Sunday 25 February 2018

فكسريموس مراجعة فوركس السلام الجيش


فسبريموس مراجعة موقع الزيارة.


فكس بريموس هم وسطاء الفوركس. تقدم فكس بريموس منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل على منصات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. يوفر فكسبريموس أكثر من 30 أزواج العملات والمعادن، كفدس، المؤشرات، والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسبريموس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ماي A / C إد 584343.


أنا كان يعمل مع شيتي فو *** بروكر منذ آخر 5 أشهر و هم يغسلون حسابي إنتنتيونالي 4 تيمس وأنا كان ستوبيد أن أنا أؤمن على صديقي من إيرونفكس (M. إرفان)


يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. هذا هو صانع السوق السماسرة. انهم كامل في وفاء من خسارة المال الخاص بك.


هم أم فو ***. بلودي، بيستريد،


لديهم فريق دعم العملاء جيدة ومدير حساب مخصص لكل تاجر، جميع مدراء حسابي يساعدني بشكل جيد جدا في حل مشاكل التداول بلدي.


وقد قاموا الآن بتحديث نظامهم ومنصة MT4 الخاصة بهم على نحو سلس جدا في تنفيذ التجارة.


أستطيع أن يثبت عن طريق إرسال إلى فبا جميع المعلومات التي تبين الممارسات الخاصة بك على تحويل جميع العملاء و إبس إلى فانواتو اللائحة.


لذلك، بعد إثبات أنك لا تحول الشركاء إلى لائحة فانواتو، يمكنني إرسال بيان إلى فبا يظهر ممارساتك بشأن إعادة فتح المواقف + إثبات أن تعليقي السابق حقيقي.


أنا لا أتحدث عن تداول على (إكسوتيكش) مسن / أوسد ولكن تداول بسيط على ور / أوسد حيث نعلم جميعا أن جميع الوسطاء لم يصلوا الآن إلى هذا الانتشار.


لا يمكن إعادة فتح أي مناصب على إن / ستب كما يتم إرسالها إلى مقدمي السيولة التي لا يمكن إعادة فتح مرة أخرى للوسيط. الفاحشة!


أنها الآن تجبر كل من يب / الشركات التابعة (الشركاء) للتبديل أعمالهم على فانواتو مما يدل بوضوح أن كنت تتاجر مع وسيط احتيال!


ليس كثيرا. فقط عيونهم على البكاء كيف يمكن أن الكفاح من أجل الحصول على أموالهم في حالة إذا كان لديهم قضية مثل الألغام. نضع في اعتبارنا أن لا أحد يمكن أن يشكو حقا لمثل هذه التنظيمية! انها مجرد رسالة مربع مع أسمائهم مخبأة في جميلة لا حيث الجزيرة.


أنا دعوة وكذلك جميع الشركاء / يب / التابعة لوقف أنشطتهم كما هي تحت فانواتو التنظيمية ولن يتم تغطيتها في حال حدوث أي شيء.


رد فسبريموس الدعم المقدم أغسطس 22، 2017 عزيزي يوسف،


الانسحاب .. جيدة ... حتى الآن بلدي الانسحاب أقل من 24 ساعة. إذا كنت تستخدم نيتيلر أقل من 2 ساعة تقريبا.


سحب المودع المحلي .. عادة أقل من 1 ساعة. أسرع انسحاب هو 5 دقائق.


الكل في الكل، أفضل وسيط أنا & # 039؛ في أي وقت مضى تستخدم كالتاجر منذ بدء التداول في وقت مبكر عام 2018.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


FXPRIMUS.


شركة فسبريموس (أوروبا) سي المحدودة تأسست في عام 2009 مكاتب في.


بيتكوين بطاقات الائتمان / الخصم فاساباي نيتيلر سكريل نقل الأسلاك.


الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو الجنيه البريطاني دولار هونج كونج الين الياباني الدولار النيوزيلندي الكرونة النرويجية الدولار السنغافوري الراند الجنوب أفريقي كرونا سويدية فرنك سويسري دولار الولايات المتحدة.


سيسيك، 261/14.


العربية الصينية الإنجليزية الألمانية المجرية الأندونيسية البولندية الرومانية التايلاندية الفيتنامية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 250 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 0.5 السكالبينج مسموح الأدوات المالية.


ميتاترادر ​​4.


لا توجد مراجعات ل فسبريموس متاحة في الوقت الحالي. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل فسبريموس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


ТОРГУЙТЕ БОЛЕЕ ЧЕМ 120.


Валюты، товары، индексы.


сопряжена с высоким уровнем риска.


ТОРГУЙТЕ НА РЫНКЕ ФОРЕКС.


на сумму до € 2.5 млн.


сопряжена с высоким уровнем риска.


СТАНЬТЕ МАСТЕРОМ.


Маржинальная торговля финансовыми.


инструментами сопряжена с высоким уровнем риска.


Настоящее предложение и услуги.


предоставляются بريموس ماركيتس إنتل لت (Вануату)


Маржинальная торговля финансовыми инструментами сопряжена с высоким уровнем риска.


Сообщаю Вам، что Вы перенаправлены на بريموس ماركيتس إنتل Ltd.


ВЫБИРАЙТЕ САМОГО БЕЗОПАСНОГО БРОКЕРА.


Откройте для себя безопасную торговую среду، построенную на проверенной философии достижения успеха благодаря обеспечению безопасности.


ПРЯМЫЕ СПРЕДЫ.


Выберите тип счета:


с высоким уровнем риска.


ПЛАТФОРМЫ И УСЛУГИ.


MT4، ويندوز، ويندوز، ماك، ويندوز، ويندوز فون، آي باد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد، أندرويد. Настоящее предложение и услуги предоставляются بريموس ماركيتس إنتل لت (Вануату). البلاتين أبي فسبريموس с улучшенным протоколом فيكس.


Преимущества торговли с فسبريموس.


Защита от отрицательного.


БЕСПЛАТНОЕ страхование средств в размере до 2،5 млн евро.


Мониторинг вывода средств.


Бесплатный доступ к.


Несколько типов счетов: بام، مام، с إن и переменным спредом.


Торгуйте где и когда вам удобно.


MT4 ل ويندوز ويندوز و ماك، أجهزة الكمبيوتر المحمولة فون، آي باد، أندرويد و ويبترادر.


Форекс، كفد на фондовых индексах، сырьевые товары، акции، металлы и энергоносители.


Этим веб-сайтом управляет компания بريموس ماركيتس إنتل ليميتد، входящая в группу компаний فسبريموس، с регистрационным номером: 14595.


فسبريموس является торговой маркой، которую используют:


فكس بريموس يوروب (سي) لت، наша европейская компания، регулируемая Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (سيسيك)، с номером лицензии: 261/14؛


بريموس الأسواق INTL المحدودة، наша международная компания، зарегистрированная под номером 14595 и имеющая разрешение на осуществление сделок с ценными бумагами в качестве принципала، выданное Комиссией بواسطة финансовым услугам Вануату (VFSC).


Отказ от ответственности за риски: просим Вас обратить внимание на тот факт، что торговля валютой и другими финансовыми продуктами с использованием заемных средств сопряжена со значительным уровнем риска и подходит не для всех инвесторов. Торговля финансовыми инструментами может привести как к прибыли، так и убыткам، и сумма Ваших потерь может превысить первоначально инвестированный Вами капитал. Перед тем как совершать финансовые операции، Вы должны убедиться в том، что полностью понимаете связанные с торговой деятельностью риски، и при необходимости обязуетесь обратиться за консультацией к независимому эксперту.


Эта информация не предназначена для жителей определенных стран / юрисдикций، включая، кроме прочего، США، Японию، Австралию، Францию ​​и Бельгию.


Группа компаний не предоставляет услуги жителям некоторых стран، в том числе США، Северной Кореи، Японии، Франции، Бельгии и Австралии.


Группа компаний оставляет за собой право изменять приведенные выше перечни стран по своему усмотрению.


© 2018 فسبريموس является торговой маркой، используемой فكس بريموس يوروب (سي) لت и ее дочерними компаниями. Все права защищены.


بينغونجونغ يانغ تيرهورمات،


أندا سيدانغ ديالهكان كي أسواق بريموس إنتل المحدودة ("أسواق بريموس").


بريموس ماركيتس ديبيريكان ليسنسي سيباغاي ديلر أوتاما دنغان كاكوبان بينوه ونتوك سورات بيرهارغا دي فانواتو دي بواه نونغان غروب فسبريموس، دان بارا كلينيا أكان مينيكماتي برودوك-برودوك ترتنتو يانغ ديتاواركان سيكارا ستراتيجيس دلام لينغكونغانيا يانغ تيريغولاسي. برودوك تيرسيبوت تيرماسوك:


• بيرليندونغان أسورانزي أتاس كيروجيان بيرليبيه كلين هينغغا ور 2،5Jt.


ثاد & # 8217؛ s مراجعة المستخدم من فكس بريموس وسيط.


هل تفكر في فتح حساب تداول مع فسبريموس؟ ربما كنت قد ذهبت إلى موقعه الرسمي على الانترنت وبحثت ما يقدمونه، وحتى قراءة بعض الاستعراضات على جيش السلام الفوركس أو بعض مواقع الاستعراض الأخرى. الشيء هو، يمكنك أن تثق وسطاء أنفسهم أن ترقى إلى جميع الوعود السامية التي جعلوها على موقعهم؟ وهل يستعرض المستخدم صحيح، أو ببساطة الناس مع جدول أعمال خفية؟


قبل اتخاذ قرار بطريقة أو بأخرى، من الناحية المثالية كنت ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات الموثوقة للمساعدة في توجيهك إلى حق واحد. هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الاستعراض وسيط فكسبريموس في. سأكون في تحقيق متعمق في مطالبات فسبريموس على موقعهم، وكذلك كل من تعليقات المستخدمين الإيجابية والسلبية وجدت حول شبكة الإنترنت. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى القيام بكل هذه الأعمال التي تستغرق وقتا طويلا بنفسك.


أفكاري على فكسبريموس '19 الوعود.


على موقع فكسبريموس، قائمة 19 وعود لجميع التجار الجدد المحتملين. من بينها، وهناك عدد قليل من التي يجب أن تتوقع من كل وسيط واحد كنت التعامل مع. على سبيل المثال، ممارسات مثل الحسابات الإلزامية المنفصلة، ​​مباشرة من خلال المعالجة والترخيص والتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) والدعم المباشر على مدار 24 ساعة يجب أن يكون لأي تاجر جاد.


وهناك عدد من هذه الوعود الأخرى هي "الراحة" وعود نوع، والتي بالنسبة لي ليست صفقة صفقة، ولكن جيدة أن يكون مع ذلك. وتشمل هذه التدريب الفوركس مجانا، منصة التداول عبر الهاتف النقال والويب والقدرة على التجارة العقود الآجلة الأخرى. أنا متداول الفوركس من ذوي الخبرة، وأنا فقط التجارة الفوركس باستخدام منصة MT4 (بدعم من فكسبريموس، وهو زائد زائد) حتى هذه الميزات لا يهمني حقا. ومع ذلك، قد تكون في وضع مختلف ولديك احتياجات مختلفة، لذلك قد يكون واحد أو أكثر من هذه الأمور وثيق الصلة بك.


الربحية والتنفيذ - كيف فسبريموس تدابير يصل حيث يتهم.


الميزات التي هي الأكثر إثارة للقلق هي تلك التي تؤثر مباشرة على تنفيذ التداول والربحية، لذلك هذه هي تلك التي سوف تركز على. أولا وقبل كل شيء، أنها وعد صفر إعادة التسعير والانزلاق الصفر. للأسف، استنادا إلى ردود الفعل التي وجدت من المنتديات الاستعراض الشعبية مثل جيش السلام فوركس، كان هناك عدد لا بأس به من الشكاوى حول عدم القدرة على الدخول أو الخروج من الصفقات في الأوقات الحاسمة. بالنسبة لي، وهذا أمر يدعو للقلق، وفي حين أن فسبريموس قد عوض بعض هؤلاء التجار مع ائتمانات حساب عندما حدث هذا، وأنا شخصيا يفضلون أنها مجرد التمسك بوعودهم.


ثانيا، عندما يتعلق الأمر بفرقها على العملات الرئيسية، فهي ليست الأكثر تنافسية. سوف تسمع لهم يستشهد ينتشر من 0.3 نقطة، ولكن هذه ستكون في أكثر الظروف السائلة من خلال منصة إن الخاصة بهم. عادة، يمكنك أن تتوقع فروق سعرية بمقدار 2 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي واليورو مقابل الين الياباني، والانتشار الأوسع للأزواج غبب، أود و تشف. شخصيا، وأنا أعلم السماسرة التي يمكن أن تفعل أفضل من هذه ينتشر، لكنها لا تمزيق قبالة لكم مع هذه ينتشر يجب أن تختار للذهاب معهم، لذلك ليس لدي أي شكاوى رئيسية هنا.


مناقشة فكس بريموس "الهيجان التمويل".


وأخيرا، أريد أن أتخذ بعض الوقت للحديث عن مكافأة "تمويل الهيجان" التي هي جارية حاليا اعتبارا من نوفمبر 2018. بقدر ما أعرف، هذا العرض قد يستمر منذ فترة طويلة الآن، وأساسا أنها توفر ل تطابق أي إيداع لك يتجاوز 500 دولار أمريكي. هذا هو المكان الذي كان هناك الكثير من الشكاوى ضدهم، وفي رأيي، هذا ليس وصولا إلى أي نوع من السلوك غير المرغوب فيه من جانبهم، مجرد فهم الفقراء لشروط هذه المكافأة.


في الأساس، وفقا لإعلاناتهم، يمكنك سحب هذه المكافأة أساسا مرة واحدة كنت قد جعلت الودائع مقسمة على 6 في الكثير. كيف يعمل هذا بالضبط؟ حسنا، لنفترض أنك قمت بإيداع 600 دولار. وهذا يعني أن عليك أن تتداول 600 مقسوما على 6 وهو 100 لوت قبل أن تتمكن من سحب المكافأة نقدا. أنا لا أعرف عنك، ولكن تداول 100 لوت على إيداع 600 $ سوف تأخذ كمية كبيرة من الوقت!


وخلاصة القول من هذا الاستعراض وسيط فسبريموس هو أن عليك أن تنظر فيما إذا كانت الشروط التي تقدمها فسبريموس جذابة بما فيه الكفاية بالنسبة لك للتجارة معهم. لا تنضم فقط لأنك تعتقد أنك يمكن أن تجعل باك سريع من خلال عرض المكافأة. فهي بالتأكيد ليست عملية احتيال، وأنها تعطي خدمة جيدة أكثر من مرة، لذلك إذا كنت تحب ما تراه ثم لماذا لا تعطي لهم محاولة؟


الوظائف ذات الصلة.


لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟


Plus500 هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. بدء التداول اليوم! (رأس المال الخاص بك في خطر)!


اترك رد.


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.


فسبريموس يحصل على آراء جيدة من جيش السلام الفوركس.


إذا كنت لا تزال في عملية اختيار وسيط الفوركس الحق أو تبحث لاستبدال الوسيط الحالي، واسمحوا لي أن توفر بلدي البصيرة على هذا.


نصيحتي هي أن تختار بحكمة. أنت لا تشتري الخضروات هنا. بدلا من ذلك، كنت تسليم جزء كبير من الاستثمار الخاص بك إلى الشركة التي نأمل، يمكنك الوثوق بها.


لو كنت أنت، سأضع رهان على فسبريموس & # 8230؛


حصلت فسبريموس على عدد من المراجعات الإيجابية من تجار الفوركس على الإنترنت. واحدة من مواقع مراجعة فوريكس الأكثر موثوقية على شبكة الإنترنت، وكان الجيش السلام الفوركس سيئة السمعة لتقديم ملاحظات سلبية على وسطاء الفوركس. حتى سمسرة الفوركس الكبيرة لم تنج من نقدهم الذي لا يرحم.


والمثير للدهشة، فسبريموس تم الحصول على مراجعات جيدة من مستخدمي الفوركس جيش السلام. على ما يبدو، التجار راضون عن مستوى الخدمة التي تقدمها فسبريموس.


سأعرض بعض المراجعات هنا. يرجى إلقاء نظرة أدناه:


الاستعراضات الواردة هنا ليست سوى جزء بسيط من الشهادات التي قدمها تجار الفوركس الذين تداولوا مع فسبريموس. نأمل أن المعلومات الواردة هنا يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مستنير الذي وسيط الفوركس للتجارة مع.

No comments:

Post a Comment