Wednesday 31 January 2018

سر الخيارات الثنائية


سر الخيارات الثنائية
مرحبا ومرحبا بكم في موقعي. سأكون صادقين معكم. أنا خبير في الأسواق المالية. أنا كسب العيش باستخدام المال لكسب المزيد من المال. ولقد حققت نجاحا كبيرا. لأنني جيدة جدا في استخدام المال لكسب المزيد من المال.
أنا على وشك أن أشرح لماذا هذه الأمور ... وكيف يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حياتك، حتى لو كنت قد حصلت على صفر خبرة في التداول. ربما كنت تعرف بالفعل أنه إذا كنت يمكن معرفة كيفية عمل سوق الأوراق المالية، هل يمكن تحقيق نجاح مالي كبير ... ولكن على الرغم من أنه من الممكن لجعل الكثير من المال في الأسواق المالية، والتجارة معقدة جدا وصعبة جدا أن معظم الناس فقط يمكن 'ر تفعل ذلك. لأنها صعبة جدا، لم أكن أعتقد أنني سوف يكون هذا الفيديو شرح لك ما هو أنني أفعل.
إذن، ما الذي يجعلني أريد أن أتحدث معك الآن؟
ولكي تقطع التكنولوجيا الجديدة، فإن التكنولوجيا الجديدة تحدث ثورة في كيفية تعامل الناس اليومية مع الأسواق. جئت عبر هذه التكنولوجيا التي هي بسيطة جدا للاستخدام وحتى مثقلة بفرص الربح ... تماما أي شخص لديه القدرة على جعل المال المتغيرة للحياة معها، لنفقات أولية من اقل من 10 $.
ما مقدار الربح الذي يمكن أن يساعدك هذا النظام على إجرائه؟
فكر في هذه الطريقة. إذا كنت قد استثمرت $ 100 قبل 6 أشهر ... اليوم كان يمكن أن تتحول إلى 2000 $ أو أكثر. إذا كنت قد استثمرت 500 دولار قبل 6 أشهر ... اليوم كان يمكن أن تتحول إلى 10،000 $ أو أكثر. إذا كنت قد استثمرت $ 1،000 قبل 6 أشهر ... اليوم يمكن أن تتحول إلى 20،000 $ أو أكثر. وهذه الأنواع من العائدات ممكنة مع مبلغ ضئيل فقط من العمل. لا خبرة المطلوبة، لا المهارات الخاصة اللازمة.
لذلك، ماذا على إيرث أنا أتحدث عنه؟
اسمحوا لي أن أقدم لك تلميحا: انها حصلت على شيء للقيام به مع الخيارات. الخيارات الثنائية. كنت قد سمعت بعض الأشياء عن الخيارات الثنائية ... قد يكون لديك حتى بعض الخبرة تداول الخيارات الثنائية ... ولكن ما تحتاج إلى معرفته هو الحقيقة الحقيقية ... لأن ما أنا على وشك أن أقول لكم سوف تغير كيف تفكر في المال ... ليس فقط الآن، ولكن لسنوات قادمة. حتى لو كنت تعتقد أنك خبير في الخيارات الثنائية، كنت ترغب في دفع اهتمام إضافي لهذا ... لأنني على وشك أن ضربة عقلك تماما مع سر 2-جزء التي لم يسبق لك أن سمعت من قبل.
ولكن قبل الدخول في التفاصيل ... أريد أن أعطيك طعم ما سيأتي ... كما تعلمون، يمكنك الفوز في تداول الخيارات الثنائية عن طريق التنبؤ بشكل صحيح اتجاه الأصول الأساسية ... ويمكن أن تشمل الأصول الأساسية أشياء مثل الأسهم والسلع و العملات. إذا كنت تستطيع تحديد الاتجاه الصحيح في معظم الوقت، يمكنك أن تصبح صحيح مولتي-ميليونير من خلال الاستثمار مرة أخرى ... والاستثمار مرة أخرى ... والاستثمار مرة أخرى.
هل تعلم أنه من الممكن وضع تنبؤات جيدة في كلا الاتجاهين، سواء ارتفع سعر الأصل أو ينخفض؟
سأجعل تخمين: لا، كنت لا تعرف ذلك. كنت تعتقد أنه كان كل شيء عن التخمين. حتى تبقى القراءة، بيكوس أنا ذاهب لشرح لك بالضبط كيف تعمل هذه التكنولوجيا ... وكيف يمكنك الاستفادة منه لخلق أرباح ضخمة في فترة قصيرة من الزمن ...
كل شيء في متناول يديك.
أنا خبير السوق وأنا أدرس الناس كيفية التجارة. لدي 850 طالبا في 12 بلدا. فلسفتي هي تقاسم الحكمة التي تراكمت حتى يتمكن الناس من النمو الأثرياء، والعيش بشكل جيد، والعودة. وهذا هو السبب في أنني أعطي هذا العرض في الوقت الحالي. انها طريقي للعودة. معظم الناس مع معرفتي تركز على مساعدة الأغنياء الحصول على أكثر ثراء. لكنني أريد أن أساعد الناس العاديين في الحياة اليومية على إيجاد الحرية المالية.
اسمحوا لي أن أوضح شيئا واحدا: في التداول، والاحتمالات هي ضد الشعب العادي، اليومية ... والاحتمالات هي أسوأ من ذلك في هذه الأوقات المضطربة. لجعله من خلال هذه الأوقات المضطربة، والتغلب على الصعاب، تحتاج إلى إدج. النظام الذي أنا على وشك أن أشاطركم يمكن أن تغير الاحتمالات في صالحك. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع استثمار صغير فقط، ويمكنك استخدام هذا النظام لتغيير النظرة المالية الخاصة بك.
ولكن يكفي الحديث ...
انظر الإمكانات؟
تخيل إذا بدأت مع 1000 $ قبل ستة أشهر. أين سيكون لديك ماليا اليوم إذا كنت تتداول بنجاح وإعادة استثمار هذا المال؟ كنت قد جعلت عشرات الآلاف من الدولارات. وهذا ما يمكن تحقيقه ...
لذلك إيلاء اهتمام وثيق، إيقاف التلفزيون، تسجيل الخروج من الدردشة، والجلوس في حين شرح ما يجب القيام به. ما أنا على وشك أن تظهر لك هو فريد من نوعه، قوية جدا، وحتى الرائدة ... وسوف أترك لكم متحمس ومستعد لاتخاذ إجراءات وكأنك لا تصدق ... بالضبط بنفس الطريقة شعرت قبل 6 أشهر عندما اكتشفت هذا التكنولوجيا لنفسي.
دعونا نلقي نظرة على كيف بدأ كل شيء بالنسبة لي ...
بدأ كل شيء عندما تلقيت رسالة بريد إلكتروني إمايل - على الأرجح شبيهة برسالة إلكترونية تلقيتها مؤخرا ... لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية من شخص أثق به وقد حقق أكثر من 15 مليون دولار في الأسواق ...
"فيل، مان: بيناري أوبتيونس"
"ابدأ مع هذا الآن"
"هذا النظام سوف تعطيك فرص الربح التي كنت تتصور أبدا ..."
"لا تفوت أو ستزول الفرص".
عندما سمعت عن ذلك فكرت: حسنا، انها على الأرجح عملية احتيال. ولكن عندما رأيت خيارات ثنائية مكتوبة حول في مصدر الأخبار المالية الأكثر احتراما في العالم أجمع، اعتقدت أنه شيء ينبغي أن ألقي نظرة فاحصة على ...
وتبعها كل مصدر إخباري كبير ...
المزيد من البحث فعلته، وأكثر فهمت لماذا كان هذا صفقة كبيرة ... وأنه على الرغم من كل ما عندي من سنوات الخبرة في الأسواق، وكان هذا الشيء الكبير المقبل بالنسبة لي للوصول الى ... لأن فرصة مثل الخيارات الثنائية لم تكن أبدا المتاحة للمستثمرين العادية ... لسنوات، كانت الخيارات الثنائية متاحة فقط للمؤسسات المالية العليا.
دعونا نكون واضحين: فرصة ليست ما تظن ... انها أكبر مما كنت أعتقد أنه هو. سكريت ضخمة أنا على وشك أن أشاطركم ... سوف تغير الطريقة التي تفكر في الأسواق، من أجل الخير ... وسوف شاتر التصورات الخاصة بك.
ولكن عقد هذا الفكر. حالما أدركت صفقة كبيرة بيناري أوبتيونس ستكون، كنت أعرف أن الناس العاديين مثل بلدي الجيران، بلدي في القوانين والرفاق رفاقي ... على محمل الجد، أي شخص ... يمكن أن يحول الاستثمار تيني ... في ربح ضخم.
كما تعلمون، هناك الكثير من الطرق غير المشروعة التي يدعي الناس أنها يمكن أن تحقق أرباحا ضخمة، و اعتقدت الخيارات الثنائية كان واحدا منهم ... تماما مثل الأسهم بيني، الروبوتات تداول العملات الأجنبية، ومخططات بونزي مادوف ... هناك الكثير من غير المرغوب فيه في الخارج.
"لماذا هي الخيارات الثنائية أي مختلفة؟"
كنت أكثر سكيبتيكال مما كنت قد تكون الآن.
ولكن كما حصلت في ذلك، بدأ كل شيء لجعل سينس. وإليك السبب. مع التكنولوجيا المناسبة، بيناري أوبتيونس تمكنك من الربح بشكل منهجي في أي ظروف السوق. لا يهم إذا كانت الأسواق مزدهرة أو تحطمت أو تتجه جانبية. وانها تجعل منصات التداول التقليدية خائفا جدا، لأنها كاملة غيم تشانجر. هذا صحيح: يمكنك تحقيق الأرباح في أي ظروف السوق ... طالما كنت تعرف كيفية اختيار الاتجاه الصحيح.
تقريبا كل يوم هناك شركة جديدة التورط في الخيارات الثنائية. العقل تهب الاشياء، أليس كذلك؟ الناس الذين يتاجرون بالخيارات الثنائية في الاتجاه الصحيح يجعلون مبالغ متغيرة للحياة من المال. و بيناري سوف تحصل فقط على أكبر وأكبر. و أكبر ...
حتى الآن هو الوقت المناسب للحصول على العمل والبدء في اتقان ذلك. لأنه عندما أفضل الأيام وراء ذلك، سيكون من الصعب العثور على فرص الربح. في وقت مبكر المحرك الحصول على أكبر حصة من الأرباح ... انها دائما الطريق. لذلك لا ندخل في ذلك في 12 شهرا عندما تكون هناك فرص أقل للربح ... لأن التغيير في الأسواق على نطاق الخيارات الثنائية يحدث مرة واحدة كل 25 عاما.
هل تريد الانتظار 25 سنة أخرى لقطعة من العمل؟
انها مثل النفط ضرب ... يمكن أن يؤدي إلى ثروة أبعد الخيال الخاص بك ... وبعبارة أخرى، إذا كنت تعلم كيفية التجارة الخيارات الثنائية في الطريق الصحيح، والمال الخاص يمكن أن تنمو بطرق كنت قد فكرت أبدا أنه كان ممكنا. وأنا مجرد مثال واحد. هناك مئات - لا، والآلاف - من الناس الآخرين كيف حققت مستويات التقاعد من الثروة والانسحاب من وظائفهم.
ألق نظرة على هذا الدليل ...
الآن، فهم هذه النقطة الهامة ... إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا ... الناس الذين يفقدون المال في الخيارات الثنائية تفقد أساسا لأنهم ليس لديهم إدج. انهم تخمين ما الاتجاه للتجارة في، وأنها تفقد المال. إذا كان الناس يعرفون اتجاه التجارة، فمن المحتمل أن يكونوا مليونيرا.
أنا على وشك أن أشرح لكم كيفية التجارة في الاتجاه الصحيح. أنا ذاهب لتظهر لك كيفية البدء مع بيناري أوبتيونس وكيفية اختيار الاتجاه الصحيح. سوف يعلمك كيفية فتح معلومات عن الاتجاهات الصحيحة ل بيكفور الأصول المناسبة. ببساطة تعلم كيفية القيام بذلك يمكن أن يكون أفضل فرصة للاستثمار على مدى السنوات ال 25 المقبلة أو أكثر. ولكن عليك أن تتعلم كيفية اختيار الاتجاه الصحيح. وإذا كنت مستعدا، سأعرض لك كيفية الوصول إلى التكنولوجيا التي تساعدك على اختيار الاتجاه الصحيح. لا خبرة ضرورية، فقط الحد الأدنى من الاستثمارات المطلوبة. الآن إيلاء اهتمام وثيق، وخاصة إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء عن ثنائي ...
تذكر كيف قلت هناك 2 أجزاء إلى السر؟
هنا الجزء 1: يمكنك تحقيق عائداتك من خلال إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك. فالأشخاص غير المتعلمين يحققون أرباحا ويقضونها على الفور ... أو ما هو أسوأ من ذلك، أنه سيؤدي إلى خسارة صغيرة ويتخلى تماما. السر لتحقيق مكاسب ضخمة هو إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك في التجارة المقبلة. من خلال معرفة متى للدخول في موقف وتحويل الربح، ومن ثم إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك ... يمكنك كسب المزيد من المال من معظم بروز السوق هناك. الآن هو الوقت المناسب للحصول على العمل. تذكر: الفرص مثل هذا يأتي مرة واحدة كل 25 عاما. فكر فيه: 1000 $ قبل ستة أشهر تحولت إلى 20،000 $ اليوم.
من خلال التداول بهذه الطريقة، سوف تجعل الطريق المزيد من المال الذي يمكن أن مجرد استثمار "شراء وعقد" في الأسهم أو العملات. وهي تعمل بغض النظر عن اتجاه الأسواق تتحرك. لذلك مضاعفة الأرباح الخاصة بك عن طريق إعادة استثمار الأرباح أندتريد في الاتجاه الصحيح. معظم الناس لا يمكن أن تفعل ذلك. 99٪ من الخيارات الثنائية التجار يفقدون المال. النجاح في الخيارات الثنائية التداول يأخذ الانضباط والصبر والصلصة السرية. وهذا هو الجزء 2 من السر. اجلس بالخلف. هذا سوف يذهلك.
أنا ذاهب لاقول لكم كيفية معرفة أي التجارة لجعل. معظم الناس تخمينات أعمى. الجميع يعتقد أن التخمين هو ما الخيارات الثنائية هو كل شيء. يعتقد الناس أنه مثل القمار. انها ليست القمار. انها وسيلة لجعل المال الكبير إذا كنت تعرف كيف. ولكن تحتاج إلى استخدام التكنولوجيا رايت سيغنالس لجعلها تعمل. وانها بسيطة جدا. اي شخص يستطيع فعله.
حتى تاجر من ذوي الخبرة، وأنا أقول لك أنه يمكنك البدء في بناء الثروة بهذه الطريقة، مع اقل من بضع مئات من الدولارات. لبضع دقائق فقط من وقتك كل أسبوع. التجارة في كثير من الأحيان أو أقل مما تريد. لا يمكن لأي فرصة السوق الأخرى مقارنة لهذا.
سيكون للمنتخب الأولمبي ميزة كبيرة في هذه المسابقة الثانوية، أليس كذلك؟ حسنا هذا هو نوع من ميزة لدي. مع هذه المعرفة، أنا مثل عداء الاولمبية في مسابقة المسار الثانوي. باستخدام هذه الميزة نفسها، والناس الذين يتاجرون عادة ضد الصعاب يمكن أن تغلب على المواد المستنفدة للأوزون. كل للاستثمار الأولي صغير. يمكنك أن تأخذ المستقبل المالي الخاص بك في أيدي الخاصة بك والبدء في بناء الثروة كنت أريد دائما.
اسمحوا لي أن أذكركم، هذا النظام يمكن استخدامها من قبل أي شخص للحصول على ميزة بلا جدوى.
انها بسيطة وسهلة.
لقد رأيت الكثير من "الأنظمة" السيئة على مر السنين. الغش بعد احتيال بعد احتيال. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك، وإذا لم تكن على علم بها، سوف تفقد المال. لذلك هذا النظام هنا لمساعدتك على تجنب هذا التضليل ...
وهنا ما أنا ذاهب لتظهر لك اليوم، إذا كنت على استعداد لذلك.
سوف تتعلم أي إشارات التكنولوجيا يعمل بشكل جيد. سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الإشارات. عليك أن تتعلم أي وسطاء للتجارة مع وعليك أن تتعلم كيفية إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك لتراكم الثروة.
ما هي تكلفة الحصول على هذه الحكمة؟
ليس بقدر ما قد تفكر. أنا أعرف الناس الذين سيدفعون آلاف الدولارات لهذا النوع من المعلومات. ولكن أريد أن مساعدة الناس العاديين اليومية المضي قدما. لذلك لفترة محدودة، بالنسبة للأشخاص الذين يحصلون في وقت مبكر ...
أنا أتيح الوصول إلى هذه الحكمة لأقل من 1000 دولار.
لا حتى 250 $، ولكن هذا هو ما سيكلف بعد المجموعة الأولى يحصل على السماح.
لأنه أول إصدار من أي وقت مضى من هذه المعلومات ... هذه المعلومات القوية التي سوف تساعدك على الربح ... أنا متأكد من أنك سوف توافق على أن $ 100 هو سعر عادل.
ولكن اليوم أنا ذاهب لتقديمه لأقل من 100 دولار.
العرض الخاص اليوم هو الوصول الكامل إلى النظام مقابل 39 $ فقط.
فقط 39 $ الآن للحصول على كامل الوصول إلى هذه المعلومات.
ولكن، لأنك جعلت هذه القراءة حتى الآن، وأنا أعلم أنك جاد بشأن مستقبلك المالي. لذلك سأفعل شيئا خاصا جدا ...
انظر إلى الموقت أدناه ...
قبل نفاد الموقت، يمكنك الحصول على الوصول الكامل فقط 12 $ - وهذا 70٪ قبالة. إذا كنت تفوت الموقت، ستحتاج إلى دفع 39 $.
لذلك اتخاذ قرار سريع، الذكية التي من شأنها أن تساعد وضع المالية الشخصية الخاصة بك على مسار جديد.
العمل الحاسم هو مفتاح النجاح.
انتظر ودفع $ 39 ... أو العمل الآن، والاستيلاء على الخصم الخاص بك، ودفع 12 $.
شيء آخر ... أنا ذاهب لإزالة كل المخاطر من قرار الشراء الخاص بك ...
يمكنك الحصول على ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما ...
هذا صحيح: أي سؤال، طلب ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما كاملا. كنت قد حصلت على أي شيء لتخسر والكثير لكسب.
تذكر، يمكنك زيادة الاستثمار الأولي الخاص بك بنسبة 10 مرات أو أكثر ... حتى الحصول على العمل الآن والبدء في توليد الثروة. أو كنت ركل نفسك كما كنت انتظر 25 عاما أخرى لهذا النوع من الفرص ليأتي من جديد.
هذا كل ما تحتاج إلى معرفته الآن.
مع هذه الحكمة، عليك أن تحدد على مستقبل مالي أفضل. كل فقط ل 12 $ مع الخصم.
لا تريد أن تدفع؟
ليس هناك أى مشكلة. الحصول على الوصول الفوري مجانا من خلال تبادل المعرفة مع أصدقائك.
جميع محتويات وأحكام هذا الموقع ليست تأييدا، ولا التماس من أي نوع، ولا يمكن اعتباره عرضا ترويجيا. جميع البيانات التي تتلقاها هي الاتصالات غير المرغوب فيها الخاصة والمرخصة من المعلومات المتميزة والملكية والسرية بالنسبة لك فقط وباستخدام المنتج المحدد الذي توافق على إبقاء هذه المعلومات خاصة وسرية ومحمية من أي إفشاء. كما توافق أيضا على تعويض واضعي هذا الموقع وموظفيهم والمقاولين والشركاء ومقدمي الخدمات. إذا تبين أن أي من الممارسات الموصوفة في هذه الوثيقة غير قانونية في أي ولاية قضائية، ينبغي للأفراد وفقا لتشريعاتها أن يقيدوا عن أي نوايا أو محاولات لتطبيقها بأي شكل من الأشكال، إما شخصيا أو بالاشتراك مع أفراد أو كيانات أخرى. يحظر تماما نسخ وتوزيع كل أو أجزاء من هذا المنتج بشكل غير مصرح به وسوف يؤدي إلى المسؤولية المدنية وتهم جنائية ضد المخالفين ومساعديهم.

تعلم كيف يمكنني كسب 5000 $ + كل شهر باستخدام الروبوتات الخيارات الثنائية!
بدأ العالم الثنائي الاعتقاد قوة عوامل الطاقة البرمجيات الثنائية تجارة السيارات، حيث أن البرامج التي تعتمد على البيانات فقط يمكن ضمان أقصى عائد على الاستثمار (روي) على هذه التجارة لمدة 60 ثانية.
لقد كنت في ثنائي للتجارة لمدة أربع سنوات تقريبا، ومع البرمجيات، وهذه المرة سيكون حوالي عامين الآن. لا يزال بإمكاني أن أتذكر تلك الأيام دون البرمجيات، وكيف كان فظيعة! الحصول على عائد الاستثمار من الاستثمار كان صعبا حقا وفقط بعض برو التجار يمكن أن تضمن ذلك.
وأوافق على أن التداول الثنائي يمكن أن يكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، ولكن يجب ألا ننسى العائدات المحتملة التي يمكن ضمانها إذا تم تنفيذ العملية بالطريقة الصحيحة مع إشارة الحق قبالة المسار. يجب أن يحتاج المرء إلى معرفة العوامل - إما، أنها سوف تجعل صفر العائد على الإطلاق أو سوف تفقد الاستثمار كله!
أنا أعرف عدة عشرات من الناس الذين حققوا وشغل حسابهم المصرفي مع عائد مرتفع من الاستثمار - باستخدام هذا الأسلوب التجاري. معظم الحالات، فهي ناجحة بسبب معرفتهم في المجال، أو أنها فعلت التداول على كتف شخص آخر (أعني، إشارة ثنائي أو أي برنامج إشارة).
لا تنسى متابعة مدونتي للحصول على آخر التحديثات حول خيارات الروبوتات الثنائية.

خدعة بسيطة لزيادة الصفقات الرابحة.
هنا هو سر ناجحة تداول الخيارات الثنائية، وأنه هو حقا مجرد الجلوس هناك في مشهد عادي. في حين أن الخيارات الثنائية هي الأكثر شيوعا للخيارات 30 أو 60 أو 120 ثانية.
المال الحقيقي هو في & # 8220؛ الحدود الخيار & # 8221؛، التجارة الخيار الحدود يبدو مثل هذا:
هناك فقط عدد قليل من الأصول التي يمكن للمتداول استخدام خيار الحدود على؛ ور / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غبب / أوسد & أمب؛ نفط.
الأعمال التجارية مثل هذا، تحقق من التقويم الاقتصادي لحدث اقتصادي تأثير كبير.
وتشمل الأحداث ذات التأثير العالي تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، إعلانات أسعار الفائدة، التضخم & أمب؛ أرقام الناتج المحلي الإجمالي.
أما بالنسبة للتجار النفطيين، في تمام الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن تقرير المخزونات الخام هو المحرك الأسبوعي الرئيسي لأسعار النفط.
سوف يقوم المتداول بفتح موقف خيار حدود على النفط الذي ينتهي عند الساعة 10:45 أو 11:00، وشراء خيار الحدود بأن النفط سيكون خارج الحدود أو الصادرة.
هذه ليست استراتيجية تجارية تقوم على الاتجاه، بل هو التجارة القائمة على حركة السعر!
يجب على التاجر دائما إيلاء اهتمام وثيق لحجم انتشار قبل وضع التجارة. كما نرى في الصورة أعلاه، النطاق هو 10 نقطة فقط واسعة. معظم تجار الفوركس يوافقون على أن 10 نقاط ليست شيئا لإعلان اقتصادي كبير. سوف تتغير هذه الهوامش ويحتاج المتداول إلى مضاعفة التحقق من انتشار خيار الحدود قبل وضع الصفقة.
أيضا، لا تخلط بين & # 8220؛ خيار الحدود & # 8221؛ مع & # 8220؛ خيارات عالية / منخفضة & # 8221 ؛. انها ليست هي نفسها!
هناك العديد من الخيارات الثنائية وسيط للاختيار من بينها على الانترنت!
من المهم أن تحقق من الوسيط الذي تخطط لاستخدامه مرخص وتنظيم. يمكنك العثور على قائمة كاملة من السماسرة المنظمة، انظر هنا.
أفضل وسيط للتجارة عبر الإنترنت!
24Option هو وسيط أوروبي كبير جدا مرخص باستخدام منصة التداول سكيبيو فوركس & أمب؛ تشفير كفدس. يمكنك البدء في التداول باستخدام حساب تجريبي مجاني.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

"كيف تعثرنا على الخيارات الثنائية البسيطة والمنطقية سر وراء معظم التجار مربحة التي يمكن أن تعطي أي شخص الأرباح لا يصدق مع أكثر من 95٪ دقة"
لا تستخدم MT4 على الإطلاق، لا مؤشرات، لا مارتينغال (زيادة٪ في التجارة المفقودة) لا "كسب 20 $ لكل $ 2 تفقد" أو بعض البرامج بس، لا القمار.
يرجى أن نضع في اعتبارنا هذا قبل أن تستمر في القراءة: في الخيارات الثنائية لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز الخيارات. ونحن نعتقد ربما كنت تعرف ذلك، ولكن نحن بحاجة لك أن نضعها في الاعتبار لأن ما نحن على وشك أن تكشف لكم ويستند في تلك المزايا.
نحن لا نذهب لبيع لكم اكتشاف لدينا.
ونحن نعد هذا هو خال تماما.
مرحبا بكم في موقعنا،
نحن المقرض وخورخي، المبدعين النظام، وهذه هي المرة الأولى التي يتم الكشف عن شيء من هذا القبيل للجمهور. قنبلة كبيرة على وشك أن تنفجر في غرف المعيشة السماسرة ويمكنك أن تشارك اليوم.
نحن لن نقول لكم الخرق التقليدية إلى ثراء قصة لأننا على يقين من أنك لا & الحادة؛ ر تريد أن تقرأ أن القمامة. أيضا، في هذا الموقع ونحن لن تظهر لك حسابات مصرفية وهمية، شهادات كاذبة أو بيانات كاذبة الحسابات كما رأيتم في مواقع أخرى. ونحن نذهب لإقناع لكم من خلال شرح كل شيء في طريقة مفهومة، وليس لتظهر لك صور فوتوشوب وحسابات أعضاء كاذبة.
قبل أن تعتقد أن هذا هو القمامة الكبيرة القادمة، ونحن ندعوك لفتح حواسك ورؤية المنطقية وراء النظام. نعم، هذا القاتل الخيارات الثنائية السرية جدا، للغاية "المنطقي"
يرجى الانتباه ولا لا أعتقد أي شيء حتى تقرأ تفسير كامل:
أول. نحن الوحيدون في الإنترنت بأكمله التي تشرح لك بشكل كامل وواضح كيف تعمل الأداة وماذا في داخلها. الباعة من "ما يسمى" البرمجيات لكسب المال مع الخيارات الثنائية، أبدا اقول لكم صيغة، مؤشر، منطقية أو أيا كانت برامجها داخل البرنامج.
لماذا ا؟ بسيط. كل ذلك B. S ديدن & الحادة؛ ر العمل، لا الحادة؛ ر العمل ولن تعمل. وإذا كنت يمكن أن نرى ما هو داخل برامجهم، سترى، MT4 مع بعض المؤشرات أو بعض السيناريو مارتينغال.
كل ما نعرفه مؤشرات MT4 تظهر فقط الماضي وأنه والحاد؛ ق من الصعب حقا لكسب المال باستخدامها، لذلك أنا لا & الحادة؛ ر فهم كيف يقولون يمكننا كسب المال مع ذلك.
إنستيد، أداة لدينا هو شيء مختلف، منطقي، وسهلة الاستخدام ومربحة الأمازيغية.
مواصلة القراءة، وبهذه الطريقة يمكنك اكتشاف ما هو وراء هذا ولماذا سيكون آخر شيء لك والحادة؛ ليرة لبنانية استخدام لبدء كسب المال، والكثير من ذلك.
كما تعلمون، كل شهر هناك العديد من الأخبار الاقتصادية الهامة التي تحرك سوق الفوركس. وهي تسمى: "النشرات الإخبارية" وهي جزء من "التحليل الأساسي" الشهير.
دون & الحادة؛ ر تقلق، ونحن نعلم هذه التقنية لا الحادة؛ ر العمل في معظم منصات MT4، لذلك، يرجى الاستمرار.
في وقت ما التقينا عامل سري الذي استخدم أداة قوية لفتح الصفقات قبل أن تبدأ تأثير إطلاق شمعة بيان صحفي في تشكيل في منصة MT4. وتسمى هذه الأداة: أوتوكليك أو الفرس وعملت جيد جدا، لأنه فتح التجارة في بداية الشمعة. في بعض الأحيان وصلت هذه الشمعة تصل إلى 120 نقطة في دقيقة واحدة فقط. دفع الفارق، وبعد انتهاء الدقيقة، كان لديه أكثر من 100 نقطة مع حجم الكثير من 5 الكثير. رائع. لقد قدم 5000 دولار في دقيقة واحدة فقط.
نعم، استخدمنا أيضا هذه الأداة لبعض الوقت وجعلت مبالغ لائقة من المال، ولكن عندما رأى وسطاء الكثير من التجار حليبهم في كل بيان صحفي، بدأوا في التلاعب في الأسعار، ينتشر، إدخالات والانزلاق، لذلك، من الصعب جدا جدا ل والاستفادة من هذه التقنية باستخدام هذه الأداة في منصات MT4، ولكن ليس في الخيارات الثنائية.
كيف تعمل هذه الأداة ولماذا هي قوية جدا؟
عندما يكون رئيس البنك أو شخص مهم مستعدا للإعلان على سبيل المثال "الناتج المحلي الإجمالي" لبلده، دائما هناك أشخاص قريبون جدا منهم يمكنهم التقاط المعلومات قبل بضع ثوان من وسائل الإعلام. يتم تصفية هذه المعلومات من خلال القنوات الإلكترونية ويمكن فك الشفرة مع البرمجيات. هذا البرنامج هو أوتوكليك.
في كل بيان صحفي هناك 2 أجزاء هامة:
1- نتيجة التوقعات. وتعطى هذه النتيجة للاقتصاديين الدول الرئيسية والمحللين الخ.
2- النتيجة الفعلية. هي النتيجة الحقيقية، ويتم نشرها بعد عدة دقائق في التقويمات الاقتصادية.
الآن. عندما تكون النتيجة الفعلية أعلى أو أقل من النتيجة المتوقعة، يمكن أن يؤثر ذلك على عملة بلد معين. على سبيل المثال: إذا قال خبراء الاقتصاد الأمريكيون أن الشهر الفعلي للغاز الطبيعي سيكون أعلى من الشهر السابق، ولكن هذه النتيجة الفعلية كانت أقل بالنسبة لكثير من النقاط المئوية. هذه هي الأخبار السيئة جدا للاقتصاد في البلاد، وبالتالي فإن الدولار سينخفض. لهذا السبب يتم عرض شمعة هبوطية كبيرة في زوج دولار / ين أوسد / جبي في الرسم البياني 1 دقيقة عندما يتم الافراج عن هذا الخبر.
ويسمى الفرق في النقاط المئوية بين نتيجة التنبؤ والنتيجة الفعلية: "الانحراف". لذلك، عندما يكون هذا الانحراف كبير (صعودا أو هبوطا) نحن تقريبا 95٪ على يقين من أننا سوف تحصل على حركة صلبة ومستقرة جدا صعودا أو هبوطا.
هذا أوتوكليك مدهش قادر على الحصول على البيانات قبل وسائل الإعلام، ثم، فإنه يقيس الانحراف من البيان الصحفي وأخيرا يضرب تلقائيا بيع أو شراء النظام قبل أن تبدأ شمعدان لتشكيل، وبهذه الطريقة، أوتوكليك يدخل النظام بشكل صحيح وفقا للانحراف سبيسيفيكال بدون فشل. الانحراف السلبي = بيع بالتأكيد. الانحراف الإيجابي = شراء بالتأكيد.
هنا هو الجزء السحري. ماذا لو استخدمنا أداة أوتوكليك هذه في الخيارات الثنائية؟
حسنا، انها حادة؛ ق سهلة. نحن نلمس مجد والكثير من المال سيكون في انتظار لنا.
هل تذكر عندما قلت لك أن نأخذ في الاعتبار أنه في بيناي خيارات هناك لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز؟
حسنا، لهذا السبب الآن كنت أفهم لماذا هذا أوتوكليك يعمل. هناك أرين & الحادة؛ ر كل تلك القضايا.
لدينا أوتوكليك تلقي المعلومات الصحيحة، و. إذا كان الانحراف الإخباري جيد و كافيا لحركة مستقرة جدا نزولا أو صعودا، سوف تسمع صوت يقول: "شراء" أو "بيع" ثم، على الفور واحد من الأوامر وضعت سيتم تطبيقها في الطيار الآلي. يمكنك إلغاء الطلب الآخر ونرى كيف لفات المال في حسابك في 60 ثانية فقط. وعلاوة على ذلك، إذا كان الانحراف إيسن والحادة؛ ر بما فيه الكفاية، ثم سوف تسمع صوت قائلا: "لا التجارة".
إذا جاء شرط لا التجارة، ثم، سيتم إخراج أي أمر. نعم، كنت لا & الحادة؛ ر كسب أي أموال إذا كان الخبر لا التجارة واحد، ولكن الأهم: "أنت دون وحادة؛ T تفقد المال". ثم، مجرد إلغاء كل من أوامر، ومراجعة التقويم الإخباري من موقعنا على الانترنت وانتظر فرصة ثانية. بهذه البساطة.
كل شهر لدينا ما يقرب من 30 النشرات الإخبارية التي يمكن أن تكون قابلة للتداول، ولكن بعض منهم دون & الحادة؛ ر تصل إلى ما يكفي من الانحراف لفتح تجارة آمنة، ولكن دائما تقريبا من تلك 30، 10 أو أكثر سيكون الانحرافات جيدة، ثم يمكننا زيادة لدينا حساب تصل إلى 40٪، 60٪ أكثر مع تلك الأخبار 10 فقط.
لدينا أعضاء التي تصل إلى مذهلة 300٪ في شهر واحد فقط، ولكن نحن ننصح إدارة المال جيدة. و 10٪ من حسابك في التجارة يكفي لملء ذلك المال قريبا.
على عكس استراتيجيات الفوركس وغيرها من الخيارات الثنائية، نحن واثقون جدا من أننا سوف يفوزون كل التجارة، حتى نتمكن من اتخاذ بعض المخاطر الإضافية وليس فقط 3٪ أو 5٪ كما الفوركس.
هنا هو شريط فيديو يظهر العمل السهل لك & الحادة؛ ليرة لبنانية جعل باستخدام تقنيتنا مع أداة لدينا.
إذا كنت ملاذ وحادة؛ ر قراءة التوضيح أعلاه تماما، يرجى قراءتها من قبل لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على فهم أفضل.
الآن، نحن نفهم أنك تسأل نفسك:
لماذا هؤلاء الرجال يعطون هذه الأسرار الخيارات الثنائية؟ هل هناك بعض الفخ؟
أنت تعلم. نحن نفهم تماما. حاليا هناك مائة أنظمة احتيال لكل مورد قيمة على شبكة الإنترنت.
خلافا لغيرها من برامج "ما يسمى" الفائز، شرحنا لكم كل شيء وراء الأداة. قلنا لك كيف يعمل ولماذا يعمل.
وعلاوة على ذلك، فإننا لن أقول لكم كم من المال يجب أن تستثمر. إذا كنت ترغب في التجارة مع 5 $، نفعل ذلك! إذا كنت ترغب في وضع 500 $، تفعل ذلك كذلك. والأمر متروك لكم المبلغ الذي تريد وضعه في كل التجارة. نحن أبدا جعل المائة إذا كنت تخسر المال أو إذا كنت كسب المال.
نحن التخلي عن هذه الأداة أوتوكليك لأنه عند فتح حساب حقيقي مع أحد الوسطاء نوصي، هؤلاء الوسطاء مكافأة لنا مع لجنة. مع هذه الهيئة يمكننا أن ندفع الحق في الاستمرار في تلقي البيانات الإخبارية البيانات في الوقت المحدد لأداة لدينا.
نحن الفوز، يمكنك الفوز والجميع سعيد مع جيوب مليئة بالمال :)
أشياء تحتاج إلى معرفتها وفهمها.
- هناك العديد من الاستعراضات الكاذبة من موقعنا على الانترنت والبرمجيات هناك، ولكن هذا الناس لم يحاكم الأداة. كتبوا أنفسهم "ما يسمى" الاستعراضات في مواقعهم من أجل الحصول على بعض الخوف في الهواء. بعضهم يقولون إنه من المخاطرة جدا لاختبار هذه الأداة ولكن لا أحد منهم، يظهر البراهين أن طريقة لدينا فشل. كل ما يريدون، هو لتتبع انتباهكم ونقدم لكم بعض المنتجات التابعة لها التي يبيعونها من أجل الحصول على بعض المال منك من خلال الشراء. لذلك، دون & الحادة؛ ر نعتقد في تلك الاستعراضات.
- هناك أكثر من 30 نشرة إخبارية نتبعها كل شهر، ولكن بعضها لن يكون قابلا للتداول لأنه يعتمد على حالة انحراف كل خبر معين. ومع ذلك، نحن نعد أنه حتى مع هذا "الشرط" أوامر قابلة للتداول سوف تولد لك زيادة لائقة في حسابك على أساس شهري.
- سيكون هناك النشرات الإخبارية في ساعات مختلفة عبر أيام وأسابيع. بعضها قد يتم تداولها في الصباح، المساء، ليال أو الصباح الباكر. ذلك يعتمد على البلد الذي تعيش فيه.
- يمكننا & الحادة؛ ر ضمان أن حسابك سيتم زيادة في نهاية كل شهر إذا كنت غير موجودة في معظم أوقات التداول. انها وحادة؛ ق بسيطة. هل تريد المال؟ ثم، تحتاج إلى التجارة.
- ونحن نضمن لنشر في الوقت المحدد جميع النشرات الإخبارية التقويم في بداية الأسبوع، وبهذه الطريقة يمكنك جدولة وقت العمل.
- ونحن نضمن أن لدينا أوتوكليك دائما سوف تعمل بشكل جيد.
- و & الحادة؛ ق الضروري لديك اتصال الإنترنت مستقرة عند التجارة، كما أنه سيكون من الجيد أن يكون لها سرعة جيدة.
- وأخيرا. و & الحادة؛ ق مضمونة أن طريقة التداول لدينا سوف تعمل بالنسبة لك و ذلك و حاد؛ s نادرة للغاية أن تفقد التجارة واحدة.
إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.
الآن أنت تعرف كل الايجابيات و "سلبيات" اذا كنا نستطيع استدعاء لهم سلبيات، لأنها ليست سوى بعض القواعد التي كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.
كثير من الناس هو الجشع جدا ويعتقدون انهم بحاجة لفتح العديد من الصفقات في اليوم لكسب الكثير من المال، ولكن في النهاية أنها انتهت فقدان كل المال.
نحن نفضل فتح 3 أو 4 صفقات آمنة في الأسبوع وكسب المال باستمرار من فتح 20 أو أكثر ولكن المضاربة.
مع هذا الأسلوب التداول نحن لا نفرط. انحراف جيد لا يكمن.
هذا الفيديو يظهر كم هو سهل للتجارة. التجارة الحية.
كيفية الحصول على أداة مجانية؟
حسنا، في هذه المرحلة ونحن على يقين من أنك شخص حكيمة ويمكن أن نرى فرصة جيدة وحقيقية هنا. إذا كنت لا & الحادة؛ ر. دون & الحادة؛ ر تقلق. قريبا أو آجلا سوف تكون هنا لأنك لن تجد استراتيجية ثنائية أخرى أن يخبرك بالضبط الوقت والوقت الذي سوف كسب المال.
حسنا. يرجى اتباع الخطوات التالية 2 بعناية:
1- انقر أدناه واكتب "البريد الإلكتروني الأكثر استخداما". أنت وحادة؛ ليرة لبنانية الحصول على الخطوات التالية لمتابعة فورا.
2-بعد تلقي التعليمات، تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات من أجل الحصول على البرنامج في البريد الإلكتروني الخاص بك بعد 24-48 ساعة (يرجى مراجعة مجلد البريد المزعج لأنه يمكن أن يكون هناك). كن صبوراً. نحن نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس في جميع أنحاء العالم؟
a / نعم، يمكنك. ما دام الوسطاء يقبلون بلدكم.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس على عناوين إب مختلفة (روابط الإنترنت)؟
a / نعم، يمكنك. ولكن إذا اكتشفنا اسم مستخدم وكلمة مرور مستخدمين من عنوانين مختلفين (عناوين الإنترنت) أو أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت، يتم إيقاف تشغيل الأداة ويمكن تعطيل حسابك. يرجى تجنب السلبيات لأنه يمكنك & الحادة؛ ر مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.
هل توصي بعض الوسطاء الذين يقبلون طريقة التداول هذه؟
A / نعم، ونحن نعمل مع 2 من أفضل السماسرة في جميع أنحاء العالم.
كم عدد الصفقات التي تفتحونها شهريا؟
A / إيت يعتمد على انحرافات الأخبار، لذلك فمن الصعب أن أعطيك الجواب، ولكن من الممكن جدا أن نرى زيادة قدرها 30٪ في حسابك في شهر سيء (نادرة). دائما تقريبا جيدة أو جيدة جدا.
هو طريقة التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الكأس المقدسة؟
A / م. قد يكون، ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تواجه بعض والخسائر النادرة.
إذا فتحت 10 أخبار قابلة للتداول. كم سيفوز؟
A / إيت & الحادة؛ ق من السهل جدا للفوز 8 من أصل 10 أو 9 من أصل 10. حتى 10 من أصل 10.
هل أنت أشخاص موثوق بهم؟
a / نعم، نحن. نحن دون & الحادة؛ ر تقدم برامج بس من خلال أنظمة الشركات التابعة أو أسماء كاذبة. نحن نريد لك كسب المال، لأن هذه الطريقة يمكننا أن ندفع البيانات التي نتلقاها كل شهر لأداة لدينا مع السماسرة المكافآت.
هل تقبل الشركات التابعة؟ أود أن أبيع طريقتك لجلسة.
a / آسف، نو. نريد الناس الذين يثقون بنا. إذا وضعنا برنامج التابعة لها، يمكن للناس أن نفكر في أننا جعل المال لدينا للمبيعات وليس للتداول في الخيارات الثنائية.
هل يمكنني مشاركة هذا الموقع؟
A / نعم، يمكنك مساعدة شخص ما لتغيير وضعه الاقتصادي تقاسم هذا الموقع. ونحن واثقون من أن هؤلاء الناس سوف تكون ممتنة معك إلى الأبد.
ما المدة التي تستغرقها لإرسال تفاصيل تسجيل الدخول بعد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح؟
أخذنا / نحن حوالي 24 إلى 48 ساعة. يرجى التحلي بالصبر لأننا نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
كيف أعرف ما هي الإصدارات الإخبارية للتجارة؟
A / نحن & الحادة؛ ليرة لبنانية وضع التقويم الأسبوعي في بداية كل أسبوع.
هل يمكنني استخدام الأداة في منصة MT4 لتداول البيانات الإخبارية في الفوركس؟
نعم، بالطبع، ولكن نضع في اعتبارنا سلبيات (ينتشر، الانزلاق، ريكوتس). يمكننا & الحادة؛ ر يضمن لك تحقيق نفس الأرباح مثل في منصات الخيارات الثنائية.
إذا كنا نستطيع & الحادة؛ ر اقناع لكم بعد كل ما رأيت والتعلم في موقعنا على الانترنت، فإنك لن تتداول هذه الأسرار الخيارات الثنائية، لأن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا وسهلة لكسب المال على الانترنت من طريقة منطقية.
إذا تركت لتمرير هذه الفرصة النادرة، ثم حظا سعيدا ومواصلة البحث عن شيء أفضل، ولكنك لن تجد ذلك.
لمزيد من المعلومات أو الشكوك، املأ النموذج أدناه:

إلى الأشخاص الذين يريدون التجارة.
بيناريوبتيونسكرت فريق يفهم أن التجار يمكن أن تجد أنه من الصعب جدا للتنقل في صناعة الخيارات الثنائية. بعد كل شيء، والناس الذين يرغبون في بدء التداول تحتاج إلى العثور على وسيط ثنائي موثوق بها وموثوقة.
لقد بذلنا قصارى جهدنا لنعرض لك أفضل وسيط الخيارات الثنائية ومجموعة أدوات قوية للمساعي اللحظية والعالمية. اختيار نوع الخيار الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك وتوقعات الربحية.
تتمتع منصة النهائي.
يشعر روح المجتمع.
اكتشاف الآلاف من الفرص التجارية والاستثمار.
في البداية نقول لك.
الفائز هو.
"لقد تم تأسيس شركة إق أوبتيون لأول مرة في عام 2017، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع منصات التداول عبر الإنترنت نموا في العالم، وقد جمعت شركة إق أوبتيون حتى الآن أكثر من 20 مليون عضو، مع المزيد من التوقيع كل يوم! وقد توسعت منصة مؤخرا العروض، يمكن للأعضاء الآن تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، محاولة أيديهم في تداول العملات الأجنبية، فضلا عن منتج جديد تماما الحصري ل إق الخيار يسمى الخيارات الرقمية. "
ولكن لماذا إق الخيار؟
وأدوات أكثر رائعة. حتى تحقق من ذلك و.
افتح حساب تجريبي مجاني الآن.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
سر لتصبح التاجر الحقيقي هو.
المعرفة لاستخدام الأدوات المناسبة.
ما هو الخيار إق؟
إق الخيار هو منصة التداول التي تجعل من السهل بالنسبة لك لبدء رحلتك كتاجر. يمكنك البدء في ممارسة على حساب تجريبي، ومن ثم الاستمرار في التداول مع الأموال الحقيقية. خيارات إق الأدوات الرسومية ومؤشرات التحليل الفني مريحة تساعدك على اتخاذ قرارات التداول.
كم من المال يمكنني جعل؟
يعتمد نجاحك على مهاراتك وصبرك، واستراتيجية التداول التي اخترتها، والمبلغ الذي يمكنك استثماره. ونحن نوصي مشاهدة إق الخيار أشرطة الفيديو التدريب أولا، حتى تتمكن من جعل المعاملات أكثر استنارة. بداية التجار يمكن أن تجرب مهاراتهم وممارسة على حساب الممارسة.
كم من المال يمكنني جعل على حساب الممارسة؟
لا يمكنك أن تأخذ أي ربح من المعاملات التي إكمال على حساب الممارسة. يمكنك الحصول على الأموال الافتراضية وإجراء المعاملات الافتراضية. الغرض منه هو لأغراض التدريب فقط. للتداول باستخدام المال الحقيقي، تحتاج إلى إيداع الأموال إلى حساب حقيقي.
كيف يمكنني فتح حساب حقيقي؟
عند التسجيل، لديك تلقائيا حسابين فتحت لك: حساب تجريبي للممارسة، وحساب حقيقي للتداول الفعلي. لبدء التداول على الحساب الحقيقي، انقر على زر الإيداع في الركن العلوي الأيسر لإضافة أموال. في النافذة التي تفتح، يمكنك اختيار المبلغ للإيداع وطريقة الدفع. وبمجرد الانتهاء من إيداع الأموال، يمكنك البدء في التداول باستخدام الأموال الفعلية.
كيف يمكنني التبديل بين حساب الممارسة والحساب الحقيقي؟
للتبديل بين الحسابات، انقر على رصيدك في الركن العلوي الأيسر. اللوحة التي تفتح تظهر جميع حساباتك: حسابك الحقيقي، حساب الممارسة الخاص بك، وحسابات لأي البطولات التي قمت بالتسجيل في أو المشاركة فيها. انقر على حساب لجعلها نشطة حتى تتمكن من استخدامها للتداول.
كيف يمكنني متابعة حساب الممارسة؟
يمكنك دائما أعلى حتى حساب الممارسة الخاص بك مجانا إذا انخفض الرصيد أقل من 1000 $. أولا، يجب تحديد هذا الحساب. ثم انقر على زر الإيداع الأخضر مع اثنين من الأسهم في الزاوية العلوية اليمنى. يفتح نافذة حيث يمكنك اختيار أي حساب لأعلى: حساب الممارسة أو واحد حقيقي.
ما هو أفضل وقت للاختيار للتداول؟
أفضل وقت تداول يعتمد على استراتيجية التداول الخاصة بك وعدد قليل من العوامل الأخرى. نوصي بأن تولي اهتماما لجداول السوق، لأن تداخل جلسات التداول الأمريكية والأوروبية يجعل الأسعار أكثر ديناميكية في أزواج العملات مثل ور / أوسد. يجب عليك أيضا متابعة أخبار السوق التي قد تؤثر على حركة الأصول التي اخترتها. من الأفضل عدم التداول عندما تكون الأسعار ديناميكية للغاية للمتداولين عديمي الخبرة الذين لا يتبعون الأخبار ولا يفهمون لماذا يتذبذب السعر.
ما هو التقلب؟
وببساطة، فإن التقلبات هي مقدار تغير الأسعار. مع التقلبات المنخفضة، التغييرات غير هامة على الرسم البياني وقد تنتهي صلاحية الأصل عند نفس المستوى الذي قمت بفتح موقف. ولكن عندما يظهر الرسم البياني تقلبات عالية، يتقلب مستوى الأصول بسرعة. من الأفضل عدم التداول عندما تكون الأسعار متقلبة للغاية بالنسبة للتجار ذوي الخبرة الذين لا يفهمون سبب تقلب الأسعار.
كيف يتم تنظيم منصة الخيار إق، وما هي التراخيص لديهم؟
منظمة إق الخيار منصة منظم، سيسيك، يراقب نشاط الشركات التي توفر الخدمات المالية، ويضمن مطابقتها للقوانين واللوائح في جمهورية قبرص والاتحاد الأوروبي. الشركة إيكوبتيون يوروب لت يحمل ترخيص رقم 247/14 الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي وكالة تنظيمية عامة مستقلة مسؤولة عن الإشراف على سوق خدمات الاستثمار في قبرص.

No comments:

Post a Comment