Sunday 14 January 2018

كيفية حساب مستويات الدعم والمقاومة في الفوركس


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا يذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية وراء تصرف الأسعار بهذه الطريقة هي بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدعم والمقاومة في تجارة الفوركس.


5.1. ما هي الدعم والمقاومة؟


الدعم هو المنطقة السعرية أدنى من السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف أسعار وعكس. المقاومة هي منطقة الجائزة فوق السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف الأسعار وعكسها. في الاتجاه الصاعد، يتم وقف التقدم في الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل المقاومة وتوقف انخفاض الأسعار (ردود الفعل السعرية) من قبل الدعم. في اتجاه هبوطي، يتم وقف انخفاض الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل الدعم والسعر (ردود الفعل السعرية) تنتهي المقاومة. عندما تتكسر الأسعار من خلال المقاومة، يمكن توقع ارتفاعها إلى المستوى التالي من المقاومة. إذا كسر السعر من خلال الدعم يمكنك أن تتوقع أن تسقط إلى المستوى التالي من الدعم.


من أجل استمرار الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون كل اتجاه سعري متعاقب قادرا على التفريق من خلال مستوى المقاومة الذي أوقف السعر السابق، ويجب أن ينتهي كل رد فعل للسعر عند مستوى دعم أعلى من رد فعل السعر السابق (يؤدي انتهاك هذه القاعدة إلى أعلى أنماط عكس السعر مثل الرأس والكتفين). بالنسبة للاتجاه الهبوطي لمواصلة كل اتجاه السعر المتتالي يجب أن يكون قادرا على كسر مستوى الدعم الذي أوقف السعر السابق التوجه وكل رد فعل السعر يجب أن تكتمل عند مستوى مقاومة أقل من رد فعل السعر السابق (انتهاك هذه القاعدة النتائج في أسفل أنماط عكس الأسعار مثل القاع المزدوج).


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


5.2. قياس الدعم والمقاومة.


يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة على أساس كيفية تصرف الأسعار في أوقات محددة في الماضي وأيضا على كيفية تميل الأسعار إلى التصرف بشكل عام. إذا فشل سعر العملة في اختراق مستوى معين في الماضي، يمكن أن يتوقع هذا المستوى لمنع حركة الأسعار في المستقبل. إذا وجد سعر العملة كقاعدة الدعم أو المقاومة في بعض الوظائف أداة التحليل الفني، وهذا يمكن أن تستخدم أيضا للتنبؤ سلوك السعر عند الوصول إلى هذه المواقف. يتم إنتاج أقوى دعم ومقاومة عندما تشير كل من طرق القياس في نفس الاتجاه.


جميع أدوات التحليل الفني يمكن استخدامها لتحديد الدعم والمقاومة. يمكنك أن تتوقع خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وبولينجر باند لدعم الأسعار عندما تكون أقل من السعر الحالي ومقاومة الأسعار - عندما تكون فوق السوق. إشارات مؤشر صاعد سوف تشير بانتظام إلى الدعم وسوف إشارات مذبذب الهبوطي تشير في كثير من الأحيان المقاومة. غالبا ما تكون تصحيحات فيبوناتشي بمثابة دعم في الاتجاه الصعودي ومقاومة في الاتجاه الهبوطي. سوف توقعات فيبوناتشي وأسعار قناة التوقعات توفر عادة المقاومة في الاتجاه الصاعد والدعم في الاتجاهات الهابطة. وعادة ما تكون أنماط الشمعدان هي الأولى التي تشير إلى مستويات الدعم والمقاومة الهامة. كما أن مستويات أسعار الأرقام المستديرة (على سبيل المثال 1.2850 و 1.2900 و 1.3000 لليورو مقابل الدولار الأمريكي) تميل أيضا إلى أن تكون بمثابة دعم ومقاومة. والمزيد من الأصفار مستوى السعر ينتهي في أقوى أنها يمكن أن تدعم أو مقاومة الأسعار.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملحوظة: تبث معظم إصدارات الفوركس بشكل منتظم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يراقبها مجتمع تداول الفوركس المهني بشكل دقيق - بما في ذلك المستويات التي لا يتم التعرف عليها بسهولة من خلال طرق التحليل القياسية (على سبيل المثال حواجز الخيارات، أو مجموعات كبيرة من طلبات الشراء أو البيع). كما توفر التعليقات الفنية التي توزعها بنوك الاستثمار معلومات موثوقة عن مستويات الدعم الهامة ومستويات المقاومة.


5.3. دور عكس بين الدعم والمقاومة.


يصبح الدعم مقاومة عندما تخترق الأسعار كمية كبيرة - والعكس بالعكس. يمكنك الاطلاع على هذه القاعدة في حالة مراجعة كيفية تطور بعض الاتجاهات الديناميكية. في معظم الأوقات، فإن المقاومة التي منعت توجهات الأسعار السابقة في اتجاه صعودي ستصبح دعما لتفاعلات الأسعار اللاحقة بمجرد انتهاكها. على نحو مماثل، فإن الدعم الذي عرقل توجهات الأسعار السابقة في اتجاه هبوطي سيصبح مقاومة لتفاعلات الأسعار في وقت لاحق بعد كسره. هذا المبدأ هو وراء القاعدة الثالثة من تحديد موجة الاندفاع - وهي أن هذه الموجة الأربعة لا يمكن أن تتحرك الماضي نهاية الموجة واحدة.


تنطبق هذه القاعدة على معظم أدوات التحليل الفني. ومن المتوقع أن يقاوم خط الاتجاه صعودا بعد أن تم كسره إلى أسفل. وسيبدأ المتوسط ​​المتحرك الذي كان يعمل سابقا كمقاومة في دعم انخفاض الأسعار إذا تم اختراقه بشكل حاسم. إن تصحيح فيبوناتشي للاتجاه الصاعد السابق الذي يدعم الأسعار سيتحول إلى مقاومة على الاختبارات اللاحقة إذا تم انتهاكه. وسيصبح مستوى الأرقام المستديرة الذي كان يخدم سابقا كدعم مقاوم للتقدم في الأسعار في المستقبل عند كسر زوج العملات دونه.


5.4. قوة واحتمال الدعم والمقاومة.


قوة الدعم أو المقاومة تعتمد على عدد المرات التي تم اختبارها بنجاح في الماضي وعلى نطاقه. إن خط الاتجاه الصاعد المستمد من قاع متعدد السنوات والذي دعم السعر خمس مرات خلال العام الماضي هو أقوى بكثير من خط الاتجاه الهابط المستمد من ذروة شهر واحد والتي تضمنت فقط تراجعين طفيفين. سوف فرق بولينجر مرئية على الرسوم البيانية اليومية ممارسة تأثير أكبر على الأسعار من بولينجر باندز مرئية على الرسوم البيانية لكل ساعة. إن مستوى سعر العملة الذي أنهى اتجاهين صعوديين متوسطين في الأشهر القليلة الماضية هو أكثر أهمية بكثير من الارتفاع الأخير الذي منع فقط اتجاه صعودي طفيف واحد.


احتمال منطقة الدعم في المستقبل يعتمد على القوة المشتركة لجميع الأدوات التي تحدد ذلك. وينطبق الشيء نفسه على احتمال وجود منطقة مقاومة في المستقبل. وتتوافق الأدوات الأكثر تقنية من حيث الحجم والنوع المختلفين في منطقة سعر واحدة كلما زادت احتمالية أن تكون هذه المنطقة بمثابة منطقة دعم أو مقاومة هامة. ويحدث ذلك لأن مختلف المشاركين في السوق يستخدمون أدوات تحليل فنية مختلفة ومخططات زمنية لتحديد نقاط الدخول والخروج المواتية. فعندما تكون الأدوات المختلفة التي تستخدمها مجموعات منفصلة من المتداولين بالعملات تعطي نفس الإشارة فإن فرص زيادة الاستجابة الموحدة من قبل جميع هؤلاء التجار سوف تحرك السوق بقوة في اتجاه واحد. سألاحظ أنه سيكون هناك العديد من إعدادات التداول التي يحتمل أن تكون مربحة والتي يتم تحديدها من خلال نوع واحد فقط من الأدوات التقنية (على سبيل المثال، خط الاتجاه). واحدة من الطرق التي يمكنك التعامل مع مثل هذه الحالات هو تحديد حجم المواقف الخاصة بك على أساس قوة إشارة (ق) التقنية التي تحدد مستويات الدعم أو المقاومة، كما هو موضح في صفحة نظام تداول الفوركس.


ومن الأمثلة على الجمع بين نفس النوع ولكن الأدوات التقنية على نطاق مختلف تعزيز إشارات بعضها البعض هي - تقاطع خطوط الاتجاه الرئيسية والوسطى، مجموعات من تصحيح فيبوناتشي رسم من تقلبات السعر طول مختلفة والانتهاء من موجات الاندفاع الطفيفة في نهاية دفعة وسيطة (المعروف أيضا باسم الخامس من الخامس).


أمثلة على مجموعة من أدوات نوع مختلفة تؤكد الدعم:


التقارب بين تصحيح فيبوناتشي 50٪ من السعر السابق التوجه في اتجاه صعودي، خط اتجاه صاعد، اختراق مؤشر القوة النسبية الصاعد، هامر اختراق الفرقة بولينجر السفلى ومستوى السعر المستديرة.


اضغط للتكبير.


100 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط يتزامن مع الاتجاه الهبوطي الرئيسي الهبوطي الذي يتصرف الآن كدعم ومؤشر ستوكاستيك يتحول من منطقة ذروة البيع.


اضغط للتكبير.


ومن أمثلة الجمع بين الأدوات المختلفة التي تؤكد المقاومة ما يلي:


توقعات القناة السعرية للاتجاهات المتوسطة والقصيرة التي تجتمع على مستوى سعر مستدير رئيسي.


اضغط للتكبير.


التقارب بين تصحيح فيبوناشي 61.8٪ من الموجات الثلاثة الأولى في تسلسل الاندفاع الهبوطي، خط اتجاه هبوطي ودون تحول مؤشر ستوكاستيك من منطقة ذروة الشراء.


اضغط للتكبير.


ميتا 4: يمكن مقارنة الاجهزة التداول عالية الاحتمال للأعمال الفنية الجميلة. إذا كنت فحص لوحات أي سيد معترف بها سوف تكتشف أن السكتات الدماغية فرشاة أن الفنان وضعت على قماش - حتى أنها تختلف في العرض واللون - تميل إلى تكملة وتعزيز بعضها البعض، كل في بطريقته الخاصة المساهمة في الجمال من الصورة الكاملة. وبطريقة مماثلة، فإن مناطق الدعم والمقاومة العالية يتم رسمها عمليا عندما تتلاقى الأدوات التقنية ذات المقاييس المختلفة (أي عرض السكتات الدماغية الفرشاة) ونوع (أي لون السكتات الدماغية الفرشاة) في وئام في منطقة سعر واحدة، وتؤكد إشارة كل منهما وبالتالي تكشف عن فرص الربح المتميز. طريقة التداول التي تجمع بين نوع مختلف وأدوات التحليل الفني على نطاق واسع للعثور على إدخالات التجارة احتمال كبير ومخارج يسمى التداول التآزر.


كوت: & كوت؛ توقعات العملات، مثل كل التوقعات للأسواق المالية هي فن ممكن. & كوت؛ جون بيرسيفال في كتابه & كوت؛ طريقة الدولار & كوت ؛.


كما هو الحال مع التقدير الحقيقي للفن الذي يستغرق وقتا طويلا لتطوير، مطلوب تجربة التداول لإتقان مهارة تحديد الاجهزة التداول احتمال كبير عندما تكون النامية. حتى إذا كان فهم الجمال الفني هو ذاتي إلى حد كبير بشكل عام، فمن الممكن لقياس موضوعي الجمال أو احتمال واعدة الدخول أو الخروج الإعداد - باستخدام نظام الدعم مسبقا والمقاومة تصنيف.


ملاحظة: واحدة من الطرق لمعرفة كيفية الجمع بين أدوات مختلفة لتحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو دراسة تقارير التحليل الفني التي تم إنشاؤها من قبل المحللين الفنيين في المنزل من البنوك الاستثمارية والنشرات الفوركس. بعض من الفوركس نيوزويرز أيضا بانتظام نشر تعليقات السوق التي أدلى بها المحللين الفنيين الخارجيين العاملين في بيوت الاستثمار الرئيسية. هذه التعليقات هي مصادر قيمة خاصة من البصيرة العملية حول كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني في تداول العملات.


5.5. إتقان الدعم والمقاومة في تجارة العملات.


يمكنك زيادة كبيرة في دقة تداول الفوركس الخاص بك إذا كنت تركز على تنفيذ الصفقات الخاصة بك في مناطق الدعم والمقاومة عالية الاحتمال. من المهم أن تكون مستعدا لهذه المناطق السعرية مقدما - حتى تتمكن من العمل بثقة عندما يقترب السعر منها. يتم تنفيذ هذه المهمة على أفضل وجه إذا كان لديك كل من أدوات التحليل الفني أمام عينيك، تآمر على الرسوم البيانية من كل من ثلاث درجات من الاتجاه. وللتخلص من الارتباك المحتمل، يجب أن تحدد في نظام تداول الفوركس الخاص بك الأدوات التقنية التي سوف تستخدمها لتحديد الدعم والمقاومة في المستقبل، ومجموعات الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأدوات ستضمن فتح وإغلاق مراكز التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام قائمة التحقق اليومية لمساعدتك على التعرف على تلك اللحظات عندما يكون أي من الأدوات التقنية الخاصة بك على مقربة من أو في عملية إعطاء إشارة لها.


واحدة من أفضل الكتب تدريس كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني للكشف عن الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو & كوت؛ المتداول سوينغ ماستر: أدوات وتقنيات لتحقيق الربح من فرص التداول قصيرة الأجل & كوت ؛، بواسطة آلان S. فارلي.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟


وقد تم تطوير النقاط المحورية في الأصل من قبل تجار الأرض في البورصات الأسهم والسلع. يتم احتسابها على أساس ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار جلسات التداول السابقة، ويتم استخدامها من قبل التجار للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في الجلسة الحالية أو القادمة. ويمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة من قبل المتداولين لتحديد نقاط الدخول والخروج - سواء لوقف الخسائر وجني الأرباح.


ولأن سوق تداول العملات الأجنبية كبيرة جدا وسائلة، فإن النقاط المحورية - التي تزدهر في هذا النوع من السوق - مفيدة جدا. إن الحجم الكبير للسوق، وخاصة في أزواج العملات السائلة مثل ور / أوسد، يساعد على منع التلاعب بالسوق من شأنه أن يحافظ على السوق من الالتزام بالمبادئ الفنية مثل الدعم والمقاومة.


العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية الحرة متاحة على الانترنت لمساعدة التجار على حساب النقاط المحورية لجلسة التداول الحالية أو القادمة. الآلات الحاسبة نقطة المحورية هي أداة قيمة، ولكن أيضا لا لزوم لها، والصيغة هي في الواقع بسيطة جدا. يتم حساب النقطة المحورية لجلسة التداول الحالية على النحو التالي:


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لتحديد مستويات مستويات الدعم والمقاومة المقدرة لهذا اليوم:


لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وغالبا ما يكون هناك ارتباك حول ما الوقت من اليوم لاستخدامها عند حساب سعر إغلاق جلسة تداول واحدة وفتح آخر. والأوقات المقبولة عموما عند حساب النقاط المحورية هي 23:59 بتوقيت جرينتش في ختام جلسة التداول، و 00: 00 بتوقيت جرينتش لافتتاح الدورة الجديدة.


يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية أن يستخدموا البيانات الأسبوعية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لأسبوع التداول القادم. يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية على المدى الطويل استخدام إطارات زمنية شهرية أو سنوية أو حتى أطول عند حساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بهم. الحسابات يمكن أن يتم بسرعة وسهولة على الفوركس الآلات الحاسبة نقطة محورية الفوركس عبر الإنترنت، أو باليد باستخدام المعادلات البسيطة المذكورة أعلاه.

No comments:

Post a Comment