Thursday 1 February 2018

كيريدج نظام التداول


فوائد نظم تخطيط موارد المؤسسات مع البيانات المالية المتكاملة.
وتشرح سانجاي فاتانيا، مدير التنفيذ المالي في كيريدج كومرسيال سيستمز (كس)، كيف أن استخدام نظام كمبيوتر مع بيانات مالية متكاملة يوفر لك المزيد من الكفاءة والرؤية وصنع القرار بشكل أسرع لعملك.
"هناك الكثير من عدم اليقين في المناخ الاقتصادي الحالي وكل صاحب الأعمال أو المدير المالي يريد الوصول المستمر والسريع إلى أحدث ما يصل إلى تاريخ ودقيقة المعلومات المالية. استخدام نظام الكمبيوتر الذي يجمع بين نظام التداول مع البيانات المالية المتكاملة تماما يعني ما يصل إلى أرقام المبيعات دقيقة، موقف المدين، والنقد، وقيم الأسهم، وما إلى ذلك، سوف تكون دائما متاحة على الفور لتحليل مستنير.
نظام متكامل باستخدام دفتر الأستاذ العام واحد (غل) جميع المعاملات إلى غل من "الواجهة الأمامية" العمليات عند اكتمالها. ليس هناك حاجة إلى أن نسأل "هل ذهبت تلك المجلة حتى الآن" أو "هي تلك الصفقة في هذا الأستاذ ولكن لا تظهر في آخر؟" كل شيء هناك في الوقت الحقيقي، ويمكنك الذهاب إلى الصفقات الفردية التي عقدت داخل الجزء التجاري من النظام.
وأود أن أوصي أيضا هذا النوع من النظام يجعل الحياة أسهل بكثير ويوفر لك موثوقة تماما، حتى الآن المعلومات التي تستند إلى قرارات عملك. وأوصي أيضا نظام يوفر مرونة كبيرة في إنشاء التقارير ولوحات للتأكد من كل من يحتاج إلى تحديد وحل القضايا التجارية - والاستفادة من الفرص عند نشوئها.
سوف تريد على الاطلاق للحفاظ على رأس موقف المدين الخاص بك وتكون استباقية في إدارة الديون المستحقة. لذلك، ابحث عن نظام يمكن تكوينه إلى:
إنشاء قائمة المكالمات إرسال رسائل لتأكيد المكالمة وتتبع العملية داخل النظام تسجيل كل هذه الإجراءات داخل ملفات العملاء.
لدينا برنامج K8 هو حل متكامل لإدارة الأعمال والتجارة المستخدمة بالفعل على نطاق واسع في صناعة التجار بناة. وهو يجمع بين مجموعة من الوحدات بما في ذلك تجهيز أوامر البيع والشراء ومراقبة المخزون والتجارة الإلكترونية، فضلا عن المحاسبة المالية المتكاملة على أساس نظام دفتر الأستاذ واحد ".
الاشتراك في بلوق لدينا حتى تتمكن من الحصول على آخر لدينا أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.
كيريدج النظم التجارية.
توفير برامج متخصصة وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والدعم لتقديم حل تجاري وإداري متكامل تماما للتوزيع التوزيعي.

نظام تجارة كيريدج
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، كيريدج التجاري أنظمة المحدودة، والمنتج الرئيسي لها، K8، ويقدم نظام تجاري تجاري ومالي كامل للموزعين والمستوردين وتجار الجملة والتجار، مما يساعد العملاء على:
- زيادة الأرباح المحتملة.
- توفير خدمة العملاء متفوقة و.
- اكتساب الرؤية والتحكم عبر منظمتهم.
كيريدج التجارية أنظمة المحدودة.
سياسة الخصوصية.
شركة كيريدج للأنظمة التجارية المحدودة والشركات التابعة لها ("نحن") ملتزمة بحماية واحترام خصوصيتك.
يوضح هذا البيان كيف يمكننا جمع واستخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا [إما مباشرة أو] من خلال استخدام موقعنا على الانترنت ورسائل البريد الإلكتروني القائمة على هتمل. كيريدج التجارية أنظمة المحدودة تتكون من مختلف الكيانات القانونية التداول في مختلف البلدان. يتم التحكم في هذه الكيانات في نهاية المطاف بواسطة كيريدج كومرسيال سيستمز ليميتد. عند تقديم المعلومات من خلال موقعنا على الانترنت، سوف يتم تقديمه إلى كيريدج التجاري أنظمة المحدودة ككل ويجب أن تكون على علم أنه قد يتم تخزينها والوصول إليها من البلدان التي توفر قوانينها مستويات مختلفة من الحماية للبيانات الشخصية، وليس دائما ما يعادلها إلى مستوى الحماية التي يمكن توفيرها في بلدكم.
ولأغراض قانون حماية البيانات لعام 1998 (القانون)، فإن وحدة تحكم البيانات هي كيريدج كومرسيال سيستمز ليميتد، وهيرونجيت، ومتنزه تشارنهام، وهونجرفورد، وبركشير، و RG17 0YU، بإنجلترا.
إذا كانت لديك أية أسئلة حول سياسات الخصوصية، أو أردت ممارسة حقك في الاطلاع على نسخة من المعلومات التي نحتفظ بها عنك، أو تعتقد أن المعلومات التي نحتفظ بها قد تحتاج إلى تصحيح، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الخصوصية @ كيريدجيس .
قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات من أو عنك المقدمة من خلال استخدامك لموقعنا الإلكتروني، والنقر من خلال البيانات على رسائل البريد الإلكتروني المعتمدة على هتمل، وخدمات الدعم لدينا، وعند إجراء عملية شراء، وإبرام عقد معنا، والتسجيل معنا، واستكمال النماذج على موقعنا على الانترنت، أو تتوافق معنا. عند استخدام موقعنا على الانترنت قد نقوم بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك حيثما كان ذلك متاحا عنوان إب الخاص بك، ونظام التشغيل، ونوع المتصفح والبيانات التي الوصول إلى إدارة النظام وتحسين تجربتك. على غرار معظم مواقع الويب، يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (ملفات البيانات الصغيرة التي يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) حتى نتمكن من التعرف على أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد زار الموقع من قبل، لتحسين تجربتك للموقع، على سبيل المثال، عن طريق السماح موقع لتذكر الإشارات المفضلة لديك وتفضيل اللغة. يمكنك إذا كنت ترغب في تعيين متصفح الإنترنت الخاص بك بحيث أنه لن تلقائيا تحميل ملفات تعريف الارتباط، وهذا لن يمنعك من استخدام موقعنا. تختلف الخطوات اللازمة لمنع ملفات تعريف الارتباط من المتصفح إلى المتصفح. يتم شرحها بشكل عام في قسم "مساعدة" في المتصفح.
نستخدم المعلومات المحفوظة عنك لمساعدتنا على التواصل معك بطريقة فعالة، لتمكيننا من الامتثال للالتزامات القانونية بموجب علاقة تعاقدية معك، لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على الخدمات أو المنتجات التي نقدمها أو لأغراض أخرى حيث كنت قد وافقت على مثل هذا الاستخدام.
يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي عضو من مجموعة كيريدج التجارية المحدودة (أي الشركة التي تسيطر عليها بشكل مباشر أو غير مباشر شركة كيريدج التجارية المحدودة بموجب السيطرة الإدارية أو حقوق التصويت). ويمكننا أيضا مشاركة هذه البيانات مع موردينا وشركائنا التجاريين في ظروف محدودة. وهذا يشمل تبادل المعلومات مع الشركات والمنظمات الأخرى لأغراض الحماية من الغش والحد من مخاطر الائتمان. في حال نشتري أو نبيع أي أعمال أو أصول قد نكشف أيضا معلوماتك الشخصية للبائعين المحتملين أو المشترين.
البيانات التي نجمعها منك قد يتم نقلها إلى، وتخزينها في، وجهة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ('إيا'). ويمكن أيضا معالجتها من قبل الموظفين العاملين خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يعملون بالنسبة لنا أو لأحد الموردين لدينا. وقد يشارك هؤلاء الموظفون، ضمن أمور أخرى، في تنفيذ طلبك، ومعالجة تفاصيل الدفع الخاصة بك وتقديم خدمات الدعم. من خلال تقديم بياناتك الشخصية، فإنك توافق على هذا النقل أو التخزين أو المعالجة. سوف نتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقا لسياسة الخصوصية هذه.
لسوء الحظ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنا تماما. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية البيانات الشخصية الخاصة بك، لا يمكننا ضمان أمن البيانات الخاصة بك تنتقل إلى موقعنا على الانترنت. أي نقل هو على مسؤوليتك الخاصة.
إذا كنت لا تريد منا استخدام البيانات الخاصة بك في أي من الطرق المتوقعة أعلاه [(بما في ذلك لأغراض التسويق)]، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع طلبك في الخصوصية @ كيريدجيس.
قد يحتوي موقعنا، من وقت لآخر، على روابط من وإلى مواقع شركائنا التجاريين والشركات التابعة لها. إذا كنت تتبع رابطا إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي مسؤولية أو مسؤولية بموجب هذه السياسات. يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أية بيانات شخصية إلى مواقع الويب هذه.
لديك الحق في الوصول إلى المعلومات المحفوظة عنك. ويمكن ممارسة حقك في الوصول وفقا للقانون. يمكن أن يخضع أي طلب وصول إلى رسوم قدرها 10 جنيه استرليني لتغطية تكاليفنا في تزويدك بتفاصيل المعلومات التي نحملها عنك.

نبذة عن شركة كيريدج للأنظمة التجارية المحدودة.
نبذة عن الشركة.
تقدم كيريدج التجاري أنظمة المحدودة برامج متخصصة والخدمات والدعم لتقديم حلول التجارة وإدارة الأعمال المتكاملة للشركات في تجارة التوزيع في جميع أنحاء العالم. ويقدم K8، حل متكامل لإدارة التجارة والأعمال التي تشمل تجهيز أوامر المبيعات، ومراقبة أوامر الشراء، ومراقبة المخزون، والمحاسبة المالية، ذكاء الأعمال، ومدير علاقات العملاء، والتجارة الإلكترونية، والبرمجيات بناء الموقع، وإدارة الخدمة الميدانية، وإدارة المستودعات، و وحدات برامج إدارة التسليم. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة برامج التنبؤ الأعمال، وبرامج الاقتباس، والبرمجيات تبادل البيانات الإلكترونية، وإدارة المخازن سوفتوار.
تقدم كيريدج التجاري أنظمة المحدودة برامج متخصصة والخدمات والدعم لتقديم حلول التجارة وإدارة الأعمال المتكاملة للشركات في تجارة التوزيع في جميع أنحاء العالم. ويقدم K8، حل متكامل لإدارة التجارة والأعمال التي تشمل تجهيز أوامر المبيعات، ومراقبة أوامر الشراء، ومراقبة المخزون، والمحاسبة المالية، ذكاء الأعمال، ومدير علاقات العملاء، والتجارة الإلكترونية، والبرمجيات بناء الموقع، وإدارة الخدمة الميدانية، وإدارة المستودعات، و وحدات برامج إدارة التسليم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة برامج التنبؤ بالأعمال، وبرامج الاقتباس، والبرمجيات الإلكترونية لتبادل البيانات، وبرامج إدارة المخازن، وبرامج أوامر العمل، واستئجار البرمجيات، ونظام مراقبة الوثائق، ونظام التداول حاليا، والتقاط التوقيع الرقمي، وبرامج بناء المواقع، وإدارة سلسلة التوريد، برنامج المسؤول، والحلول للطباعة والبريد. وعلاوة على ذلك، يوفر البرنامج K8 مانوفاتورينغ، وهو برنامج تخطيط موارد المؤسسة؛ و K8 سمارتبوانت الذي يجد تلقائيا ويرفع المعلومات ذات الصلة إلى المهمة في متناول اليد. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة تكنولوجيا المعلومات، والاستشارات، ودعم مكتب الدعم، وبرامج استمرارية الأعمال، ودعم الأعمال التجارية، ودعم الأجهزة، والوصول إلى نظام الهاتف النقال، والبيانات والاتصالات الهاتفية والتدريب وتطوير المنتجات وخدمات الحوسبة السحابية. وهي تخدم تجار السيارات والحمامات والمطابخ وتجار البنايات والموزعين الكيميائيين والملابس والمنسوجات وتجار الجملة الكهربائية وتجار الجملة للأغذية ومنتجات المنزل والحديقة وتكنولوجيا المعلومات وموردي المكاتب وتجار الجملة الصيدلانية وتجار السباكين والتجار والموزعين والتجار الأخشاب المثبتات / فيكسينغس الصناعات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1976 ومقرها في هونجيرفورد، المملكة المتحدة مع مكاتب إضافية في بورن إند وغاتسهيد، المملكة المتحدة؛ دبلن، إيرلندا؛ جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا؛ وروتردام، وهولندا، وكذلك نورث كارولينا وتكساس.
وحدة 2A هيرونغات.
هانجرفورد، RG17 0YU.
المديرون الرئيسيون ل كيريدج كومرسيال سيستمز ليميتد.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
5 ديسمبر 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال كيريدج التجاري أنظمة المحدودة، يرجى زيارة كيريدجيس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

السيارات.
نحن تغطية صناعة السيارات.
ما هي فوائد نظام أوتريد كيريدج؟
كيريدج أوتولين هو مجموع، نظام كامل مصممة لصناعة السيارات. وقد حصلت على القدرة على مركزية إدارة المخزون والفواتير في جميع المجالات، ويشمل نظام المحاسبة جنبا إلى جنب مع التقارير المالية التفصيلية. و كيريدج أوتولين إدارة نظام إدارة هي مجموعة كاملة وكاملة لسيارات الامتياز لبيع السيارات. فما هي الميزات الرئيسية لنظام كيريدج في أوتولين وكيف يمكن أن تفيد عملك؟
& # 013؛ - أوتولين & # 8217؛ سيطرة مالية متكاملة تعطيك المعرفة والراحة البال أن عملك، من أنشطتها التجارية والأصول إلى التزاماتها، والأرباح، والخسائر، يمكن أن تكون موثوقة ودقيقة الإبلاغ في أي وقت فيما يتعلق بأي مجال من فروع الوكالة وإلى أي مستوى من التفاصيل. يتم القضاء على المهام الروتينية والمتكررة عادة فيما يتعلق المحاسبة تقريبا، والتي توفر لك المزيد من الوقت التي يمكن تخصيصها لتحقيق استباقي، والإبلاغ، ونقل صفقة الخاص بك إلى الأمام.
& # 013؛ - كما لا شك في علمك، صناعة السيارات بالتجزئة معقدة جدا، واستخدام البيانات الخارجية، سواء تلقيها أو نقلها، هو عنصر حاسم في أي عمل تجاري ناجح. تم تصميم نظام كيريدج أوتوموبيل ديلر ماناجيمنت سيستيم ليكون قادرا على استخدام ونقل ودمج تلك البيانات الخارجية وفقا لمتطلبات المستورد أو المصنع أو الطرف الثالث.
& # 013؛ - هناك قاعدة بيانات مركزية للتسويق في قلب نظام كيريدج أوتولين. من خلال هذا التحكم في أنشطة المبيعات والخدمات الجديدة ورعاية العملاء الحاليين وسياراتهم، بحيث يمكنك إنشاء والحفاظ على علاقات تجارية طويلة الأجل مربحة.
& # 013؛ - في تجارة السيارات صفقة كنت تتعامل في معاملات متعددة، وارتفاع حجم والمبيعات والأوراق المالية، والمشتريات. كما سوف لا شك في تقدير، هذه الشروط كلها تتغير باستمرار. هذا يمكن أن تضيف كل ما يصل إلى الجنون الإداري! ما هو أكثر من ذلك، كنت تحت الضغط في كل وقت للحفاظ على المخزون في الأساس & # 8220؛ في الوقت المناسب & # 8221؛ مستويات في حين تقديم أيضا أعلى جودة الخدمة في صفقة الخاص بك. نظام إدارة التاجر في تيكريدج يجعل كل هذا مبكرة بالنسبة لك. يقوم النظام بتحويل كل مكون إلى فرصة مركز التكلفة الفردية، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من العائدات مع إعطاء أفضل خدمة ممكنة لعملائك.
& # 013؛ - خدمة العملاء هو المفتاح الخاص بك كل من النجاح في نهاية المطاف صفقة الخاص بك. الاستفادة من المعلومات المستمدة في جميع أنحاء كيريدج نظام أوتولين، مع كل دقيقة يمر الهدف هو الحصول على النتائج المثلى وزيادة الربحية.
& # 013؛ - التسوق المستهلك المستهلك الآن يجعل الاستخدام المشترك للواجهة الكمبيوتر التي تساعد العملاء في متابعة من خلال متطلباته شراء. وفي الوقت نفسه، يستخدم تجار التجزئة الآن أجهزة الكمبيوتر لإدارة ومراقبة كل جانب من جوانب عملية البيع. تم تصميم وحدة أوتول شروم لجعل عمليات شراء المركبات الاستهلاكية وأنشطة مبيعات متاجر التجزئة محدثة وأكثر سهولة في الاستخدام.
& # 013؛ وقد تم تطوير نظام إدارة تاجر السيارات كيريدج لأول مرة في عام 1976. ومنذ ذلك الوقت، من خلال عملية مستمرة من التنقيح والتنمية، فقد أصبح واحدا من الأكثر موافقة على نطاق واسع من هذه الأنظمة في جميع أنحاء العالم. يتم تثبيته في أكثر من 2000 مواقع على مستوى العالم، ويتمتع بتأييد واسع والاعتراف من الشركات المصنعة للسيارات الكبرى.
ديريك روجرز هو كاتب مستقل يكتب لعدد من الشركات البريطانية. للحصول على معلومات حول الشبكات، فإنه يوصي شبكة الاحتياجات، الشركة الرائدة في مجال حلول تجارة السيارات تكنولوجيا المعلومات.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
نجاح باهر لها حقا مادة مثيرة للإعجاب جدا بشأن نظام كيريدج لتجار جدد الذين هم غير معروف لذلك.
أعمل في شركة أوتموتيف، أريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على أرتيكل فيما يتعلق وحدة العمليات كيريدج وتقرير مولد كيريز؟

هل حان الوقت للحصول على الانترنت؟
توني باي، رئيس هندسة المبيعات في كيريدج النظم التجارية، ويشرح فوائد استخدام التجارة الإلكترونية.
ربما تكون قد سمعت أن إدخال التجارة الإلكترونية هو أحد أكثر التغييرات ربحية التي يمكنك إجراؤها على نشاطك التجاري. و، أن فرع 'الظاهري' الجديد الخاص بك قريبا سوف تولد قيمة المبيعات الإضافية، وزيادة دوران الخاص بك وتقديم خدمة 24/7 لعملائك.
ولكن من أين تبدأ؟ هل وضعت للتو كل ما تبذلونه من أفضل المنتجات مبيعا على موقع على شبكة الانترنت، إضافة سلة التسوق وانتظر أوامر للفة في؟ حسنا، ليس بالضبط! هناك الكثير للتفكير قبل أن تصل إلى مرحلة التطوير - ونحن الناس الذين يمكن أن يحذرك من المزالق وتساعد على بدء تشغيل لكم في رحلتك إلى وجود شبكة الإنترنت ناجحة ومربحة.
لدينا سنوات عديدة من الخبرة في مساعدة عملائنا على تطوير استراتيجية المبيعات على الخط بما في ذلك:
تحميل بيانات المنتج بسرعة وسهولة باستخدام بيانات الويب التي يوفرها مزودك توفير بوابة العملاء لكل من عملائك حيث يمكنهم رؤية أسعارهم الخاصة وإجراء المدفوعات وإدارة حساباتهم على الخط اجتماع توقعات العملاء اليوم مع 'فرع' هذا مفتوح 24/7 تمكين العملاء من طلب الأدوات والمواد خلال المساء لجمع في اليوم التالي.
سواء كنت على استعداد للتجارة على الخط ولكن لم يكن لديك بعد موقع على شبكة الانترنت، أو لديك نظام موجود جاهز للتحديث، والتحدث إلينا ومعرفة مدى سهولة التداول على الخط يمكن أن تستخدم البرمجيات K8.
الاشتراك في بلوق لدينا حتى تتمكن من الحصول على آخر لدينا أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.
كيريدج النظم التجارية.
توفير برامج متخصصة وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والدعم لتقديم حل تجاري وإداري متكامل تماما للتوزيع التوزيعي.

No comments:

Post a Comment