Tuesday 30 January 2018

سفا الفوركس


حلول السوق المالية المبتكرة.


للتداول الناجح.


للتجار.


استمتع ضيق ينتشر التعامل، تنفيذ التجارة السريعة وخيارات التداول مرنة.


للمديرين.


الوصول إلى تجمع المستثمرين جاهزة.


و تهمة مرنة.


للمستثمرين.


الاستثمار مع التجار مربحة باستخدام مجموعة مختارة من الاستثمار.


يتم فصل أموال العملاء يتم تداول الصفقات بشكل ضيق مثل 0.1 نقطة 85 زوجا من العملات والسبائك.


تنفيذ ند / ستب سريع دعم تداول فيكس أبي رافعة مالية تصل إلى 100: 1.


الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 300 دولار أمريكي الحد الأدنى لحجم اللوت المنخفض إلى 0.1 لا رسوم على الودائع.


تقدم سفكس ماركيتس خدمات عالية الجودة من الفوركس والمعادن الثمينة للوساطة لتجار التجزئة والمؤسسات، وهي ملتزمة بتوفير أفضل فروق التعامل الممكنة وتنفيذ التجارة السريعة. كشركة مقرها وكالة، ونحن كسب الدخل فقط من عمولات التعامل وأبدا التجارة ضد عملائنا. تشمل مزايانا خدمات التداول المبتكرة مثل منصة التداول الاجتماعي ل سفكس تريد ليدرس برو، ومنصة التداول المعتمدة على بروتوكول فيكس، ودعم تداول فيكس أبي.


ينتشر ونقلت.


أنواع وشروط الحساب.


21 الصكوك فروق ثابتة من 2.5 نقطة الحد الأدنى للكمية: 0.1 لوت الخطوة: 0.01 الحد الأدنى للرصيد: 300 $ الرافعة المالية: 1: 100.


30 الآلات العائمة ينتشر من 1.0 نقطة الحد الأدنى للوطن: 0.1 لوط الخطوة: 0.01 الحد الأدنى للرصيد: 500 $ الرافعة المالية: 1: 100.


30 الآلات العائمة ينتشر من 0.8 نقطة الحد الأدنى لوط: 0.1 لوط الخطوة: 0.01 الحد الأدنى للراتب: 2500 $ الرافعة المالية: 1: 100.


31 الآلات العائمة ينتشر من 0.1 نقطة الحد الأدنى للكمية: 0.1 لوط الخطوة: 0.01 الحد الأدنى للراتب: 2500 $ الرافعة المالية: 1: 100.


85 الآلات العائمة ينتشر من 0.2 نقطة الحد الأدنى للطول: 1000 c. u. لوت الخطوة: 1000 c. u. الحد الأدنى للرصيد: 100000 $ الرافعة المالية: 1: 100.


منصات التداول.


ميتاتريدر 4 المحطة الطرفية.


التجارة مع هذه الصفقة الحائز على جائزة منصة للتجار المؤسسات والتجزئة. حتى أتمتة أنظمة التداول باستخدام MQL4 لغة البرمجة. أعرف أكثر.


موبايل ومنصات الويب.


إدارة حسابات التداول الخاصة بك من أي مكان مع منصات التداول المحمول والويب على سفكس. لا تفوت تجارة واحدة مع شركائنا في حلول الهاتف المحمول مرنة. أعرف أكثر.


فيكس بروتوكولات المنصات.


تتمتع التنفيذ السريع وأشد فروق التعامل باستخدام منصات التداول فيكس أبي متصلة مباشرة إلى البنوك من الدرجة الأولى. أعرف أكثر.


رشفة. البناية، رو، باستور، بوابة، فيلا، فانواتو.


إن التداول في أسواق الصرف األجنبي واالستثمار في أدوات مالية أخرى ينطوي على مستوى عال من المخاطر. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك في صالحك. قبل فتح حساب التداول، تأكد من أنك تدرك تماما المعرفة المالية والقدرات الخاصة بك، والمهارات التجارية التحليلية والعملية، وكذلك المستوى الخاص بك من تحمل المخاطر والقدرة على ضبط النفس.


يحظر صراحة إعادة توزيع المحتوى المقدم هنا أو رفض توزيعه دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من سفكس ماركيتس. ولا تتحمل سفكس ماركيتس أو مورديها الطرف الثالث أية مسؤولية عن أي أخطاء أو إغفالات أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.


يتم تنظيم سفكس الأسواق من قبل فسك.


يتم توفير الخدمات من قبل سفكس ماركيتس المحدودة (رقم الشركة: 17930) الموجود في S. I.P. البناية، رو، باستور، بوابة، فيلا، فانواتو.


ويتم التعاون مع مقدمي خدمة الدفع على الموقع من قبل فيكست المحدودة (رقم الشركة: سعادة 367389) تقع في: إينومون إيثنون 44، أورثودوكسو تاور، 3rd الكلمة، 6042 لارنكا، قبرص.


يرجى إدخال معلومات الاتصال الخاصة بك.


من أجل إعداد حساب تجريبي مع سفكس ماركيتس، يرجى تحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4.


تحميل سفكس ماركيتس ميتاترادر ​​4 منصة متنقلة لفون أو أندرويد.


لقد اشتركت بالفعل في نشرتنا الإخبارية.


شكرا على طلبك. لتأكيد اشتراكك، يرجى اتباع الرابط المرسل إلى بريدك الإلكتروني.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


في MetaTrader4.


منصة التداول الأكثر شعبية في العالم.


طويل الأجل اليورو الهبوط.


القناة الهبوطية أكثر حيوية، وهناك إمكانية جيدة لخط الاتجاه السفلي للقناة.


إنشاء الفوركس مربحة أو حصة التداول التجاري شريك سفا.


ينطوي تداول المشتقات المالية على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين.


لا تطلب شركة سونفانس غروب ليميتد العملاء الذين يقيمون في الولايات المتحدة أو في أراضيها أو يقيمون فيها.


Sunfance.


زيارة سونفانس.


SFA | تجارة الفوركس | تجارة العملات | الفوركس | سونفانس - سفا.


sunfance.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تعقب سونفانس من قبلنا منذ أبريل، 2017. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 15 118 799 في العالم. كل هذا الوقت كانت مملوكة من قبل سونفانس تجارة المحدودة من سونفانس التداول، تم استضافتها من قبل هوستسباس شبكات ليك.


سونفانس لديها أدنى جوجل جوجل الصفحات والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن سونفانس سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، سونفانس هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


سفا التجار.


نحن نقدم نجاحنا الوعد لجميع التجار.


مرحبا بكم في النجاح لجميع التجار نحن توظيف العالم أفضل المواهب لبناء فرص بارزة مع النجاح لجميع التجار. ونحن على استعداد لتقديم 90٪ من كل الاستثمارات في بسيطة 30 أيام عمل أو أكثر من أيام وفقا لاختيار المستثمرين لدينا.


سفا بيان مهمة التجار.


دستور النجاح لجميع التجار.


إثبات قوة رأس المال الخاص في المساعدة على حل بعض التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية الملحة في العالم من خلال إنشاء صناديق تأثير الطبقة المؤسسية التي تجذب رؤوس الأموال الاستثمارية ذات الأثر الخاص على نطاق واسع.


لرعاية منصة رائدة في العالم من المنتجات الاستثمارية التجزئة والخاصة التي توفر كل من العوائد المالية التنافسية وتأثير ملموس، مما يدل على أنه ليس من الضروري التخلي عن عائد الاستثمار إلى الخير.


المساءلة - نحن احتضان الربحية والاتساق كما شريان الحياة للمنظمة.


القدرة على التكيف والمرونة - نشجع عقلية ريادة الأعمال لتحسين باستمرار وحل المشاكل غير القياسية من خلال الإبداع.


التواضع - نسعى للاستماع والتعلم من الآخرين والحراسة ضد المواقف الفخورة.


النزاهة ونحن ملتزمون الصدق الفكري والموثوقية.


الشفافية - نحن دقيقون ومفتوحون حول الأهداف والنتائج والنجاحات والفشل، ونحن ندعو إلى بيئة نتعلم فيها من تلك التجارب.


شارك هذا:


الاستثمار T & أمب؛ ج.


لجعل الاستثمار الخاص يرجى ملء استمارة الطلب عن طريق النقر على شكل الاستثمار وسوف نرسل لك رمز فريدة من نوعها التي سوف تستخدم كمرجع الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف نومب.


جميع الحقوق محفوظة & أمب؛ حقوق الطبع والنشر من قبل سفا التجار 2017.


قراءة البولينجر باند فوركس.


مصادرة خيارات دفتر اليومية.


تعليقات بواسطة البريد الإلكتروني المشاركات. فرونت بادج ريت كارد من نحن أعلن معنا اتصل بنا أرسل أخبارك. جون أسنزا من مانليوس الكسندر كابسيلو من مانليوس ماريانثي دوكوس من أونيدا الكسندر هارتويل من مانليوس كاتلين هوبكنز من كاناستوتا جوشوا كام مانليوس كريستا كينيدي من أونيدا لورين مانربيرج من كيركفيل أنتونيا مينوتولي من تشيتنانغو صوفيا روبرتس من مانليوس ميكيلا رودي من بريدجيبورت توماس ساجر من مانليوس مشاركة هذا : البريد الإلكتروني طباعة الفيسبوك جوجل تويتر ينكدين بينتيريست. إرسال إلى عنوان البريد الإلكتروني اسمك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مسج وثيقة. عذرا، لا يمكن تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك المشاركات سفا البريد الإلكتروني. فوريكس مقاطعة ساعي الأخبار الخاصة بك. يشيد بالإنفاذ القضائي للتعامل مع المخاوف المحلية كولومن: مسابقات الفوركس سيمبل كانتري مان رسالة: صفحة مخيم صيفي تكافؤ الحقوق هنا ليتر: سفا الاتحادية تحاول إسكات المستثمرين قصص إضافية من الدولة. فشل التحقق من البريد الإلكتروني، يرجى المحاولة مرة أخرى عذرا، بلوق الخاص بك سفا حصة المشاركات عن طريق البريد الإلكتروني.


2 أفكار حول & لدكو؛ سفا فوريكس & رديقو؛


لماذا يعيش عامل إيطالي أفضل من التنفيذي الأمريكي.


وعندما لم يستغل ستالين هذه الفرص، قام ستالين بمناورة نفسه في موقف أقوى داخل الحزب من خلال التحالف مع زينوفييف وكامينيف.

No comments:

Post a Comment