Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم النقد


أخلاقيات العمل - الفصل 10.


ИГРАТЬ.


خالية من الاحتيال والخداع.


الضوابط الداخلية في النظم الاقتصادية القائمة على السوق.


ضمان التوافق مع القواعد والشروط.


ينطبق على أكثر من 15،000 شركة مملوكة للقطاع العام في الولايات المتحدة وبعض المصدرين الأجانب.


وقد سنت عدة ولايات تشريعات مماثلة تنطبق على الشركات الخاصة.


بعض الشركات تتبع طوعا معايير ساربانس-أوكسلي.


لا يوجد تنظيم & كوت؛ إصلاح & كوت؛ مثالي. ومع ذلك، فإن القصد من القانون هو توفير الحماية حيثما لم تكن الرقابة موجودة من قبل.


توفر الرقابة من حيث الخطوط المباشرة للمساءلة والمسؤولية.


القسم 404: تقييم الإدارة للضوابط الداخلية - تقرير الرقابة الداخلية السنوي.


المادة 406: مدونات أخلاقيات كبار الموظفين الماليين.


ويدعو هذا البرنامج الآن إلى اتباع نهج أكثر اعتمادا على المخاطر.


المعلومات والاتصالات.


قد لا يكون التنظيم هو الحل دائما.


المعهد الأمريكي لل كباس مدونة السلوك المهني.


اوقات نيويورك.


28 سبتمبر 2004.


اقترح السناتور جون كيرى، على الرغم من عدم ذكره صراحة، ان ادارة بوش لها علاقة غير لائقة مع هاليبورتون، وهى الشركة التى كان ديك تشينى الرئيس التنفيذى منذ عام 1995 حتى غادره فى عام 2000 ليترشح لمنصب نائب الرئيس.


وتؤكد حملة بوش أن السيد تشيني قطع علاقاته مع هاليبرتون وأن الإدارة لم تعط الشركة معاملة خاصة.


ماذا يقول كيري.


وفي مركز مجتمعي في البوكيركي في 17 أيلول / سبتمبر، أعلن السيد كيري: "لقد استفادت شركة هاليبرتون القديمة لشركة ديك تشيني من الفوضى في العراق على حساب القوات الأمريكية ودافعي الضرائب، في حين أن هاليبرتون قد شاركت في عمليات الشحن الضخمة والممارسات التبذير هذا العقد بدون عقد، واصل ديك تشيني الحصول على تعويض من شركته السابقة ".


وبعد أن ذكر السيد كيري بعض حالات هاليبورتون التي دفعها المدققون في البنتاغون، قال السيد كيري: "في حين يدعي ديك تشيني أنه قد تخلص من جميع مصالحه المالية في هاليبرتون، فقد تلقى فعلا مبلغ 2 مليون دولار من العلاوات والمكافآت المؤجلة من شركته السابقة منذ توليه منصبه في عام 2001. ووجدت دائرة أبحاث الكونغرس المستقلة أنه بموجب قانون الأخلاقيات الاتحادي، كان ديك تشيني له مصلحة مالية مستمرة في هاليبرتون ".


نمت أعمال هاليبرتون مع الجيش بشكل كبير منذ تولى السيد بوش والسيد تشيني منصبه. وارتفعت الشركة الى سابع اكبر مقاول عسكرى فى عام 2003 من 22 فى عام 2000.


ولم تثبت العقود أنها مربحة كما كان يأمل المديرون التنفيذيون في ذلك، وأن الاتهامات بالمحاباة السياسية أدت إلى كابوس في العلاقات العامة. وقال هاليبورتون يوم الخميس انه يفكر فى بيع شركته التابعة التى تمتلك العقود فى العراق.


وتظهر بيانات السيد تشيني عن البيانات المالية في الأعوام 2001 و 2002 و 2003 أنه منذ أن أصبح نائبا للرئيس المنتخب، حصل على مبلغ 1،997،525 دولار من الشركة: 1،451،398 دولار من المكافأة المؤجلة من 1999، والباقي في راتب مؤجل. كما أنه يمتلك خيارات لشراء أسهم هاليبرتون.


ويقر نقاد السيد تشيني بأنه لا يوجد دليل ملموس على أنه قد سحب أي سلاسل على هاليبرتون. لكنه رفض الرد على طلب من الديمقراطيين في الكونغرس بأن يقدم محاسرا عن أي اتصالات كان مع موظفيه مع هاليبورتون أو الإجراءات التي اتخذوها بشأن عقود هاليبرتون.


وفازت شركة هاليبورتون، وهي شركة للخدمات الهندسية والهندسة أساسا، بعقد كبير في مناقصة تنافسية في عام 2001 لتوفير الغذاء والإسكان والوقود وغير ذلك من الدعم اللوجستي للقوات في الشرق الأوسط. وقد بلغت قيمة هذا العقد حتى الآن نحو 5 بلايين دولار.


وقد اتهم مدققو البنتاغون الشركة بالزيادة في أسعار المواد الغذائية والوقود وغيرها من الخدمات. لوقت اعتبر الجيش حجب المدفوعات للشركة حتى يتم حل النزاع الفواتير، لكنه قرر الشهر الماضي لمواصلة تسديد كامل.


في مارس 2003، كيلوغ براون & أمب؛ الجذر، شركة هاليبورتون للبناء والهندسة التابعة، تلقت من البنتاغون ما يسمى عقد المصدر الوحيد، وهذا يعني أنه منحت دون تقديم العطاءات، لاستعادة وتشغيل آبار النفط العراقية. وكان العقد الذي تم تصنيفه عند منحه قبل غزو العراق قد يصل الى 7 مليارات دولار.


وتمت الموافقة على عقود هاليبرتون التي تم منحها خلال الأشهر الستة الماضية في المناقصات التنافسية. بيد ان الادارة قالت انه كان من غير العملي تقديم عطاءات مفتوحة لعقد آبار البترول منذ ان كان ل هاليبرتون بالفعل موقف راسخ فى العراق ومنذ ان جعل العقد قبل الغزو قد اضر بخطط الحرب فى البلاد.


ووافق مكتب المساءلة الحكومية غير المتحيز، وهو مكتب المحاسبة العامة سابقا، على تقييم الإدارة. وأفادت في حزيران / يونيه أن الشركة الفرعية لشركة هاليبرتون كانت الشركة الوحيدة "في وضع يمكنها من تقديم الخدمات في الوقت المطلوب". وقال ديفيد م. ووكر، وهو المراقب العام للمدير العام للجبهة، للجنة فى مجلس النواب ان عقد عدم العطاء له ما يبرره "نظرا للحرب فى العراق والحاجة الملحة لجهود اعادة الاعمار".


وفيما يتعلق بمسألة دخل السيد تشيني من هاليبرتون، قال مسؤولون في حملة بوش - تشيني إن السيد تشيني، قبل دخوله منصبه في عام 2001، اشترى بوليصة تأمين تضمن مبلغا ثابتا من المدفوعات المؤجلة من هاليبرتون سنويا لمدة خمس سنوات، فإن المدفوعات لن تعتمد على ثروات الشركة. وقال المسؤولون ايضا انه وعد بالتبرع للاعمال الخيرية عن اية ارباح بعد خصم الضرائب من ممارسة خيارات أسهمه. هذه الخطوات ليست غير عادية للمديرين التنفيذيين للشركات الذين يدخلون الحكومة.


وردا على استفسار من السناتور فرانك ر. لوتنبرج، الديمقراطي في نيو جيرسي، ذكرت دائرة أبحاث الكونغرس غير الحزبية في العام الماضي أن راتب الموظف المؤجل وخيارات الأسهم يمكن أن تصل إلى "مصلحة مالية مستمرة" في الشركة المعنية.


ولم يذكر التقرير السيد تشيني بالاسم أو يقول إن مثل هذا الترتيب غير سليم. ولتجنب تضارب المصالح، قالت الخدمة ان اى مسؤول له مصلحة مستمرة فى شركة يجب ان يتضمن العلاقة فى بيانات الافصاح المالية العامة، وهى خطوة اتخذها السيد تشينى.


المزيد في أوس مور في أخبار الولايات المتحدة.


لا لجونز. لا لمور. ولكن نعم إلى البق، إلمر، ميكي و سبونجيبوب.


6:33 بيإم إت افرج مسؤولو ألاباما عن الآلاف من أصوات الكتابة. البعض يعيشون. بعض القتلى. بعضهم لم يكن على قيد الحياة في المقام الأول.


وأنتجت الدولة دليلا عن أوراق الاقتراع المشكوك فيها بعد خروقات من سباق عام 2000 الرئاسي. لكنها تواجه الآن مشكلة مماثلة.


جيريمي غولدشتاين يوضح كيف تساعد خيارات خروج المغلوب أصحاب العمل.


في السنوات الأخيرة، قررت العديد من الشركات لوقف توفير الموظفين مع خيارات الأسهم. بعض الشركات فعلت ذلك لتوفير المال، ولكن الأسباب عادة ما تكون أكثر تعقيدا. وهناك ثلاث مشاكل رئيسية كثيرا ما تقنع الشركات بتقليل هذه الفوائد:


قد تنخفض قيمة السهم بشكل كبير وتجعل من المستحيل على الموظفين ممارسة خياراتهم. ومع ذلك، لا تزال الشركات بحاجة إلى الإبلاغ عن النفقات المرتبطة بها، ويواجه أصحاب الأسهم خطر الخيار المتراكمة.


وقد أصبح العديد من الموظفين حذرين من هذه الطريقة التعويض. وهم يعرفون أن الانكماش الاقتصادي غالبا ما يجعل الخيارات لا قيمة لها. قد تبدو هذه الفوائد تشبه رموز الكازينو أكثر من النقد.


وتؤدي الخيارات إلى أعباء محاسبية كبيرة. وقد تكلف التكاليف ذات الصلة المزايا المالية لهذه المشتقات. ولا يعتبر الموظفون دائما هذه المنفعة قيمة مثل المرتبات الأعلى التي يمكن لصاحب العمل أن يدفعها إذا تم القضاء عليها.


ومع ذلك، لا يزال هذا النوع من التعويض أفضل من الأجور الإضافية أو الأسهم أو التغطية التأمينية الأفضل. لماذا ا؟ انها بسيطة نسبيا للموظفين لفهم خيارات الأسهم. أنها توفر شيئا من قيمة معادلة لجميع الموظفين.


وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات تعزز فقط الأرباح الشخصية إذا ارتفعت قيمة أسهم الشركة. وهذا يشجع الناس على إعطاء الأولوية لنجاح الشركة. ويمكن للموظفين العمل بجد لإرضاء العملاء الحاليين، وجذب العملاء المرغوب فيهم أو تطوير الخدمات المبتكرة.


وتؤدي بعض قواعد دائرة الإيرادات الداخلية إلى زيادة صعوبة تزويد الموظفين بالأسهم. ويصدق هذا بشكل خاص عندما تضع الشركات حزم تعويضات لكبار المسؤولين التنفيذيين. قد تواجه الشركات أعباء ضريبية أكبر إذا قدمت أسهم بدلا من خيارات.


إذا كانت الشركة ترغب في مواصلة منح خيارات للموظفين، فإنه يمكن الحصول على الفوائد المذكورة أعلاه وتجنب التكاليف الزائدة عن طريق اعتماد الاستراتيجية الصحيحة. ويجب أن تتخذ خطوات للحد من النفقات المتراكمة وكذلك النفقات الأولية والمستمرة.


الحل الأفضل هو تبني نوع من خيار الحاجز المعروف باسم & # 8220؛ خروج المغلوب. & # 8221؛ ولخيارات الأسهم هذه نفس المهل الزمنية ومتطلبات الاستحقاق مثل نظيراتها التقليدية. غير أن الموظفين يفقدونهم إذا كانت قيمة السهم تندرج تحت مبلغ محدد.


ويجوز للموظف أن يتقاضى خيارا مدته خمس سنوات ويسمح له بشراء مخزون بسعر 150 دولارا للوحدة. إذا كان خيار خروج المغلوب، فقد تنتهي صلاحيته عندما تنخفض قيمة سهم الشركة إلى أقل من 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


لن يكون من المنطقي إزالة هذه الفوائد لمجرد أن السعر يغرق لعدة ساعات أو أيام. ويمكن لأرباب العمل تجنب هذه المشكلة عن طريق إلغاءها فقط عندما تظل قيمة السهم منخفضة لمدة أسبوع واحد على الأقل.


إذا كان سهم الشركة متقلبا نسبيا، فإن آلية خروج المغلوب من المحتمل أن تقلل من التكاليف المحاسبية الأولية. ويصدق ذلك لأن كل خيار يظل صالحا لفترة أقصر من الزمن.


عندما توفر الشركات مزايا خيار خروج المغلوب، فإن المستثمرين من غير الموظفين لا يواجهون تهديدات من الخيارات التي لا يمكن لأحد أن يمارسها بالفعل. وهذا يعني أن أصحاب الأسهم الحاليين لديهم مخاوف أقل بشأن تقلص أسهم الملكية.


وغالبا ما تؤدي بنود خروج المغلوب إلى انخفاض أرقام التعويض التنفيذي عن وثائق الإفصاح السنوية. يؤدي هذا إلى وكيل سنوي للشركة لتعكس الأرباح بشكل أكثر دقة. كما يبدو أفضل للمساهمين.


هذا الحل يعطي الموظفين حافزا قويا لمنع قيمة أسهم الشركة الثابتة من الانخفاض تحت عتبة المصادرة. يعرف الموظفون أنهم يستطيعون كسب المزيد عندما يرتفع سعر السهم، لكنهم سيخسرون هذا المنفعة تماما إذا هبط.


خيارات خروج المغلوب دون & # 8217؛ ر حل كل مشكلة، لكنها تلغي العديد من أكبر العقبات المرتبطة التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان لمسؤولي الشركة التواصل مع المدققين حول تداعيات توفير هذه الخيارات للموظفين.


قد تستفيد الشركات من الانتظار لأكثر من ستة أشهر لتوفير خيارات جديدة بعد انتهاء صلاحية المشتقات الحالية. وإلا فقد يكون للاستعاضة تأثير سلبي على البيانات المالية الفصلية؛ يجب على المحاسبين التعامل مع التكاليف كمصاريف إعادة التسعير.


عندما تحتاج الشركات المشورة القانونية بشأن استحقاقات الموظفين، فإنها غالبا ما تتحول إلى المحامي جيريمي غولدشتاين. لديه أكثر من 15 عاما من الخبرة كمحام تجاري. أنشأت غولدشتاين بشكل مستقل مكتب محاماة في نيويورك بعد العمل كشريك في منظمة مماثلة.


وقد لعب أدوارا مهمة في المعاملات الكبرى التي شملت شركات كبرى مثل فيريزون، شيفرون، أت & T، دوق الطاقة، بنك واحد وميرك. غولدشتاين يخدم في مجالس مجلة القانون المرموقة وغير ربحية تعرف باسم نافورة البيت.


فيديو حول القانون:


53 أفكار حول & لدكو؛ جيريمي غولدستين يشرح كيف خيارات خروج المغلوب مساعدة أرباب العمل & رديقو؛


الشكر لتقاسم هذه المعلومات معنا ساعدني في معرفة قيم الأسهم وأهميتها.


أنا حقا أحب هذه المادة مفيدة. معلومات كبيرة للقراءة. مع العلم أن خيارات خروج المغلوب لمساعدة أرباب العمل هو عظيم حقا. شكرا للمشاركة .


مادة كبيرة مع قد تكون مفيدة ومفيدة المعلومات. أحب القانون وهذا يساعدني كثيرا على فهم بعض الأشياء. شكرا لكم.


مادة مفيدة جدا. شكرا.


لقد أردت دائما لمعرفة المزيد عن الأسهم والأسهم. جعلت هذه المقالة بطريقة أو بأخرى على بينة من الأسهم. هذا هو مادة لطيفة ومفيدة.


هذا هو آخر مفيدة جدا. أنا أحب هذا المنصب. أعتقد أنه قد يساعد الكثير من الناس.


هذا هو مقالة مفيدة لفهم كيف تساعد خيارات خروج المغلوب أصحاب العمل. شكرا للمؤلف لنشر هذه المقالة.


أعتقد أن جيريمي غولدستين تقدم الكثير من المعلومات المفيدة حول كيفية خيارات خروج المغلوب مساعدة أصحاب العمل. هذه المقالة مليئة بمعلومات مهمة جدا. شكرا لهذا واحد لطيف.


شكرا لك على وصف جيريمي غولدشتاين وأدائه على مستوى القانون. شكرا لك أيضا لوصف القانون. أنا حقا أحب هذه التفاصيل. شكرا جزيلا.


هذا هو مادة لطيفة. عدد قليل من الناس يقدرون الأشياء التي هي جميلة حقا بعد الآن، وهذا فقط أعطاني الحياة. الحب.


هذه المادة مفيدة حقا. لذلك قرأت لا هذا المنصب. معلومات مهمة جدا هذا المنصب.


هذه المادة مفيدة كثيرا وهامة. احب ذلك. العديد من الشكر جزيلا لهذه المادة.


نعم، انها جيدة ديسيتيون لهذا الوقت. ماني الناس مساعدة هذا النظام.


رائع. هذا هو مجرد تفسير كبير من فيما يتعلق بالحالة المعقدة من الموظفين في الشركات. يور البحوث المتعمقة سوف توفر الأمل لهم. إذا الشركات & # 8217؛ ق أصحاب اتبع هذه، ونأمل أنها يمكن أن تحل تعقيد. حتى يمكن أن يكون لها فوائد ضخمة كما وكذلك إدارة أجور ومرافق أفضل للموظفين.


هذه المقالة مفيدة جدا ومفيدة جدا. شكرا جزيلا لتوفير المعلومات القيمة.


ومن المادة مثيرة جدا للاهتمام. ومن المفيد بالنسبة لنا. أنا أحب هذه المقالة.


هذا هو حقا مادة مفيدة جدا حول خيارات خروج المغلوب. ومن المفيد أيضا لأصحاب العمل.


هذا هو مفيدة للغاية. من خلال قراءة هذا أرباب العمل سيكون سعيدا جدا. وينبغي أن نشارك الجميع.


كما صاحب العمل انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة بالنسبة لي. يرجى الكتابة أشبه بهذه الشكر.


وهذا جانب هام بالنسبة لنا جميعا. من خلال هذا الجانب يمكننا الحصول على العديد من المعلومات.


فكر هو أفضل. ولكن المشكلة هي أنه عند إزالة توظيف الخاص بك تواجه قبيح لديكور عملك.


هذا هو أفضل مقال لقد قرأت من أي وقت مضى. انها & # 8217؛ مكتوبة بدقة بحيث يمكن للشخص العادي فهم ذلك. الحفاظ على الذهاب. شكرا لكم على كل شيء.


مقالة رهيبة حقا بالنسبة لي. أنه يساعدني كثيرا لمعرفة كيف تساعد خيارات خروج المغلوب أصحاب العمل.


بفضل جيريمي غولدشتاين. التفسير الخاص بك هو حقا مفيدة جدا. وأعتقد أن الناس سيستفيدون.


هذه المقالة ليست جيدة فقط ولكن أيضا حصرية جدا لأرباب العمل مساعدة خيارات خروج المغلوب. شكرا للسهم.


تساعد هذه المقالة للحصول على فكرة حول كيفية خروج المغلوب خيارات أصحاب العمل. هو الكامل من فكرة بالمعلومات. نأمل أن كنت جميعا سوف تفضل ذلك كما هو وظيفة ضرورية جدا.


وظيفة مفيدة جدا. استراتيجية خروج المغلوب جيدة ولكن ما إذا كان سيوفر أقصى قدر من الفائدة للموظفين، على الرغم من أنه يعطي حافزا قويا. ولكن مشاركة كبيرة عموما بفضل لتقاسم.


لطيفة جدا هذا سيستم على جيريمي غولدستين يفسر كيف خروج المغلوب خيارات مساعدة أصحاب العمل.


وأعتقد أنه هو أفضل مادة كما كيف خيارات خروج المغلوب مساعدة أرباب العمل. فمن المهم جدا لصاحب العمل. شكرا على حصة مثل هذه المادة جيدة،


خيار خروج المغلوب هو نوع من خيار الحاجز ويمكن تداوله في السوق دون وصفة طبية. وعادة ما تصنف خيارات الحاجز على أنها إما تدق أو تدق. ويتعذر وجود خيار تدريجي إذا وصل الأصل الأساسي إلى حاجز محدد محدد سلفا خلال حياته. أن يطرق الخيارات بالنسبة لي.


شكرا جزيلا كثيرا أنا حقا نقدر لكم جعل هذا التطبيق القيام به.


شكرا جزيلا. كنت مجرد توفير أفضل حل. أنا أحب هذا التفسير.


نعم، أنا أحب هذه المقالة.


أعتقد أنه على الرغم من أن خيار خروج المغلوب فعال يجلب بالتأكيد بعض المخاطر.


هذا الحل يعطي الموظفين حافزا قويا لمنع قيمة أسهم الشركة من الانخفاض تحت عتبة المصادرة. غولدشتاين يخدم في مجالس مجلة القانون المرموقة وغير ربحية تعرف باسم نافورة البيت. نشكرك على مشاركة هذه المشاركة.


معلومات مفيدة حول كيفية آلية خروج المغلوب وربما خفض التكاليف المحاسبية الأولية في حالة الأسهم المتقلبة. مثيرة للاهتمام، في الواقع. في صحتك!


معلومات رهيبة، وخيارات الأسهم هي مخاطر كبيرة. شكرا على المشاركة.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية هذه الشركات قد حصلت بالتأكيد سببا لكيفية الذهاب مع المالية مع موظفيها، تعلمت الكثير، المادة لطيفة.


أنا أحب المقال وخاصة العبارة & # 8220؛ خيارات خروج المغلوب لا يحل كل مشكلة & # 8221؛، فإنه حقا لا & # 8217؛ ر حل، هل ذلك.


شكرا لشرح لنا هذه المعلومات المفيدة. أنه يساعد حقا أصحاب العمل.


أعتقد خروج المغلوب مثالية لإدارة الموظف السليم وخفض التكاليف.


مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة، وخاصة حول الشركات التي تحتاج إلى الانتظار ستة أشهر حتى تنتهي المشتقات. ليس الجميع يعرف عن الآثار السلبية، على ما يبدو.


مقال ممتاز. كانت مفيدة للغاية.


هذا هو وظيفة مفيدة بالنسبة لنا.


تقدم رائعة، غنية بالمعلومات. أتفكر لماذا لا يدرك الخبراء المعاكسون في هذا القطاع هذا. يجب عليك المضي قدما في الكتابة. أنا واثق، كنت قاعدة القراء رائع بالفعل!


أنا أحب هذا الموقع. إنها مدونة رائعة.


ليس لدي أية وحدات ماكرو تقوم بذلك، ولكن يجب أن تكون سهلة بما فيه الكفاية، وأقارن عنوان مرسل الرسالة ومرسلها، وقم بتعيين فئة على أحدهما إذا تم العثور على تطابق، ثم انتقل إلى الرسالة التالية.


لقد تم بويسينغ على الانترنت أكثر من 2 ساعات اليوم، ولكن I.


لم يتم العثور على أي شيء مثير للاهتمام لي ⲟ أورس. انها قيمة جميلة.


كاف بالنسبة لي. في رأيي، іf جعل جميع webmasterѕ و bⅼog ց إرس.


جيد وونتنت كما فعلت، سوف يكون الإنترنت كثيرا.


أكثر فائدة من أي وقت مضى.


ما هو مورد كبير. المصطلحات القانونية يمكن أن تكون معقدة جدا. كشخص الذي يملك أعمالهم الخاصة، من المهم أن نعرف العديد من جوانب قوانين العمل في الولايات المتحدة. شكرا على هذا!


اوقات نيويورك.


28 سبتمبر 2004.


اقترح السناتور جون كيرى، على الرغم من عدم ذكره صراحة، ان ادارة بوش لها علاقة غير لائقة مع هاليبورتون، وهى الشركة التى كان ديك تشينى الرئيس التنفيذى منذ عام 1995 حتى غادره فى عام 2000 ليترشح لمنصب نائب الرئيس.


وتؤكد حملة بوش أن السيد تشيني قطع علاقاته مع هاليبرتون وأن الإدارة لم تعط الشركة معاملة خاصة.


ماذا يقول كيري.


وفي مركز مجتمعي في البوكيركي في 17 أيلول / سبتمبر، أعلن السيد كيري: "لقد استفادت شركة هاليبرتون القديمة لشركة ديك تشيني من الفوضى في العراق على حساب القوات الأمريكية ودافعي الضرائب، في حين أن هاليبرتون قد شاركت في عمليات الشحن الضخمة والممارسات التبذير هذا العقد بدون عقد، واصل ديك تشيني الحصول على تعويض من شركته السابقة ".


وبعد أن ذكر السيد كيري بعض حالات هاليبورتون التي دفعها المدققون في البنتاغون، قال السيد كيري: "في حين يدعي ديك تشيني أنه قد تخلص من جميع مصالحه المالية في هاليبرتون، فقد تلقى فعلا مبلغ 2 مليون دولار من العلاوات والمكافآت المؤجلة من شركته السابقة منذ توليه منصبه في عام 2001. ووجدت دائرة أبحاث الكونغرس المستقلة أنه بموجب قانون الأخلاقيات الاتحادي، كان ديك تشيني له مصلحة مالية مستمرة في هاليبرتون ".


نمت أعمال هاليبرتون مع الجيش بشكل كبير منذ تولى السيد بوش والسيد تشيني منصبه. وارتفعت الشركة الى سابع اكبر مقاول عسكرى فى عام 2003 من 22 فى عام 2000.


ولم تثبت العقود أنها مربحة كما كان يأمل المديرون التنفيذيون في ذلك، وأن الاتهامات بالمحاباة السياسية أدت إلى كابوس في العلاقات العامة. وقال هاليبورتون يوم الخميس انه يفكر فى بيع شركته التابعة التى تمتلك العقود فى العراق.


وتظهر بيانات السيد تشيني عن البيانات المالية في الأعوام 2001 و 2002 و 2003 أنه منذ أن أصبح نائبا للرئيس المنتخب، حصل على مبلغ 1،997،525 دولار من الشركة: 1،451،398 دولار من المكافأة المؤجلة من 1999، والباقي في راتب مؤجل. كما أنه يمتلك خيارات لشراء أسهم هاليبرتون.


ويقر نقاد السيد تشيني بأنه لا يوجد دليل ملموس على أنه قد سحب أي سلاسل على هاليبرتون. لكنه رفض الرد على طلب من الديمقراطيين في الكونغرس بأن يقدم محاسرا عن أي اتصالات كان مع موظفيه مع هاليبورتون أو الإجراءات التي اتخذوها بشأن عقود هاليبرتون.


وفازت شركة هاليبورتون، وهي شركة للخدمات الهندسية والهندسة أساسا، بعقد كبير في مناقصة تنافسية في عام 2001 لتوفير الغذاء والإسكان والوقود وغير ذلك من الدعم اللوجستي للقوات في الشرق الأوسط. وقد بلغت قيمة هذا العقد حتى الآن نحو 5 بلايين دولار.


وقد اتهم مدققو البنتاغون الشركة بالزيادة في أسعار المواد الغذائية والوقود وغيرها من الخدمات. لوقت اعتبر الجيش حجب المدفوعات للشركة حتى يتم حل النزاع الفواتير، لكنه قرر الشهر الماضي لمواصلة تسديد كامل.


في مارس 2003، كيلوغ براون & أمب؛ الجذر، شركة هاليبورتون للبناء والهندسة التابعة، تلقت من البنتاغون ما يسمى عقد المصدر الوحيد، وهذا يعني أنه منحت دون تقديم العطاءات، لاستعادة وتشغيل آبار النفط العراقية. وكان العقد الذي تم تصنيفه عند منحه قبل غزو العراق قد يصل الى 7 مليارات دولار.


وتمت الموافقة على عقود هاليبرتون التي تم منحها خلال الأشهر الستة الماضية في المناقصات التنافسية. بيد ان الادارة قالت انه كان من غير العملي تقديم عطاءات مفتوحة لعقد آبار البترول منذ ان كان ل هاليبرتون بالفعل موقف راسخ فى العراق ومنذ ان جعل العقد قبل الغزو قد اضر بخطط الحرب فى البلاد.


ووافق مكتب المساءلة الحكومية غير المتحيز، وهو مكتب المحاسبة العامة سابقا، على تقييم الإدارة. وأفادت في حزيران / يونيه أن الشركة الفرعية لشركة هاليبرتون كانت الشركة الوحيدة "في وضع يمكنها من تقديم الخدمات في الوقت المطلوب". وقال ديفيد م. ووكر، وهو المراقب العام للمدير العام للجبهة، للجنة فى مجلس النواب ان عقد عدم العطاء له ما يبرره "نظرا للحرب فى العراق والحاجة الملحة لجهود اعادة الاعمار".


وفيما يتعلق بمسألة دخل السيد تشيني من هاليبرتون، قال مسؤولون في حملة بوش - تشيني إن السيد تشيني، قبل دخوله منصبه في عام 2001، اشترى بوليصة تأمين تضمن مبلغا ثابتا من المدفوعات المؤجلة من هاليبرتون سنويا لمدة خمس سنوات، فإن المدفوعات لن تعتمد على ثروات الشركة. وقال المسؤولون ايضا انه وعد بالتبرع للاعمال الخيرية عن اية ارباح بعد خصم الضرائب من ممارسة خيارات أسهمه. هذه الخطوات ليست غير عادية للمديرين التنفيذيين للشركات الذين يدخلون الحكومة.


وردا على استفسار من السناتور فرانك ر. لوتنبرج، الديمقراطي في نيو جيرسي، ذكرت دائرة أبحاث الكونغرس غير الحزبية في العام الماضي أن راتب الموظف المؤجل وخيارات الأسهم يمكن أن تصل إلى "مصلحة مالية مستمرة" في الشركة المعنية.


ولم يذكر التقرير السيد تشيني بالاسم أو يقول إن مثل هذا الترتيب غير سليم. ولتجنب تضارب المصالح، قالت الخدمة ان اى مسؤول له مصلحة مستمرة فى شركة يجب ان يتضمن العلاقة فى بيانات الافصاح المالية العامة، وهى خطوة اتخذها السيد تشينى.


المزيد في أوس مور في أخبار الولايات المتحدة.


لا لجونز. لا لمور. ولكن نعم إلى البق، إلمر، ميكي و سبونجيبوب.


6:33 بيإم إت افرج مسؤولو ألاباما عن الآلاف من أصوات الكتابة. البعض يعيشون. بعض القتلى. بعضهم لم يكن على قيد الحياة في المقام الأول.


وأنتجت الدولة دليلا عن أوراق الاقتراع المشكوك فيها بعد خروقات من سباق عام 2000 الرئاسي. لكنها تواجه الآن مشكلة مماثلة.


منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج ذو الحدين.


هناك ثلاثة حسابات أساسية. أولا، نحن رسم اثنين من أسعار الأسهم المستقبلية المحتملة. ثانيا، نقوم بترجمة أسعار الأسهم إلى قيم خيارات مستقبلية: في نهاية العام، سيكون هذا الخيار بقيمة 1.20 دولار أمريكي أو لا شيء. ثالثا، نقوم بخصم القيم المستقبلية إلى قيمة حالية واحدة. في هذه الحالة، الخصومات 1.20 $ إلى 1.14 $ لأننا نفترض 5٪ نسبة أقل من المخاطر. بعد أن وزن كل نتيجة ممكنة بنسبة 50٪، ثنائي الحدين خطوة واحدة يقول خيارنا يستحق 0.57 $ في المنحة.


التحريض إلى الوراء يبدأ ببساطة مع القيم الخيارات النهائية ويعمل إلى الوراء من خلال سلسلة من خطوة واحدة نماذج مصغرة. على سبيل المثال، قيمة الخيارات ل Su4 أعلاه (القيمة التالية إلى الأخيرة في الجزء العلوي من الشجرة) هي مجرد مزيج مرجح من العقدتين النهائيتين اللتين تأتيان بعد ذلك. و SO3 يصبح مزيج مرجح من سو 4 وسو 2، وهلم جرا حتى يتقارب النموذج لقيمة خيار واحد - في القيمة الحالية - في الجزء الأمامي من الشجرة.


وهناك ميزة كبيرة من الحدين هو أنه يمكن أن قيمة الخيار على الطريقة الأميركية، والتي يمكن ممارستها قبل نهاية فترة ولايته، وهو أسلوب الخيار منظمات المجتمع المدني عادة ما تأخذ. ويحقق النموذج قدرة التقييم هذه بمقارنة القيمة المحسوبة عند كل عقدة (على النحو الوارد أعلاه) بالقيمة الجوهرية في تلك العقدة. وفي الحالات القليلة التي تكون فيها القيمة الجوهرية أكبر، يفترض النموذج أن الخيار يستحق القيمة الجوهرية في العقدة. وهذا له الأثر العام لزيادة قيمة الخيار على النمط الأمريكي بالنسبة إلى خيار النمط الأوروبي، كما يتم زيادة بعض العقد.


شجرة الحدين أعلاه هي نفسها كما كان من قبل، إلا مع اثنين من الاختلافات. أولا، لأن هذا الخيار غير قائم في السنوات الأولى، فإن النموذج لا يفترض أي تمارين مبكرة خلال هذه السنوات (والتي سيتم القيام بها لاسترداد قيم جوهرية عالية في مسارات القفز التصاعدي). ثانيا - وهذا هو الفرق الرئيسي - ذي الحدين يسمح لعامل التمارين. فاسب يدعو هذا "عامل ممارسة دون المستوى الأمثل". على سبيل المثال، يسمح عامل التمرين الذي يبلغ 2x للنموذج بافتراض أن الموظفين سوف يمارسون الخيار إذا زاد سعر السهم لمضاعفة سعر التمرين (2x). والفكرة الكامنة وراء هذا العامل تتمثل ببساطة في توقع الممارسة المبكرة للخيارات المتاحة في إطار الظروف المواتية. إذا تم تشغيل عامل التمرين، يفترض أن يتم ممارسة الخيار، وتوقف شجرة ذات الحدين أساسا على تلك العقدة.


ضع في اعتبارك أن منظمات المجتمع المدني أقل سيولة بكثير من الخيارات المتداولة حيث لا يستطيع الموظف بيع خياره في تبادل عام. قد تتذكر أن بلاك سكولز يعالج هذا مع حل المساعدات الفرقة: الشركات تستخدم "الحياة المتوقعة" بدلا من فترة 10 سنوات كاملة ومدخلات في بلاك سكولز. ولأن النموذج ذو الحدين يبني بالفعل - في عوامل عدم السيولة هذه من خلال قيود الاستحقاق والافتراضات المتعلقة بالتمارين المبكرة، فإن الحدين يقبل مدة ال 10 سنوات كمدخلات.


بالطبع يمكن للشركة أيضا محاولة لتحقيق قيمة أقل عن طريق التغيير والتبديل المدخلات لأنها تحول النماذج. على سبيل المثال، التحول من 40٪ تقلب تحت بلاك سكولز إلى مدى تقلب من 20٪ إلى 40٪ تحت الحدين من المرجح أن تنتج قيمة خيارات أقل. ولكن، في هذا المثال، فإن السبب الحقيقي لقيمة أقل ليس تغييرا في نماذج التسعير - الخيارات بقدر الانخفاض في متوسط ​​التقلب من 40-30٪.

No comments:

Post a Comment