Thursday 1 February 2018

خيارات المقاصة وسيط


شركة المقاصة.


ما هي "شركة المقاصة"


منظمة مرتبطة بتبادل للتعامل مع تأكيد وتسوية وتسليم المعاملات، والوفاء بالالتزام الرئيسي لضمان المعاملات تتم بطريقة سريعة وفعالة. ويشار إليها أيضا باسم "شركات المقاصة" أو "مراكز المقاصة".


انهيار "شركة المقاصة"


من أجل التأكد من أن المعاملات بسلاسة، تصبح الشركات المقاصة المشتري إلى كل البائع والبائع لكل مشتر. وبعبارة أخرى، فإنها تأخذ موقف المقاصة مع عميل في كل معاملة.


المقاصة وسيط.


ما هو "وسيط المقاصة"


وسيط المقاصة هو عضو في البورصة التي تعمل كحلقة وصل بين المستثمر وشركة المقاصة. وسيط المقاصة يساعد على ضمان أن يتم تسوية التجارة بشكل مناسب وأن الصفقة ناجحة. كما أن وسطاء المقاصة مسؤولون أيضا عن الحفاظ على الأعمال الورقية المرتبطة بتصفية الصفقة وتنفيذها.


كسر "وسطاء المقاصة"


وسطاء المقاصة هي العمود الفقري لسوق الأوراق المالية لأن معرفتهم الواسعة تضمن أن النظام يمكن الاعتماد عليها وفعالة. كما يجب عليهم البحث وتأكيد المعلومات التي يتم تقديمها وإدارة الأموال المرتبطة بالمعاملة.


هاي لاين المستشارين ليك.


والأفكار الإدارية للبنوك والتجار الوساطة.


ذي & # 8220؛ كلارينغ & # 8221؛ وسيط مقابل ذي & # 8220؛ برايمي & # 8221؛ وسيط.


نحن غالبا ما يتم استجوابنا بشأن تعريف & # 8220؛ الوساطة الرئيسية. & # 8221؛ إن األسماء المختلفة التي تصفها البنوك وتجار الوساطة بمجموعة من المنتجات والخدمات) الخدمات األساسية والتمويل األساسي وتمويل األسهم والخدمات، إلخ (تشير إلى حقيقة أن هناك اتساقا ضئيلا بين المشاركين في السوق. ويشمل نطاق هذه الوحدات التجارية بشكل مختلف أو يستثني تنفيذ أو تقاص و / أو تمويل األوراق المالية المادية) حقوق الملكية والدخل الثابت (، ومشتقات أوتك، والعقود اآلجلة والخيارات المدرجة. وعدم الاتساق يجعل من الصعب على المنظمين أن يقيسوا وللمديرين أن يقيسوا أنفسهم على المنافسين.


في مقال بعنوان مستقبل مستقبل الوساطة المالية، اقترحنا أن السمسرة الرئيسية يمكن تعريفها بأنها مركز خدمة العملاء والتمويل المضمون لبنك أو وسيط تاجر. ومن خالل قروض األسهم، وإقراض الهامش، وعقود مقايضة العائد اإلجمالية، وجميعها تقوم أساسا بتبادل األوراق المالية مقابل النقد أو العكس، فإن توحيد إدارة هذه المعامالت التمويلية المضمونة) باإلضافة إلى خيارات إعادة شراء األسهم، ويحسن الميزانية العمومية. كما اقترحنا أن يمتد هذا المفهوم إلى ما هو أبعد من فئة أصول حقوق الملكية إلى أوراق مالية ذات دخل ثابت سائلة يتم تمويلها من خلال أدوات قابلة للمقارنة (عادة إعادة الشراء).


كما جادلنا بأن السمسرة الرئيسية يمكن أن تكون نقطة التوطيد لنشاط العميل عبر البنك أو الوسيط - الوكلاء، وبالتالي تسهيل تقديم التقارير والتمويل على مستوى المحفظة والهامش الموحد. وبهذه الطريقة، توفر الوساطة الرئيسية نقطة واحدة لخدمة العملاء بعد التجارة لجميع المستثمرين المؤسسيين.


وسطاء السماسرة عموما القيام المقاصة عن الصفقات التي يقبلونها من تنفيذ الوسطاء نيابة عن عملائها. يتم تعريف نطاق العلاقة الوساطة الرئيسية من قبل مجموعة من المنتجات التي يمكن للوسيط الرئيسي واضحة. وكحد أدنى، يتداول الوسطاء النقديون بشكل واضح الأسهم النقدية نفسها (& # 8220؛ المقاصة الذاتية & # 8221؛) بدلا من الاعتماد على مراسل. كما يقبل العديد من الوسطاء الرئيسيين أيضا مشتقات الأسهم المدرجة، والتي تعطي لعملائها المزيد من المرونة والراحة. بعض الأعداد الأولية (مثل نيويدج) تؤكد على إزالة المشتقات المدرجة.


وقد أدى سن تشريع دود - فرانك في الولايات المتحدة إلى التركيز على إزالة المشتقات المدرجة. تختلف إدارة العقود الآجلة المدرجة وخيارات المقاصة داخل البنوك ووكالء الوساطة، مما قد يؤثر على نطاق منتج العرض الرئيسي للوساطة في بنك أو وسيط - تاجر:


ويستند المواءمة مع األسهم المؤسسية إلى المعرفة األساسية بميكانيكا الصرف والتداول اإللكتروني في قطاع األسهم. تجزئة حسب فئة الأصول يضع الربح والخسارة من عقود مختلفة في مجال المنتجات ذات الصلة، على سبيل المثال. الإيرادات من العقود الآجلة لأسعار الفائدة المحجوزة في معدلات الأعمال ومن العقود الآجلة لأسهم الأسهم في الأعمال التجارية للأسهم؛ (بما في ذلك التنفيذ والتطهير) بسبب الطبيعة الفريدة للمشتقات المدرجة ومتطلبات المخاطر والضمانات على مدى فترة العقود. ومواءمة مع شركات الوساطة الرئيسية التقليدية، وإدارة المحافظ باستخدام المشتقات المدرجة لشركات التخفيف من المخاطر وتقديم الخدمات التي تقترض الأوراق المالية والنقدية لدعم أنشطة صنع السوق.


وفي الوقت الذي تسعى فيه البنوك ووكالء الوساطة إلى تحسين ميزانياتهم ومتطلبات رأس المال الخاصة بهم، كما سيسعى المستثمرون المؤسسيون إلى تحقيق الهامش على مستوى المحفظة والخدمة الموحدة وإعداد التقارير، فإن التمييز بين & # 8220؛ رئيس الوزراء & # 8221؛ وسيط و & # 8220؛ المقاصة & # 8221؛ وسيط قد تختفي. ومع انتقال المزيد من المنتجات إلى البورصات أو الأطراف المقابلة المركزية، فإن التحسين المركزي للبنك أو تمويل الوسيط والتاجر في سياق متطلبات برنامج مراقبة الحاويات وزيادة الرقابة على ضمانات العملاء أمر بالغ الأهمية.


نحن ندعو لإدارة نشاط المقاصة لجميع المنتجات التجارية داخل الوساطة الرئيسية أو رئيس الوزراء & # 8220؛ الخدمات & # 8221؛ عملية. تعريف & # 8220؛ الوساطة الرئيسية & # 8221؛ ثم يمتد إلى ثلاثة مرافق محددة في الأسواق العالمية:


من هذه الوظائف، تمويل الأوراق المالية يكمل المبيعات والتجارة (التنفيذ) الأعمال في الأوراق المالية ذات الصلة، عادة الأسهم. وبالمثل، المقاصة تكمل أعمال التنفيذ في المشتقات المدرجة. من بين البنوك المختلفة والتجار الوكلاء في جميع أنحاء العالم، يمكن للاعبين التأكيد على واحد أو آخر، أو كلا خطوط الأعمال. على سبيل المثال، قد تكون البنوك الأوروبية العاملة في الولايات المتحدة لاعبين بارزين في المشتقات المدرجة ولكن ليس في الأسهم النقدية، لصالح عمل الوساطة الرئيسي المبني على المقاصة. وقد يتعامل صغار الوسطاء في األسهم النقدية وليس في المشتقات. مع وجود ميزانية عمومية أصغر، قد يشدد تجار الوساطة على جانب خدمة العمالء من الوساطة الرئيسية وتمويل المصدر لعمالئهم في أسواق الجملة. وقد يكون لأكبر البنوك أكبر نطاق لخدمة العملاء النشطين في النقد وكذلك المشتقات، بدءا من التنفيذ وحتى التصفية والحفظ.


متى يجب أن يكون التنفيذ وكذلك المقاصة والحضانة والتمويل المضمون جزءا من السمسرة الرئيسية؟ ونقترح أنه عندما يكون تمويل الأصل هو العنصر الأساسي في تحديد السعر (الهامش) والهامش (حلاقة الشعر)، فإن مكون التنفيذ للمنتج هو مرشح للتكامل مع الوساطة الرئيسية من أجل تطبيق الممارسات الشائعة لمعاملات الإقراض المضمونة . وقد يكون من الصعب دمج وظائف التنفيذ بالنسبة إلى شركات الوساطة الرئيسية المبنية على تمويل هامش ما بعد التجارة، تماما كما قد يكون من الصعب على مكاتب التداول ذات العائد الثابت أو مكاتب تداول مشتقات األسهم تقدير القواسم المشتركة لمنتجاتها مع هامش وإقراض األوراق المالية.


إذا تم استخدام السمسرة الرئيسية كمنفعة على نطاق الشركة وليس كجزء من صومعة المنتج، فإن الروابط الأوسع نطاقا لخدمات التنفيذ (المعرفة بواسطة أدوات التداول الإلكترونية، والاتصال التبادلي، والمقاصة) تسمح بمعالجة مباشرة من خلال تشغيل رافعة مالية أفضل البنوك والتجار الوساطة. ومن خلال زيادة عدد المنتجات التي تغطيها عمليات المقاصة والتمويل والإبلاغ، سيكون لدى الوسيط الرئيسي عرض قيمة أكثر اكتمالا لمديري الأصول وقدرة أكبر على إدارة التعرض للمخاطر والضمانات.


ملاحظة أخيرة عن التمييز بين المقاصة & # 8220؛ فونكتيون & # 8221؛ و المقاصة & # 8220؛ بلاتفورمز & # 8221؛ في بنك أو وسيط تاجر. وظيفة المقاصة & # 8220؛ & # 8221؛ يتم القيام به نيابة عن العمالء التجاريين وقد يتطلب التمويل) إقراض النقد و / أو األوراق المالية (لتسهيل التسوية، سواء كانت طبيعية تناسب السمسرة الرئيسية. المقاصة & # 8220؛ المنصات & # 8221؛ هي التكنولوجيات التي يتم فيها المقاصة. قد يتم تنفيذ إدارة (صيانة وتشغيل) المنصات خارج الوساطة الرئيسية، كما هو الحال في الأعمال التجارية غس في سيتي، أو الأعمال تحويل النص إلى كلام من جب مورغان. في هذه الحالات، قد يتم استخدام المنصات من قبل الشركات العالمية الخاصة في الأسواق التجارية وكذلك تقديمها إلى عملاء الشركة الآخرين، الذين قد يكونون وسيط - تجار أنفسهم.


دليل الأعضاء.


يرجى ملاحظة أننا نجعل هذه الروابط متاحة كملاءمة للمستخدمين، وهي لأغراض إعلامية فقط. عند تحديد الروابط التالية، ستغادر موقع أوك. أوك لا تتحكم، ولا أنها وضعت أو استعرضت، محتوى تلك المواقع، ولا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة وفائدة وتوقيت أو حتى استمرار توافر أو وجود المعلومات التي تم إنشاؤها أو الحفاظ عليها من قبل الآخرين. الآراء التي يتم التعبير عنها على مواقع أخرى ليست بالضرورة تلك التي من أوك، ولا أوسك تصادق، تضمن، أو تضمن المنتجات أو الخدمات أو المعلومات الموصوفة أو المعروضة على مواقع أخرى. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


تاريخ آخر تحديث: 12/12/2017.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


قائمة شركات المقاصة الوسيط.


وكوسيلة لحماية الأطراف في حالة التجارة، كثيرا ما تستخدم شركات المقاصة. شركة المقاصة تتحمل المسؤولية عن الصفقة، ويضمن أنها سوف تمر من خلال النهاية. الوسطاء يستخدمونها لتسوية المعاملات الاستثمارية. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن بعض السماسرة هي المقاصة الذاتية، وهذا يعني أن لديهم شركة المقاصة الخاصة بهم في حين أن آخرين استخدام طرف ثالث لمسح المعاملات.


وفي كثير من الحالات، تتعامل أكبر شركات المقاصة مع عدد كبير من المعاملات، من مختلف تجار الوساطة كل يوم.


أبيكس كلارينغ بروادكورت & أمب؛ مشاهدة المزيد العثور على ميريل لينش بروفيسيونال كلارينغ كورب آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: ميريل لينش بروفيسيونال كلارينغ Corp.


بعض الأسماء في القائمة هي معروفة ومعروفة إلى حد ما لمعظم الناس. ومن الجدير بالذكر أيضا أن مراكز المقاصة محمية من قبل سيبك، لذلك فهذا يعني أنك، المستثمر، لديها بعض الحماية أيضا.


ما هي شركات الوساطة التي تستخدم شركات المقاصة؟


أنت لا تريد بالضرورة أن تقرر قرارك بشأن وسيط كليا على شركة المقاصة المستخدمة. يمكن أن توفر لك بعض نظرة ثاقبة ما يمكن توقعه من هذا الوسيط.


وفيما يلي بعض شركات المقاصة التي يستخدمها بعض الوسطاء الرئيسيين:


كما ترون، العديد من أكبر الوسطاء هي أيضا إزالة الذات. حتى لو استخدمت شركة وساطة شركة المقاصة، وكثير منهم استخدام الشركات التابعة التي تملكها بشكل مباشر.


ويعتمد العديد من الوسطاء الصغار على شركات المقاصة من طرف ثالث لمساعدتهم على التأكد من أن كل شيء يسير كما ينبغي. ويحتاج الأمر إلى عدد معين من الموارد لأداء خدمات المقاصة، والعديد من الشركات الصغيرة لا تملك هذه الموارد.


ومن المهم أيضا أن نتذكر أن التجار الوساطة يمكن أن تغير شركات المقاصة. لذلك، حتى لو كان وسيط يستخدم شركة المقاصة الآن، قد يتحول الوسيط إلى شركة المقاصة آخر في وقت لاحق. في معظم الأحيان، على الرغم من أن شركة المقاصة هي صفقة ضخمة لمعظم المستثمرين العاديين. طالما أن شركة المقاصة المستخدمة هي السمعة، يجب أن يكون التركيز على إيجاد أفضل وسيط على الانترنت لتناسب احتياجاتك الاستثمارية والتفضيلات.


تعلم ما يعرف الأغنياء.


اقترح لك.


ما هي دور المقاصة وكيف تعمل؟


قائمة مقارنة وسيط الانترنت.


الجوز هو التطهير الذاتي (الجامع) من خلال خدمات المراسل رك. فإنه لا & # 8217؛ ر واضحة من خلال قمة.


شكرا على تعليقك. سنقوم بالبحث في هذا وتغييره إذا كان صحيح.


مرحبا، هل تعرف أين يمكنني الحصول على قائمة بجميع شركات المقاصة؟


إذا كنت لا تعتقد أن وجود شركة مقاصة من طرف ثالث أمر مهم، اسمحوا لي أن أقدم لكم للسيد بيرني مادوف.


سؤال & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ما تعاملت شركة تشارلز شواب تخليص الأسهم في 1996-2000؟


بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حسابات أعلى من سيبك الحد الأقصى، شركات المقاصة بالتأكيد المسألة. أسفل هذا الخط يمكنك & # 8217؛ المقاصة حقا مع العم سام.


أنا & # 8217؛ م محاولة للعثور على معلومات عن ابيكس المقاصة منذ بينسون كان غامض جدا في النهاية، وأبيكس هي الشركة الخلف. ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت الكثير. هل لديك أي معلومات؟


هل يمكنك شرح ما تعنيه عن & # 8220؛ مسح مع العم سام & # 8221 ؛؟ للحصول على السعر؟


ري: أبيكس .. فقط ما لدي عندما ذكرت الأخبار:


أنا فقط يعني أن هناك & # 8217؛ s لا خطر التخليص الافتراضي بينما كنت & # 8217؛ تحت سيبك الحد. وبشكل أساسي، فإن جميع شركات المقاصة التي توضح كل ما يهمك من تبادل ما تعادل تلك النقطة باستثناء الاختلافات الطفيفة جدا في التكلفة.


عندما تكون أنت وحدك سيبك التي يجب أن تهتم بالجدارة الائتمانية لشركة المقاصة الخاصة بك.


حسنا اوافق. على الرغم من أن السؤال يأتي إلى .. ماذا تفعل إذا كنت فوق الحد. مجرد نشر حساباتك مع وسطاء متعددة (مع مختلف غرف المقاصة بالطبع). دائما يجعلني تشعر بالقلق إزاء هذا الحد سيبك.


يتم التعامل مع التوجيه الأولي للنظام التجاري الخاص بك من خلال شركة المقاصة، أليس كذلك؟ & # 8230؛ وهذه العملية يمكن أن تؤثر على سعر الأسهم الخاصة بك. I & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كان هناك أي مقارنة لهذا. في أوقات مختلفة أنا & # 8217؛ لاحظت ديكريبنتيس صغيرة في محاولة لشراء أمر الحد على الأسهم، وأنا لاحظ أن الأسهم القراد تحت السعر الخاص بي، ولكن طلبي لا يزال لم تنفذ & # 8230؛ هل جميع شركات المقاصة تضمن أفضل سعر؟


وربما يكون هذا نتيجة التبادل (ق) الوسيط الخاص بك توجيه المعاملات الأسهم الخاصة بك ل. تحدد شركة المقاصة القائمة & # 8220؛ & # 8221؛ من حيث يمكنك توجيه، ولكن وسيط & # 8217؛ ق البرمجيات يجعل القرار. إذا كان السعر ثم ينتقل إلى قيمة أكثر ملاءمة على تبادل آخر، أنت & # 8217؛ الخروج من الحظ. هذا هو في سياق أوامر ليميت يجلس في كتب الصرف.


تتطلب قواعد سيك أن أوامر وسطاء السوق أوامر إلى المكان الأكثر ملاءمة (المشار إليها باسم أفضل عرض وطني / عرض أو نبو) ما لم يوجه العميل صراحة خلاف ذلك. حتى إذا كانت التبادلات لا تخرج من اجتز يجب أن نبو توجيه بعض أوامر طريقك وملء لكم بسرعة كبيرة.


إذا كان التناقض صغيرا، فإنني لا أشعر بالقلق حيال ذلك. إذا كان كبيرا، أنا & # 8217؛ d أن نرى الشريط لفهم ما حدث.


هذا سؤال جيد، ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة الجواب على هذا. أو هل هناك أي قوانين سيك بشأن هذا؟ ربما يعرف قارئ آخر. ما أعلم أن طلبك قد تحصل شغل أولا من قبل شخص داخل الوساطة التي تحاول أيضا أن تبيع. وأنا أعلم أيضا هذا هو كيف بعض السماسرة من انتشار، بدلا من الذهاب والحصول على أفضل الأسعار.


إعلان المعلن.


ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


أفضل روبو المستشارين.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment