Saturday 24 February 2018

خيارات فراشة الحديد استراتيجية التمويل


فراشة الحديد (خيارات استراتيجية)


في مجال التمويل فراشة الحديد، والمعروف أيضا باسم الييرونفلي، هو اسم استراتيجية التداول المتقدمة، محايد التوقعات، التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة في ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. إنها إستراتيجية تداول محدودة المخاطر ومحددة الربح، وهي محسوبة لاحتمال أكبر في تحقيق ربح محدود محدود عندما ينظر إلى المخزون الأساسي على أنه منخفض التقلب.


فراشة قصيرة الحديد.


ستحقق إستراتيجية خيار فراشة الحديد القصير أقصى ربح عندما يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية مساويا لسعر الإضراب الذي تباع به خيارات المكالمة والخيارات. سوف التاجر ثم الحصول على الائتمان الصافي للدخول في التجارة عندما تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. [1]


وتتكون استراتيجية الخيار القصير فراشة الحديد من الخيارات التالية:


واحدة طويلة من خارج وضع المال: سعر الإضراب X - واحد قصير في وضع المال: سعر الإضراب من X قصيرة واحد في المال على المكالمة: سعر الإضراب X طويل واحد من أصل - دعوة نقدية: سعر إضراب X + أ [2]


حيث X = السعر الفوري (أي السعر الحالي للسوق الأساسي) و a & غ؛ 0.


مخاطر محدودة.


سوف تحقق فراشة حديدية طويلة أقصى خسائر عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من سعر الإضراب الأدنى من وضع أو ارتفاع فوق أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. الفرق في سعر الإضراب بين المكالمات أو يطرحه القسط المستلم عند دخول التجارة هو الحد الأقصى للخسارة المقبولة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس سترايك سعر المكالمة الطويلة - سترايك سعر المكالمة القصيرة - قسط ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس & غ؛ = سترايك سعر المكالمة الطويلة أو سعر الكامنة & لوت؛ = سترايك سعر وضع طويل [3]


نقاط التعادل.


يتم إنتاج اثنين من نقاط التعادل مع استراتيجية فراشة الحديد.


وباستخدام الصيغ التالية، يمكن حساب نقاط التعادل:


أعلى نقطة التعادل = سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط تلقى نقطة التعادل السفلى = سترايك سعر قصير وضع - صافي قسط تلقى [4]


مثال على الاستراتيجية.


شراء شيز 140 وضع ل $ 2.00 بيع شيز 145 وضع ل $ 4.00 بيع شيز 145 دعوة ل $ 4.00 شراء شيز 150 دعوة ل $ 3.00 ماكس. الربح = صافي الائتمان = 4.00 $ + $ 4.00 - $ 2.00 - $ 3.00 = $ 3.00 ماكس. = الهامش = الفرق في الإضرابات - صافي الائتمان = $ 5.00 - $ 3.00 = $ 2.00 العلوي كسر حتى = قصيرة دعوة سترايك + صافي الائتمان = 145 $ + $ 3.00 = 148.00 لور برياك إيفين = قصيرة وضع سترايك - صافي الائتمان = $ 145 - $ 3.00 = 142.00 $ ماكس. العائد = صافي الائتمان ÷ الهامش = 3.00 $ ÷ $ 2.00 = 150٪ (إذا كان المؤشر يتداول عند 145 $ عند انتهاء الصلاحية). [5]


فراشة الحديد الطويل (فراشة الحديد العكسي)


ستحقق إستراتيجية خيار فراشة حديدية طويلة أقصى ربح عندما يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب الذي يحدده خارج نطاق المال وأقل من سعر الإضراب المحدد من قبل خارج دعوة - money. وبعد ذلك يحصل التاجر على الفرق بين الخيارات التي تنتهي في المال، في حين دفع قسط على الخيارات التي تنتهي من المال. [6]


فراشة الحديد.


انتشار فراشة الحديد هو خطر محدود، استراتيجية تداول الأرباح محدودة التي هي منظمة لاحتمال أكبر من كسب ربح محدود أصغر عندما ينظر إلى الأسهم الأساسية لديها تقلب منخفض.


بيع 1 أتم كال.


ولإعداد فراشة حديدية، يشتري تاجر الخيارات ضربة أقل من المال، ويبيع ضربة متوسطة على رأس المال، ويبيع ضربة وسطية على المكالمة، ويشتري إضرابا أعلى من الخارج، من المال. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق الحد الأقصى من الأرباح لاستراتيجية فراشة الحديد عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية مساويا لسعر الإضراب الذي تباع به خيارات المكالمة والخيارات. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها والتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على صافي الائتمان الكامل وردت عند دخول التجارة كأرباح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس = سترايك سعر قصير دعوة / وضع.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لاستراتيجية فراشة الحديد محدودة أيضا ويحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى من الشراء المشتراة أو الارتفاع فوق أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار الفراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فراشة الحديد.


تعريف "فراشة الحديد"


استراتيجية الخيارات التي تم إنشاؤها مع أربعة خيارات على ثلاثة أسعار التوالي أعلى الإضراب. يخلق الخياران الموجودان في الإضراب الأوسط خطا طويلا أو قصيرا (مكالمة واحدة وواحد يتم وضعهما بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية) اعتمادا على ما إذا كانت الخيارات يتم شراؤها أو بيعها. يتم إنشاء "الأجنحة" (الخيارات في أسعار الإضراب الأعلى والسفلي) للاستراتيجية من خلال شراء أو بيع الخانق (مكالمة واحدة وواحدة وضعت بأسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية). وتختلف هذه الاستراتيجية عن انتشار الفراشة لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على عكس كل المكالمات أو جميع المواضع.


كسر "فراشة الحديد"


استراتيجية فراشة الحديد يحد من كمية المخاطر والمكافأة بسبب المقاصة طويلة وقصيرة المراكز. إذا انخفض السعر بشكل كبير ويحمل المستثمر على المدى القصير عند سعر الإضراب المركزي، فإن الموقف محمي بسبب الوضع الطويل الطويل. وعلى العكس من ذلك، عندما يرتفع سعر السهم المستثمر محمية من قبل المكالمة الطويلة العليا.


ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟


توفر الخيارات للمستثمرين طرق لكسب المال التي لا يمكن تكرارها مع الأوراق المالية التقليدية مثل الأسهم أو السندات. وليس جميع أنواع تداول الخيارات هي مشاريع عالية المخاطر. هناك العديد من الطرق للحد من الخسائر المحتملة. واحدة من هذه هي باستخدام استراتيجية فراشة الحديد الذي يحدد حد محدد للدولار على المبالغ التي يمكن للمستثمر إما كسب أو خسارة. انها ليست معقدة كما يبدو.


ما هي فراشة الحديد؟


استراتيجية فراشة الحديد هو عضو في مجموعة محددة من استراتيجيات الخيار المعروفة باسم "وينغسبريادس" لأن كل استراتيجية سميت مخلوق الطيران مثل فراشة أو كوندور. يتم إنشاء استراتيجية فراشة الحديد من خلال الجمع بين انتشار الدب تحمل مع وضع الثور تنتشر مع تاريخ انتهاء متطابقة التي تتلاقى بسعر ضربة الوسطى. يتم بيع المكالمة القصيرة ووضعها في سعر الإضراب الأوسط، الذي يشكل "جسم" الفراشة، ويتم شراء المكالمة ووضعها فوق وأسفل سعر الإضراب الأوسط على التوالي لتشكيل "الأجنحة". وتختلف هذه الاستراتيجية عن انتشار الفراشة الأساسية من جانبين؛ بل هو انتشار ائتماني يدفع للمستثمر أقساطا صافية مفتوحة، في حين أن موقف الفراشة الأساسي هو نوع من توزيع الخصم، ويتطلب أربعة عقود بدلا من ثلاثة عقود مثل ابن عمه العام.


شركة أبك تتداول بسعر 50 دولار في أغسطس. إريك يريد استخدام فراشة الحديد لتحقيق الربح على هذا السهم. يكتب كل من مكالمة 50 سبتمبر ووضع وتلقى $ 4.00 من قسط لكل عقد. كما يشتري مكالمة 60 سبتمبر و 40 سبتمبر وضع لكل 0.75 $ لكل منهما. والنتيجة النهائية هي رصيد فوري قدره 650 دولار بعد خصم السعر المدفوع للمراكز الطويلة من القسط المستلم للقروض القصيرة (800 - 150 دولار أمريكي).


قسط تلقى لمكالمة قصيرة ووضع = $ 4.00 × 2 × 100 سهم = 800 $.


قسط المدفوع مقابل المكالمة الطويلة ووضع = 0.75 × 2 × 100 سهم = 150 دولار.


$ 800 - 150 $ = 650 $ صافي الائتمان الأولي.


كيف يتم استخدام الاستراتيجية.


وكما ذكر سابقا، فإن الفراشات الحديدية تحد من المكاسب والخسائر المحتملة للمستثمر. وهي مصممة للسماح للمستثمرين بالحفاظ على جزء على الأقل من صافي الأقساط المدفوعة أصلا، وهو ما يحدث عندما يغلق سعر الضمان أو المؤشر الأساسي بين أسعار الإضراب العلوية والسفلية. ولذلك فإن المستثمرين سوف يستخدمون هذه الاستراتيجية عندما يعتقدون أن الأداة الأساسية ستبقى ضمن نطاق سعر معين من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية. وكلما اقترب الصك الأساسي من سعر الإضراب الأوسط، كلما ارتفع ربح المستثمر. سيحقق المستثمرون خسارة إذا أغلق السعر إما فوق سعر الإضراب للمكالمة العليا أو دون سعر الإضراب للمخفض الأدنى. ويمكن تحديد نقطة التعادل للمستثمر عن طريق طرح وطرح العلاوة المستلمة من سعر الإضراب الأوسط. بناء على المثال السابق، يتم احتساب نقاط التعادل إيريك على النحو التالي:


سعر الإضراب الأوسط = $ 50.


صافي الأقساط المدفوعة عند فتح = $ 650.


نقطة التعادل العلوي = 50 دولارا + 6.50 دولارات (× 100 سهم = 650 دولارا) = 56.50 دولارا.


نقطة التعادل الأدنى = 50 دولارا - 6.50 دولارات (× 100 سهم = 650 دولار أمريكي) = 43.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


إذا ارتفع السعر فوق أو أقل من نقاط التعادل، ثم اريك سوف تدفع أكثر لإعادة شراء مكالمة قصيرة أو وضع مما كان يحصل في البداية، مما أدى إلى خسارة صافية.


شركة أبك تغلق في 75 $ في نوفمبر، وهو ما يعني أن جميع الخيارات في انتشار ستنتهي لا قيمة لها باستثناء خيارات المكالمة. لذا يجب على إيريك أن يعاود الاتصال بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 2500 دولار أمريكي (سعر السوق 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - 50 دولارا بسعر الإضراب × 100 سهم من أجل إغلاق منصبه ويدفع علاوة مقابلة قدرها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر الإضراب = $ 15 × 100 سهم). وبالتالي فإن خسارة صافية له على المكالمات هي 1000 دولار، والتي يتم طرحها بعد ذلك من صافي أقساطه الأولية البالغة 650 دولار مقابل خسارة صافية نهائية قدرها 350 دولار.


بالطبع، ليس من الضروري أن تكون أسعار الإضراب العلوية والسفلية على مسافة متساوية من سعر الإضراب الأوسط. يمكن إنشاء الفراشات الحديدية مع تحيز في اتجاه واحد أو الآخر، حيث قد يعتقد المستثمر أن المخزون قد ترتفع أو تنخفض قليلا في السعر، ولكن فقط إلى مستوى معين. إذا كان إريك يعتقد أن شركة أي بي سي قد ترتفع إلى 60 $ قبل انتهاء في المثال أعلاه، ثم انه يمكن رفع أو خفض المكالمة العليا أو انخفاض أسعار ضربة وضع وفقا لذلك.


كما يمكن عكس الفراشات الحديدية بحيث يتم أخذ المراكز الطويلة عند سعر الإضراب الأوسط وتوضع المراكز القصيرة في الأجنحة. ويمكن تحقيق ذلك بشكل مربح خلال فترات التقلبات العالية للأداة الأساسية.


المميزات والعيوب.


الفراشات الحديد توفر العديد من الفوائد الرئيسية للتجار. ويمكن أن يتم إنشاؤها باستخدام كمية صغيرة نسبيا من رأس المال وتوفير دخل ثابت مع مخاطر أقل من ينتشر الاتجاه لأولئك الذين يستخدمونها على الأوراق المالية التي تغلق داخل سعر الانتشار. ويمكن أيضا أن تكون مدحرجة أو لأسفل مثل أي انتشار آخر إذا كان السعر يبدأ في الخروج من هذا النطاق، ويمكن للمستثمرين إغلاق نصف التجارة والربح على الدعوة الدب المتبقية أو الثور وضعت إذا انتقدت ذلك. كما تم تحديد معايير المخاطر والمكافآت بشكل واضح. إن صافي الأقساط المدفوعة في العراء ھو الحد الأقصی للأرباح الممکنة التي یمکن للمستثمر أن یجنيھا من ھذه الاستراتیجیة، والفرق بین صافي الخسارة المکتسبة بین المکالمات الطویلة والقصیرة أو یضع ناقص القسط الأول المدفوع ھو الخسارة القصوى الممکنة التي یمکن للمستثمر تكبد كما هو مبين في المثال أعلاه.


ولكن المستثمرين بحاجة إلى مراقبة تكاليف عمولاتهم لهذا النوع من التجارة حيث يجب فتح أربع وظائف منفصلة وإغلاقها، ونادرا ما يحصل الربح الأقصى الممكن هنا لأن الأداة الأساسية ستغلق عادة في مكان ما بين سعر الإضراب الأوسط، الحد الأدنى. ولأن معظم الفراشات الحديد يتم إنشاؤها باستخدام فروق ضيقة إلى حد ما، فإن فرص تكبد خسارة أعلى نسبيا.


تم تصميم الفراشات الحديدية لتزويد المستثمرين بدخل ثابت مع الحد من مخاطرهم. ومع ذلك، فإن هذا النوع من االستراتيجيات يكون مناسبا فقط للمتداولين من ذوي الخبرة الذين يمكنهم مشاهدة األسواق خالل ساعات التداول وفهم المخاطر والمكافآت المحتملة. معظم منصات الوساطة والاستثمار تتطلب أيضا المستثمرين الذين يستخدمون هذه أو غيرها من الاستراتيجيات المماثلة لتلبية بعض المتطلبات المالية أو التجارية.

No comments:

Post a Comment