Friday 23 February 2018

خيارات التداول بجعة سوداء


خيارات التداول.
تقلب الابتسامات والبجعات السوداء.
من مقالاتنا السابقة ونحن نعلم أن معلمة أساسية عندما خيارات التسعير هو التقلب. التقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار حول حركة الاتجاه المتوسط. في هذه المقالة سوف ننظر في تأثير تقلبات متفاوتة والأحداث المتطرفة على تسعير الخيارات.
في مقالتنا حول التسعير نذكر بأن أداة تسعير الخيارات القياسية هي نموذج بلاك سكولز. ومع ذلك، فإن النموذج لا يجعل الافتراض الصحيح حول السوق كما أنه يستخدم تقلب مستمر عبر الزمن. وكما أظهرت أزمة الائتمان الأخيرة هذا يبدو بعيدا عن الحقيقة. تحولت السوق بين أنظمة العمل الهادئ قبل أزمة الائتمان إلى التقلبات العالية التي شهدتها أزمة الائتمان أو حتى التحركات الشديدة في حالة ربط أوكساد العملات أو التخلف السيادية. هذه السيناريوهات تحتاج إلى تسعير في الخيارات عبر الإضراب والنضج. يستخدم السوق نموذج بلاك سكولز للتسعير ولكن يفعل ذلك عن طريق تغيير المعلمة التقلب لخيارات مختلفة.
أما الإضراب في السوق، الذي يقع حول المستوى الحالي، فيتم تداوله عادة مع أدنى معامل للتذبذب. ويعكس هذا حقيقة أنه إذا ظل السعر الفوري في المنطقة المجاورة للإضراب في السوق، فإن التقلبات منخفضة. وعلاوة على ذلك، إذا كان التقلب ينبغي أن يزيد من بقعة على الأرجح قد انتقلت، مما أدى إلى الخيار أصبح بعيدا جدا من المال، وبالتالي لا قيمة لها أو انتقلت بعيدا في المال مما أدى إلى سعر الخيار يساوي بقعة موقف مع بداية في الإضراب. وهذا يعني أن خطر التقلبات قد اختفى. وكلما ابتعدنا عن النقطة النقدية كلما ارتفع احتمالية انتقالنا إلى نظام تقلب أعلى، وبالتالي فإن التقلبات تشير إلى ارتفاع. وبالنظر إلى التقلب كدالة لسعر الإضراب، فإننا نحصل على منحنى يشبه الابتسامة، انظر الشكل 1، ونتيجة لذلك نشير إلى هذا على أنه ابتسامة تقلب لزوج عملة محدد و تينور.
الابتسامة هي، بالطبع، مختلفة لأزواج العملات المختلفة و تينورس. بعض الابتسامات موزعة بالتساوي على كل من وضع وجانب المكالمة بينما البعض الآخر يميل إلى جانب واحد. ويشير الانحراف إلى أن السوق يرى احتمالا أكبر لتدافع على هذا الجانب من الإضراب في المال. وهذا يمكن، على سبيل المثال، أن يكون في زوج من العملات المستخدمة لتداول التداول. وقد یؤدي ارتفاع عملة التمویل إلی التصفیة وحرکة قویة لاحقة مع تقلب کبیر.
لوصف الابتسامة اعتمد سوق الفوركس معيار الاقتباس من الخنق / فراشة واستراتيجية انعكاس المخاطر في بعض الإضرابات مقارنة مع الاضراب في المال. وعادة ما تستند الضربات المستخدمة إلى الدلتا (حساسية سعر الخيار إلى التحرك بالسعر الفوري). والدلتا الأكثر تداولا هي دلتا 25. هذا هو الإضراب حيث الخيار خارج المال لديه دلتا من 25٪. ويتناول الخانق، انظر الشكل 2، موقعين طويلين في كل جناح، وهو ما يمثل متوسط ​​السعر عند نقاط الجناح هذه فوق مستوى المال في شروط التقلب. (محولات السوق الخيار إلى كل جانب من المال في الأجنحة والأجنحة، جناح الجناح هو المكان الذي يضع فيه خارج من المال، وهذا هو، الضربات هي أقل من على المال، وجناح المكالمة هو الجانب المعاكس.) يمكن أن ينظر إلى اقتباس الخنق كتعبير عن الانحدار من الابتسامة، انظر الشكل 1. عكس المخاطر، انظر الشكل 3، هو أومبيناتيون من كونها طويلة مكالمة وقصيرة وضع، وبالتالي يمثل الفرق في السعر بين الجناحين. ويمكن النظر إلى عكس انعكاس المخاطر كتعبير عن الانحراف من الابتسامة، انظر الشكل 1.
يمكن للمتداول الخيار استخدام يقتبس الابتسامة على حد سواء لفهم وجهة نظر السوق على زوج عمل معين والتداول ضده. الخانق يتعامل بشكل خاص مع التقلب وغير اتجاهي. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها كاستراتيجية غاما سلخ فروة الرأس، كما هو موضح في المادة السابقة. هذا هو الذي يمتد لفترة طويلة من الخنق والدلتا التحوط تحسبا لنظام تقلب أعلى والحصول على نفوذ أعلى من مجرد التداول في المال. أو يمكن للمرء أن يقصر الأجنحة إذا كان السوق مبالغا فيه في مخاطر تغيير النظام. ومن ناحية أخرى، فإن عكس المخاطرة يصبح دائما تجارة اتجاهية، مما يعطي التاجر موضع غاما طويلا من جانب واحد وقصيرا على الجانب الآخر. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يرى أن السوق يتغلب على مخاطر الهبوط في اليورو مقابل الدولار الأميركي. على سبيل المثال في كتابة هذه المقالة هناك انحراف التي تفضل ضعف اليورو دولار أمريكي أقوى، وبالتالي، يمكن للمرء أن تنظر في استمرار انعكاس المخاطر. ومن الواضح أن الصفقة ستكسب المال إذا بدأ اليورو في الارتفاع. ومع ذلك، فإن الصفقة يمكن أيضا أن تكون مربحة من السعر الفوري لا يذهب في أي مكان، وفي هذه الحالة الساق على الأرجح سوف تبدأ في الانخفاض في السعر، أو بقعة قد تقع بمعدل أبطأ من التقلبات التي اقترحها الساق وضعت وبالتالي فتح متابعة لاستراتيجية غاما سلخ فروة الرأس من قبل دلتا التحوط مزيد من الانخفاض في بقعة. وبالتالي، فإن استراتيجية الخيار تترك المزيد من الفرص للتجارة المربحة أكثر من مجرد موضعية بسيطة.
لوصف الابتسامة اعتمد سوق الفوركس معيار الاقتباس من الخنق / فراشة واستراتيجية انعكاس المخاطر في بعض الإضرابات مقارنة مع الاضراب في المال. وعادة ما تستند الضربات المستخدمة إلى الدلتا (حساسية سعر الخيار إلى التحرك بالسعر الفوري). والدلتا الأكثر تداولا هي دلتا 25. هذا هو الإضراب حيث الخيار خارج المال لديه دلتا من 25٪.
ويتناول الخانق، انظر الشكل 2، موقعين طويلين في كل جناح، وهو ما يمثل متوسط ​​السعر عند نقاط الجناح هذه فوق مستوى المال في شروط التقلب. (محولات السوق الخيار إلى كل جانب من المال في الأجنحة والأجنحة، جناح الجناح هو المكان الذي يضع فيه خارج من المال، وهذا هو، الضربات هي أقل من على المال، وجناح المكالمة هو الجانب المعاكس.) يمكن أن ينظر إلى اقتباس الخنق كتعبير عن الانحدار من الابتسامة، انظر الشكل 1. عكس المخاطر، انظر الشكل 3، هو مزيج من كونها طويلة مكالمة وقصيرة وضع، وبالتالي يمثل الفرق في السعر بين الجناحين. يمكن أن ينظر إلى عرض انعكاس المخاطرة على أنه تعبير عن انحراف الابتسامة، انظر الشكل 1. يمكن للمتداول الخيار استخدام يقتبس الابتسامة على حد سواء لفهم وجهة نظر السوق على زوج عمل معين والتداول ضده. الخانق يتعامل بشكل خاص مع التقلب وغير اتجاهي. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها كاستراتيجية غاما سلخ فروة الرأس، كما هو موضح في المادة السابقة. هذا هو الذي يمتد لفترة طويلة من الخنق والدلتا التحوط تحسبا لنظام تقلب أعلى والحصول على نفوذ أعلى من مجرد التداول في المال. أو يمكن للمرء أن يقصر الأجنحة إذا كان السوق مبالغا فيه في مخاطر تغيير النظام. ومن ناحية أخرى، فإن عكس المخاطرة يصبح دائما تجارة اتجاهية، مما يعطي التاجر موضع غاما طويلا من جانب واحد وقصيرا على الجانب الآخر. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يرى أن السوق يتغلب على مخاطر الهبوط في اليورو مقابل الدولار الأميركي. على سبيل المثال في كتابة هذه المقالة هناك انحراف التي تفضل ضعف اليورو دولار أمريكي أقوى، وبالتالي، يمكن للمرء أن تنظر في استمرار انعكاس المخاطر. ومن الواضح أن الصفقة ستكسب المال إذا بدأ اليورو في الارتفاع. ومع ذلك، فإن الصفقة يمكن أيضا أن تكون مربحة من السعر الفوري لا يذهب في أي مكان، وفي هذه الحالة الساق على الأرجح سوف تبدأ في الانخفاض في السعر، أو بقعة قد تقع بمعدل أبطأ من التقلبات التي اقترحها الساق وضعت وبالتالي فتح متابعة لاستراتيجية غاما سلخ فروة الرأس من قبل دلتا التحوط مزيد من الانخفاض في بقعة. وبالتالي، فإن استراتيجية الخيار تترك المزيد من الفرص للتجارة المربحة أكثر من مجرد موضعية بسيطة.
وتتحمل أسعار نقاط الدلتا مخاطر أسعار التغيرات في نظام التقلب. ومع ذلك، كما تصف دلتا إمكانية السوق تتحرك إلى إضراب معين في العالم بلاك سكولز، وهذه ليست جيدة في وصف الأحداث المتطرفة. النقطة هنا هي أن مثل هذه الأحداث إما تتطلب تقلبا كبيرا لتناسب في العالم بلاك سكولز أو أنها ببساطة سيكون احتمال صفر، وبالتالي لا قيمة. ولذلك، فإن هذه الخيارات على البجعات السوداء غالبا ما تكون بأسعار في نقطة، حيث يمكن أن تفسر كل نقطة فوق الصفر حيث أن السوق يرى خطر من العملة مما يجعل تحرك صارم إلى هذا الضربة معينة. تقصير هذه الخيارات من المحتمل أن يؤدي إلى الربح قليلا لطيفة، في معظم الوقت. ومع ذلك، يجب أن يأتي الدفع إلى الشق، ويصبح الخيار في المال، ومن المرجح أن تكون النتيجة كارثية، حيث أن فكرة سوق العمل العادي مع سيولة جيدة وربما يكون فارفيتشد وبالتالي فرص التحوط ستكون صغيرة. لذلك، يجب النظر إلى خيارات هذا العيار على أنها رهانات نقية على الأحداث المتطرفة.

تداول البجعات السوداء في الفوركس.
البجعة السوداء هو حدث لا يمكن التنبؤ به يحمل عواقب وخيمة.
في السوق البجعة السوداء هو الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تجلب لك إما أرباح كبيرة (إذا كنت تذهب معها) أو وضع لكم للخروج من التداول (إذا كنت تذهب ضد ذلك).
لقد عرضت لأول مرة على هذا المفهوم عندما جئت عبر كتاب من أكثر الكتب مبيعا يسمى & كوت؛ البجعة السوداء: ذي إمباكت أوف ذي إمبروبل & كوت؛ من قبل مؤلف معين يدعى نسيم نيكولاس طالب.
أصبح السيد طالب مشهورا بعد انهيار مالي عام 2007 (الذي كان بجعة سوداء نفسها) وكتابه جعله في مقدمة قائمة أفضل الكتب مبيعا (نجاح كتابه هو البجعة السوداء أيضا).
بعد قراءة جزء من الكتاب بدأت التفكير في طريقة عملية للاستفادة من البجعات السوداء والحد من آثارها الكارثية في بيئة تجارية. جئت أخيرا لجعل هذا النظام الذي يمكن أن يضع المستثمرين استخدامه في طريق البجعات السوداء للاستفادة منها عند حدوثها.
ما تقوم به أساسا هو جعل خسائر صغيرة وأرباح صغيرة حتى يمسك اتجاه طويل.
هناك نوعان من اليقين حول هذا النظام:
- يجعل الخسائر.
- يمسك اتجاهات كبيرة.
عن الخسائر: يتم تحديد نسبة المخاطر عند 1٪، بالإضافة إلى ذلك يستخدم النظام حد وقف الخسارة لإبقاء الخسائر صغيرة وتحت السيطرة.
حول الاتجاهات الكبيرة: النظام لا يستخدم حد جني الأرباح من أجل البقاء مفتوحة لأرباح كبيرة، عندما يتم القبض على الاتجاه الكبير الذي تريد متابعته حتى انتهى.
ما يمكن أن تتوقعه من هذا النظام هو النمو المستدام على المدى الطويل، وأنا لن ينخدع من نتائج أقل من 7 سنوات.
قراءة الجزء التالي ما النظام لا هو أكثر أهمية مما يفعله في الواقع.
ما هذا النظام لا.
هذا هو القسم الأكثر أهمية حول هذا النظام التجاري.
سأقول لك بعض الأشياء التي لا يتوقعها من هذا النظام:
الملكية الأولى من البجعة السوداء هو أنه لا يمكن التنبؤ بها.
لا تقدم إي المقدمة هنا التنبؤ بالبجعات السوداء (لأنها لا يمكن التنبؤ بها)، ولكن لتكون جاهزة لهم عندما تحدث.
في كتاب السيد نيكولاس طالب قرأت عنوان جذاب: & كوت؛ بليد أو بلوب & كوت ؛.
بالنسبة له هناك طريقتان لفقد المال (وأنا لا أعرف وسيلة ثالثة لهذه المسألة):
النفخ: يمكنك تحقيق مكاسب صغيرة على مر الزمن من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة، وعندما يحدث البجعة السوداء تفقد الكثير، قد تكون كل من الاستثمارات الأولية الخاصة بك. بالنسبة لك البجعة السوداء قد انتهت عندما تستهلك استثماراتك تماما.
ينخدع: سوف يكون اتخاذ خسائر صغيرة مع مرور الوقت وعندما يحدث البجعة السوداء تستفيد منه، على عكس جزء ضربة لا توجد حدود لكمية الأرباح البجعة السوداء يمكن أن تجعل لك.
أنا في التداول التلقائي لبضع سنوات الآن، لقد جئت عبر العديد من مناطق العد التي من شأنها أن تعطيك نتائج مذهلة (باكتستينغ أو التداول المباشر)، ولكن بعد حين أنها تجعل خسائر كبيرة.
دعونا نلقي نظرة على واحدة من تلك الأنظمة (نسبة المخاطر 57٪):
هذا هو سنة واحدة من باكتستينغ، تبدو جيدة هاه؟
سنة أخرى ويبدو أفضل، وبعض الناس قد القفز على هذا النظام الذي يبدو وكأنه معجزة!
بعد بضعة أشهر: عفوا! فقط قبل مضاعفة الاستثمارات الأولية فجر النظام. وخلاصة القول هي: أنظمة مماثلة في نهاية المطاف تفجير.
ما رأيت للتو هو مماثل لما حدث لكثير من صناديق الاستثمار على مدى التاريخ، وأفلست البنوك بأكملها لأخذ مخاطر كبيرة والاعتقاد كثيرا في الإحصاءات والنماذج الرياضية. هذا هو نوع من الاستراتيجيات التي - على المدى الطويل - تجعل المستثمرين يرغبون أنهم قد أنفقوا أموالهم فقط بطريقة أخرى.
الآن دعونا نلقي نظرة على نهج آخر لفقد وكسب المال.
هذا النهج هو حول اتخاذ المخاطر الصغيرة وانتظار البجعات السوداء لتحقيق أرباح كبيرة من منهم.
النظام المستخدم: بلاك سوان فكس ترادر ​​(نسبة المخاطر 5٪)
اتخاذ هذين الرسم البياني من بسفت:
يوروس الرسم البياني: عشر سنوات باكتستينغ.
الرسم البياني غبوسد: أكثر من عشر سنوات باكتستينغ.
أعتقد أن اختيار استراتيجية فقدان هو أهم جانب من جوانب التداول، لأنه بعد كل ما تريد الفوز، ولكن أيضا كنت ترغب في الحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك.
هو حول الاختيار بين واحدة من اثنين من استراتيجيات التداول:
- اتخاذ مخاطر صغيرة مع عدم وجود الحد الأعلى من الأرباح، وتبحث عن نتائج على المدى الطويل.
- تحمل مخاطر كبيرة مع وهم من النجاح التي من شأنها أن تتلاشى إلى خسائر كبيرة.
أنا أرفق البيانات من باكتستينغ بحيث يمكنك أن تبحث في البجعات السوداء النظام اشتعلت.
النظام الخاص بك لا يمسك البجعات السوداء. انها مجرد عادي الفانيليا القديم الماسك الاتجاه من خلال السماح لأول مرة نفسك تنزف حتى الموت من قبل السياط في انتظار اتجاه كبير في المستقبل، ونأمل في نهاية المطاف.
ويوجد لدى المعذبين الصينيين اسم لذلك. الموت ألف التخفيضات . أنت بالتأكيد بحاجة إلى جيب عميق جدا جدا وأخيرا المعالج لتحصل على الخروج من الاكتئاب. نيك ليسون من بنك بارينغ في سنغافورة كسر في نهاية المطاف البنك باتباع هذا النظام. ولم يخسر سوى بضع مليارات من الدوالرات المتداولة فى نيكى وانتهى بالسجن 5 سنوات.
الطريقة المؤكدة لجعل مليون باكز من السوق من قبل هذا النظام هو أن تبدأ مع بضعة ملايين.
الفرضية الكاملة للحدث البجعة السوداء هي أنها نادرة & غ؛ 6-سيغما الأحداث. لماذا يمكن لأي شخص الانتظار من 5-7 سنوات يستغرق لحدث البجعة السوداء الوحيدة التي تحدث فقط للاحتكار على أن مرة واحدة في عقد من الزمن فرصة نادرة؟
نشر هنا مثل هذا انها ستعمل الحصول على تخصيص التعليقات السلبية. [. ]
نعم. انها الاتجاه المشتركة أو حديقة التالية مع طبقة من نسيم طالب الجليد لجعلها تبدو أكثر شهية ومثيرة للاهتمام. انها مثل الأنظمة التي رمي حول مصطلحات & كوت؛ الشبكات العصبية & كوت؛ و & كوت؛ الذكاء الاصطناعي & كوت؛ فقط لأنها تبدو جيدة وذكية.
هو الاتجاه التالية تقنية التاريخ؟ واحدة من القصص المفضلة لدي هو واحد حيث اثنين من التجار الرهان بعضهما البعض حول ما إذا كان أو لا يمكن لشخص ما أن تدرس لتصبح تاجر ناجح. الرجل الذي فاز في الرهان كان قادرا على تعليم الناس العاديين كيفية اتباع الاتجاه التالية التقنيات وأصبحوا بعض التجار يعرفون جيدا.
الآن-في-أيام يبدو الجميع أكثر قلقا حول نماذج التسعير لكل شيء. أعتقد أن التداول هو حقا نبوءة الوفاء الذاتي. (IMHO). الكالينجيون. هذا يجب أن يذهب بعض الناس :)
واحدة من القصص المفضلة لدي هو واحد حيث اثنين من التجار الرهان بعضهما البعض حول ما إذا كان أو لا يمكن لشخص ما أن تدرس لتصبح تاجر ناجح.
الاتجاه التالي هو حقيقي والناس جعل الكثير من المال استدعاء الاتجاه استراتيجيات التالية. والسبب الذي يجعل الناس يختارون اتباع استراتيجيات تجارية بديلة يتعلق بزيادة معدل عودتهم إلى الحد الأقصى و / أو التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة.
قرأت نيو يوركر بانتظام، ولكن فاتني أن بلوينغوب المادة. شكرًا لك مرة أخرى.
من الناحية المثالية كل واحد منا مشغول في العمل وضع مخططات تجارية أكثر ذكاء وذكاء لتحقيق أقصى قدر من المخاطر العائد العائد على رأس المال (راروك).
إن طالب، الذي يلتزم إلى حد ما بالموضوع الأصلي، لديه بعض الانتقادات المثيرة للاهتمام للقيمة المعرضة للمخاطر، وهو عنصر من مكونات المركز الإقليمي لإعادة التوطين. (ومع ذلك، عليك أن تتخطى حقيقة أنه قد حصلت على اصبع شيطاني على الزناد البلاغية. & كوت؛ لقد اعتبرت دائما أن فار هو الدبلجة & كوت؛ هو اقتباس عينة من موقعه على فوليدبيراندومنيس / quant. html)
بالتأكيد لا يبدو أن يكون منطقيا جدا إذا حاولت أن تفعل ذلك مع الفوركس بقعة. تريد شيئا أكثر من غير المتماثلة - مثل سلال من الخيارات التي تصف غلادويل طالب كما التداول.
أومغ .. من بلاك سوانز إلى بلاك سكولز (فقط عندما كنت أفكر في ذلك). كنت تعتقد أنك تدريب لتصبح سيد فو فو. أنا أراهن لكم الرجال المتقدمين يعرفون صيغة قبالة رأسك رؤساء. ما هي الصفقة الكبيرة مع هذا الرجل سوروس على أي حال؟ كنت أعتقد انه اخترع التداول. كسر البنك انكلترا، صفقة كبيرة. الرجل فقط حصلت على الحظ انه لم يذهب كسر في هذه العملية. نعم، قلت ذلك. (يا صبي أنها ستعمل ركلة لي قبالة الموقع بالتأكيد الآن.)

خيارات تداول البجعة السوداء
الأسود، أرقص، كابيتال.
أفكار التداول في الوقت الحقيقي في سوق الصرف الأجنبي.
إذا كنت ترغب في محاكمة خدمتنا، يرجى الاتصال بنا.
نحن نقدم الخطط الشهرية والسنوية.
ملاحظة: يتم تضمين استراتيجيات السوق الرئيسية كجزء من فكس إشارات & أمب؛ اشتراك خيارات العملة.
دفع مع بطاقة الائتمان.
الدفع بواسط باى بال.
كيف يتم تسليم الإشارات التجارية؟
يتم إرسال الإشارات عبر البريد الإلكتروني والنص إلى الهاتف الجوال وسكايب.
ما هو المضمنة في إشارات التجارة؟
وتشمل الإشارات التجارية زوج العملات الأجنبية، ونوع الطلب، والمخاطر المقترحة، وأهداف الربح والتحديثات لحياة التجارة.
مثال إشارة التجارة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وقد لا يكون مناسبا للجميع. يجب أن يتم التداول فقط مع رأس مال مخاطر حقيقي. الأداء السابق، سواء الفعلي أو الافتراضي، لا يدل على الأداء في المستقبل. لا تقدم النشرات الإخبارية السوداء في سوان كابيتال المشورة الاستثمارية الفردية أو المخصصة. يجب أن تكون الأموال التي تخصصها للعقود الآجلة أو النقد الأجنبي بدقة المال الذي يمكنك تحمله للخطر.

أسود البجعة التأمين.
هذا الأسبوع كتبت مقالا عن البحث عن ألفا الذي يصف محفظة الخيار أن الرهانات على فيكس تتحرك أعلى مع عدم اليقين ينمو على المنحدر المالي تلوح في الأفق. أفضل جزء من الصفقة هو أن الخيارات ستحقق مكاسب بنسبة 50٪ حتى لو لم ترتفع فيكس قليلا خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة حتى تنتهي الخيارات.
يرجى قراءة هذه المقالة الهامة لأنها يمكن أن تظهر لك وسيلة لتوفير حماية جيدة للغاية ضد لك الاستثمارات الأخرى إذا كان السوق تأخذ الغوص الكبير هذا الشهر.
أسود البجعة التأمين.
هذه هي استراتيجية بسيطة جدا أن إنفنتيبلاك سوان التأمين التي قد تدفع حتى لو لم يكن هناك حوادث شراء في المال ديك-12 13 المكالمات وبيع عدد أقل من ديسمبر 12 16 المكالمات. أنت تقوم بإعداد انتشار عمودي لبعض المكالمات وعقد عدة مكالمات كشفت لفترة طويلة. المكالمات 13 لديها أساسا أي وقت قسط فيها و 16 المكالمات لديها الكثير من الوقت قسط لأنها قريبة جدا من المال.
السيناريو الوحيد الذي تفقد فيه هذه المراكز المال هو إذا انخفض فيكس أقل بكثير من 15 عندما تنتهي الخيارات في 19 ديسمبر. لتاريخها كله، فيكس تداولت أقل من 15 في عدد قليل من المناسبات النادرة، وانتقلت دائما أعلى بعد ذلك بقليل.
إذا انخفض فيكس بالقرب من 15 عند انتهاء الصلاحية، قد يتم بيع مكالمات إضافية مقابل المكالمات المكشوفة الطويلة التي تملكها، وربما في الضربة 15 .. وهذا من شأنه توسيع نطاق التعادل الهبوطي نحو نصف دولار.
هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول الخيارات فيكس. لا تتوفر الخيارات الأسبوعية. تقتصر على سلسلة الخيارات الشهرية العادية. حتى أكثر تقييدا، لا يسمح فروق التقويم والفواصل الزمنية قطري في خيارات فيكس لأن الكيان الأساسي هو مشتق بدلا من المخزون الفعلي. أنت تقتصر إلى حد كبير على العمودي أو ينتشر الخلفي إلا إذا كنت ترغب في نشر شرط صيانة كبيرة.
على الرغم من هذه القيود، خيارات فيكس هي أفضل بكثير من فس إذا كنت ترغب في شراء التأمين محفظة. فس تعاني من تخفيف كونتانغو معظم الوقت بينما فيكس يتقلب مستقلة عن أي رياح معاكسة مماثلة.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

استراتيجية البجعة السوداء الخاصة بك.
نشر مارس 18، 2017 من قبل بن كارلسون.
"في عالم التمويل، البجعات السوداء الوحيدة هي التاريخ الذي لم يقرأه المستثمرون". - ويليام بيرنشتاين.
في أعقاب الأزمة المالية 2007-2009، قرر العديد من المستثمرين أنهم بحاجة إلى التأمين على محفظتهم للحماية من إمكانية أخرى & # 8220؛ البجعة السوداء & # 8221؛ هدف.
من الصعب أن نصدق أن هذا هو الحال في أي وقت النظر في المكان الذي تقف فيه الأسواق في الوقت الراهن، ولكن المستثمرين تميل إلى أن يكون لها ذاكرة قصيرة جدا.
وفي أعقاب الحادث، استفادت صناعة الصندوق استفادة كاملة من التغيير في المعنويات وأطلقت مجموعة من الأموال الجديدة التي كان من المفترض أن تساعد المستثمرين إذا كان هناك انكماش آخر & # 8212؛ وصناديق طويلة / قصيرة، واستراتيجيات مخاطر الذيل، وصناديق العودة المطلقة، واستراتيجيات تغطية الخيارات، وصناديق تخصيص الأصول التكتيكية وما شابه ذلك. وقام المستثمرون بسحب الأموال إلى هذه الأموال بجرعة كبيرة من التحيز المتأخر عن طريق السماح للماضي القريب بتشكيل قراراتهم الاستثمارية.
أما الذين تكدروا في هذه الأموال فقدوا الفكرة تماما. كانوا يحاولون التخطيط مسبقا للأحداث غير المؤكدة التي يمكن أن تفاجئ الجميع. بالطبع هذا أمر مستحيل، لأنه لا يمكنك التحوط من مخاطر الأحداث المجهولة & # 8230؛ انهم & # 8217؛ غير معروف بعد كل شيء.
ما يخشى المستثمرين حقا هو فقدان أجزاء كبيرة من المال كما فعلوا خلال الحادث. فقدان المال هو الخطر الذي يمكنك تحديده. البجعات السوداء هي المخاطر التي لا يمكنك تحديدها. يمكننا العمل مع السابق، ولكن ليس هذا الأخير.
منذ عام 1928، و S & أمب؛ P 500 عانت 24 عاما على أساس التقويم، وهو معدل ضرب ما يقرب من 30٪. هنا جدول مع كل واحد من هذه الخسائر جنبا إلى جنب مع عودة لمدة 10 سنوات الخزائن خلال السنوات السفلية:
نحن نفترض دائما أن الحل الأكثر تعقيدا سيثبت أنه أفضل واحد. سوف وول ستريت مندوبي المبيعات والسماسرة استخدام هذا لصالحها والضرر الخاص بك، لبيع المنتجات المعقدة والمكلفة التي تلعب ما يصل إلى مخاوفك الأخيرة.
وكان هذا هو الأساس لوضع استراتيجيات تحوط بعد انهيار السوق.
ومع ذلك، فإن أي شخص لديه فهم قوي لتاريخ السوق قد أخبرك بأن السندات تؤدي أداء جيدا عندما تنخفض الأسهم. في 21 من أصل 24 عاما انخفضت الأسهم، وارتفعت السندات بينما تفوقت على الأسهم بنسبة 19٪ في المتوسط.
البيانات التي تعود إلى الثلاثينيات هي في الغالب توضيحية لتوضيح كيفية عمل التنويع في الماضي. لا أتوقع أن یستثمر معظم المستثمرین مباشرة في سندات الخزینة لتخصیص سنداتھم. صندوق الطليعة إجمالي سوق السندات هو أكثر تنوعا ويتيح سهولة الوصول للمستثمرين.
يعود تاريخ الصندوق إلى أواخر الثمانينات. في ما يلي كيفية التعامل مع هبوط سنوات في مؤشر S & P 500 منذ ذلك الحين:
وقد قامت السندات بعملهم. وبطبيعة الحال، لا تزال الأسهم ارتفعت 7 من كل 10 سنوات وسادت السندات في الأداء العام خلال هذا الإطار الزمني، لذلك لا يمكن أن تعطي تماما على الأسهم فقط لأنها تفقد المال في بعض الأحيان.
على الرغم من أن أسعار الفائدة منخفضة ولا يمكن للمستثمرين السندات توقع عوائد ضخمة في المستقبل، يمكن للسندات توفر محفظة متنوعة السمات التالية:
(1) يمكن أن تكون السندات بمثابة بوليصة تأمين ضد الظروف الاقتصادية السيئة مثل الأزمة أو الانكماش. المستثمرون يتدفقون على سندات عالية الجودة خلال أوقات الاضطرابات.
(2) سوف تكون السندات مسحوق جاف لشراء الأسهم خلال عمليات البيع الدورية في الأسهم. تحطم تحطم الأسهم قدرا كبيرا في السعر، ولكن لا يهم إذا لم يكن لديك أي نقد لوضعه في العمل.
(3) والسندات يمكن أن تساعدك على النوم في الليل كوسيلة لتقليل المخاطر الخاصة بك. هذا هو على الأرجح السمة الأكثر أهمية للسندات. أنها تضيف إلى التنويع العاطفي الخاص بك عن طريق السماح لك لخلق تخصيص الأصول المتوازنة التي يمكنك التعامل معها على أساس تحمل المخاطر الشخصية.
وعقب الحادث، كان هناك أيضا تدفق مستمر من الناس يدعون أن التنويع قد كسر. هذا لم يكن أي معنى بالنسبة لي. وقد قامت السندات بعملها من خلال توفير الاستقرار في مواجهة الانهيار الاقتصادي. الأسهم فعلت ما يفعلونه دائما عندما ينهار المستثمرون & # 8212؛ فقد حصلوا على ذبح، لكنهم عادوا في النهاية إلى الحياة بعد أن كتبهم الجميع من أجل الخير.
هذه هي الطريقة التي تعمل بها دورة الاستثمار.
الإفصاح الكامل: لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر من أي وقت مضى على أنه نصيحة أو بحث أو دعوة لشراء أو بيع أي أوراق مالية، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ صفحة الشروط لإخلاء المسؤولية الكاملة.
الآن اذهب الحديث عن ذلك.
ما قيل:
[& # 8230؛] لماذا السندات تنتمي في محفظة متنوعة. (ثروة من الحس السليم) [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ثروة من الحس السليم: - لماذا السندات تنتمي في محفظة متنوعة. - بعد الأزمة المالية 2007-2009، قرر العديد من المستثمرين أنهم بحاجة إلى التأمين على [& # 8230؛]
[& # 8230؛] استراتيجية البجعة السوداء الخاصة بك (ثروة الحس السليم) [& # 8230؛]
[& # 8230؛] بن كارلسون: لا حاجة لاستراتيجيات البجعة السوداء الهوى & # 8211؛ فقط إضافة بعض الكنوز. (أوالثوفكومونسنس) [& # 8230؛]
أنت تقول: كانوا يحاولون التخطيط للمستقبل للأحداث غير المؤكدة التي يمكن أن تفاجئ الجميع. بالطبع هذا أمر مستحيل، لأنه لا يمكنك التحوط من مخاطر الأحداث المجهولة ... انهم غير معروف بعد كل شيء.
ولكن كيف سوف تعرف في المرة القادمة، سوف تؤدي السندات بشكل كاف؟
نحن لا نعرف أبدا شيئا عن المستقبل، ولكن الطريقة التي يتم بها هيكلة السندات ذات الجودة العالية والمتوسطة، تعني أن المستثمرين لديهم احتمال كبير للحصول على رواتبهم على أساس دوري والحصول على القيمة الاسمية عند الاستحقاق. صندوق السندات المتنوعة يقلل من احتمال الفشل الخاص بك أكثر من ذلك. لم يتم تعيين السندات عالية الجودة تصل إلى تحطم مثل الأسهم. ويمكن أن تنخفض في السعر إذا ارتفعت الغلة، لكنها لا تزال تدفع الدخل على أساس منتظم. وإذا ارتفعت الغلات، تحصل في نهاية المطاف على مبلغ أعلى من الدخل.
ربما أكبر خطر على السندات هو زيادة في التضخم، ولكن هذا & # 8217؛ غير معروف آخر. وتعمل السندات كشكل من أشكال السيطرة على المخاطر، لا سيما في أوقات الاضطرابات الاقتصادية.
السندات تعمل بشكل جيد عندما يكون هناك صدمة النمو ذات الصلة، ولكن من المرجح أن تكون & # 8220؛ ضد التأمين & # 8221؛ في حالة وجود صدمة تتعلق بالتضخم.
حتى تيبس سوف تعاني سلبا من العائد الحقيقي إعادة التصنيف.
في تلك الأحداث، فقط أولئك الذين يحملون النقدية، أو حماية الأسهم، أو التعرض المنخفض لمعدلات حقيقية، سيكون كافيا & # 8220؛ قوة النار & # 8221؛ للرد على أزمة السوق.
ليس بالضرورة. كل ذلك يعتمد على وتيرة التضخم. إذا حدث ذلك بين عشية وضحاها، ثم نعم، الحصول على قتل السندات والنقد هو الملك. ولكن إذا كان يستغرق بعض الوقت، والنقدية تفقد المال للتضخم أيضا. كل من السندات والنقد سيكون لها عوائد أعلى مع ارتفاع الأسعار، ولكن في صدمة التضخم كبيرة، لا شيء حقا & # 8220؛ آمنة. & # 8221؛ ولكن حظا سعيدا التنبؤ إذا / عندما يحدث ذلك من أي وقت مضى.
[& # 8230؛] أويلثوفكومونسنز & # 8211؛ الوسوم: بيتا فيو أون كونسيربارتيز [& # 8230؛]
[& # 8230؛] بيتا أفضل استراتيجية البجعة السوداء هي صندوق السندات مملة & # 8211؛ ثروة من الحس السليم [& # 8230؛]
[& # 8230؛] في ثروة من الحس السليم يصف وظيفة السندات في محفظة. السمة الأكثر أهمية من السندات هو أنها تقلل من التقلب حتى تتمكن من النوم أسهل في [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ثروة من الحس السليم: - لماذا السندات تنتمي في محفظة متنوعة. - بعد الأزمة المالية 2007-2009، قرر العديد من المستثمرين أنهم بحاجة إلى التأمين على [& # 8230؛]
[& # 8230؛] صحيح أن السندات عموما بشكل جيد جدا عندما تسقط الأسهم (انظر بنفسك البجعة السوداء الاستراتيجية). ولكن هذا لا يعني أن السندات تقع دائما عندما ترتفع الأسهم ونائب [& # 8230؛]
[& # 8230؛] دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الحصول على يتوهم مع تحوط الكوارث بجعة سوداء. وكانت السندات متوسطة الأجل عالية الجودة أفضل خيار للحفاظ على [& # 8230؛]
[& # 8230؛] مزيد من القراءة: للفوز عليك أن تكون على استعداد لانقاص الخاص بك البجعة السوداء الاستراتيجية الخاصة [& # 8230؛]
[& # 8230؛] القراءة: استراتيجيتكم الخاصة بجعة البجعة السوداء الخاصة لا يجب أن تكون معقدا ليكون [& # 8230؛]
المزيد من موقعي.
بن كارلسون، كفا.
ثروة من الحس السليم هو بلوق التي تركز على إدارة الثروات والاستثمارات والأسواق المالية وعلم النفس المستثمر. أنا إدارة المحافظ للمؤسسات والأفراد في ريثولتز إدارة الثروات. المزيد عن لي هنا.
الحصول على بعض الشعور المشترك.
الاقسام.
كما شوهد على.
&نسخ؛ 2017 ثروة من الحس السليم.
الحصول على المنهاج الكامل للمستثمرين:
الانضمام إلى قائمة الكتب.
كل شهر سوف تتلقى 3-4 اقتراحات الكتاب - اختار باليد من أكثر من 1000 الكتب. سوف تتلقى أيضا منهجا مكثفا (الكتب والمقالات والأوراق وأشرطة الفيديو) في شكل بدف على الفور.

No comments:

Post a Comment