Friday 19 January 2018

خيارات التجارة كوم


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

معلومات عنا.
من هي خيارات تراديكس؟
وقد تم تصميم منصة لدينا وضعت خصيصا لتقديم التجار أرقى منصة التداول في العالم. خيارات تراديكس لديها كتالوج متنوعة من الميزات وأدوات التداول لتناسب المبتدئين على طول الطريق حتى التجار الأكثر مهنية. نحن نقدم الشفافية الكاملة في عملياتنا، ونحن نفهم تماما هو مهم للتجار لدينا. يتم توفير معدلات انتهاء الصلاحية وتاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة عن طريق رويترز و ليفيرات، قادة السوق في الوقت الحقيقي المعلومات للأسواق المالية العالمية. يتم الإعتراف موثوقية والمهنية من هذين مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم، كما هي منهجيتها لتنفيذ الصفقات.
التجار على منصة لدينا الحصول على أفضل جدا في التعليم بما في ذلك الكتاب الإلكتروني التفاعلي، ندوات عبر الإنترنت، دروس الفيديو حسب الطلب وأكثر من ذلك بكثير. فضلا عن هذا لدينا فريق دعم العملاء العمل على مدار الساعة، وتكون قادرة على مساعدة كلما لزم الأمر عبر ميزة الدردشة الحية لدينا.
لماذا أخترتنا.
الوصول إلى حسابك من أي جزء من العالم على أي جهاز.
فريق دعم العملاء ومدير الحسابات استجابة للغاية مخصصة لكل والتاجر الفردية.
الدعم الكامل لجميع الأجهزة بما في ذلك ويندوز / ماك / دائرة الرقابة الداخلية / الروبوت.
ودائع سريعة / آمنة للغاية / السحوبات.
التجارة في جميع الأصول مثل الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات.
نود أن نقدم الحوافز والمكافآت مرة أخرى لعملائنا المخلصين على أساس منتظم.
تحتاج المزيد من المعلومات؟
تحذير - Risk: تداول في الخيارات الرقمية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. وبالتالي فمن الممكن أن تفقد كل أو أكثر من رأس المال المستثمر الخاص بك. يجب أن ياستو لا خطر أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
خدمات المقاصة والفوترة التي تقدمها الخدمات التفاعلية في جميع أنحاء العالم 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.
ترادكسوبتيونس ليست مسؤولة عن دقة المعلومات أو المحتوى المقدم من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك الموقع والمعلومات المرتبطة أو المعروضة في هذا الموقع.
إخلاء مسؤولية جميع القضايا المتعلقة بخدمات الطرف الثالث بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر روبوتات و ألغو ترادينغ والاشارات والبرامج المقدمة من قبل طرف ثالث (التابعة) والمنصة لا تثبت أي بائع أو تحمل أي مسؤولية عن أي عرضية أو تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار الخاصة أو التعسفية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأعمال أو فقدان الأرباح أو فقدان الاستخدام) واستخدامها يخضع لكشفك وعلى مسؤوليتك الخاصة.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل إنتيراكتيف سيرفيسز وردويد Ltd.، 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.

زرنا.
تحت 5 ثانية. تمويل.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر خبير، إز خيارات التجارة إشارات اليومية من تاجر المهنية ساعدني في بلدي كل خطوة! انها حقا أخذت التفكير والإجهاد من التداول! - جاك لو رو، كيب تاون & # 8211؛ جنوب أفريقيا هو حقا وسيط سهلة وسريعة وآمنة! لقد استخدمت التجريبي لمدة 2 أيام وشعرت بالثقة بما فيه الكفاية بدعم من مدير حسابي، وسرعان ما انتقلت إلى حساب حقيقي وتتمتع أرباحي في 3 أيام فقط من فتح الحساب! & # 8211؛ محمد غاربوزا، دوباي - يونيتيد أراب إمراتيس فتحت إز تريد أوبتيونس العديد من الأبواب بالنسبة لي، من تكملة دخلي الشهري، لفتح شبكات تداول جديدة حيث يمكنني أن أشير التجار المهتمين ومساعدتهم في صفقاتهم. هذا هو بلدي المستقبل المالي، حيث يمكنني الاعتماد على وسيط موثوق بها لتأمينه معي. - جوستين فالون، غالواي & # 8211؛ أيرلندا.
تقدم إز تريد أوبتيونس منصة من الدرجة الأولى للتجار للاستثمار في الخيارات الثنائية. ال.
منصة سهلة الاستعمال ويوفر جميع الأدوات الفريدة التي تحتاجها لجعل الصفقات الثنائية.
مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار فقط 15 $، يمكنك كسب ما يصل الى 90٪ العائد على الخاص بك.
الاستثمار. التجارة مع وسيط شفافة وجديرة بالثقة!
خيارات التجارة إز.
خيارات إز تريد المملوكة لشركة إزتوك المحدودة
71-75 شيلتون ستريت، كوفنت غاردن، لندن، WC2H 9JQ، المملكة المتحدة.
الأحد 21:00 بتوقيت جرينتش.
الجمعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
اتصل بفريق الدعم 24/5:
التجارة عبر الإنترنت يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص. وينبغي أن يؤخذ هذا الواقع في الاعتبار من قبل أي تاجر الذي هو التخطيط لتحقيق الربح حسب الخيارات الثنائية للتجارة. خيارات التجارة إز ينصح عملاءها لقراءة الشروط والأحكام بعناية وفهم لهم تماما قبل فتح موقف التجارة على منصة لدينا. ويستند ثنائي الخيارات التداول على سعر ستريك وكيف يرتبط سعر إكسري. إذا كان الاختيار المختار من قبل التجار هو الصحيح، ذي بايوت المدرجة على شاشة التداول سيكون الدفع المقدمة للعميل كما الربح. يمكن للتجارة التجارة، 30 ثانية، 60 ثانية، 120 الثانية والثانية الأجل خيارات ثنائية. وهي استراتيجية الإدارة التي تحدد مجموع التجارة الاستثمارية أو مجموع الاستثمارات القائمة. إزتدوبتيونس هو تملكها وتديرها: إزتو لت. خدمات المقاصة و الفواتير هي مدعوم من إزتوك المحدودة. وتقع في 71-75 شارع شيلتون، كوفنت غاردن، لندن، WC2H 9JQ، المملكة المتحدة. فمن المستحسن أن التجارة باستخدام الدورة التالية يوصي بأن التجار اختيار مستفيد المال المالئم: كروم، سفاري أو فيريفوكس.
كوبيرايت © 2018 إز تريد أوبتيونس - جميع الحقوق محفوظة.

خيارات التجارة
كلا الخيارين "مرتفع" و "منخفض" يمثلان ببساطة مواقف مختلفة في السوق، حيث يمكن للمتداول تحقيق ربح عند إجراء التنبؤ الصحيح. إن الفرق بين خيارات المكالمة وخيارات الشراء تتعلق بالاتجاه المتوقع للأصل الأساسي ضمن اتجاه سوق محدد.
عند اختيار خيار عالي أو منخفض، يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل سينتهي أو ينخفض ​​عند نهاية وقت انتهاء صلاحية الأصل. مع هذا الخيار يتنبأ المتداولون بالسعر في نهاية وقت انتهاء الصلاحية ليكون ضمن نطاق محدد أو حد معين. وعلى العكس من ذلك، يمكن التنبؤ بتأخر السعر خارج الحدود.
خيارات لمسة واحدة تعطي التاجر دفع تعويضات إذا كان سعر الأصل يصل أو يتجاوز حاجز محدد سلفا. يعد خيار اللمس الواحد شائعا عندما يعتقد المتداول أن سعر الأصل سينتقل في اتجاه معين ولكن ليس متأكدا من استمرار هذا السعر عند هذا المستوى.
توفر تراديكس ديجيتال أوبتيونس للتجار مجموعة متنوعة من خيارات التداول على المدى القصير مثل 60 ثانية، دقيقتين و 5 دقائق. أما التداول قصير األمد فيعرض مستوى أقل من المخاطر وغالبا ما يضمن معدل ربح أسرع.
الأصول القابلة للتداول.
السلع.
FOREX.
التجارة في أي وقت في أي مكان.
تحتاج المزيد من المعلومات؟
تحذير - Risk: تداول في الخيارات الرقمية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. وبالتالي فمن الممكن أن تفقد كل أو أكثر من رأس المال المستثمر الخاص بك. يجب أن ياستو لا خطر أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
خدمات المقاصة والفوترة التي تقدمها الخدمات التفاعلية في جميع أنحاء العالم 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.
ترادكسوبتيونس ليست مسؤولة عن دقة المعلومات أو المحتوى المقدم من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك الموقع والمعلومات المرتبطة أو المعروضة في هذا الموقع.
إخلاء مسؤولية جميع القضايا المتعلقة بخدمات الطرف الثالث بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر روبوتات و ألغو ترادينغ والاشارات والبرامج المقدمة من قبل طرف ثالث (التابعة) والمنصة لا تثبت أي بائع أو تحمل أي مسؤولية عن أي عرضية أو تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار الخاصة أو التعسفية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأعمال أو فقدان الأرباح أو فقدان الاستخدام) واستخدامها يخضع لكشفك وعلى مسؤوليتك الخاصة.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل إنتيراكتيف سيرفيسز وردويد Ltd.، 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.

خيارات التجارة
بغداد، 25 ديسمبر (رويترز) - لم يصل العراق بعد [. ]
موسكو، 25 ديسمبر (رويترز) - قال الكرملين في مون [. ]
25 ديسمبر (رويترز) - تايوان تصنيع أشباه الموصلات [. ]
25 ديسمبر (رويترز) - تايوان تصنيع أشباه الموصلات [. ]
موسكو، 25 ديسمبر (رويترز) - Yandex. Taxi، إعانة [. ]
طوكيو، 25 ديسمبر (رويترز) - اليابان نيكي شار [. ]
* يقول أنه يتصرف 779403 سهم من ميكرون تكنو [. ]
حول 2options.
تداول الخيارات الثنائية.
الحسابات.
معلومات أخرى.
تحذير المخاطر - يمكن أن تزيد قيمة استثمار معين أو تنخفض، وقد يفقد المستثمرون استثماراتهم. قبل الاستثمار - النظر في الموارد المتاحة لديك، مستوى خبرتك والمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار.

No comments:

Post a Comment