المناقشة حول مزايا استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي لا بد أيضا من تسليط الضوء على السلبيات المحتملة والحقائق التي يجب أن تكون حذرا حول أثناء استخدام هذه الأداة التقنية لتعزيز تجارتك وتعظيم الربح المحتملة. هذه العيوب قد لا تعيد لك على الفور، ولكن من المفيد أن نفهم ونأخذ بعين الاعتبار هذه لأنها تساعدك على تجنب المزالق المحتملة والتجارة مع الكثير من الثقة.
ولعل أكبر مشكلة في هذا النهج هو عدم وجود نظام يساعدك على قياس المخاطر المحتملة. أيضا، هناك دائما احتمال أن السوق قد تندلع إما فوق أو أقل من مستوى السعر قد تكون ربط التجارة في. ولعله أكثر حكمة أن هذا قد لا يكون مثل أداة عظيمة للتنبؤ نمط السوق قبل الإعلانات الرئيسية. كما يعتقد خبراء التداول أنه ليس أداة عظيمة لزوج العملات شديدة التقلب مثل الجنيه البريطاني والين الياباني.
ولعل هذه النقطة يمكن توضيحها بشكل أفضل في تتبع التجارة التي أجريت في ديسمبر 2005. في 14 ديسمبر من ذلك العام، بدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) التداول عند 212.36 لكنه تراجع في نهاية المطاف إلى 206.91 وأغلق أخيرا عند 208.10. لنفترض أن وقف الخسارة كان عند 210، بالنظر إلى التجارة الأولية، هل يمكن أن تكون قد تكبدت خسائر فادحة.
الختامية.
في نهاية المطاف فعالية أداة تعتمد بقوة على المستخدم والقدرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة. في كثير من الأحيان نوع من المتداول الذي قد يكون و نظرة عميقة حول قوتك الشخصية وضعف يمكن أن تقرر نجاح أو فشل استراتيجية، سواء كان متوسط ​​المدى الحقيقي أو أي جهاز آخر لتتبع والحصول على مقبض على العصب السوق .
و أتر هو أداة تنوعا للغاية، والطيف من الاحتمالات ضخمة إذا كان لديك الصبر اللازم، والشهية المخاطرة والعين للربح. كما أن القدرة على اكتشاف فرص الربح وكيفية إبداعك في تحقيق تلك العوامل هي أيضا عوامل حفازة رئيسية لإجراء معاملات ناجحة في السوق.
أيضا، أهمية وقف الخسائر أبدا يتراجع. وقف الخسارة قوية، خطة الخروج مدروسة بشكل جيد يشكل أساس معظم الصفقات الناجحة مهما كانت الأداة التقنية التي قد تستخدم لتحديد النمط المحتمل وتحديد المدى المحتمل أن التجارة الناجحة يمكن تنفيذها. وبالتالي مع بعض العناية والعين على بعض العوامل الرئيسية، يمكن أتر بمثابة أداة رائعة بالنسبة لك لتحسين هوامش الربح في الأسواق.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
يوم جيد كريس. يمكننا اختبار أتر على تشفجبي الإطار الزمني اليومي. وحدثت مقاومة على الشمعدان اليومي 2017.12.23. وسوف نقدر أور التحليل الفني. شكرا لكم.
ما هي المقاومة المكسورة؟
أعتقد أنه يتحدث عن خط المقاومة في تشفجبي الرسم البياني الشهري والرسم البياني الأسبوعي، تم كسره الشهر الماضي ..
ما هو الفرق بين مؤشر أتر ومؤشر أدكس لأنني أعتقد أن كلا منهما متشابه ومؤشر أدكس أكثر سهولة لفهم القادمين الجدد؟
أدكس أسرع بكثير ويعكس صعودا وهبوطا أكثر. أتر هو أكثر مهنية.

أتر ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أتر في تجارة الفوركس.
هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.
يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.
كيفية قراءة مخطط أتر.
و أتر مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط هو أتر. تختلف قيم أتر في هذا المثال بين 5 و 29 & # 8220؛ بيبس & # 8221 ؛.
النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. ذي & # 8220؛ أتر روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول أتر نقل تقلبات الأسعار، وليس تسعير الاتجاه. وهي تستخدم تقليديا جنبا إلى جنب مع اتجاه آخر أو مؤشر الزخم لتعيين توقف وهامش نقطة الدخول الأمثل.
وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة بسبب تأخر جودة المتوسطات المتحركة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت، واستكمال أداة أتر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.
في المقال التالي على مؤشر أتر، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أتر.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

كيفية استخدام مؤشر أتر & # 8211؛ أداة التداول العالمي.
كيفية استخدام مؤشر أتر & # 8211؛ أداة التداول العالمي.
و أتر هو مؤشر التداول شعبية جدا ولكن أرى في كثير من الأحيان أن العديد من التجار تفسير أو استخدام أتر بشكل غير صحيح. مع هذا الدليل أريد أن تساعد في خلق المزيد من الوضوح حول هذا المؤشر مفيد وتظهر لك كيف يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.
حساب أتر.
أنا فزت & # 8217؛ ر يزعجك مع الصيغ الرياضيات ولكن أريد أن تظهر لك كيف يتم حساب أتر على أساس بعض الأمثلة شمعة بسيطة. وأعتقد اعتقادا قويا أن التاجر يجب أن نفهم كيف يتم إنشاء مؤشراته لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. فمن السهل جدا، على الرغم من، كما سترى.
أتر تقف على متوسط ​​المدى الحقيقي وهو ما يعني أن أتر يقيس كم يتحرك السعر في المتوسط. وفيما يلي ثلاثة أمثلة لما يستخدمه أتر لحساباته.
خلال التحرك صعودا، فإنه يقيس المسافة بين الإغلاق السابق وارتفاع الحالي من شمعة (يسار).
خلال خطوة أقل، و أتر تبدو في الإغلاق السابق والشموع المقبل & # 8217؛ ق منخفضة (وسط).
عندما تكون المسافة بين الإغلاق السابق وانخفاض الحالي / عالية صغيرة جدا، فإن أتر ننظر في مجموعة كاملة من شمعة واتخاذ عالية ومنخفضة (يمين).
هذه طريقة مبسطة جدا للنظر في أتر وهناك أكثر قليلا من ذلك من الناحية الرياضية، لكنه يوفر نقطة انطلاق جيدة لمزيد من الاستكشافات لدينا.
الزخم مقابل التقلب.
ويقيس مؤشر أتر التقلب. ويعتقد التجار في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ أن التقلب يساوي الصعود أو الهبوط. التقلب لا يقول أي شيء عن قوة الاتجاه أو اتجاه الاتجاه، لكنه يخبرك كم يتقلب السعر. كما رأينا أعلاه، فإن أتر مجرد النظر في مدى تقلبات الأسعار وليس كم هو فعلا يتحرك في اتجاه واحد.
التقلب = مقدار السعر يتذبذب حول متوسط ​​السعر. في بيئة عالية التقلب، الشموع السعر عادة ما يكون الفتيل طويلة، يمكنك ان ترى مزيج من الشموع الهابطة والصاعدة، وجسم شموعها صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الفتائل.
الزخم = الزخم هو العكس تماما. يصف الزخم قوة الاتجاه في اتجاه واحد. في بيئة الزخم عالية، وكنت عادة ما ترى سوى لون واحد من الشموع (عدد قليل جدا من الشموع تتحرك ضد الاتجاه) وفتات شمعة صغيرة.
تظهر الصورة أدناه الاختلافات. ويقيس مؤشر أتر التذبذب، في حين أن مؤشر القوة النسبية يقيس الزخم:
ويظهر السيناريو (1) تذبذبا كبيرا ومرحلة زخم متوسطة؛ الكثير من الشموع الفتائل و ذهابا وإيابا، ولكن السعر هو فقط تسير ببطء & غ؛ & غ؛ ارتفاع أتر و رسي / منخفضة / الأوسط.
عند نقطة (2)، كنت في الغالب ترى الشموع البيضاء، تقريبا أي الفتائل شمعة. وهذا هو تقلب منخفض ومرحلة الزخم المتوسطة & غ؛ & غ؛ انخفاض أتر وارتفاع مؤشر القوة النسبية.
عند نقطة (3)، يمكنك تقريبا ترى فقط الشموع الحمراء وعدد قليل جدا الفتائل شمعة. وهذا هو تقلب منخفض وارتفاع مرحلة الزخم & غ؛ & غ؛ انخفاض أتر ومؤشر القوة النسبية منخفضة جدا.
اضغط للتكبير.
الجمع بين أتر ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يخبرك كثيرا عن السوق كنت في. أن تكون قادرة على فهم أي نوع من السوق كنت تبحث في، يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل بكثير.
التقلب في الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي.
فهم التذبذب مهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة كما سنرى لاحقا. فهم كيفية تغير التقلبات مع سياق السوق يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل بكثير أيضا.
توضح الصورة أدناه كيفية تغير التقلب بشكل ملحوظ خلال فترات السوق المختلفة. وفي حين أن التقلبات منخفضة وتتناقص خلال الاتجاهات الصاعدة (عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك)، فإن التقلبات ترتفع بشكل كبير عندما تنخفض الأسعار وهي أدنى من المتوسط ​​المتحرك.
اضغط للتكبير.
هذا السلوك السوق يمكن ملاحظتها أيضا في سوق الأسهم وتظهر لقطة أدناه داكس. ومرة أخرى، يتذبذب التذبذب بشكل كبير عندما يدخل السعر في اتجاه هبوطي وينخفض ​​من خلال المتوسط ​​المتحرك. خلال الاتجاهات الصاعدة، هناك تقلبات أقل بكثير. وبالتالي، يمكن أن يكون التغير في التقلبات وانخفاض السعر أدنى / فوق المتوسط ​​المتحرك مؤشرا كبيرا للاتجاه الجديد. في كثير من الأحيان، يمكن للتغير في التقلب حتى تنبئ تغيير الاتجاه وإشارة إلى أصل الاتجاهات الجديدة.
اضغط للتكبير.
الآن من الواضح لماذا يدفع لمعرفة اتجاه السوق بشكل عام ووضع الإطار الزمني العالي. معظم التجار يتداولون في الأطر الزمنية الدنيا وينسون بسرعة ما رأوه على الإطار الزمني الأعلى بعد أن قاموا بتحليل الإطار الزمني المتعدد. و داتر هو مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​اليومي ويقيس فقط التقلب على الإطار الزمني اليومي.
تظهر الصورة أدناه أن داتر ذهبت على طول الطريق في حين انتقل أتر في الإطار الزمني السفلي في موجات. ومع ذلك، فإن جميع الأطر الزمنية المنخفضة أتر التقلبات-المسامير كانت قصيرة جدا. وهذا يدل على أن معرفة حالة الإطار الزمني الأعلى عموما أمر بالغ الأهمية لفهم ما يمكن توقعه على الأطر الزمنية الدنيا. وانخفاض داتر يؤدي عادة إلى انخفاض التقلب على الأطر الزمنية أقصر ومعدلات تقلب ليست مستدامة.
اضغط للتكبير.
كيفية استخدام أتر.
و أتر لا يوفر فقط معلومات عن حالة السوق الحالية، وإنما هو أيضا أداة التي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول. وخاصة عندما يتعلق الأمر وقف الخسارة، واتخاذ الربح وتحسين التجارة الخروج، و أتر يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة.
سي - تقلب توقف.
الاستخدام الأكثر شيوعا لمؤشر أتر هو استخدامه كأداة إيقاف الخسارة. في الأساس، عندما أتر مرتفع، والتاجر يتوقع تحركات الأسعار على نطاق أوسع، وبالتالي، وقال انه وضع أمر وقف الخسارة بعيدا بعيدا لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان. من ناحیة أخرى، سنستخدم خسارة توقف أصغر عندما یکون التقلب منخفضا.
تظهر الصورة أدناه مخططا بمؤشر توقف التقلب - النقاط الخضراء أدناه وأعلى من السعر. وقف التقلب هو ما يعادل استراتيجية وقف الخسارة أتر. يقوم وقف التقلب بضبط موضع الإيقاف بناء على تقلبات الأسعار. فإنه يبقيك في الصفقات خلال مراحل تتجه ويحصل لك من الصفقات خلال التصحيحات أكبر. في بيئة مجموعة، فإن وقف تقلب لا يعمل كذلك.
اضغط للتكبير.
إضافة المتوسط ​​المتحرك إلى توقف التقلب هو طريقة إضافية لإعطاء معنى لبيانات الأسعار. إن توقف التقلبات يبقيك في حالة عدم كسر المتوسط ​​المتحرك بشكل كبير.
اضغط للتكبير.
إمكانيات التجارة والربح المحتملة.
و أتر يساعدك أيضا على فهم الربح المحتملة من الصفقات الخاصة بك. في حين يجب أن تهدف إلى تحقيق أرباح أقرب في بيئة منخفضة التقلب، ووضع أمر الربح الخاص بك بعيدا بعيدا عندما تقلب عالية، ويمكن تحسين التداول الخاص بك.
كما رأينا، في سوق تقلب عالية وقف تقلبات من شأنها أن تؤدي إلى أكبر وقف الخسارة الخسارة. للتعويض عن وقف الخسارة على نطاق أوسع، فإن أتر أيضا اقول لكم لهدف لتحقيق ربح أكبر عندما التقلبات عالية. وبالتالي، التاجر لا يقلل من نسبة المكافأة للمخاطر من خلال تعديل فقط وقف الخسارة له.
مؤشر أتر كأداة السوق العالمية الخاصة بك.
و أتر هو أداة عظيمة عندما يتعلق الأمر التكيف والتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. ولكن يمكن أيضا أن يكون مؤشرا كبيرا لتوقع تحول السوق بمجرد حدوث تغير كبير في التقلبات يمكن ملاحظتها.
معظم التجار تجربة نتائج غير متناسقة التي غالبا ما تكون نتيجة لنهج التداول غير مرنة. يمكن أن تتوقف وقف التقلبات ووضع الأرباح الربحية المعدلة على التغلب على تلك المشاكل. جنبا إلى جنب مع سلوك التقلبات في الأطر الزمنية العليا والاختلافات بين الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة، فإن أتر يجعل أداة تداول عالمية.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment