Wednesday 24 January 2018

لا توجد خسائر تداول العملات الأجنبية


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وسوف يستغرق خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2017 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية لا خسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل استراتيجية فكس.


كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.


غبب / أوسد: إيشيموكو الغيوم 02 يناير 2018، 14:20.


غبب / أوسد: الغيوم إشيموكو 02 يناير 2018، 14:20 السيناريو الإطار الزمني التوصية الأسبوعية نقطة شراء بوي 1.3555 خذ.


لا استراتيجية التداول الخسارة.


إدخال ألغو شبه إي و ألغو السيارات شبه إي - استراتيجية التداول الذكي خوارزمية على الطيار الآلي .. بدء التداول اليوم مع عدم وجود استراتيجية تجارة الفوركس استراتيجية النظام الآلي للدخل خالية من المخاطر ومستقرة للحياة .. التحقق من ذلك!


تنبيهات التداول التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. الاشتراك واكتشاف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك.


فري فوريكس ترادينغ سيغنالس - إشارات تداول العملات الحرة والتحليل وتحركات السوق من العملة وأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف للتداول اليومي الخاص بك .. على استعداد لإنهاء عملك اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل؟


إذا لديك أي سؤال الرجاء رسالة لي، أنا دائما الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تحصل على رد مني أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن ..


أنا فقط البريد الإلكتروني بعيدا -


حر فوريكس إشارات الفوركس اليومية على جميع أزواج الرئيسية.


مجانا فكس ترادينغ سيغنالس.


لدينا فكس الأخيرة إشارات التداول نشرت يوميا.


2 يناير 2018.


غبب / أوسد: إيشيموكو الغيوم 02 يناير 2018، 14:20.


غبب / أوسد: الغيوم إشيموكو.


بيتكوين: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 12:19.


بيتكوين: مراجعة عامة.


بيتكوين ونقلت محاولة للنمو، ولكن الوصول إلى 14075.20 علامة انتقلت إلى الانخفاض. العامل الرئيسي الذي يعوق النمو النشط للبيتكوين في الآونة الأخيرة هو نية السلطات في كوريا الجنوبية لتنظيم بإحكام أسواق كريبتوكيرنسيز.


المهام الرئيسية لتنظيم السوق هي ديانونيميزاتيون المدفوعات كريبتوكيرنسي والبنوك حظر لإنشاء حسابات افتراضية للتبادلات الرقمية. وعلاوة على ذلك، فإن سلطات كوريا الجنوبية لا تستبعد الإغلاق الكامل لل كريبتوانسترومنتس. وتمثل كوريا الجنوبية نحو 25٪ من قيمة التداول في العالم من العملات الخفية، وبالتالي فإن تصريحات السلطات في البلاد ينظر إليها من قبل السوق بشكل سلبي للغاية.


وتظهر المؤشرات الفنية انخفاضا في نشاط السوق واستمرارا معتدلا للاتجاه الهبوطي. أشرطة بولينجر تشير لأسفل. وقد انخفضت أحجام مخطط الماكد قليلا في المنطقة السلبية، ولكنها تشير بشكل عام إلى الحفاظ على الحركة الهبوطية. اختراق مستوى 13750.00 (موري [3/8]) والتوحيد فوقه سيكون مؤشرا للاتجاه التصاعدي. في هذه الحالة، فإن الهدف التالي من المشترين سيكون علامة 15000.00 (مري [4/8]).


مستويات الدعم: 12500.00، 11250.00، 10000.00.


مستويات المقاومة: 13750.00، 15000.00، 16250.00.


قد يتم فتح صفقات البيع تحت مستوى 12500.00 مع الهدف عند 11250.00 ووقف الخسارة عند 12750.00.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 13750.00 مع الهدف عند 15000.00 ووقف الخسارة عند 13570.00.


برنت أويل أويل: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 10:40.


برنت النفط الخام: استعراض عام.


تستمر أسعار النفط في النمو بشكل مطرد. وارتفع سعر برنت إلى 67.18 وهو الحد الأقصى لمستوى العامين ونصف العام الماضيين. وتدعم الأسعار الاحتجاجات المناهضة للحكومة في إيران جنبا إلى جنب مع البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة الأمريكية، مما يشير إلى انخفاض احتياطيات النفط في البلاد الأسبوع الماضي. ويعزز نمو الأسعار أيضا بيانات من الصين، واحدة من أكبر مستهلكي النفط، مما يشير إلى زيادة في النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية.


واختبر السعر حدود قناة موري ([6/8]) عند 67.18 علامة ويحاول أن يبدأ تصحيحا هبوطيا إلى المستوى 66.40 (موري [5/8)، وهو ما أكده مؤشر ستوكاستيك، الذي ترك منطقة ذروة الشراء وأرسلت. سيكون من الممكن التحدث عن الاتجاه التصاعدي بعد أن يتفوق السعر فوق المستوى 67.18 (موري [6/8]). في هذه الحالة، سيكون الهدف التالي من المشترين هو علامة 67.96 (مري [7/8]).


مستويات الدعم: 66.40، 65.62، 64.84.


مستويات المقاومة: 67.18، 67.96، 68.00.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 67.18 مع الهدف عند 68.00 ووقف الخسارة عند 66.95.


قد يتم فتح صفقات البيع دون المستوى 66.40 مع الهدف عند 65.62 ووقف الخسارة عند 66.60.


ور / أوسد: جينيرال ريفيو 02 جانوري 2018، 09:40.


ور / أوسد: مراجعة عامة.


يستمر زوج يورو / دولار ور / أوسد في النمو على خلفية ضعف الدولار. ولا يزال تثبيت الأرباح على المراكز الطويلة للدولار، فضلا عن ضعف إحصاءات الاقتصاد الكلي في الأيام الأخيرة من الولايات المتحدة، يضغط على الدولار الأمريكي. لذلك، ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.69٪ في اليوم ليصل إلى المستوى 1.2023.


اليوم سوف يولي المشاركون في السوق اهتماما لنشر مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ماركيت في منطقة اليورو (11:00 بتوقيت جرينتش + 2)، وكذلك مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ماركيت في الولايات المتحدة (16:45 غمت + 2). وفي منطقة اليورو، من المتوقع أن يظل المؤشر دون تغيير عند مستوى 60.6 نقطة في ديسمبر. وفي الولايات المتحدة، من المتوقع أن ينمو المؤشر إلى 56.1 نقطة في ديسمبر من 55.0 نقطة في الشهر السابق.


من الناحية الفنية، لا تزال إمكانات الحركة الصاعدة. تشير فرق بولينجر صعودا. أحجام المجلدات الماكد تنمو بنشاط في المنطقة الإيجابية، وتشكيل إشارة للشراء. اختراق مستوى 1.2023 (موري [5/8]) والتوحيد أعلاه سيكون مؤشرا على استمرار النمو. إذا لم يتمكن من الحصول على موطئ قدم فوق مستوى 1.2023، فإننا يجب أن نتوقع حركة هبوطية تصحيحية إلى منطقة 1.1962 (مري [4/8]).


مستويات الدعم: 1.9629، 1.1901، 1.1840.


مستويات المقاومة: 1.2023، 1.2085، 1.2146.


قد يتم فتح مراكز الشراء فوق المستوى 1.2023 مع الهدف عند 1.2090 ووقف الخسارة عند 1.2005.


قد يتم فتح صفقات البيع دون المستوى 1.1962 مع الهدف عند 1.1900 ووقف الخسارة عند 1.1980 علامة.


أود / أوسد: تيشنيكال أناليسيس 02 جانوري 2018، 09:31.


أود / أوسد: التحليل الفني.


على الرسم البياني D1، لا يزال الاتجاه الصعودي ساريا، والصك ينمو على طول الحدود العليا من البولنجر باند، وتم تمديد النطاق السعري، مما يدل على استمرار ممكن للنمو. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية، وزيادة تدريجيا أحجام، خط إشارة يعبر علامة الصفر والجسم من الرسم البياني من أسفل إلى أعلى، وهو إشارة لفتح مواقف طويلة. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على حركة جانبية.


على الرسم البياني H4، وصل الصك إلى الحد العلوي من البولنجر باند وتباطأ سقوطه. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية حفظ إشارة لفتح أوامر الشراء. يتم توجيه مؤشر ستوكاستيك صعودا، خط إشارة يستعد لعبور منطقة ذروة الشراء من أسفل إلى أعلى.


مستويات الدعم: 0.7827، 0.7800، 0.7730، 0.7690، 0.7650.


مستويات المقاومة: 0.7841، 0.7895.


وفقا للمؤشرات الفنية، قد يتم فتح المراكز الطويلة من المستوى الحالي مع الهدف عند 0.7895 ووقف الخسارة عند 0.7820. وقت التنفيذ: 1-3 أيام.


قد يتم فتح المراكز القصيرة من المستوى 0.7780 مع الهدف عند 0.7690. وقف الخسارة عند 0.7827 علامة. فترة التنفيذ هو 3-5 أيام.


ألتريا غروب إنك .: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:58.


ألتريا المجموعة شركة: تحليل موجة.


ومن المفترض أن تطور التصحيح التصاعدي للمستوى العلوي كما انتهت الموجة B وتشكيل الموجة C يبدأ. على الصعيد المحلي، يبدو أن الموجة الأولى من C تتشكل، في إطارها تطور الموجة الثالثة من المستوى الأدنى (3) من أنا بدأت. إذا كان الافتراض صحيحا فإنه سيكون من المعقول توقع أن يستمر السعر في الانخفاض إلى مستويات 68.76-67.40 ضمن نطاق الموجة C. المستوى الحاسم لهذا السيناريو هو 72.98.


المراكز القصيرة ذات الصلة تحت المستوى 72.98 مع أهداف عند 68.76 & # 8211؛ 67.40.


الاختراق وتوحيد السعر فوق مستوى 72.98 سيسمح للأصول أن تنمو إلى مستوى 77.70.


ماكدونالد & # 8217؛ s كورب .: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:55.


ماكدونالد & # 8217؛ ق كورب .: تحليل موجة.


ومن المرجح أن يتشكل الزخم التصاعدي ضمن الموجة الثالثة 3 من المستوى الأعلى. على الصعيد المحلي، في جميع الاحتمالات، الموجة الخامسة من المستوى السفلي الخامس من 3 تتشكل، في غضونها التصحيح الهبوطي كموجة (4) من v قد وصل إلى نهايته و تشكيل موجة (v) من الخامس يبدأ الآن . إذا كان الافتراض صحيحا فإنه سيكون من المعقول أن نتوقع استمرار نمو سعر الأصل إلى 178.00-181.00. وسيكون المستوى الحرج لهذا السيناريو 170.60.


المواقف الطويلة ذات صلة من التصحيحات فوق مستوى 170.60 مع أهداف عند 178.00 & # 8211؛ 181.00.


ومن شأن اختراق وتدعيم دون المستوى 170.60 أن يسمح للأصل بمواصلة الانخفاض إلى 163.37.


أوسد / كاد: ويف أناليسيس 02 جانوري 2018، 08:53.


أوسد / كاد: تحليل الموجة.


في غضون الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، من المفترض أن يستمر تطور التصحيح كموجة 2 من (5)، والتي تأخذ شكل طائرة. في هذه اللحظة، على ما يبدو، هناك تشكيل ج من 2 موجة في شكل دافع، الذي انتهت الموجة (3). إذا كان الافتراض صحيحا، بعد التصحيح (4)، فإن هبوط الزوج سيستمر إلى مستويات 1.2488-1.2390. وسيكون المستوى الحرج لهذا السيناريو 1.2659.


المواقف القصيرة ذات صلة من التصحيحات تحت المستوى 1.2659 مع الأهداف عند 1.2488 & # 8211؛ 1.2390.


الاختراق وتوحيد السعر فوق مستوى 1.2659 سيتيح للزوج أن ينمو ليصل إلى المستوى 1.2792.


فكس أزواج العملات البحث.


أحدث إشارات الفوركس.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمات.


ما يصل إلى 88٪ في التجارة سوف لدينا إشارات الخيارات الثنائية الفوز تولد ما يصل إلى 88٪ الربح بير التجارة. الأسهم والعملات نراقب 14 أصولا من خلال لندن ودورات السوق الأمريكية. سيتم إرسال الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني وإشارات الويب لك في الوقت الحقيقي عبر الرسائل القصيرة / النص، البريد الإلكتروني أو على حد سواء!


كيلير الخيارات الثنائية واستراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا لا يصدق في العمق تحليل السوق على أصول متعددة كواليتي تجارة التعليم والانضباط التدريب إشارات الخيارات الثنائية التداول هو خدمة رئيس الوزراء إشارة للخيارات الثنائية كما يمكنك مشاهدة تاجر لايف مع أكثر من 10 عاما من الخبرة!


اتبع الصفقات لدينا اليوم وتعويض تصل إلى 270٪ يوميا. ريال مدريد صناديق التحوط التجار مع 20 عاما من الخبرة، ما يصل إلى 5 الصفقات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، بسيطة ويستغرق دقيقتين فقط في اليوم .. الخيارات الثنائية، الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، 75-85٪ معدل النجاح الشهري، لا حاجة إلى خبرة ..


خدمتنا هي مدهشة سهلة الاستخدام. إشارات البومة ليلة هي غرفة التداول الحية التي تقدم التجار تجربة فريدة من نوعها وبعد مشاهدة A المهنية تاجر التجارة لايف. تبدأ الخدمة في 8:30 بيإم ويذهب حتى 10:00 بيإم يوم الاثنين حتى الخميس.


اتصل بنا.


انقر على الاتصال بي .. >>>


إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!


يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:


برايت هاب.


أسرار تجارة الفوركس - لا استراتيجيات وقف الخسارة.


في هذه المقالة ننظر إلى بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لتداول الفوركس دون توقف الخسارة. يتم أيضا إبراز تأثير الاستقطاب والاتجاه التالي باعتبارها عوامل يمكن أن تؤثر على نجاح تاجر اليوم.


واحدة من أسرار التداول الفوركس بنجاح هو اتباع بدقة استراتيجية إدارة الأموال الفعالة. بالنسبة لكثير من المتداولين في الفوركس يعني استخدام وقف الخسائر. لسوء الحظ، تلك الخسائر نفس الخسائر هي في كثير من الأحيان مسؤولة عن فشل معظم التجار اليوم، وخصوصا عندما يتم وقف الخسائر بشكل محكم. ليس هناك شيء أكثر إحباطا من أن وقف الخسارة إغلاق التجارة التي كانت قد ذهبت لتكون مربحة.


شراء وعقد لتجار العملات.


تداول سوق العملات يشبه كثيرا الأسهم التجارية. على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية، فإن معظم المتداولين في الفوركس لا يكلفون عناء استخدام استراتيجيات التداول التي أثبتها تجار الأسهم مع مرور الوقت، مثل قاعدة الشراء والاستمرار. سوف وارن بوفيه اقول لكم ان الطريقة الوحيدة لكسب المال باستمرار في سوق الأسهم هو شراء الأسهم والاحتفاظ بها، على الأقل حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة لا تدخل فقط الصفقات استنادا إلى نتائج بعض التحليل الفني الصريح. يجب أن يكون التجار الجيدون راضين بأن العوامل الاقتصادية والمالية والمالية الأساسية ستدعم قرارهم التجاري.


كن متتبع الاتجاه.


وكثيرا ما يتحدد الاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات من الأساسيات الاقتصادية والواقع الجغرافي - السياسي للبلد المعني. وقد تشمل هذه الأسس سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي العام للحكومة، على سبيل المثال لا الحصر. إذا كان اقتصاد بلد ما على ما يرام، وليس هناك أي مسائل مخففة، ثم عملته يجب أن نقدر مقابل العملات مع الاقتصادات الأضعف.


القيام بتحليل أساسي مثل هذا يعطي التاجر نظرة طويلة الأجل على العملة ويتيح له ترف عدم أخذ خسائر صغيرة متعددة، مثل تلك التي تحدث عندما يتم استخدام خسائر وقف ضيق. كل ما عليه فعله هو انتظار التراجع ليقوم بعملة طويلة. وإذا كانت التجارة سلبيا، فإنها تستطيع أن تفعل ذلك بدرجة أكبر مما يمكن تحقيقه إذا ما استفاد من ارتفاع الاستدانة.


ومع ذلك، هناك استثناءات لهذه القاعدة. إذا كان تصحيح وشيك، قد يكون من الحكمة أن تأخذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا والمواقف العكسية للاستفادة من الاتجاه المتغير.


التداول مع لا وقف الخسارة - استراتيجيات حماية الربح.


ولا توجد خسائر وقف فقط لمنع الخسائر ولكن يمكن استخدامها أيضا لحماية الأرباح؛ مثال جيد على ذلك هو وقف الخسارة الزائدة. ويمكن استخدام وقف زائدة لحماية الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة؛ وهذا أفضل القيام به عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، ومن ثم يمكن وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي. وهذا يسمح للحركة السعر الحالي لمواصلة، فقط في حالة السوق سوف تعطي المزيد من الأرباح، في الوقت نفسه ضمان أن التجارة في السؤال لن تفقد المال للتاجر. ويمكن أيضا استخدام "أمر الحد" للخروج من أجزاء من التجارة عندما يتوقع حدوث تراجع ولكن السوق لم تصل بعد إلى أهداف الربح.


من أجل تجنب حدوث خسائر كبيرة، العديد من التجار استخدام ضيق وقف الخسائر، ولكن هذا غالبا ما يؤدي إلى خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تضيف بسرعة حتى وتدمير حساب التداول. في كثير من الأحيان، الصفقات التي تبدأ سيئة تصبح في نهاية المطاف مربحة، إذا أعطيت التجارة فقط بعض الوقت.


الطويل والقصير منها.


هل من الممكن التداول بنجاح دون توقف الخسارة؟ الجواب القصیر ھو نعم، ولکن لکي تعمل ھذه الاستراتیجیة، یتعین علی المتداولین أن یتداولوا فقط في اتجاه ھذا الاتجاه، وأن یتجنبوا استخدام التسھیلات الھامشیة / الھامشیة وأن یکون صعودیا فقط علی العملات التي تکون قویة بشکل أساسي. استراتيجية الشراء والاستحواذ ليست شعبية بين المتداولين بالعملات، ولن يكون ذلك طالما أن وسطاء الفوركس يقدمون استفادة عالية من حسابات تداول الفوركس والتجار يأخذون الطعم. في حين أن استخدام الهامش يمكن أن تسرع نمو حساب التداول، بل هو أيضا سيف ذو حدين يمكن أن يسبب مكالمة الهامش إذا كانت الأمور تخرج عن متناول اليد.

No comments:

Post a Comment